أخر الاخبار

 

صدمة كبيرة للزمالك قبل ساعات من مواجهة المصري .. عاشور يحسم موقفه النهائي بقرار تاريخي .. فرمان فيريرا يصدم عواد

1 ديسمبر 2022 الساعة 4:09 مساء
صدمة كبيرة للزمالك قبل ساعات من مواجهة المصري ..  عاشور يحسم موقفه النهائي بق


عاشور يحسم موقفه النهائي بقرار تاريخي
 
سارة عبد الباقي
أكد مصدر مقرب من إمام عاشور، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على إخطار اللاعب لإدارة الكرة في الزمالك، بترحيبه بتمديد تعاقده مع النادي في الفترة الحالية.

يأتي ذلك في ظل الأنباء التي ترددت في الآونة الأخيرة بشأن تفاوض النادي الأهلي مع إمام عاشور لضمه في الفترة المقبلة، وهو ما نفاه إمام عاشور لمسؤولي الزمالك.

وشدد المصدر على أن إمام عاشور يرحب بتمديد تعاقده مع الزمالك لمدة 3 مواسم أخرى مع تعديل راتبه السنوي، ومن المنتظر أن يعقد مسؤولو الزمالك جلسة مع إمام عاشور خلال الأيام المقبلة للانتهاء من كافة التفاصيل الخاصة بالعقد الجديد.

وينتظر إمام عاشور عودة وكيل أعماله من خارج البلاد لحسم ملف تمديد التعاقد مع الزمالك وغلق الباب أمام الشائعات.


 
 
صدمة كبيرة للزمالك قبل ساعات من مواجهة المصري
 
سارة عبد الباقي
كشف مصدر بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم عن استبعاد سيد عبدالله "نيمار" لاعب وسط الزمالك من قائمة مباراة المصري البورسعيدي.

ويلتقي الزمالك مع المصري البورسعيدي اليوم الخميس في الجولة الخامسة لمسابقة الدوري المصري، على ستاد الجيش ببرج العرب.

وأوضح المصدر أن نيمار تعرض للإصابة في الركبة خلال تدريب الأمس وسيخضع لمزيد من الفحوصات الطبية خلال الساعات المقبلة للوقوف على حجم الإصابة.

ويأتي غياب نيمار ليزيد من معاناة الزمالك أمام المصري، حيث يفتقد الزمالك أيضاً لخدمات كل من التونسي سيف الدين الجزيري مهاجم الزمالك للتواجد مع نسور قرطاج في بطولة كأس العالم 2022 المقامة حاليا في قطر، ومحمود حمدي "الونش" مدافع الزمالك للإصابة بقطع في وتر الخلفية، وإبراهيما نداي جناح الزمالك الذي يخضع لبرنامج تأهيلي في ظل إصابته بشد في العضلة الخلفية، ويغيب نبيل عماد دونجا لاعب الوسط في ظل خضوعه للمرحلة الأخيرة من التأهيل بعدما أجرى من قبل جراحة غضروف الركبة، كما يغيب البنيني سامسون أكينولا مهاجم الزمالك لعدم جاهزيته.

وفي نفس الوقت يفتقد الزمالك لخدمات محمود عبدالرازق "شيكابالا" للإصابة في بكدمة في مفصل الكتف، ومحمد عبدالشافي الظهير الأيسر للإصابة برشح في الركبة، كما يغيب محمد عبدالغني مدافع الزمالك في ظل خوضه المرحلة الأخيرة من التأهيل لإصابته من قبل في العضلة الأمامية.

ويغيب أحمد فتوح لعدم الجاهزية الفنية بعدما تماثل للشفاء من الإصابة التي كان يعاني منها بكدمة في وجه القدم، بالإضافة إلى المغربي زكريا الوردي الذي يعاني من إصابة بشد في العضلة الخلفية.
فيما يستمر يوسف إبراهيم "أوباما" مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في قيادة هجوم الزمالك أمام المصري في مباراة الفريقين المقرر لها غداً الخميس في الجولة الخامسة لمسابقة الدوري المصري، والمقرر لها باستاد الجيش ببرج العرب.

ويغيب التونسي سيف الدين الجزيري عن الزمالك لتواجده مع منتخب تونس المشارك في كأس العالم، والبنيني سامسون أكينولا لعدم جاهزيته.

وتضم قائمة الزمالك لمباراة المصري، كل من:

حراسة المرمى: محمد عواد  - محمد صبحي - محمد نديم

خط الدفاع: عمر جابر - حسام عبدالمجيد - مصطفى الزناري - حمزة المثلوثي - محمد طارق - عبدالله جمعة - حاتم سكر

خط الوسط: عمرو السيسي - محمد حسام "بيسو" - محمد أشرف "روقا" - إمام عاشور - محمد خضري - يوسف إبراهيم "اوباما" - سيف جعفر - سيد عبدالله "نيمار" - مصطفى شلبي - أحمد مصطفى "زيزو"

خط الهجوم: يوسف أسامة نبيه - حسام أشرف.
 
 
فرمان فيريرا يصدم عواد
 
سارة عبد الباقي
قرر البرتغالي جوسفالدو فيريرا مدرب الزمالك، إجراء تغيير بمركز حراسة مرمى الزمالك في مباراة اليوم الخميس أمام المصري.

وبحسب مصدر داخل نادي الزمالك، فإن فيريرا قرر الدفاع بمحمد صبحي في التشكيل الأساسي بدلاً من محمد عواد.

ويلتقي الزمالك مع المصري البورسعيدي اليوم الخميس في الجولة الخامسة لمسابقة الدوري المصري، على ستاد الجيش ببرج العرب.

وتضم قائمة الزمالك لمباراة المصري، كل من:

حراسة المرمى: محمد عواد  - محمد صبحي - محمد نديم

خط الدفاع: عمر جابر - حسام عبدالمجيد - مصطفى الزناري - حمزة المثلوثي - محمد طارق - عبدالله جمعة - حاتم سكر

خط الوسط: عمرو السيسي - محمد حسام "بيسو" - محمد أشرف "روقا" - إمام عاشور - محمد خضري - يوسف إبراهيم "اوباما" - سيف جعفر - سيد عبدالله "نيمار" - مصطفى شلبي - أحمد مصطفى "زيزو"

خط الهجوم: يوسف أسامة نبيه - حسام أشرف.

اخبار الزمالك

نفاذ تذاكر مباراة الزمالك ضد مودرن فيوتشر. عودة ياسر حمد ومشاركة ثنائي المنتخب الأولمبي والتدريب على خطة مواجهة فيوتشر

واصل فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز فى إطار الاستعداد للقائي مودرن فيوتشر في دور الثمانية ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية،  المقرر إقامتها يومى الأحد والجمعة

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح للزواج من زوجة المداح

المداح 4 الحلقة 19 - صقر و3 يمامات.. حمادة هلال يبدأ رحلة البحث عن إرث جدهشهدت الحلقة الـ19 من مسلسل "المداح 4 - أسطورة العودة" العديد من الأحداث المثيرة والغامضة، حيث تظهر الجنية تاج (يسرا اللوزي) دعمها لصابر المداح (حمادة هلال) وتخبره بضرورة الوصول إلى

مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب يحكم القطرين وقصة غرامة كهربا . الكاف يكشف مواعيد نهائى دورى أبطال إفريقيا والكونفدرالية

  مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب موحد القطرين وقصة غرامة كهربا    كعادته قلب  المستشار مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك السابق، مواقع التواصل الإجتماعى التى تداولت مقطع فيديو جديد، يهاجم فيه الصلح بين الكابتن حسين رئيس نادي

قال والدي كان بيودينى مباريات الزمالك. هشام ماجد انا زملكاوي بالوراثة .عبد ا

قال والدي كان بيودينى مباريات الزمالك. هشام ماجد انا زملكاوي بالوراثة .عبد الناصر زيدان يكشف فضيحة فى برنامج رامز جاب من الآخر

أكد  الفنان هشام ماجد،  إنه ورث حب الزمالك وخفة الدم والوسامة من والده وهن  عدم ظهوره في البرامج قائلًا: "مبطلعش في برامج من نوعية الاستجواب، لكن جيت البرنامج ده لإنه لطيف ومفيش حاجة فجة زيادة عن اللزوم، وانا قاصد الإختفاء لأني مش محتاج حد يعرف عن حياتي الشخصية حاجة،

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
عودة الرباعي الدولي فى تدريب الزمالك اليوم وجوميز يجهز هذا الثنائي للقائي فيوتشر ومؤازرة سليمان
نكشف موقفه من مباراة فيوتشر..زيزو يشارك في تدريب الزمالك اليوم وتصعيد ثنائي منتخب الشباب
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يعلن رسميًا ضم أبو الفتوح من الزمالك .. كهربا يضع حسين لبيب في ورطة .. جوميز يجهز مفاجأة في مباراة فيوتشر
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
المزيد