أخر الاخبار

 

اتحاد الكرة يكشف كواليس أزمة حسام حسن في لقاء المصري وأسوان .. أيمن الرمادي: مواجهة الزمالك صعبة.. وسعيد بعودة إيفونا .. كلاتينبرج يكشف عن حالات الجدل التحكيمية في الجولة العاشرة من الدوري

1 يناير 2023 الساعة 1:44 مساء
اتحاد الكرة يكشف كواليس أزمة حسام حسن في لقاء المصري وأسوان .. أيمن الرمادي:


أيمن الرمادي: مواجهة الزمالك صعبة.. وسعيد بعودة إيفونا


مهاب ممدوح
تحدث أيمن الرمادي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي أسوان، عن مواجهة فريقه المقبلة أمام الزمالك المقرر لها غدا الإثنين، ضمن منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

وقال الرمادي في تصريحات إذاعية، إن صفوف أسوان مكتملة قبل مواجهة الزمالك بإستثناء غياب أحمد حمودي الذي يستكمل برنامجه العلاجي وستشهد القائمة عودة مدافع الفريق محمد عطوة بعد الغياب عن مباراة المصري للإيقاف.

 وأشار المدير الفني لأسوان، إلى صعوبة مباراة الزمالك حامل اللقب آخر موسمين ومتصدر الدوري حاليا، والذي يضم الكثير من العناصر الدولية والمتميزة.

 أكمل الرمادي حديثه قائلا:" سنتعامل مع المباراة بهدوء وتركيز دون ضغوط عصبية تؤثر على الأداء خاصة فى ظل النتائج الإيجابية التي حققها أسوان، وتحقيق 4 إنتصارات".

 أتم الرمادي حديثه مؤكدا:" أصبح للفريق أسلوب لعب وأداء هجوميا ودفاعيا وعلينا أن نفرضه ونحافظ على هويتنا الفنية، وسعيد بعودة المهاجم الجابوني ماليك إيفونا للمشاركة في المباريات بعد الإصابة وتسجيله هدف الفوز في مباراة المصري الأخيرة".
 
اتحاد الكرة يكشف كواليس أزمة حسام حسن في لقاء المصري وأسوان


مهاب ممدوح
كشف مسؤولو اتحاد الكرة، عن كواليس أزمة حسام حسن المدير الفني لفريق المصري، بعد لقاء فريقه ضد أسوان، في الجولة ١١ من بطولة الدوري.

قال مسؤولو اتحاد الكرة، إن حسام حسن توجه نحو شاشة تقنية الفيديو وانفعل قائلًا: "الفار بايظ .. الفار بايظ"، وضرب الشاشة بيده مرتين فأتلفها.

كشف مسئولو اتحاد الكرة، أن تقرير المراقب، أدان حسام حسن المدير الفني لفريق المصري البورسعيدي، بعدما كسر شاشة الفار في لقاء فريقه ضد أسوان.

وقال مسئولو اتحاد الكرة، إن محمد طه مراقب المباراة ذكر في تقريره ما فعله مدرب المصري، ليصبح في انتظار عقوبات قوية بالغرامة والإيقاف من جانب رابطة الأندية.

وكان حسام حسن كسر شاشة الفار اعتراضًا على بعض القرارات التي اتخذها الحكم طارق مجدي في المباراة.

والجدير بالذكر أن أسوان هزم المصري بهدفين لهدف، ليرفع رصيده إلى 12 نقطة في المركز الثامن، بينما توقف رصيد المصري عند 11 نقطة في المركز 11.
 
كلاتينبرج يكشف عن حالات الجدل التحكيمية في الجولة العاشرة من الدوري
 
مهاب ممدوح
كشف الإنجليزي مارك كلاتينبرج رئيس لجنة الحكام باتحاد الكرة المصري، عن رأيه في أبرز الحالات التحكيمية في الجولة ١٠ من بطولة الدوري.

أكيد كلاتينبرج في فيديو نشره الاتحاد المصري عبر صفحته الرسمية اليوم، قرار الحكم السيد منير بالغاء هدف سجله غزل المحلة أمام فاركو، لوجود خطأ على محمد بازوكا مدافع الفلاحين مع أحمد مودي مدافع فاركو بعدما منعه من الوصول الى الكرة.

قال كلاتينبرج إنه كان يفضل اتخاذ القرار من جانب حكم الساحة نفسه دون الرجوع إلى تقنية الفيديو.

كما اتفق كلاتينبرج مع الحكم إبراهيم نور الدين في عدم احتساب ركلة جزاء لصالح التونسي علي معلول لاعب الأهلي أمام سيراميكا كليوباترا.

تابع أن طريقة سقوط معلول أعطت نور الدين انطباعًا بأنه يريد الحصول على شيء.

أكمل أنه رغم وجود تلامس بسيط بين قدم المدافع والمهاجم، إلا انه يفضل في مثل هذه الحالات، إذا كان لدى الحكام شك في وجود خطأ، يجب عليهم السماح باستمرار اللعب.

اخبار الزمالك

رانيا يوسف تدخل قصة حب جديدة .. الأرصاد تكشف ارتفاع تاريخي في درجات الحرارة ..

رانيا يوسف تدخل قصة حب جديدة .. الأرصاد تكشف ارتفاع تاريخي في درجات الحرارة .. تعرف على سر انتشار الغربان في الإسماعيلية

 أعلنت الفنانة رانيا يوسف، دخولها في قصة حب جديدة الفترة الحالية.وقالت رانيا، ببرنامج "الستات ما يعرفوش يكدبوا" المذاع على قناة "سي بي سي": "الآن احنا في حالة إعجاب متبادل وهو متواضع جدا ومكافح جدا، بحترمه جدا وهو مطلق وله ابن وهو صديق كويس لطليقته وهو أكبر مني بأربع

بالصور جماهير الزمالك تزحف نحو ستاد القاهرة لحضور نهائي الكونفدرالية أمام نهضة بركان ويشرة خير من رئيس هيئة الاستاد

  بالصور جماهير الزمالك تزحف نحو ستاد القاهرة لحضور نهائي الكونفدرالية أمام نهضة بركان    بدأ منذ الصباح الباكر، زحف جماهير نادي الزمالك،  من جميع محافظات مصر سواء بالوجه القبلي بداية من اسوان وسوهاج واسيوط والمنيا والفيوم والوجه البحري من

الزمالك ضد نهضة بركان .. مفاجآت جوميز في التشكيل المتوقع لنهائي الكونفدرالية ..البث المباشر

الزمالك ضد نهضة بركان .. مفاجآت جوميز في التشكيل المتوقع لنهائي الكونفدرالية   يواجه الزمالك نظيره نهضة بركان المغربي فى الثامنة مساء اليوم، الأحد، باستاد القاهرة الدولي، فى إياب نهائي الكونفدرالية الأفريقية، فى مواجهة مصيرية للفريقين.ويأمل

اليوم مواجهات نارية تعرف على المواعيد..الزمالك ضد نهضة بركان في نهائي الكونفدرالية. حسم لقب البريميرليج بمباراتى مانشستر سيتي ضد ويست هام..أرسنال ضد إيفرتون

  اليوم مواجهات نارية تعرف على المواعيد..الزمالك ضد نهضة بركان في نهائي الكونفدرالية. حسم لقب البريميرليج بمباراتى مانشستر سيتي ضد ويست هام..أرسنال ضد إيفرتون      تقام اليوم عدد من المواجهة النارية التى تستحق المشاهدة  يأتي فى مقدمتها 

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
الأهلي يخطف فوز قاتل من كوماندوز الزمالك بثلاث اخطاء
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يطلب ضم فتوح وزيزو  .. مهاجم الزمالك في الأهلي رسميًا لـ 5 سنوات .. الزمالك يبحث عن صفقة جديدة
..مواعيد للبلاى اف بين كوماندوز الزمالك والأهلي لتحديد بطل دورى المحترفين لكرة اليد
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: فيفا ينتصر للزمالك في قضية إمام عاشور .. اتهام خطير لحارس الزمالك .. مصير رحيل جوميز
المزيد