أخر الاخبار

 

سقوط تشيلسي ..مصطفى محمد يشارك في فوز نانت على أوكسير بالدوري الفرنسي .. أستون فيلا يحقق فوزًا ثمينًا على توتنهام في الدوري الإنجليزي

1 يناير 2023 الساعة 6:20 مساء
سقوط تشيلسي ..مصطفى محمد يشارك في فوز نانت على أوكسير بالدوري الفرنسي .. أستو


تشيلسي يتعثر امام نوتنجهام في الدوري الانجليزي
تمكن نوتنجهام من خطف نقطة ثمينة من تشيلسي في مباراة الجولة الثامنة عشر من الدوري الانجليزي التي انتهت بالتعادل الايجابي بهدف لكل فريق.
استطاع تشيلسي انهاء الشوط الأول متقدمًا بهدف نظيف، في الدقيقة 15 بعدما تابع الكرة بعدما سدد مهاجم تشيلسي الكرة وارتطمت بالعارضة ليجدها رحيم ستيرلينج والمرمى فاضي ليسجل الهدف الأول معلنًا تقدم البلوز.
ومع انطلاق الشوط الثاني استطاع نوتنجهام في الدقيقة 62 تسجيل التعادل عن طريق اورير بعد دربكة دفاعية من البلوز ليدفع ضريبتها بالتعادل، ومعها فشل تشيلسي في التسديد على المرمى، لينتهي اللقاء بهدف لكل فريق.
وبهذه النتيجة، يتواجد تشيلسي في المركز الثامن من الدوري الانجليزي ومعه 25 نقطة جمعها من 16 لقاء، فيما صعد نوتنجهام بهذه النقطة الى المركز السابع عشر برصيد 14 نقطة.
 
مصطفى محمد يشارك في فوز نانت على أوكسير بالدوري الفرنسي


مهاب ممدوح
حقق فريق نانت الفرنسي المحترف ضمن صفوفه الدولي المصري مصطفى محمد، الفوز على نظيره أوكسير بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت على ملعب لا بوجوار ضمن منافسات الجولة الـ17 من بطولة الدوري الفرنسي.

سجل هدف نانت الوحيد ماركوس كوكو في الدقيقة 74 من عمر اللقاء.
وشهدت المباراة مشاركة الدولي المصري مصطفى محمد في الدقيقة 64 بعدما تواجد على دكة البدلاء في بداية اللقاء.

بهذه النتيجة رفع نانت رصيده عند النقطة 17 في المركز الرابع عشر بينما تجمد رصيد أوكسير عند النقطة 13 في المركز الثامن عشر.
ودخل نانت المباراة بتشكيل مكون من :
حراسة المرمى: ألبان لافون
خط الدفاع: شارل تراوري – أندري جيروتو – جان شارل كاستيليتو – كونتين ميرلين
خط الوسط: موتوسامي –  أيفان جيساند - نيكولاس بالويس
الهجوم: موسيس سيمون – جانجو – لودوفيك بلاس.


 
الدوري الإنجليزي.. أستون فيلا يحقق فوزًا ثمينًا على توتنهام



مهاب ممدوح
حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي أستون فيلا الفوز على نظيره فريق الكرة الأول بنادي توتنهام، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2022-2023، بثنائية نظيفة دون رد.

وقد شهد شوط اللقاء الأول تعادل سلبي بين توتنهام وأستون فيلا، على الرغم من التفوق والضغط الهجومي الذي فرضه لاعبي توتنهام.

شهدت بداية اللقاء بداية حذرة وهادئة من لاعبي الفريقين دون تشكيل خطورة على كلا المرميين.

ثم شهد اللقاء ضغط هجومي متواصل من لاعبي توتنهام باحثين عن هدف أول في اللقاء، يقابلها تمركز دفاعى جيد من لاعبي استون فيلا.

وبعد مرور نصف الوقت شهد الشوط سيطرة من لاعبي توتنهام على الكرة في وسط الملعب دون خطورة على المرمى.

وفي بداية شوط اللقاء الثاني في الدقيقة 51 خطف استون فيلا هدف التقدم الأول والذي نجح في تسجيله إيميليانو بوينديا، بعد تمريرة رائعة من أولي واتكينز.

وحاول لاعبو توتنهام في استعادة صفوف الفريق والعودة إلى مجريات اللقاء ولكن دون جدوي.

ولم يكتفي أستون فيلا بهدف واحد وخطف دوجولاس لويز الهدف الثاني في الدقيقة 74 من زمن اللقاء بعد مساعدة سحرية من جون ماكجين.

وتنتهي أحداث اللقاء بفوز أستون فيلا بثنائية نظيفة دون رد، ويرفع رصيده إلى 21 نقطة في المركز الثاني عشر من جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، فيما يتجمد رصيد توتنهام عند 30 نقطة في المركز الخامس.

اخبار الزمالك

كيف ينهي آرسنال ومانشستر سيتي مشوار الدوري الإنجليزي .. رقم قياسي جديد ينتظر

كيف ينهي آرسنال ومانشستر سيتي مشوار الدوري الإنجليزي .. رقم قياسي جديد ينتظر محمد صلاح مع ليفربول أمام وولفرهامبتون في البريميرليج .. ماذا قدم النني في مسيرته مع آرسنال ؟

رقم قياسي جديد ينتظر محمد صلاح مع ليفربول أمام وولفرهامبتون في البريميرليج مهاب ممدوح يستضيف نادي ليفربول نظيره نادي وولفرهامبتون، في السادسة مساء اليوم الأحد، في إطار منافسات الجولة الـ38 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

رانيا يوسف تتصدر الترند بأعتراف خطير والحديث عن ليلة الخميس.. الأرصاد تكشف ا

رانيا يوسف تتصدر الترند بأعتراف خطير والحديث عن ليلة الخميس.. الأرصاد تكشف ارتفاع تاريخي في درجات الحرارة .. تعرف على سر انتشار الغربان في الإسماعيلية

    رانيا يوسف تدخل قصة حب جديدة    تصدرت  الفنانة رانيا يوسف، الترند خلال الساعات الماضية بعد تصريحاتها الصادمة مع المذيعة ياسمين عز، بعد أن أبدت استعدادها للدخول فى قصة حب بدون زواج وهو ما جعل ياسمين عز، تشعر

من كل محافظات مصر..بالصور جماهير الزمالك تزحف نحو ستاد القاهرة لحضور نهائي ا

من كل محافظات مصر..بالصور جماهير الزمالك تزحف نحو ستاد القاهرة لحضور نهائي الكونفدرالية .. وبشرى خير من رئيس هيئة الاستاد

بالصور جماهير الزمالك تزحف نحو ستاد القاهرة لحضور نهائي الكونفدرالية أمام نهضة بركان    بدأ منذ الصباح الباكر، زحف جماهير نادي الزمالك، نحو ستاد القاهرة من جميع محافظات مصر سواء بالوجه القبلي بداية من اسوان وسوهاج واسيوط والمنيا والفيوم والوجه

الزمالك ضد نهضة بركان .. مفاجآت جوميز في التشكيل المتوقع لنهائي الكونفدرالية ..البث المباشر

الزمالك ضد نهضة بركان .. مفاجآت جوميز في التشكيل المتوقع لنهائي الكونفدرالية   يواجه الزمالك نظيره نهضة بركان المغربي فى الثامنة مساء اليوم، الأحد، باستاد القاهرة الدولي، فى إياب نهائي الكونفدرالية الأفريقية، فى مواجهة مصيرية للفريقين.ويأمل

المزيد
Zamalek News
المزيد
الزمالك في الصحف
الأهلي يخطف فوز قاتل من كوماندوز الزمالك بثلاث اخطاء
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يطلب ضم فتوح وزيزو  .. مهاجم الزمالك في الأهلي رسميًا لـ 5 سنوات .. الزمالك يبحث عن صفقة جديدة
..مواعيد للبلاى اف بين كوماندوز الزمالك والأهلي لتحديد بطل دورى المحترفين لكرة اليد
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: فيفا ينتصر للزمالك في قضية إمام عاشور .. اتهام خطير لحارس الزمالك .. مصير رحيل جوميز
المزيد