أخر الاخبار

 

إشادة وعتاب وتحذير .. نكشف نص رسالة فيريرا للاعبي الزمالك بعد مباراة الإسماعيلي ويستفسر عن موقف المصابين

1 يناير 2023 الساعة 10:50 صباحا
إشادة وعتاب وتحذير .. نكشف نص رسالة فيريرا للاعبي الزمالك بعد مباراة الإسماع


سارة عبد الباقي
 
أشاد البرتغالي جوسالفدو فيريرا مدرب الزمالك، بأداء الفريق الأبيض في مباراة الإسماعيلي الأخيرة، التي انتهت بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، ضمن منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وعقد فيريرا جلسة مطولة مع لاعبي الزمالك، على هامش التدريبات الأخيرة، تحدث فيها عن إيجابياتهم وسلبياتهم خلال مباراة الإسماعيلي الماضية، لتلافي تكرار السلبيات في مباراة أسوان.

وكشف مصدر داخل نادي الزمالك، عن نص رسالة فيريرا للاعبي الزمالك، في الجلسة التي جمعت بينهم، حيث أشاد فيريرا بأداء الفريق بشكل عام، كما أشاد بطريقة تسديد أحمد سيد "زيزو" لضربة الجزاء، وكذلك بتحركات اللاعبين في المباراة خاصة بمنطقة جزاء الخصم والكثافة الهجومية حال امتلاك الكرة، حيث قال لهم أنهم نجحوا في تحقيق ثلاثة أمور هي: "الفوز والصدارة والإمتاع".

وتطرق فيريرا للحديث عن خط الدفاع، حيث أكد أن أدائهم غير مقنع حتى الآن، مؤكداً أنه لا يتناسى السلبيات بالمكسب، موجهاً حديثه للثنائي مصطفى الزناري وحسام عبدالمجيد، وواصل فيريرا إشادته بالتونسي حمزة المثلوثي حيث قال إنه مازال الأفضل بين لاعبي خط الدفاع، وأثنى على دوره في مباراة الإسماعيلي بعدما قام بدورين هما المساك والمساند في الجانب الأيمن، كما أشاد فيريرا بأداء نبيل عماد "دونجا" الذي حصل على جائزة أفضل لاعب في المباراة، حيث أكد أن الإشادة نابعة كون دونجا يلعب السهل الممتنع، وهي الطريقة التي يطالب جميع اللاعب باتباعها.

ووجه فيريرا حديثه بعد ذلك لإمام عاشور، حيث أكد أن أدائه جيد ولكنه لم يصل بعد لمستواه المعهود، مشيراً إلى أنه ينتظر منه الوصول إلى المستوى "التوب"، وعن عمرو السيسي قال فيريرا إنه أيضاً لم يصل لمستواه بعد الذي كان عليه مع فريقه السابق طلائع الجيش، مشيراً إلى أنه يثق بوصوله لهذا المستوى مع مشاركته المستمرة في المباريات وحصوله على فرصة أكبر.

ووجه فيريرا رسالة خاصة لزيزو حيث أكد أنه مازال مستاء من احتفاظه بالكرة أكثر من اللازم، مشيراً إلى أن ذلك يدفع الخصوم لارتكاب الأخطاء ضده، وبالتالي احتمالية إصابته، مؤكداً أنه عليه لعب السهل، وضرب له مثالاً بلمسته في صناعة الهدف الأول ليوسف أسامة بينه.

أما عن سيف الدين الجزيري، فقال فيريرا إنه يتفهم أن أزمة الثقة التي يمر بها جاءت بسبب فترة كأس العالم وعدم مشاركته مع منتخب بلاده تونس، مطالباً اللاعب بضرورة تخطي هذه المرحلة، حيث قال له: "الحل في إيدك".

وفي نهاية حديثه، اختص فيريرا رسالته الأخيرة لنجم الزمالك الشاب، يوسف أسامة نبيه، حيث قال عنه: "كنز من كنوز قطاع الناشئين، وينتظره مستقبل باهر"، واستقبل لاعبو الزمالك كلمات فيريرا ليوسف أسامة بالتصفيق الحار، كنوع من التشجيع لزميلهم الشاب.

يذكر أن الزمالك سيواجه أسوان غداً الإثنين، في الجولة الحادية عشرة لبطولة الدوري المصري الممتاز، حيث ستقام المباراة على ملعب أسوان، في الثالثة إلا ربع عصراً.
 
 
فيريرا يستفسر عن موقف المصابين
استفسر البرتغالي جوسفالدو فيريرا مدرب الزمالك، من الجهاز الطبي للفريق الأبيض، عن موقف مصابين الزمالك، وموعد عودتهم.

وتضم قائمة المصابين في الزمالك حالياً، إبراهيما نداي وعمر جابر ويوسف حسن ومصطفى الزناري، بخلاف محمود حمدي "الونش"، الذي يغيب لفترة طويلة.

ومن جانبه أكد الجهاز الطبي للزمالك، أنه يتم حالياً العمل على تجهيز المصابين، على أن يكون الأقرب للعودة خلال الأيام المقبلة، الثلاثي إبراهيما نداي وعمر جابر ويوسف حسن، أما مصطفى الزناري فقال الجهاز الطبي عنه إنه مازال أمامه بعض الوقت في ظل إصابته بشد في العضلة الضامة.

ويرغب فيريرا في الاستفادة من كافة عناصر الزمالك، في ظل اتباعه حالياً سياسة التدوير بسبب ضغط المباريات وتعدد المسابقات التي يشارك فيها الزمالك، إذ يبدأ الفريق الأبيض مشواره في بطولة دوري أبطال إفريقيا الشهر المقبل، وهي البطولة التي سينصب الزمالك تركيزه عليها بشكل كبيراً، أملاً في اقتناص اللقب الذي غاب عن قلعة الزمالك لفترة طويلة.

ويستعد الزمالك لمواجهة أسوان غداً الإثنين، في الجولة الحادية عشرة لبطولة الدوري المصري الممتاز، حيث ستقام المباراة على ملعب أسوان، في الثالثة إلا ربع عصراً.

اخبار الزمالك

كيف ينهي آرسنال ومانشستر سيتي مشوار الدوري الإنجليزي .. رقم قياسي جديد ينتظر

كيف ينهي آرسنال ومانشستر سيتي مشوار الدوري الإنجليزي .. رقم قياسي جديد ينتظر محمد صلاح مع ليفربول أمام وولفرهامبتون في البريميرليج .. ماذا قدم النني في مسيرته مع آرسنال ؟

رقم قياسي جديد ينتظر محمد صلاح مع ليفربول أمام وولفرهامبتون في البريميرليج مهاب ممدوح يستضيف نادي ليفربول نظيره نادي وولفرهامبتون، في السادسة مساء اليوم الأحد، في إطار منافسات الجولة الـ38 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

رانيا يوسف تتصدر الترند بأعتراف خطير والحديث عن ليلة الخميس.. الأرصاد تكشف ا

رانيا يوسف تتصدر الترند بأعتراف خطير والحديث عن ليلة الخميس.. الأرصاد تكشف ارتفاع تاريخي في درجات الحرارة .. تعرف على سر انتشار الغربان في الإسماعيلية

    رانيا يوسف تدخل قصة حب جديدة    تصدرت  الفنانة رانيا يوسف، الترند خلال الساعات الماضية بعد تصريحاتها الصادمة مع المذيعة ياسمين عز، بعد أن أبدت استعدادها للدخول فى قصة حب بدون زواج وهو ما جعل ياسمين عز، تشعر

بالصور جماهير الزمالك تزحف نحو ستاد القاهرة لحضور نهائي الكونفدرالية أمام نهضة بركان وبشرة خير من رئيس هيئة الاستاد

  بالصور جماهير الزمالك تزحف نحو ستاد القاهرة لحضور نهائي الكونفدرالية أمام نهضة بركان    بدأ منذ الصباح الباكر، زحف جماهير نادي الزمالك، نحو ستاد القاهرة من جميع محافظات مصر سواء بالوجه القبلي بداية من اسوان وسوهاج واسيوط والمنيا والفيوم

الزمالك ضد نهضة بركان .. مفاجآت جوميز في التشكيل المتوقع لنهائي الكونفدرالية ..البث المباشر

الزمالك ضد نهضة بركان .. مفاجآت جوميز في التشكيل المتوقع لنهائي الكونفدرالية   يواجه الزمالك نظيره نهضة بركان المغربي فى الثامنة مساء اليوم، الأحد، باستاد القاهرة الدولي، فى إياب نهائي الكونفدرالية الأفريقية، فى مواجهة مصيرية للفريقين.ويأمل

المزيد
Zamalek News
المزيد
الزمالك في الصحف
الأهلي يخطف فوز قاتل من كوماندوز الزمالك بثلاث اخطاء
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يطلب ضم فتوح وزيزو  .. مهاجم الزمالك في الأهلي رسميًا لـ 5 سنوات .. الزمالك يبحث عن صفقة جديدة
..مواعيد للبلاى اف بين كوماندوز الزمالك والأهلي لتحديد بطل دورى المحترفين لكرة اليد
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: فيفا ينتصر للزمالك في قضية إمام عاشور .. اتهام خطير لحارس الزمالك .. مصير رحيل جوميز
المزيد