أخر الاخبار

 

الزمالك اليوم 800 الف يورو تُنعش خزينة الزمالك من تركيا .. نكشف اخر تطورات رواتب الموظفين .. الزمالك يبدأ التحرك لضم مهاجم ومدافع في يناير .. نكشف موقف صفقة مروان عطية

30 ديسمبر 2022 الساعة 6:08 مساء
الزمالك اليوم 800 الف يورو  تُنعش خزينة الزمالك من تركيا   .. نكشف اخر تطورات رو


 
خزينة الزمالك تنتظر  800 الف يورو من تركيا 
سارة عبد الباقي
 
ينتظر مسؤولو نادي الزمالك، انتعاشه مالية خلال الأيام المقبلة، ستساهم في سداد الالتزامات التي تقع على مسؤوليتهم.

تأتي هذه الانتعاشة بعدما قرر نادي نانت الفرنسي تفعيل بند شراء مصطفى محمد مهاجم الزمالك السابق، من ناديه جالاتا سراي التركي، مقابل 5 ملايين و750 ألف يورو.

وينص عقد شراء جالاتا سراي لمصطفى محمد من الزمالك، على أحقية الزمالك في الحصول على نسبة 15% من عائد بيع اللاعب لأي نادي آخر.

وتمثل نسبة الـ 15 % من المبلغ المقرر دفعه من جانب نانت لجالاتا سراي، ما يقرب من 800 ألف يورو، أي ما يعادل حوالي 21 مليون جنيه مصري، بسعر اليوم لليورو مقابل الجنيه.

ويعول مسؤولو نادي الزمالك ، برئاسة المستشار مرتضى منصور  على هذا المبلغ بشكل كبير، خاصة إنه سيساهم في الوفاء ببعض الالتزامات التي تقع على عاتق مجلس إدارة الزمالك، في ظل معاناة النادي الأبيض من قرار الحجز على أرصدته في البنوك.
 
 
نكشف اخر تطورات رواتب الموظفين بالزمالك
كشف مصدر داخل نادي الزمالك، عن آخر المستجدات الخاصة بصرف رواتب الموظفين والعمال بالنادي الأبيض.

ويعاني نادي  الزمالك ، خلال الفترة الأخيرة من قرار الحجز على أرصدته بالبنوك، وهو ما يتسبب في تأخر مسؤوليه في سداد الالتزامات المقررة.

وعلم موقع "أخبار الزمالك" أن مسؤولي الزمالك، قاموا بصرف رواتب موظفي وعمال نادي الزمالك خلال الساعات الماضية، الخاصة بشهر ديسمبر الجاري.

وفور توافر السيولة لدى مسؤولي الزمالك، قرروا صرف رواتب الموظفين، خاصة أن الفترة الحالية تعتبر موسمية، بالتزامن مع اقتراب العام الجديد.

وتبلغ قيمة الرواتب الشهرية لموظفي وعمال نادي الزمالك، أكثر قليلاً من ثلاثة ملايين جنيه.
 
الزمالك يبدأ التحرك لضم مهاجم ومدافع في يناير
كشف مصدر داخل نادي الزمالك، الحقيقة حول عدم وجود نية لدى مسؤولي النادي الأبيض للتعاقد مع لاعبين جدد في يناير المقبل.

وكان مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، خرج خلال تصريحات تليفزيونية وأكد أن الزمالك لن يتعاقد مع صفقات جديدة، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وعلى عكس هذه التصريحات، صرح أسامة نبيه مدرب الزمالك بالأمس أن الزمالك سيبرم صفقات جديدة، في ظل حاجته لمهاجم ومدافع.

وقال المصدر أن الزمالك بالفعل يسير في ملف التعاقد مع مهاجم ومدافع، مشيراً إلى أن تصريحات مرتضى منصور جاءت لسببين الأول هو عدم الإفصاح عن أسرار التعاقدات، والثاني هو تحسباً لعدم إتمام هذه الصفقات بالتالي تجنب انقلاب الجماهير، واستشهادها بتصريحاته بالتأكيد على إبرام تعاقدات جديدة في يناير.

وأكد المصدر أن مسؤولي الزمالك اتفقوا مع فيريرا بالفعل على ضم مهاجم جديد، خاصة أن الزمالك في حاجة ماسة لمهاجم جيد قبل الدخول في معمعة المباريات الإفريقية، لاسيما أن الزمالك على الرغم من تقديمه لأداء جيد في المباريات الأخيرة، إلا أن لمسة المهاجم وإنهاء الفرص مازالت الأزمة التي تواجهه، وهو ما يمكن أن يؤثر على الزمالك خلال مشواره الإفريقي سلبياً، الذي سيبدأه الفريق الأبيض فبراير المقبل بمواجهة شباب بلوزداد الجزائري.

ويضم الزمالك حالياً بين صفوفه في مركز الهجوم كل من التونسي سيف الدين الجزيري، والبنيني سامسون أكينولا والثنائي الشاب يوسف أسامة نبيه، ويوسف حسن.
 
نكشف موقف صفقة مروان عطية
كشف مصدر داخل نادي الزمالك، عن آخر المستجدات الخاصة باهتمام مسؤولي الأبيض بضم لاعب الاتحاد السكندري مروان عطية.

وكان الزمالك يرغب في ضم مروان عطية خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، ولكن جاء تمسك مسؤولو الاتحاد باستمرار اللاعب ليحول دون إتمام الصفقة، وهو ما دفع مسؤولو الزمالك حينها لحسم صفقات أخرى في مركز وسط الملعب مثل عمرو السيسي ونبيل عماد "دونجا".

وخرج محمد مصيلحي رئيس الاتحاد السكندري خلال الفترة الماضية، بتصريح أكد خلاله إنه يتقدم بوعد لمسؤولي الزمالك، بأن مروان عطية لن ينضم إلى أي ناد في مصر بخلاف الزمالك، حال رحيله عن صفوف الاتحاد السكندري.

وقال المصدر أن مسؤولي الزمالك تواصلوا مع نظائرهم في الاتحاد خلال الفترة الأخيرة، للاستفسار عن حقيقة رحيل مروان عطية لصفوف الغريم التقليدي الأهلي، بعدما نما إلى علمهم، أن الأهلي عرض على الاتحاد ضم زياد طارق وحسام حسن مقابل الحصول على خدمات مروان عطية.

ومن جانبهم، أكد مسؤولو الاتحاد السكندري لنظائرهم في الزمالك أن مصيلحي مازال عند وعده، ولن ينضم مروان عطية لنادي غير الزمالك حال رحيله عن صفوف زعيم الثغر، ولكن في نفس الوقت طالب مسؤولو الاتحاد بالحصول على عناصر من الزمالك، لتعويض عرض الأهلي.

ويأمل الزمالك في ضم مروان عطية الموسم الجديد، للاستمرار في دعم وسط ملعبه، مع الاستغناء عن يوسف إبراهيم "أوباما" لاعب الزمالك لزعيم الثغر، خاصة أن مسؤولي الأخير يسعوا إلى التعاقد مع أوباما بالفعل.

يأتي ذلك في الوقت الذي يرغب فيه أوباما بالرحيل خارج مصر، حال خروجه من الزمالك، سواء في يناير المقبل أو نهاية الموسم.

اخبار الزمالك

الزمالك يكشف هل تقدم كاسونجو بشكوى فى الفيفا..وفد ثلاثي برئاسة الوحش يسبق بع

الزمالك يكشف هل تقدم كاسونجو بشكوى فى الفيفا..وفد ثلاثي برئاسة الوحش يسبق بعثة الزمالك إلى المغرب

  الزمالك يكشف هل تقدم كاسونجو بشكوى فى الفيفا  هانى عصام    كشف مصدر مسئول بنادى الزمالك، حقيقة ما تردد حول تقدم الكونغولى كابونجو كاسونجو مهاجم الفريق الكروى الأسبق، بشكوى ضد القلعة البيضاء لدى الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" بسبب مستحقاته

فى اودة اللبس ..نكشف دش ساخن من جوميز للاعبي الزمالك بعد الهزيمة من سموحة وتوجيه اللوم لهذا الثنائي .تعليق عبدالعال وعبد الهادى

أخبار الزمالك يكشف كواليس حديث جوميز مع لاعبي الزمالك عقب الهزيمة من سموحة وتوجيه اللوم لهذا الثنائي   مهاب ممدوح كشف مصدر داخل الجهاز الفني للزمالك كواليس حديث جوزيه جوميز مع لاعبي الزمالك عقب الهزيمة من سموحة. قال

تعرف على اهم لقاءات اليوم فى دورى النيل ودوري روشن ..تعرف على ترتيب هدافي الب

تعرف على اهم لقاءات اليوم فى دورى النيل ودوري روشن ..تعرف على ترتيب هدافي البريميرليج وموقف محمد صلاح

جدول مباريات اليوم الإثنين 6 مايو 2024 "06-05-2024" دوري روشن السعودي - الجولة 28المباراة الموعد القناة الناقلة التعليق الأهلي - الهلال 21:00 السعودية ومصر SSC SPORT 1 HDSSC SPORT 5 HD فارس عوض حاتم بطيشة الدوري الإنجليزي - الجولة

نكشف نص ما قاله جوميز لمعاونيه بعد الهزيمة أمام سموحة. وأول مطالبه قبل السفر

نكشف نص ما قاله جوميز لمعاونيه بعد الهزيمة أمام سموحة. وأول مطالبه قبل السفر إلى المغرب. قرار حسين لبيب قبل مواجهة نهضة بركان

  نكشف اول طلبات جوميز قبل السفر إلى المغرب  سارة عبد الباقي    طلب البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك  من الجهاز الطبي بتجهيز تقرير شامل  عن حالة جميع اللاعبين المصابين قبل مباراة نهضة بركان المغربي

نكشف صدمة زيزو بعد تحطم سيارته البورش ..تعرف على موقف جماهير الزمالك بعد الهزيمة أمام سموحة

  تحطم سيارة زيزو البورش  طه قنديل   يبدو أن المصائب لاتأتي فرادى ،فلقد أحمد سيد زيزو،  نجم فريق الزمالك، نبأ صادم عقب هزيمة فريقه  أمام سموحة  فى المباراة التى جمعتهما بالأمس بهدف نظيف  .زيزو ، الذى شارك في الشوط الثاني، فوجئ بعد إنتهاء

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: رمضان صبحي على أعتاب الانتقال للزمالك .. قرار تاريخي بسبب شيكابالا .. تأجيل مباراة جديدة للزمالك
تعليق مرتضى منصور بعد فوز سيدات الزمالك ببطولة كأس أفريقيا للأندية للكرة الطائرة . تعليق نيرة الأحمر
عااااجل..الزمالك بطل أفريقيا للكرة الطائرة للسيدات بعد تحطيم طائرة الأهلي بريمونتادا تاريخية
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: جدل بسبب ثلاثي الزمالك .. هل يتغير منافس الزمالك في نهائي الكونفدرالية؟ .. غياب 12 لاعب عن الزمالك
المزيد