أخر الاخبار

 

أرقام فردية بالجملة واستعادة الصدارة.. 5 مكاسب لـ الزمالك بعد الفوز على الإسماعيلي ..ابوعايد فيريرا يقترب من التشكيل المثالي

30 ديسمبر 2022 الساعة 2:27 مساء
أرقام فردية بالجملة واستعادة الصدارة.. 5 مكاسب لـ الزمالك بعد الفوز على الإس


 
أرقام فردية بالجملة واستعادة الصدارة.. 5 مكاسب لـ الزمالك بعد الفوز على الإسماعيلي
مهاب ممدوح
 
استعاد فريق الكرة الأول بنادي الزمالك انتصاراته في الدوري المصري الممتاز، بالفوز على الإسماعيلي أمس، الخميس، بثلاثة أهداف مقابل هدف، ضمن منافسات الجولة العاشرة من الدوري المصري الممتاز هذا الموسم، حيث سجل أهداف الزمالك، يوسف أسامة نبيه، وأحمد مصطفى "زيزو" وأخيرا عمرو السيسي الذي سجل الهدف الثالث في اللقاء، فيما سجل أحمد فتوح لاعب الزمالك هدفا ذاتيا لصالح الإسماعيلي.
الزمالك بانتصاره على الإسماعيلي أمس، استعاد صدارة الدوري المصري، برصيد 24 نقطة متفوقا على الأهلي بفارق الأهداف،
واستعاد الانتصارات التي غابت عنه عقب التعادل الأخير مع المقاولون العرب سلبيا، فضلا عن تحقيق الزمالك للفوز السابع في 10 مباريات بالدوري هذا الموسم، والتعادل في 3 ولم يخسر الفريق مُطلقا.
الزمالك وصل إلى هدفه رقم 20 الذي سجله في الدوري هذا الموسم، كأقوى خط هجوم في البطولة حتى الآن، فيما استقبل 4 أهداف كأقوى خط دفاع بالتساوي مع فيوتشر، والذي استقبل نفس العدد من الأهداف.
على مستوى الأرقام الفردية، استطاع أحمد مصطفى "زيزو" لاعب الزمالك أن يواصل تألقه، حيث سجل هدفا وصنع آخر في اللقاء الذي حقق فيه الزمالك الفوز على الإسماعيلي بثلاثة أهداف مقابل هدف، حيث سجل زيزو 5 أهداف في 10 مباريات في الدوري هذا الموسم وصنع 6، أي ساهم في 11 هدفا خلال 10 مباريات، وفي آخر ثلاث مباريات ساهم زيزو في 5 أهداف بعدما سجل 3 وصنع هدفين.
عمرو السيسي لاعب الزمالك سجل ثاني أهدافه في الدوري هذا الموسم، وثاني أهدافه بشكل عام منذ انتقاله إلى الزمالك بعدما سجل هدفا في شباك المصري من قبل في لقاء انتهى بالتعادل بهدفين مقابل هدفين، وسجل أمس هدفا في شباك الإسماعيلي.
يوسف أسامة نبيه سجل رابع أهدافه مع الزمالك في الدوري هذا الموسم خلال 8 مباريات له في البطولة، واللاعب خلال آخر 4 مباريات ساهم في ثلاثة أهداف بعدما سجل في شباك البنك الأهلي وفي شباك حرس الحدود وأخيرا في شباك الإسماعيلي أمس.

أبوعايد: فيريرا اقترب من الوصول للتشكيلة المثالية مع الزمالك.. وصفقة السعيد "إعلامية"

أكد الناقد الرياضي بليغ ابوعايد، أن جوسفالدو فيريرا المدير الفني للزمالك اقترب من الوصول للتشكيل المثالي لخوض مباريات الدوري المصري.
وقال في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس: "فيريرا لا يستعجل اشراك اللاعبين، وما فعله مع نبيل عماد دونجا خير دليل، وكذلك نفس الأمر بالنسبة لمصطفى شلبي فهو لا يريد الاستعجال بمشاركة أي لاعب بعد العودة من الاصابة".
وأضاف: "فيريرا قادر على توظيف اللاعبين بشكل جيد، وهناك تطور واضح في مستوى بعض العناصر وعلى رأسهم يوسف نبيه".
وواصل: "الفرحة لدى الزمالك بسبب العامل النفسي وصدارة الدوري، واعتقد ان التصريحات بشأن عدم جلب صفقات جديدة هي استهلاكية، والدليل التفاوض مع بعض اللاعبين مثل عبدالله السعيد وناصر ماهر وغيرهم".
وأتم: "الحديث عن وجود رواتب لدى عبدالله السعيد تصل لـ30 مليون في بيراميدز أمر مبالغ فيه، الزمالك يبحث عن صفقة إعلامية مثل عبدالله السعيد".


اخبار الزمالك

كيف ينهي آرسنال ومانشستر سيتي مشوار الدوري الإنجليزي .. رقم قياسي جديد ينتظر

كيف ينهي آرسنال ومانشستر سيتي مشوار الدوري الإنجليزي .. رقم قياسي جديد ينتظر محمد صلاح مع ليفربول أمام وولفرهامبتون في البريميرليج .. ماذا قدم النني في مسيرته مع آرسنال ؟

رقم قياسي جديد ينتظر محمد صلاح مع ليفربول أمام وولفرهامبتون في البريميرليج مهاب ممدوح يستضيف نادي ليفربول نظيره نادي وولفرهامبتون، في السادسة مساء اليوم الأحد، في إطار منافسات الجولة الـ38 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

رانيا يوسف تتصدر الترند بأعتراف خطير والحديث عن ليلة الخميس.. الأرصاد تكشف ا

رانيا يوسف تتصدر الترند بأعتراف خطير والحديث عن ليلة الخميس.. الأرصاد تكشف ارتفاع تاريخي في درجات الحرارة .. تعرف على سر انتشار الغربان في الإسماعيلية

    رانيا يوسف تدخل قصة حب جديدة    تصدرت  الفنانة رانيا يوسف، الترند خلال الساعات الماضية بعد تصريحاتها الصادمة مع المذيعة ياسمين عز، بعد أن أبدت استعدادها للدخول فى قصة حب بدون زواج وهو ما جعل ياسمين عز، تشعر

بالصور جماهير الزمالك تزحف نحو ستاد القاهرة لحضور نهائي الكونفدرالية أمام نهضة بركان وبشرة خير من رئيس هيئة الاستاد

  بالصور جماهير الزمالك تزحف نحو ستاد القاهرة لحضور نهائي الكونفدرالية أمام نهضة بركان    بدأ منذ الصباح الباكر، زحف جماهير نادي الزمالك، نحو ستاد القاهرة من جميع محافظات مصر سواء بالوجه القبلي بداية من اسوان وسوهاج واسيوط والمنيا والفيوم

الزمالك ضد نهضة بركان .. مفاجآت جوميز في التشكيل المتوقع لنهائي الكونفدرالية ..البث المباشر

الزمالك ضد نهضة بركان .. مفاجآت جوميز في التشكيل المتوقع لنهائي الكونفدرالية   يواجه الزمالك نظيره نهضة بركان المغربي فى الثامنة مساء اليوم، الأحد، باستاد القاهرة الدولي، فى إياب نهائي الكونفدرالية الأفريقية، فى مواجهة مصيرية للفريقين.ويأمل

المزيد
Zamalek News
المزيد
الزمالك في الصحف
الأهلي يخطف فوز قاتل من كوماندوز الزمالك بثلاث اخطاء
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يطلب ضم فتوح وزيزو  .. مهاجم الزمالك في الأهلي رسميًا لـ 5 سنوات .. الزمالك يبحث عن صفقة جديدة
..مواعيد للبلاى اف بين كوماندوز الزمالك والأهلي لتحديد بطل دورى المحترفين لكرة اليد
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: فيفا ينتصر للزمالك في قضية إمام عاشور .. اتهام خطير لحارس الزمالك .. مصير رحيل جوميز
المزيد