أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك في الصحف | 4 صفقات شتوية في الزمالك .. فيريرا يحسم مصير نجم الزمالك الجديد .. عودة أزمة القرن

1 يناير 2023 الساعة 11:23 صباحا
اخبار الزمالك في الصحف | 4 صفقات شتوية في الزمالك .. فيريرا يحسم مصير نجم الزم


أخبار الزمالك والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اليوم السابع: فيريرا يحسم مصير نجم الزمالك الجديد
 يحسم جوسفالدو فيريرا، المدير الفني للزمالك، مصير مصطفى شلبي الجناح الهجومي من المشاركة في مواجهة أسوان، خاصة أن اللاعب تعافى مؤخرًا من إصابة العضلة الخلفية وشارك بشكل كامل وطبيعي في تدريبات الفريق، ليخرج من قائمة المصابين ويصبح جاهزًا من الناحية الطبية للمشاركة مع الفريق.
 
ومن المنتظر أن يحسم فيريرا موقف شلبي من دخول قائمة الفريق المتوجهة إلى أسوان، ومن المقرر أن يعلن الجهاز الفني صباح اليوم قائمة الفريق التي ستطير إلى أسوان لخوض المران الختامي قبل مواجهة الغد.
 
وفاز الزمالك على الإسماعيلى بثلاثة أهداف مقابل هدف فى اللقاء الذى أقيم بينهما باستاد القاهرة، فى الجولة العاشرة من بطولة الدوري المصري، فيما وحقق أسوان الفوز على المصري البورسعيدى بهدفين مقابل هدف في نفس الجولة.
 
ويتصدر الزمالك جدول ترتيب الدوري المصرى برصيد 24 نقطة بعدما لعب 10 مباريات حقق الفوز فى سبعة لقاءات وتعادل ثلاثة مرات وسجل لاعبيه 20 هدف وتلقت شباكه 4 أهداف.
 
 
الوطن: 4 صفقات شتوية في الزمالك
يسعى نادي الزمالك لتدعيم صفوفه خلال سوق الانتقالات الشتوية، من بداية شهر يناير 2023، من أجل الحفاظ على لقب الدوري المصري الممتاز، والمنافسة بقوة في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويستعرض معكم موقع الوطن سبورت، أبرز الصفقات التي ارتبط نادي الزمالك بها خلال الفترة الماضية لإتمامها في الميركاتو الشتوي، عبر التقرير التالي:

يسعى نادي الزمالك لتدعيم خط الوسط، بعد رحيل المحترف المغربي زكريا الوردي، بعد فسخ عقده مع القلعة البيضاء بالتراضي بين الطرفين.

ويعتبر مروان عطية نجم فريق الاتحاد السكندري أبرز المرشحين، في ظل رغبة فيريرا في ضم اللاعب لصفوف نادي الزمالك.

وكان نادي الزمالك قد دخل في مفاوضات للتعاقد مع اللاعب خلال الصيف الماضي، لكن لم يتوصل الناديين لاتفاق، ورفضت إدارة الفريق السكندري رفضت التخلي عن خدماته.

ويعتبر مروان عطية أحد أبرز المواهب في خط الوسط بالكرة المصرية، حيث انضم لصفوف المنتخب الوطني مع المدرب البرتغالي روي فيتوريا في أول معسكر له، وأصبح محط اهتمام القطبين الأهلي والزمالك.

مازال اسم عبدالله السعيد مرتبطاً بنادي الزمالك، حيث يعتبر أحد اللاعبين الذين كانوا قريبين من الانتقال للفريق الأبيض، خلال فترة تواجده في النادي الأهلي، وحتى بعد ذلك.

وكانت إدارة نادي الزمالك ترغب في ضم صفقة جماهيرية، لكن السعيد لا يحظى بترحيب المدرب البرتغالي جوسفالدو فيريرا، الذي لا يعتمد على صانع ألعاب صريح في طريقة لعبه.

ويعتبر السعيد أحد المرشحين للانتقال لفريق الزمالك، رغم صعوبة إتمام الصفقة، لكن مع ترحيب النادي برحيل يوسف أوباما، قد يكون اللاعب الدولي السابق لمنتخب مصر هو بديله في قائمة الفريق الأبيض.

وقد يرحل عن صفوف الفريق بعد دخوله في أزمة مع مدربه اليوناني تاكيس جونياس منذ فترة، بالإضافة لاحتمالية قبول إدارة النادي ببيعه للاستفادة ماديا، رغم تأكيد وكيله حتى الآن على بقائه مع الفريق صاحب الزي السماوي.

تميز نادي الزمالك خلال الموسم الحالي بتسجيل الأهداف، على الرغم من تراجع مستوى مهاجمي الفريق الأول.

وابتعد اللاعب التونسي سيف الدين الجزيري عن مستواه الذي ظهر به في الموسم الماضي، حيث عاش اللاعب حالة من الإحباط بعد خروج منتخب بلاده تونس من دور المجموعات في كأس العالم وعدم الاعتماد عليه في أي مباراة.

ولم يستطع المهاجم البنيني سامسون أكينيولا حجز مكان أساسي في حسابات المدرب جوسفالدو فيريرا، حيث أكد المدرب البرتغالي في تصريحات له أن اللاعب مازال بعيدا عن زملائه على الصعيد البدني وكذلك من ناحية الانسجام والتأقلم.

واضطر فيريرا للدفع بالمهاجم الشاب يوسف حسن مواليد 2003، القادم من فريق وادي دجلة، بصفة أساسية رغم صغر سنه في عدة مباريات، مما دفع جماهير القلعة البيضاء للمطالبة بالتعاقد مع مهاجم جديد، لزيادة قوة الخط الأمامي للفريق الأبيض.

وكان مصدر داخل القلعة البيضاء قد أكد في تصريحات للوطن سبورت، أن فيريرا رحب بضم مهاجم أجنبي جديد، بشرط أن يكون لديه القدرة للمشاركة في دوري أبطال أفريقيا، للاعتماد عليه في المسابقة القارية.

يسعى نادي الزمالك لتعزيز خط دفاعه، بعد الإصابة القوية التي أبعدت اللاعب الدولي محمود حمدي الونش عن صفوف القلعة البيضاء.

ويعتبر الحل الأقرب داخل نادي الزمالك، هو إنهاء إعارة محمود شبانة لنادي سموحة، وعودته لصفوف الفريق الأبيض، حسبما أعلن مرتضى منصور رئيس النادي، رغم نفي اللاعب حدوث أي اتصالات معه.
 
 
المصري اليوم: عودة أزمة القرن
شن المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك هجوما جديدا على محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي بسبب سوء معاملة الأهلي (على حد وصفه) للاعبي الزمالك الصغار في مباراة بالقلعة الحمراء.

وقال مرتضى منصور في فيديو تم بثه عبر حسابه الشخصي على موقع «فيسبوك»: «اليوم الأهلي لعب في الكرة الطائرة هنا واستقبلناهم بكل حب واحترام».

وتابع: «فيه فرق بين نادي الزمالك من ساعة مرتضى منصور ما جاء واصبح نادي الزمالك والأخلاق وبين نادي تاني ضربوا العيال اللي قد احفادنا 15 سنة وأمهاتهم والبيه ما عملش اعتذار ليه أصل أنا بيبو، أنا بقول لك: أنت ولا حاجة انت قد كده».

وأضاف مرتضى منصور موجها كلامه للخطيب: «كان لازم تعمل بيان اعتذار زي ما احنا بنعمل، أنت عايش في دور إنك أقوى من كل الناس اللي في الدولة ودي مش حقيقة، انظر في المرأة وبص في التاريخ، وأقعد مع المسؤولين في الدولة اللي بتقول كل شويه الزمالك الدولة معاه، الدولة معايا وبيحبسوني الدولة معايا وبيحلوني وبيسقطوني في مجلس النواب بالتزوير، يا عم مش عايزها معايا وخليها معاك شوية وخليهم يحبسوك بقى أو يسقطوك».

وأمر مرتضى منصور مسؤولي الزمالك خلال الفيديو بزيادة نشر لافتات نادي القرن الحقيقي على أسوار مقر نادي الزمالك مؤكدا أنه الزمالك هو من يستحق لقب نادي القرن بالفعل.

اخبار الزمالك

اربع  مشاهد فى انتظار الزمالك اليوم  ضد نهضة بركان.نكشف ماذا قال جوميز فى الم

اربع مشاهد فى انتظار الزمالك اليوم ضد نهضة بركان.نكشف ماذا قال جوميز فى المحاضرة الأخيرة وكلمة السر في لقاء الليلة

  اربع  مشاهد فى انتظار الزمالك اليوم مهاب ممدوح  يستعد فريق الكرة بنادي الزمالك لمواجهة نهضة بركان المغربي مساء اليوم في إياب نهائي الكونفدرالية الإفريقية هذا الموسم بحثا عن حصد اللقب للمرة الثانية في تاريخه.   لقاء الذهاب بين الزمالك

الزمالك يواجه نهضة بركان بذكرى 2019 للبحث عن المجد الأفريقي

الزمالك يواجه نهضة بركان بذكرى 2019 للبحث عن المجد الأفريقي

  الزمالك يواجه نهضة بركان بذكرى 2019 للبحث عن المجد الأفريقي  تصوير محمد عبد التواب    بذكريات بطولة  كأس الكونفدرالية 2019 التى حصل عليها الزمالك ،على حساب نهضة بركان، بضربات الجزاء الترجيحية يدخل فريق الزمالك مساء اليوم الأحد، لقاء

كيف ينهي آرسنال ومانشستر سيتي مشوار الدوري الإنجليزي .. رقم قياسي جديد ينتظر

كيف ينهي آرسنال ومانشستر سيتي مشوار الدوري الإنجليزي .. رقم قياسي جديد ينتظر محمد صلاح مع ليفربول أمام وولفرهامبتون في البريميرليج .. ماذا قدم النني في مسيرته مع آرسنال ؟

رقم قياسي جديد ينتظر محمد صلاح مع ليفربول أمام وولفرهامبتون في البريميرليج مهاب ممدوح يستضيف نادي ليفربول نظيره نادي وولفرهامبتون، في السادسة مساء اليوم الأحد، في إطار منافسات الجولة الـ38 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

رانيا يوسف تتصدر الترند بأعتراف خطير والحديث عن ليلة الخميس.. الأرصاد تكشف ا

رانيا يوسف تتصدر الترند بأعتراف خطير والحديث عن ليلة الخميس.. الأرصاد تكشف ارتفاع تاريخي في درجات الحرارة .. تعرف على سر انتشار الغربان في الإسماعيلية

    رانيا يوسف تدخل قصة حب جديدة    تصدرت  الفنانة رانيا يوسف، الترند خلال الساعات الماضية بعد تصريحاتها الصادمة مع المذيعة ياسمين عز، بعد أن أبدت استعدادها للدخول فى قصة حب بدون زواج وهو ما جعل ياسمين عز، تشعر

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: مفاجأة جوميز لـ نهضة بركان .. غضب شيكابالا .. عودة القوة الضاربة في الزمالك
الأهلي يخطف فوز قاتل من كوماندوز الزمالك بثلاث اخطاء
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يطلب ضم فتوح وزيزو  .. مهاجم الزمالك في الأهلي رسميًا لـ 5 سنوات .. الزمالك يبحث عن صفقة جديدة
..مواعيد للبلاى اف بين كوماندوز الزمالك والأهلي لتحديد بطل دورى المحترفين لكرة اليد
المزيد