أخر الاخبار

 

نكشف موقف الزمالك من صفقة المهاجم الأجنبي المنتظر ويرفض تأجيل مبارياته .. نكشف كواليس رحيل مصطفى يونس عن قناة الزمالك

1 يناير 2023 الساعة 12:03 مساء
نكشف موقف الزمالك من صفقة المهاجم الأجنبي المنتظر ويرفض تأجيل مبارياته .. نك


نكشف موقف الزمالك من صفقة المهاجم الأجنبي المنتظر
 
سارة عبد الباقي
 
كشف مصدر داخل نادي الزمالك، عن آخر المستجدات الخاصة بضم مهاجم أجنبي تحت السن، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وكنا أشرنا قبل فترة في موقع "أخبار الزمالك"، إلى أن الزمالك يفكر في ضم مهاجم أجنبي بعمر صغير، حتى يتثنى للنادي الأبيض قيده تحت السن.

وقال المصدر أن هناك العديد من الأسماء طرحت على مسؤولي الزمالك، مشيراً إلى إنها لم تنل رضاهم ويروا إنها غير جديرة بالانضمام إلى صفوف الزمالك.

وشدد المصدر على أنه لم يتم الاستقرار حتى الآن على اسم بعينه، لاسيما إن الزمالك يحتاج المهاجم الجديد بمواصفات خاصة، تتمثل في كونه هداف ولديه خبرة جيدة ومشارك في المباريات بشكل مستمر.

وعن سبب عدم التفكير في التعاقد مع مهاجم أجنبي فوق السن ليحل محل المغربي زكريا الوردي الذي رحل عن صفوف الزمالك مؤخراً، قال المصدر أن هذا الأمر ضمن المقترحات أيضاً، مشيراً إلى أن صعوبته تكمن في رفض الفرق التخلي عن لاعبيها في منتصف الموسم خاصة إذا كان لاعباً بارزاً كما في المواصفات المطلوبة من الزمالك.

ويضم الزمالك حالياً في مركز الهجوم كل من التونسي سيف الدين الجزيري، والبنيني سامسون أكينولا، بخلاف الثنائي الشاب يوسف حسن ويوسف أسامة نبيه، ولا يعتمد البرتغالي جوسفالدو فيريرا مدرب الزمالك على لاعب بعينه في قيادة خط هجوم الزمالك، إذ يدفع بالرباعي المذكور بالتناوب وحسب حاجة المباريات.
 
نكشف كواليس رحيل مصطفى يونس عن قناة الزمالك
كشف مصدر مقرب من مصطفى يونس نجم الأهلي السابق، كواليس رحيله عن العمل في قناة الزمالك.

وكان مصطفى يونس خرج بتصريحات خلال الأيام القليلة الماضية، أكد فيها إنه رحل عن العمل في قناة الزمالك منذ ما يقرب من شهر ونصف، مشيراً إلى أن علاقته انتهت بالقناة والمسؤولين عنها تماماً، موجهاً شكره لمرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، على مساندته في الفترة الماضية وإتاحة الفرصة له للعمل بقناة الزمالك.

وأكد مصطفى يونس في حديثه مع بعض المقربين له داخل نادي الزمالك، أن رحيله جاء بسبب إلزامه بعدم مناقشة أي مواضيع في القناة تخص أي أندية، والتقيد فقط بمناقشة ما يخص الزمالك، وهو عكس ما كان يرغب فيه إذ كان يمنى نفسه بفتح نقاشات حول بعض المواضيع التي تخص الأهلي وكذلك الأندية الأخرى.

وفي نفس الوقت، أكد مصطفى يونس للمقربين منه، إن الراتب الشهري يعد بمثابة نقطة أخرى تم الاختلاف عليها، مشدداً على أن المبلغ الذي وضع له لا يناسب قيمته وتاريخه على الإطلاق وهو ما دفعه للاعتذار، مؤكداً في الوقت نفسه أن علاقته مميزة مع مرتضى منصور ورحيله عن القناة لن يؤثر عليها.

يذكر أن موقع "أخبار الزمالك"، كان أول من انفرد قبل فترة برغبة مصطفى يونس في الرحيل عن الزمالك بسبب الأمور المالية، وعدم رضاه عن الراتب الشهري المخصص له. لقراءة انفراد اخبار الزمالك اضغط هنا

 
الزمالك يرفض تأجيل مبارياته
كشف مصدر داخل نادي الزمالك، عن موقف مسؤولي النادي الأبيض من تأجيل بعض المباريات في الدوري، بسبب مشاركة الغريم التقليدي الأهلي في بطولة كأس العالم للأندية فبراير المقبل.

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، قرر مشاركة الأهلي في مونديال الأندية المقرر إقامة بدولة المغرب فبراير المقبل، كممثل عن قارة إفريقيا، في ظل مشاركة الوداد المغربي (حامل لقب دوري الأبطال)، في كأس العالم للأندية بصفته صاحب الأرض.

ويدرس مسؤولو رابطة الأندية المصرية المحترفة، تأجيل بعض مباريات الدوري، ليس فقط المباريات التي طرفها الأهلي، ولكن بعض المباريات الأخرى.

وقال المصدر أن الزمالك يرفض بشكل قاطع تأجيل أي مباراة له في بطولة الدوري المصري، بسبب مشاركة الأهلي في كأس العالم للأندية، حيث يرى مسؤولو الزمالك أن "رتم" الفريق متصاعد كل مباراة عن أخرى، وتأجيل المباريات سيتسبب في تراجع المستوى والأداء، كما يرى مسؤولو الزمالك أن مواصلة الانتصارات وتوسيع فارق النقاط مع الأهلي سيمثل ضغطاً كبيراً على الغريم التقليدي.

وأكد المصدر أن مسؤولي الزمالك، يتمسكون أيضاً بخوض الأهلي لمبارياته بنفس الترتيب قبل التأجيل، بعد عودته من المغرب، لعدم إتاحة الفرصة للفريق الأحمر لتخطي الجولات الصعبة وتأجيل خوضها لوقت لاحق.

ومن المتوقع أن تكون عدد المباريات المؤجلة للأهلي بسبب مشاركته في مونديال الأندية، ثلاث مباريات على الأقل، هي حرس الحدود والمقاولون والإسماعيلي.

اخبار الزمالك

حسين لبيب يشكر فتيات الذهب ويكشف هدية سبورتنج للزمالك ..أحمد فتحى لم اتردد فى العودة للزمالك وتمسكت بالمشاركة فى بطولة أفريقيا لثقتى فى البنات

  حسين لبيب يشكر فتيات الذهب ويكشف هدية سبورتنج للزمالك    وجه الكابتن حسين لبيب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، الشكر للاعبات الفريق الأول لكرة الطائرة بالقلعة البيضاء "سيدات"، عقب التتويج بلقب بطولة إفريقيا.وقال رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك،

اليوم الإتحاد السكندري يتحدى الأهلي.  باريس سان جيرمان ضد بوروسيا دورتموند.

اليوم الإتحاد السكندري يتحدى الأهلي. باريس سان جيرمان ضد بوروسيا دورتموند. ريمونتادا الهلال تقهرالأهلي فى الوقت القاتل

جدول مباريات اليوم الثلاثاء 7 مايو 2024 "07-05-2024"   دوري أبطال أوروبا - إياب نصف النهائي المباراة الموعد القنوات الناقلة التعليق باريس سان جيرمان - بوروسيا دورتموند 22:00 مصر والسعودية beIN Sports HD 1  عصام

ميدو يحذر لاعب الإسماعيلي من كوبرى الأهلي.ويؤكد رحلت عن الدراويش بسبب القيص

ميدو يحذر لاعب الإسماعيلي من كوبرى الأهلي.ويؤكد رحلت عن الدراويش بسبب القيصر

نصيحة ذهبية من ميدو إلى إياد العسقلاني   يوجه أحمد حسام ميدو، نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق نصيحة ذهبية إلى إياد العسقلاني، مدافع روستوف الروسي.وقال أحمد حسام ميدو في تصريحات عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "قرأت بعض الأنباء عن احتمالية

نكشف ثورة  الشناوي على كولر قبل لقاء الإتحاد السكندري. مصيلحي يدعم لاعبي الإ

نكشف ثورة الشناوي على كولر قبل لقاء الإتحاد السكندري. مصيلحي يدعم لاعبي الإتحاد وكورسات العشري لمابولولو

        نكشف ثورة محمد الشناوي على كولر  طه قنديل كشف مصدر موثوق به داخل النادي الأهلي،  أن محمد الشناوي، دخل في صدام مع المدير الفني مارسيل كولر،  وذلك بعد أن علم حارس مرمى الأهلي  ، إنه سيتواجد على دكة البدلاء فى لقاء الأهلي ضد

الزمالك يصدر بيان رسمى بعد تجاوزات الحكام فى لقاءات الأهلي والإتحاد وسموحة

الزمالك يصدر بيان رسمى بعد تجاوزات الحكام فى لقاءات الأهلي والإتحاد وسموحة

  الزمالك يصدر بيان رسمى بعد تجاوزات الحكام فى لقاءات الأهلي والإتحاد وسموحة    أصدر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب، ردا على تجاوزات الحكام والظلم الذى تعرض له الفريق الأبيض في بطولة دوري النيل وآخرها أمام سموحة وقبلها الأهلي

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
 تعليق  جوميز بعد لقاء سموحة ويرفض تحميل مسؤلية الخسارة ويؤكد انا مسؤول عن التشكيل ..ويصدر قرار قبل مواجهة نهضة بركان
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: رمضان صبحي على أعتاب الانتقال للزمالك .. قرار تاريخي بسبب شيكابالا .. تأجيل مباراة جديدة للزمالك
تعليق مرتضى منصور بعد فوز سيدات الزمالك ببطولة كأس أفريقيا للأندية للكرة الطائرة . تعليق نيرة الأحمر
عااااجل..الزمالك بطل أفريقيا للكرة الطائرة للسيدات بعد تحطيم طائرة الأهلي بريمونتادا تاريخية
المزيد