أخر الاخبار

 

تأهيل ثنائي الزمالك وتألق الخماسي وتعليمات فيريرا للزناري وزيزو ويلجأ إلى هذا السلاح قبل مواجهة أسوان

31 ديسمبر 2022 الساعة 5:51 مساء
تأهيل ثنائي الزمالك وتألق الخماسي وتعليمات فيريرا للزناري وزيزو ويلجأ إلى


اختتم فريق الزمالك اليوم ، تدريباته على ملعبه بميت عقبة قبل التوجه إلى اسوان ، لمواجهة فريقها في الجولة 11 ببطولة الدوري العام ، المقرر إقامتها عصر الاثنين المقبل على ملعب اسوان .


 
جلسة فيريرا على هامش تدريب الزمالك اليوم


عقد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق مران اليوم السبت على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، بمقر القلعة البيضاء.

وأكد البرتغالي فيريرا على ثقته الكبيرة في اللاعبين من أجل مواصلة مشوار الانتصارات خلال المواجهة المقبلة أمام أسوان في الدوري وشدد على أهمية المباراة.

وطالب المدير الفني اللاعبين بغلق ملف مباراة الإسماعيلي تماماً، والتركيز فقط على الفوز في لقاء أسوان وحصد الثلاث نقاط للحفاظ على صدارة المسابقة.


 
تأهيل ثنائي الزمالك عمر جابر وإبراهيما نداي وتعليمات فيريرا للزناري وزيزو

خاض ابراهيما نداي وعمر جابر ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك  مجموعة من التدريبات التأهيلية على هامش مران الأبيض الذي أقيم اليوم السبت على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر القلعة البيضاء.

وأدى الثنائي جانبا من التدريبات في صالة الجيمانيزيوم، وفقا للبرنامج التأهيلي الموضوع لهما من قبل الجهاز الطبي للفريق بعد الإصابة التي لحقت بهما، ويعاني نداي من إصابة في منشأ العضلة الخلفية، في حين يعاني عمر جابر من شد في العضلة الخلفية.


فى الوقت نفسه منح البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تعليمات خاصة لمصطفى الزناري مدافع الأبيض على هامش مران الأبيض الذي أقيم اليوم السبت على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر القلعة البيضاء.

وعقد المدير الفني للزمالك، جلسة سريعة مع المدافع لشرح بعض المهام الفنية الإضافية المراد تنفيذها خلال المباريات المقبلة للفريق.


كما عقد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة مع أحمد مصطفى "زيزو" لاعب وسط الأبيض، على هامش مران اليوم السبت الذي أقيم  على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر القلعة البيضاء.

ومنح المدير الفني مجموعة من التعليمات الفنية  للاعب خاصة بعملية الضغط على المنافس في حال فقدان الكرة، بجانب تنفيذ بعض المهام الفنية الإضافية.


 
تقسيمة قوية قبل مواجهة أسوان وفيريرا يلجأ إلى سلاح التسديد مع تألق الخماسي  

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، فقرة فنية خاصة، على هامش مران الأبيض الذي أقيم اليوم السبت على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر القلعة البيضاء.

وشهدت الفقرة التركيز على التسديد على المرمى من داخل وخارج منطقة الجزاء، وشارك في التسديد عدد كبير من لاعبي خطي الوسط والهجوم حيث تألق عمرو السيسي ومحمد اشرف روقا وإمام عاشور وأحمد سيد زيزو ونبيل عماد دونجا .

اخبار الزمالك

..أحمد فتحى لم اتردد فى العودة للزمالك وتمسكت بالمشاركة فى بطولة أفريقيا لثق

..أحمد فتحى لم اتردد فى العودة للزمالك وتمسكت بالمشاركة فى بطولة أفريقيا لثقتى فى البنات ..حسين لبيب يشكر فتيات الذهب ويكشف هدية سبورتنج للزمالك

  حسين لبيب يشكر فتيات الذهب ويكشف هدية سبورتنج للزمالك    وجه الكابتن حسين لبيب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، الشكر للاعبات الفريق الأول لكرة الطائرة بالقلعة البيضاء "سيدات"، عقب التتويج بلقب بطولة إفريقيا.وقال رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك،

اليوم الإتحاد السكندري يتحدى الأهلي.  باريس سان جيرمان ضد بوروسيا دورتموند.

اليوم الإتحاد السكندري يتحدى الأهلي. باريس سان جيرمان ضد بوروسيا دورتموند. ريمونتادا الهلال تقهرالأهلي فى الوقت القاتل

جدول مباريات اليوم الثلاثاء 7 مايو 2024 "07-05-2024"   دوري أبطال أوروبا - إياب نصف النهائي المباراة الموعد القنوات الناقلة التعليق باريس سان جيرمان - بوروسيا دورتموند 22:00 مصر والسعودية beIN Sports HD 1  عصام

ميدو يحذر لاعب الإسماعيلي من كوبرى الأهلي.ويؤكد رحلت عن الدراويش بسبب القيص

ميدو يحذر لاعب الإسماعيلي من كوبرى الأهلي.ويؤكد رحلت عن الدراويش بسبب القيصر

نصيحة ذهبية من ميدو إلى إياد العسقلاني   يوجه أحمد حسام ميدو، نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق نصيحة ذهبية إلى إياد العسقلاني، مدافع روستوف الروسي.وقال أحمد حسام ميدو في تصريحات عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "قرأت بعض الأنباء عن احتمالية

نكشف ثورة  الشناوي على كولر قبل لقاء الإتحاد السكندري. مصيلحي يدعم لاعبي الإ

نكشف ثورة الشناوي على كولر قبل لقاء الإتحاد السكندري. مصيلحي يدعم لاعبي الإتحاد وكورسات العشري لمابولولو

        نكشف ثورة محمد الشناوي على كولر  طه قنديل كشف مصدر موثوق به داخل النادي الأهلي،  أن محمد الشناوي، دخل في صدام مع المدير الفني مارسيل كولر،  وذلك بعد أن علم حارس مرمى الأهلي  ، إنه سيتواجد على دكة البدلاء فى لقاء الأهلي ضد

الزمالك يصدر بيان رسمى بعد تجاوزات الحكام فى لقاءات الأهلي والإتحاد وسموحة

الزمالك يصدر بيان رسمى بعد تجاوزات الحكام فى لقاءات الأهلي والإتحاد وسموحة

  الزمالك يصدر بيان رسمى بعد تجاوزات الحكام فى لقاءات الأهلي والإتحاد وسموحة    أصدر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب، ردا على تجاوزات الحكام والظلم الذى تعرض له الفريق الأبيض في بطولة دوري النيل وآخرها أمام سموحة وقبلها الأهلي

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
 تعليق  جوميز بعد لقاء سموحة ويرفض تحميل مسؤلية الخسارة ويؤكد انا مسؤول عن التشكيل ..ويصدر قرار قبل مواجهة نهضة بركان
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: رمضان صبحي على أعتاب الانتقال للزمالك .. قرار تاريخي بسبب شيكابالا .. تأجيل مباراة جديدة للزمالك
تعليق مرتضى منصور بعد فوز سيدات الزمالك ببطولة كأس أفريقيا للأندية للكرة الطائرة . تعليق نيرة الأحمر
عااااجل..الزمالك بطل أفريقيا للكرة الطائرة للسيدات بعد تحطيم طائرة الأهلي بريمونتادا تاريخية
المزيد