أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك في الصحف | مرتضى منصور يحسم عودة بن شرقي للزمالك .. الرحيل عن الزمالك خطأ كارثي .. مفاجأة مدوية في الزمالك

1 ديسمبر 2022 الساعة 11:23 صباحا
اخبار الزمالك في الصحف | مرتضى منصور يحسم عودة بن شرقي للزمالك .. الرحيل عن ال


أخبار الزمالك والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
اليوم السابع: مفاجأة مدوية في الزمالك
 استقر البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للزمالك، علي منح محمد صبحي حارس الفريق فرصة الظهور فى مواجهة المصري البورسعيدي المقرر لها اليوم الخميس.
 
ووفقا لمصادر بالزمالك ، فضل فيريرا الإعتماد علي محمد صبحي في حراسة مرمي الزمالك بمواجهة المصري البورسعيدي اليوم الخميس علي ستاد برج العرب، في إطار منافسات الجولة الخامسة من عمر مسابقة الدورى، مع جلوس محمد عواد علي مقاعد البدلاء.
 
وضمت قائمة الزمالك لمواجهة المصري كلًا من..
 
حراسة المرمى: محمد عواد  - محمد صبحي - محمد نديم
 
خط الدفاع: عمر جابر - حسام عبد المجيد - مصفى الزناري - حمزة المثلوثي - محمد طارق - عبد الله جمعة - حاتم سكر
 
خط الوسط: عمرو السيسي - محمد حسام "بيسو"  - محمد أشرف " روقا" - إمام عاشور - محمد خضري - يوسف إبراهيم " اوباما" - سيف جعفر - سيد عبد الله "نيمار" - مصطفى شلبي - أحمد مصطفى "زيزو"
 
خط الهجوم: يوسف أسامة نبيه - حسام أشرف.
 

 
الوطن: مرتضى منصور يحسم عودة بن شرقي للزمالك
كشف مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، عن موقف ناديه من التعاقد مع المغربي أشرف بن شرقي، لاعب نادي الجزيرة الإماراتي، وحقيقة مفاوضات إمام عاشور مع النادي الأهلي.

وقال مرتضى منصور في فيديو عبر قناة ناديه: «بن شرقي لن يعود إلى الزمالك، وإمام عاشور لن يرحل إلى الأهلي، وما تردد لا أساس له من الصحة».
وأضاف رئيس القلعة البيضاء: «أطالب جماهير الزمالك العظيمة بعدم الانسياق وراء هذه الشائعات، التي تهدف لعدم استقرار القلعة البيضاء».

وكانت بعض التقارير الصحفية، قد تحدثت عن مفاوضات نادي الزمالك مع أشرف بن شرقي، لعودته من جديد، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

ورحل أشرف بن شرقي عن نادي الزمالك، بنهاية الموسم الماضي، بعد انتهاء عقده مع النادي؛ إذ رفض تجديد تعاقده، ورحل صوب نادي الجزيرة الإماراتي.

ووقع بن شرقي على عقد لمدة 3 سنوات مع نادي الجزيرة الإماراتي، ولم يمر منه سوى 4 أشهر فقط.

جدير بالذكر أنه كان هناك ربط بين تراجع مستوى بن شرقي مع نادي الجزيرة، وقلة مساهماته التهديفية، وعودته لنادي الزمالك، الذي شهد تألقه وسطوع نجمه.

على الجانب الآخر، خرجت بعض التقارير الصحفية في اليومين الماضيين، التي أشارت إلى مفاوضات إمام عاشور مع النادي الأهلي.

ويتبقى موسمين في عقد إمام عاشور مع نادي الزمالك، ومن المفترض أن يفتح ملف تجديد عقده خلال الفترة المقبلة.
 
المصري اليوم: الرحيل عن الزمالك خطأ كارثي
أكد حسام الحاج نجم منتخب تونس السابق، أن التونسي الدولي فرجاني ساسي لاعب فريق الدحيل القطري الحالي أخطأ في قرار الرحيل عن الزمالك في الفترة الماضية، مشيرًا إلى أنه كان من الأفضل الاستمرار مع القلعة البيضاء وتجديد عقده.

وقال «الحاج» نجم منتخب تونس السابق، عبر برنامج «البريمو» على قناة «تن»:«من وجهة نظري أن فرجاني ساسي أخطأ بالرحيل عن نادي الزمالك وكان يجب عليه الاستمرار مع الفريق لما حقق من بطولات وشعبية بين جماهير الزمالك في الفترة الماضية».

وتابع:«علي معلول لاعب مميز مع فريق الأهلي وأعتقد أنه سيستمر مع الفريق حتى الاعتزال لما يتمتع به من شعبية وبطولات مع الفريق الأحمر».

اخبار الزمالك

أحمد سامي يكشف كواليس إصابة محمد صلاح في كأس الأمم

أحمد سامي يكشف كواليس إصابة محمد صلاح في كأس الأمم

أحمد سامي يكشف كواليس إصابة محمد صلاح في كأس الأمم مهاب ممدوح كشف أحمد سامي مدافع نادي بيراميدز ومنتخب مصر، كواليس إصابة محمد صلاح قائد الفراعنة ولاعب ليفربول الإنجليزي أثناء بطولة كأس أمم إفريقيا الأخيرة بكوت ديفوار.قال سامي في

الزمالك يتسلح برقم مميز أمام مودرن فيوتشر قبل مواجهة الأحد .. جاهزية نداي وترافيس ينتظم في تدريبات الزمالك اليوم

الزمالك يتسلح برقم مميز أمام مودرن فيوتشر قبل مواجهة الأحد مهاب ممدوح يتسلح فريق الكرة الأول بنادي الزمالك برقم مميز قبل مواجهة مودرن فيوتشر يوم الأحد المقبل في ذهاب ربع نهائي الكونفدرالية الإفريقية هذا الموسم. وصعد الزمالك  إلى ربع

فرمان جديد من حسام حسن قبل مواجهة مصر وبوركينا فاسو .. التشكيل المتوقع للأهلي أمام سيمبا التنزاني

 يدرس حسام حسن المدير الفنى لمنتخب مصر، تنظيم مباراة ودية قبل انطلاق مواجهتى بوركينا فاسو وغينيا المقبلتين فى تصفيات كأس العالم، وذلك لتجهيز اللاعبين لأول احتكاك رسمى للفراعنة تحت قيادة الجهاز الفنى الجديد.ويلتقى منتخب مصر فى المباراة القادمة أمام منتخب بوركينا

التفاصيل الكاملة لزلزال مرسى مطروح اليوم ..  استمرار اشتعال النيران بحريق مز

التفاصيل الكاملة لزلزال مرسى مطروح اليوم .. استمرار اشتعال النيران بحريق مزرعة الإسماعيلية لليوم الرابع

 قال القائم بأعمال رئيس المعهد القومي للبحوث الفلكية والجيوفيزيقية، الدكتور طه رابح، إن محطات الشبكة القومية لرصد الزلازل والتابعة للمعهد سجلت اليوم الجمعة، فى الساعة الـ9 و12 دقيقة و47 ثانية صباحا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة، هزة أرضية بقوة 5,7 درجة على مقياس ريختر على

اخبار الزمالك اليوم في الصحف: جلسة حاسمة لحسم صفقة رمضان صبحي .. انقسام داخل الزمالك على ضم لاعب بيراميدز .. تحرك جديد في صفقة مابولولو

أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.     اليوم السابع: تحرك جديد في صفقة

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
عودة الرباعي الدولي فى تدريب الزمالك اليوم وجوميز يجهز هذا الثنائي للقائي فيوتشر ومؤازرة سليمان
نكشف موقفه من مباراة فيوتشر..زيزو يشارك في تدريب الزمالك اليوم وتصعيد ثنائي منتخب الشباب
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يعلن رسميًا ضم أبو الفتوح من الزمالك .. كهربا يضع حسين لبيب في ورطة .. جوميز يجهز مفاجأة في مباراة فيوتشر
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
المزيد