أخر الاخبار

 

سقوط مانشستر سيتى فى فخ إيفرتون .. مانشستر يونايتد يعود للمربع الذهبي .. ضربة جزاء وطرد في سقوط برشلونة أمام اسبانيول بالدوري الإسباني

31 ديسمبر 2022 الساعة 4:27 مساء
سقوط مانشستر سيتى فى فخ إيفرتون .. مانشستر يونايتد يعود للمربع الذهبي  .. ضربة


إيفرتون يفرض التعادل على مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي
حسم التعادل الإيجابي بهدف مقابل هدف، نتيجة مباراة مانشستر سيتي مع إيفرتون والتي أقيمت اليوم في الجولة الثامنة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.
وحاول السيتي أن يعزز تقدمه بتسديدة قوية عن طريق بيرناردو سيلفا ولكن تمر الكرة بجوار القائم، فضلا عن محاولات رياض محرز من العمق، ولكن دون جدوى في ظل دفاع قوي لفريق إيفرتون.
الدقيقة 25، شهدت تسجيل هالاند هدف الشوط الأول الوحيد، بعد تمريرة من رياض محرز، حيث تابعها هالاند بتسديدة قوية سكنت الكرة من خلالها الشباك، ليتقدم السيتي بهدف دون رد. 
وحاول جون ستونز أن يسجل عن طريق رأسية ولكن ردت الكرة من القائم الأيسر، ليفشل السيتي في تعزيز  التقدم وينتهي الشوط الأول بتقدم السيتي بهدف دون رد.
وفي الدقيقة 64 سجل ديماراي جراي هدف التعادل لصالح إيفرتون، بعد تسديدة رائعة من ديماراي جراي لاعب فريق إيفرتون من يسار منطقة الجزاء سكنت أعلى يسار المرمى.
وكثف السيتي هجومه بحثا عن تسجيل الهدف الثاني، حيث كاد السيتي أن يسجل عن طريق تسديدة قوية من كيفين دي بروين، ولكن حارس مرمى إيفرتون يتصدى بنجاح، ليمنع دي بروين من تسجيل الهدف الثاني.
واحتسب الحكم 11 دقيقة وقت بدل ضائع، حاول خلالهم السيتي أن يسجل الهدف الثاني ولكن دون جدوى وسط دفاع قوي من جانب إيفرتون لينتهي اللقاء بالتعادل بهدف مقابل هدف.
ورفع مانشستر سيتي رصيده بهذا التعادل إلى النقطة 36 في وصافة جدول الترتيب، فيما رفع إيفرتون رصيده إلى النقطة 15 في المركز السادس عشر.
 
 
مانشستر يونايتد يعود للمربع الذهبي في البريميرليج بالفوز على ولفرهامبتون


مهاب ممدوح
 
استطاع مانشستر يونايتد خطف فوز ثمين من ولفرهامبتون بهدفين نظيفين في مباراة الجولة الثامنة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" المقامة على ملعب ولفرهامبتون "مولينيو".

شهد شوط اللقاء الأول إهدار الطرفين العديد من الفرص، ولكن بدى منذ نهاية الشوط الندم على إيريك تين هاج مدرب اليونايتد الذي قام باستبعاد راشفورد لغرض تأديبي وأقحم جاراناتشو بديلًا له، ليجعل راشفورد يقوم بعمليات الإحماء لخوض الشوط الثاني. بعدما فشل اليونايتد من تخطي دفاعات الذئاب والتسجيل لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

ومع إنطلاق الشوط الثاني، ظهر الطرفين بشكل أقوى في الجانب الهجومي، فرأينا تهديد من ركلة حرة مباشرة لولفرهامبتون في الدقيقة 58 حيث استطاع أن يتصدى لها ببراعة دي خيا ليحافظ على شباك الشياطين الحمر. فيما حاول اليونايتد الوصول عن طريق ارسال العرضيات وضرب الدفاع بتمريرات طولية ولكن دون تسجيل.

ولكن مع الدقيقة 76 كسر اليونايتد الصيام التهديفي ليسجل راشفورد الهدف الأول لليونايتد بعد ثنائية مع برونو سافيو ، وتمريرات سريعة بين اللاعبين ليمر راشي من المدافعين ويسدد هدف ولا أروع يضع الشياطين الحمر في المقدمة.
ولم يكتفي راشفورد بهذا القدر فمع الدقيقة 84 سجل الهدف الثاني ولكن إلغي لوجود لمسة يد.

زاد التوتر في الدقائق الأخيرة من الوقت بدل ضائع، فحاول ولفرهامبتون تعديل النتيجة ولكن اصطدم بدفاع اليونايتد وتصديات دي خيا التي حافظت على نظافة شباك الشياطين الحمر حتى اللحظة الأخيرة، لينتهي اللقاء بفوز ثمين وضع اليونايتد في المركز الرابع بـ32 نقطة فيما ظل ولفرهامبتون في المركز الـ18 ومعه 13 نقطة.


 
برشلونة يسقط في فخ التعادل مع اسبانيول بالدوري الإسباني
 
مهاب ممدوح
حسم التعادل الإيجابي بهدف لمثله نتيجة المباراة التى جمعت بين الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة ضد نظيره فريق إسبانيول، والتى أقيمت ضمن مواجهات الجولة الخامسة عشر من عمر مسابقة الدوري الإسباني الممتاز لموسم 2022-2023.

شهد شوط اللقاء الأول تقدم برشلونة ،  على مضيفه فريق إسبانيول بهدف نظيف دون رد، ولكن كان لإسبانيول رأى آخر في شوط اللقاء الثاني.

في الدقيقة 7 من زمن اللقاء نجح ماركوس ألونسو، في خطف هدف مبكر لصالح برشلونة، بعد ركلة ركنية أولى لبرشلونة على يمين مرمى إسبانيول، نفذها رافينيا بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها أندرياس كريستنسن برأسية هيأت الكرة لزميله ماركوس ألونسو الذي تابعها برأسية وضعت الكرة داخل الشباك.

وشهد شوط اللقاء الأول محاولات من لاعبي إسبانيول لإعادة ترتيب الصفوف بشكل سريع داخل أرضية الملعب بعد صدمة الهدف الأول المبكر لصالح برشلونة.

وفي شوط اللقاء الثاني شهد كرات متبادلة بين لاعبي الفريقين في وسط الملعب دون خطورة على كلا المرميين.

وعلى الرغم من الهدوء التام في نسق المباراة مع تراجع حدة الخطورة على المرميين، رغم الاستحواذ النسبي الذي فرضه برشلونة ولكن في الدقيقة 71 حكم المباراة احتسب ركلة جزاء لصالح إسبانيول بعد عرقلة لخوسيلو ماتو داخل منطقة الجزاء من المدافع ماركوس ألونسو.

لينجح إسبانيول في خطف هدف التعادل في الدقيقة 73 من علامة الجزاء والذي سجلها خوسيلو ماتو، الذي سدد تسديدة خادعة في منتصف المرمى لم يتوقعها الحارس مارك تير شتيجن بشكل صحيح.

وتتوالي المصاعب على برشلونة بعد أن أشهر حكم المباراة البطاقة الحمراء في وجه جوردي ألبا لاعب برشلونة  بعد حصوله على البطاقة الصفراء الثانية له في المباراة نتيجة إعتراض بشكل غير لائق على حكم المباراة.

وشهدت الدقيقة 80 بطاقة حمراء من نصيب لاعب إسبانيول فينيسيوس سوزا.

وفي الدقيقة 87 شهدت ركلة ركنية لبرشلونة على يسار مرمى إسبانيول، نفذها عثمان ديمبيلي بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء ارتقى لها أندرياس كريستنسن برأسية قوية تصدى لها الحارس ألفارو فيرنانديز ببراعة وأنقذ مرماه.

ورغم استئناف برشلونة اللقاء ب10 لاعبين، شهدت الدقائق الأخيرة ضغط هجومي من لاعبي البارسا على دفاعات إسبانيول بحثا عن هدف الفوز، ولكن دون جدوي.

وتنتهي أحداث اللقاء بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بنتيجة هدف لمثله، ويرفع البارسا رصيده إلى 38 نقطة، فيما رفع إسبانيول نقاطه إلى 12 نقطة.

اخبار الزمالك

اليوم مواجهات نارية تعرف على المواعيد..الزمالك ضد نهضة بركان في نهائي الكونفدرالية. حسم لقب البريميرليج بمباراتى مانشستر سيتي ضد ويست هام..أرسنال ضد إيفرتون

تقام اليوم عدد من المواجهة النارية التى تستحق المشاهدة  يأتي فى مقدمتها  لقاء الزمالك ضد نهضة بركان في إياب نهائي الكونفدرالية الإفريقية المقرر إقامته فى الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة  حيث يسعى الزمالك لتحقيق الفوز بهدف نظيف او اكثر .   كما يحسم اليوم بطل

معين الشعباني يتحدى الزمالك قبل مواجهة الليلة ..النحاس: الزمالك قادر على الت

معين الشعباني يتحدى الزمالك قبل مواجهة الليلة ..النحاس: الزمالك قادر على التتويج بالكونفدرالية وهذا اللاعب سيكون كلمة السر

 معين الشعباني لرقم 10: نستطيع التسجيل في القاهرة مثلما فعل الزمالك بالمغرب.. وهذا تعليقي على مواجهة الأهلي والترجي     تحدث معين الشعباني المدير الفني لفريق نهضة بركان عن مواجهة فريقه ضد الزمالك اليوم في إياب نهائي

الشيشينى يضع تشكيل الزمالك أمام نهضة بركان ويؤكد خايف من جوميز ويكشف مفاجأة

الشيشينى يضع تشكيل الزمالك أمام نهضة بركان ويؤكد خايف من جوميز ويكشف مفاجأة الشعباني

  سامى الشيشينى يضع تشكيل الزمالك أمام نهضة بركان ويؤكد خايف من جوميز    حذر سامى الشيشينى، مدرب الزمالك السابق،  لاعبي الزمالك وجماهيره من استسهال لقاء العودة أمام نهضة بركان المغربي، المقرر إقامته فى الساعة الثامنة مساء اليوم بتوقيت

فيريرا يدعم الزمالك في نهائي الكونفدرالية الإفريقية أمام نهضة بركان. بالصور تدريب الزمالك الأخير

  فيريرا يدعم الزمالك فى نهائى الكونفدرالية الأفريقية  حرص الخواجة البرتغالي جوسفالدو فيريرا ،المدير الفني التاريخى لفريق الزمالك،  على نشر صورة تضم مواطنه  المدير الفني لفريق الزمالك جوزيه جوميز، ولاعبي الفريق شيكابالا ودونجا  وشحاتة

الأهلي يصدم الترجى التونسى فى ذهاب دوري أبطال أفريقيا

الأهلي يصدم الترجى التونسى فى ذهاب دوري أبطال أفريقيا

الأهلي يفرض التعادل على الترجي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا     مهاب ممدوح فرض فريق الأهلي نتيجة التعادل السلبي على الترجي التونسي ، فى ذهاب نهائي  دوري أبطال إفريقيا الذى اقيم على ملعب حمادي العقربي، بمدينة

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
الأهلي يخطف فوز قاتل من كوماندوز الزمالك بثلاث اخطاء
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يطلب ضم فتوح وزيزو  .. مهاجم الزمالك في الأهلي رسميًا لـ 5 سنوات .. الزمالك يبحث عن صفقة جديدة
..مواعيد للبلاى اف بين كوماندوز الزمالك والأهلي لتحديد بطل دورى المحترفين لكرة اليد
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: فيفا ينتصر للزمالك في قضية إمام عاشور .. اتهام خطير لحارس الزمالك .. مصير رحيل جوميز
المزيد