أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك في الصحف | تحرك جديد من الزمالك ضد كهربا .. قلق في الزمالك بسبب تماسيح النيل .. مفاجأة فيريرا

31 ديسمبر 2022 الساعة 9:49 صباحا
اخبار الزمالك في الصحف | تحرك جديد من الزمالك ضد كهربا .. قلق في الزمالك بسبب


أخبار الزمالك والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
اليوم السابع: قلق في الزمالك بسبب تماسيح النيل
 تستعد بعثة نادى الزمالك للسفر إلى أسوان ظهر غد الأحد، استعدادا لمواجهة أبناء زهرة الجنوب في المباراة، المقرر لها يوم الإثنين، ضمن منافسات الجولة الحادية ع شرة من عمر مسابقة الدورى المصرى الممتاز، في لقاء من المتوقع أن يكون صعباً على الفارس الأبيض، نظرا للاستفاقة التي يمر بها تماسيح النيل تحت القيادة الفنية لـ أيمن الرمادى.
 
ويختتم فريق الزمالك تدريباته مساء يوم الأحد في أسوان، بقيادة مديره الفني البرتغالى جوسفالدو فيريرا، حيث يسعى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأبيض، إلى تحقيق الفوز في مباراة الإثنين، من أجل مواصلة الزحف والتربع على صدارة جدول ترتيب الدورى المصرى الممتاز.
 
ويعقد فيريرا جلسة مع اللاعبين فى فندق الإقامة مساء غد الأحد، سيكشف خلالها المدير الفنى عن التشكيل الأساسى الذى سيخوض به اللقاء، وكذلك مناقشة بعض النقاط الفنية التى سيتم اتباعها من أجل تحقيق الفوز واقتناص الثلاث نقاط.
 
ويخشى الزمالك من صحوة أسوان العائد للدوري الممتاز، حيث يضع فيريرا خطة مواجهة تماسيح النيل ليلة الغد الأحد، وحفظ "البروفيسور" تعليماته الفنية الأخيرة للاعبين، وطالبهم بتنفيذها داخل الملعب من أجل حصد نقاط المباراة، مؤكداً لهم صعوبة المواجهة التي تتطلب من الجميع الحفاظ على تركيزهم حتى الدقائق الأخيرة من اللقاء.
 
وطالب فيريرا من لاعبيه ضرورة التركيز في مباراة أسوان واستغلال أنصاف الفرص بالشكل الأمثل وعدم التهاون أمام مرمى الخصم وترك الاستحواذ لهم من أجل مواصلة الانتصارات وحصد الثلاث نقاط لمواصلة التقدم في جدول ترتيب الدورى المصرى الممتاز.


 
الوطن: تحرك جديد من الزمالك ضد كهربا
كشف مصدر مسئول داخل نادي الزمالك، تفاصيل جديدة بشأن غرامة محمود عبدالمنعم كهربا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في ظل الأنباء التي تتردد في الوقت الحالي، عن مشاركة اللاعب في المباريات خلال الفترة القادمة دون دفع الغرامة، وتحديدا سيشارك اللاعب مع النادي الأهلي من يوم 11 يناير المقبل.

ووفقا لما ذكره مصدر مسئول داخل نادي الزمالك لـ الوطن سبورت، فإن نادي الزمالك في الوقت الحالي، يجهز خطاب للفيفا من أجل التأكيد على غرامة كهربا، وعدم التزام اللاعب بتسديد العقوبة الموقعة عليه من جانب الاتحاد الدولي فيفا، مشيرا إلى أن النادي لا يمانع مسألة مشاركة اللاعب مع النادي خلال الفترة المقبلة بصورة طبيعية.

وأشار إلى أن نادي الزمالك، سيخطر فيفا يوم 11 يناير المقبل بعدم دفع أي مبالغ مستحقة لنادي الزمالك، مؤكدا أن النادي لن يتنازل عن أي مبلغ في هذا الملف، وسيكون هناك عدد من التحركات القانونية من جانب مسئولي النادي للحفاظ على حقوق النادي في هذا الملف.

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الانتصار على حساب نادي الإسماعيلي بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد في اللقاء الذي أقيم على أرضية ملعب ستاد القاهرة الدولي، وانتهى اللقاء بتفوق الفارس الأبيض، ليتصدر جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز.
 
 
المصري اليوم: مفاجأة فيريرا
شهدت تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك التى أقيمت اليوم الجمعة على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة استعدادا لمواجهة أسوان، مشاركة مصطفى شلبي الجناح الهجومي للأبيض بشكل كامل.

يأتي ذلك عقب انتهاء اللاعب من البرنامج التأهيلي الذي كان يخضع له في الفترة الأخيرة بعد تعافية من إصابة العضلة الخلفية. وشارك مصطفى شلبي في الفقرة التأهيلية والبدنية بجانب اللاعبين البدلاء والمستبعدين من مواجهة الإسماعيلي الأخيرة، كما شارك في الفقرة الخططية و التقسيمة الفنية لتتأكد جاهزيته للفترة المقبلة.

ويواصل الزمالك تدريباته استعدادا للقاء أسوان المقرر له يوم الإثنين المقبل في الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، والتي ستقام على ملعب أسوان.

وكان الزمالك فاز على الإسماعيلي بثلاثية مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما بالأمس في الجولة العاشرة لمسابقة الدوري، ليرفع الأبيض رصيده إلى 24 نقطة يتصدر بهم جدول ترتيب المسابقة.

اخبار الزمالك

اليوم مواجهات نارية تعرف على المواعيد..الزمالك ضد نهضة بركان في نهائي الكونفدرالية. حسم لقب البريميرليج بمباراتى مانشستر سيتي ضد ويست هام..أرسنال ضد إيفرتون

تقام اليوم عدد من المواجهة النارية التى تستحق المشاهدة  يأتي فى مقدمتها  لقاء الزمالك ضد نهضة بركان في إياب نهائي الكونفدرالية الإفريقية المقرر إقامته فى الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة  حيث يسعى الزمالك لتحقيق الفوز بهدف نظيف او اكثر .   كما يحسم اليوم بطل

معين الشعباني يتحدى الزمالك قبل مواجهة الليلة ..النحاس: الزمالك قادر على الت

معين الشعباني يتحدى الزمالك قبل مواجهة الليلة ..النحاس: الزمالك قادر على التتويج بالكونفدرالية وهذا اللاعب سيكون كلمة السر

 معين الشعباني لرقم 10: نستطيع التسجيل في القاهرة مثلما فعل الزمالك بالمغرب.. وهذا تعليقي على مواجهة الأهلي والترجي     تحدث معين الشعباني المدير الفني لفريق نهضة بركان عن مواجهة فريقه ضد الزمالك اليوم في إياب نهائي

الشيشينى يضع تشكيل الزمالك أمام نهضة بركان ويؤكد خايف من جوميز ويكشف مفاجأة

الشيشينى يضع تشكيل الزمالك أمام نهضة بركان ويؤكد خايف من جوميز ويكشف مفاجأة الشعباني

  سامى الشيشينى يضع تشكيل الزمالك أمام نهضة بركان ويؤكد خايف من جوميز    حذر سامى الشيشينى، مدرب الزمالك السابق،  لاعبي الزمالك وجماهيره من استسهال لقاء العودة أمام نهضة بركان المغربي، المقرر إقامته فى الساعة الثامنة مساء اليوم بتوقيت

فيريرا يدعم الزمالك في نهائي الكونفدرالية الإفريقية أمام نهضة بركان. بالصور تدريب الزمالك الأخير

  فيريرا يدعم الزمالك فى نهائى الكونفدرالية الأفريقية  حرص الخواجة البرتغالي جوسفالدو فيريرا ،المدير الفني التاريخى لفريق الزمالك،  على نشر صورة تضم مواطنه  المدير الفني لفريق الزمالك جوزيه جوميز، ولاعبي الفريق شيكابالا ودونجا  وشحاتة

الأهلي يصدم الترجى التونسى فى ذهاب دوري أبطال أفريقيا

الأهلي يصدم الترجى التونسى فى ذهاب دوري أبطال أفريقيا

الأهلي يفرض التعادل على الترجي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا     مهاب ممدوح فرض فريق الأهلي نتيجة التعادل السلبي على الترجي التونسي ، فى ذهاب نهائي  دوري أبطال إفريقيا الذى اقيم على ملعب حمادي العقربي، بمدينة

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
الأهلي يخطف فوز قاتل من كوماندوز الزمالك بثلاث اخطاء
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يطلب ضم فتوح وزيزو  .. مهاجم الزمالك في الأهلي رسميًا لـ 5 سنوات .. الزمالك يبحث عن صفقة جديدة
..مواعيد للبلاى اف بين كوماندوز الزمالك والأهلي لتحديد بطل دورى المحترفين لكرة اليد
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: فيفا ينتصر للزمالك في قضية إمام عاشور .. اتهام خطير لحارس الزمالك .. مصير رحيل جوميز
المزيد