أخر الاخبار

 

نكشف تطورات مثيرة في ملف صفقة عبد الله السعيد وحقيقة عرض البنك الاهلي لضم مدافع الزمالك .. تاكيس يعلن قائمة بيراميدز لمواجهة الأهلي

1 يناير 2023 الساعة 5:04 مساء
نكشف تطورات مثيرة في ملف صفقة عبد الله السعيد وحقيقة عرض البنك الاهلي لضم مد


هاني عصام وسارة عبد الباقي
 
كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن آخر التطورات فيما يتعلق بصفقة عبدالله السعيد لاعب فريق بيراميدز وانضمامه إلى صفوف الزمالك في يناير الجاري.
وأكد المصدر أن الصفقة متوقفة في الساعات الجارية على موافقة البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق على اتمام الصفقة، موضحًا أن الإدارة وافقت على الصفقة من ناحية المبدأ.
وأشار إلى أن عدم مشاركة اللاعب في بطولة دوري أبطال إفريقيا لا يمثل مشكلة لإدارة الزمالك ولكن الأهم في الوقت الحالي هو موافقة فيريرا على الصفقة.
ويرغب السعيد في الرحيل عن بيراميدز خلال يناير الجاري بعد توتر علاقته مع إدارة ناديه وقد تكون مباراة بيراميدز أمام الأهلي غدًا الإثنين ببطولة الدوري هي الأخيرة له مع الفريق السماوي.
وسبق وارتبط إسم السعيد مع بيراميدز في وقت سابق لكن الصفقة لم يُكتب لها النجاح بسبب الخلاف على الأمور المالية لكن اللاعب متمسك هذه المرة بالانضمام إلى صفوف الزمالك ويرغب في إنهاء مسيرته بقميص الزمالك.
وكشف مصدر بنادي الزمالك حقيقة الأنباء التي ترددت في الآونة الأخيرة حول توقيع عبدالله السعيد لاعب وسط فريق بيراميدز على عقود الانتقال للزمالك، للانضمام للفريق الابيض في فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وكنا أشرنا من قبل في موقع "أخبار الزمالك" إلى أن هناك تحفظ على ضم عبدالله السعيد للزمالك، بسبب أمرين الأول هو سن اللاعب إذ يبلغ 37 عاماً، والثاني هو عدم استفادة الزمالك من جهوده في بطولة إفريقيا، بسبب مشاركته مع بيراميدز الموسم الحالي في بطولة الكونفدرالية.

وأكد المصدر أن عبد الله السعيد لم يوقع على عقود انتقال للزمالك حتى الآن على عكس مما تردد في الآونة الأخيرة، وشدد على أن هناك تواصل بين مسؤولي الزمالك وبين اللاعب في ظل استقرار عبد الله السعيد على الرحيل عن بيراميدز عقب لقاء الأهلي المقرر له غداً الإثنين في الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري الممتاز المصري.

وأكد المصدر أن عبدالله السعيد تواصل مع مرتضى منصور وطلب منه الانتقال إلى صفوف الزمالك، ورحب الأخير بطلب اللاعب، عكس نجله أمير مرتضى المشرف على فريق الكرة بالزمالك، الذي يتحفظ على ضم السعيد نتيجة عدم الاستفادة من خدماته على مستوى المشاركات الإفريقية للزمالك هذا الموسم.

وشدد المصدر على أن الزمالك قام بعرض الأمر على البرتغالي جوسفالدو فيريرا مدرب الزمالك من أجل حسم الموقف النهائي الخاص بضم عبدالله السعيد من عدمه، مشيراً إلى أن عبدالله السعيد لم يجلس مع أي مسؤول بالزمالك حتى الآن، وكل ما حدث عبارة عن مكالمتين تم خلالهما الترحيب بضمه من جانب مرتضى منصور.

وأردف المصدر قائلاً إن إدارة الزمالك، في انتظار رد فيريرا لحسم موقف عبدالله السعيد النهائي، على أن يتم الحصول على توقيعه وقتها حال ترحيب المدرب، وقدرة السعيد على تخليص نفسه من بيراميدز.
 
 
 
قائمة بيراميدز لمواجهة الأهلي


مهاب ممدوح
أعلن اليوناني تاكيس جونياس المدير الفني لنادي بيراميدز قائمة مباراة الأهلي في الدوري الممتاز.

ويحل بيراميدز ضيفا على الأهلي في السابعة من مساء الاثنين على استاد القاهرة الدولي في إطار الجولة الحادية عشرة من بطولة الدوري.

وجاءت القائمة على النحو التالي:

حراسة المرمى: شريف إكرامي - أحمد الشناوي - يوسف نادر

خط الدفاع: علي جبر - أسامة جلال - أحمد سامي - محمد الشيبي - محمد حمدي - كريم حافظ

خط الوسط: عبد الله السعيد - رمضان صبحي - إسلام عيسى - مصطفى فتحي - إبراهيم عادل - محمود دونجا - محمد صادق - بلاتي توريه - عبد الله مجدي

خط الهجوم: فخر الدين بن يوسف - دودو الجباس - فخري لاكاي
 
 
حقيقة عرض البنك الاهلي لضم مدافع الزمالك
سارة عبد الباقي
تحدث مصدر بنادي الزمالك عن حقيقة الأنباء التي ترددت بشأن وجود مفاوضات من قبل نادي البنك الأهلي، لضم محمد عبد السلام مدافع الزمالك المتواجد بقائمة الانتظار.

وأكد المصدر أن البنك الأهلي لم يطلب ضم عبدالسلام، كما لم يحسم البرتغالي فيريرا المدير الفني للزمالك موقف اللاعب من الرحيل عن الزمالك أو قيده بقائمة الفريق.

وكان الزمالك وضع عبدالسلام على قائمة الانتظار، بسبب عدم توافر عروض مناسبة له، وكان هناك اقتراح بإعادته لصفوف الزمالك في ظل النقص العددي الذي يعاني منه الزمالك في مركز الدفاع، خاصة بعد رحيل محمود علاء لصفوف الاتحاد السكندري، وتعرض محمود حمدي "الونش" مدافع الزمالك لإصابة قوية سيغيب على أثرها لعدة أشهر.

ومازال ملف التعاقد مع مدافع جديد للزمالك في يناير مطروح، خاصة إن الفريق الأبيض مقبل على معمعة المباريات الإفريقية، ولابد من دخول البطولة بصفوف مكتملة.

اخبار الزمالك

كيف ينهي آرسنال ومانشستر سيتي مشوار الدوري الإنجليزي .. رقم قياسي جديد ينتظر

كيف ينهي آرسنال ومانشستر سيتي مشوار الدوري الإنجليزي .. رقم قياسي جديد ينتظر محمد صلاح مع ليفربول أمام وولفرهامبتون في البريميرليج .. ماذا قدم النني في مسيرته مع آرسنال ؟

رقم قياسي جديد ينتظر محمد صلاح مع ليفربول أمام وولفرهامبتون في البريميرليج مهاب ممدوح يستضيف نادي ليفربول نظيره نادي وولفرهامبتون، في السادسة مساء اليوم الأحد، في إطار منافسات الجولة الـ38 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

رانيا يوسف تتصدر الترند بأعتراف خطير والحديث عن ليلة الخميس.. الأرصاد تكشف ا

رانيا يوسف تتصدر الترند بأعتراف خطير والحديث عن ليلة الخميس.. الأرصاد تكشف ارتفاع تاريخي في درجات الحرارة .. تعرف على سر انتشار الغربان في الإسماعيلية

    رانيا يوسف تدخل قصة حب جديدة    تصدرت  الفنانة رانيا يوسف، الترند خلال الساعات الماضية بعد تصريحاتها الصادمة مع المذيعة ياسمين عز، بعد أن أبدت استعدادها للدخول فى قصة حب بدون زواج وهو ما جعل ياسمين عز، تشعر

بالصور جماهير الزمالك تزحف نحو ستاد القاهرة لحضور نهائي الكونفدرالية أمام نهضة بركان وبشرة خير من رئيس هيئة الاستاد

  بالصور جماهير الزمالك تزحف نحو ستاد القاهرة لحضور نهائي الكونفدرالية أمام نهضة بركان    بدأ منذ الصباح الباكر، زحف جماهير نادي الزمالك، نحو ستاد القاهرة من جميع محافظات مصر سواء بالوجه القبلي بداية من اسوان وسوهاج واسيوط والمنيا والفيوم

الزمالك ضد نهضة بركان .. مفاجآت جوميز في التشكيل المتوقع لنهائي الكونفدرالية ..البث المباشر

الزمالك ضد نهضة بركان .. مفاجآت جوميز في التشكيل المتوقع لنهائي الكونفدرالية   يواجه الزمالك نظيره نهضة بركان المغربي فى الثامنة مساء اليوم، الأحد، باستاد القاهرة الدولي، فى إياب نهائي الكونفدرالية الأفريقية، فى مواجهة مصيرية للفريقين.ويأمل

المزيد
Zamalek News
المزيد
الزمالك في الصحف
الأهلي يخطف فوز قاتل من كوماندوز الزمالك بثلاث اخطاء
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يطلب ضم فتوح وزيزو  .. مهاجم الزمالك في الأهلي رسميًا لـ 5 سنوات .. الزمالك يبحث عن صفقة جديدة
..مواعيد للبلاى اف بين كوماندوز الزمالك والأهلي لتحديد بطل دورى المحترفين لكرة اليد
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: فيفا ينتصر للزمالك في قضية إمام عاشور .. اتهام خطير لحارس الزمالك .. مصير رحيل جوميز
المزيد