أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك في الصحف | مرتضى منصور يهدد بانسحاب الزمالك من الدوري .. أزمة في جهاز الزمالك بسبب فيريرا .. الزمالك يغلق صفحة أسوان

3 يناير 2023 الساعة 10:59 صباحا
اخبار الزمالك في الصحف | مرتضى منصور يهدد بانسحاب الزمالك من الدوري .. أزمة ف


أخبار الزمالك والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اليوم السابع: الزمالك يغلق صفحة أسوان
 أغلق الجهاز الفني لنادى الزمالك بقيادة البرتغالى فيريرا صفحة مباراة أسوان، التى أقيمت عصر الاثنين باستاد أسوان الرياضى، ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري المصرى.
الزمالك حصد اللقب فى آخر موسمين، ليواصل سيطرته على صورة الألقاب المحلية في المواسم القليلة الماضية، فيما احتل بيراميدز المركز الثاني في منافسات موسم 2021-22، متفوقًا على الأهلي الثالث.
 
الزمالك لم يسيطر فقط على لقب الدوري، بل تمكن من السيطرة على صدارة تهديف المسابقة في موسم 2021-22، بعد فوز أحمد السيد "زيزو" بلقب هداف الدوري المصري برصيد 19 هدفًا، متفوقًا بفارق أربعة أهداف عن مروان حمدي مهاجم سموحة السابق، والذي انتقل في الموسم الجديد إلى النادي المصري.
 
موعد مباراة الزمالك القادمة في الدوري أمام الداخلية
يستعد فريق الزمالك لمواجهة نظيره الداخلية فى السابعة مساء الخميس المقبل باستاد القاهرة الدولى، ضمن منافسات الجولة الثانية عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.
القناة الناقلة لمباراة الزمالك والداخلية
وتنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الزمالك والداخلية فى الدوري فى وجود استوديو تحليلى يضم كوكبة من نجوم الكرة المصرية.
 
مباريات الزمالك في شهر يناير
1- الزمالك ضد الداخلية يوم الخميس 5 يناير فى الساعة السابعة مساء.
2- الزمالك ضد الاتحاد السكندري 11 يناير في تمام الساعة السابعة مساء.
3- «كأس مصر» الزمالك ضد بيراميدز 16 يناير في تمام الساعة السابعة مساء.
4- الزمالك ضد الأهلي 21 يناير في تمام الساعة السابعة مساء.
5- الزمالك ضد غزل المحلة 24 يناير في تمام الساعة الخامسة مساء.
6- الزمالك ضد فيوتشر 29 يناير في تمام الساعة السابعة مساء.


 
الوطن: أزمة في جهاز الزمالك بسبب فيريرا
اشتكى ثنائي الجهاز المعاون بفريق الزمالك أسامة نبيه المدرب العام، ومحمد عبد المقصود المدرب المساعد، من تجاهل وطريقة تعامل البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني، بحسب مصدر بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأبيض.

وقال المصدر خلال تصريحاته الخاصة لـ«الوطن سبورت»، إن الجهاز المعاون اشتكى فيريرا لإدارة الزمالك، وأكدوا أن المدير الفني «ديكتاتور في قرارته» ولا يستشيرهم في أي أمور فنية ويتعمد تجاهلهم.

ويذكر أن المدير الفني  للفريق طلب من أسامة نبيه عدم توجيه اللاعبين خلال مباراة أسوان، وبخاصة أن نبيه وقف على الخط في الضربة حرة غير المباشر التي جاء منها هدف الزمالك، لتوجيه اللاعبين وهو الأمر الذي أغضب البرتغالي جوسفالدو فيريرا.

في الوقت الذي اتخذ فيه البرتغالي قرار بإجراء تعديل في التشكيل بقرار فردي دون مناقشة الجهاز المعاون، والدفع بشيكابالا أساسيا في مباراة أسوان وتواجد يوسف أسامة نبيه على دكة البدلاء.

وكان الزمالك تلقى الخسارة أمام مُضيفه أسوان بهدفين مقابل هدف واحد، ضمن مباريات الجولة الحادية عشرة من مسابقة الدوري الممتاز.
 
المصري اليوم: مرتضى منصور يهدد بانسحاب الزمالك من الدوري
هدد المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، بانسحاب الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء من بطولة الدوري الممتاز، بسبب الظلم التحكيمي الذي يتعرض له في المباريات الماضية.

وقال مرتضى منصور في تصريحات تليفزيونية عبر فضائية «الزمالك»: «أرسلت مذكرة رسمية إلى اتحاد الكرة، طلبت فيها عدم إسناد أي مباراة للزمالك إلى الحكم أمين عمر، بسبب انتمائه هو ووالده إلى النادي الأهلي».

وأضاف: «أمين عمر كاره لنادي الزمالك، لنا ضربتا جزاء أمام أسوان، لم يحتسبهما».

وتابع: «لماذا الإصرار على تعيين أمين عمر لإدارة مباريات الزمالك؟ هو مين المصري رئيس لجنة الحكام بعيدًا عن كلاتنبرج؟ على مسؤوليتي أحمد شوبير هو المسؤول عن الحكام».

وأكمل: «بالمنظر ده الدوري مش هيكمل، ولن نكون طرفا أنا ونادي الزمالك الذي أمثله في مسرحية هزلية، يقودها أحمد شوبير، ومعه مجموعة من الحكام».

وواصل: «أمين عمر كان جاي يخلص على الزمالك اليوم»، مضيفًا: «معنديش مشكلة أسوان يكسبني أو أي فريق آخر يكسبني، أنا عندي مشكلة في عدم توافر العدالة التحكيمية، هدفا أسوان مفيهومش غلطة، وفريق أسوان لعب مباراة عالمية، ولكن لماذا يتم ظلم الزمالك وعدم احتساب ضربتي جزاء؟».

واختتم مرتضى منصور تصريحاته، قائلًا: «بالطريقة دي الأهلي يلعب لوحده، إحنا مش هنتشرك في التمثيلية الهزلية دي»، مضيفًا: «هناك قرار بأن الزمالك لا يفوز بالدوري 3 مرات متتالية في عصر مرتضى منصور».

اخبار الزمالك

كيف ينهي آرسنال ومانشستر سيتي مشوار الدوري الإنجليزي .. رقم قياسي جديد ينتظر

كيف ينهي آرسنال ومانشستر سيتي مشوار الدوري الإنجليزي .. رقم قياسي جديد ينتظر محمد صلاح مع ليفربول أمام وولفرهامبتون في البريميرليج .. ماذا قدم النني في مسيرته مع آرسنال ؟

رقم قياسي جديد ينتظر محمد صلاح مع ليفربول أمام وولفرهامبتون في البريميرليج مهاب ممدوح يستضيف نادي ليفربول نظيره نادي وولفرهامبتون، في السادسة مساء اليوم الأحد، في إطار منافسات الجولة الـ38 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

رانيا يوسف تتصدر الترند بأعتراف خطير والحديث عن ليلة الخميس.. الأرصاد تكشف ا

رانيا يوسف تتصدر الترند بأعتراف خطير والحديث عن ليلة الخميس.. الأرصاد تكشف ارتفاع تاريخي في درجات الحرارة .. تعرف على سر انتشار الغربان في الإسماعيلية

    رانيا يوسف تدخل قصة حب جديدة    تصدرت  الفنانة رانيا يوسف، الترند خلال الساعات الماضية بعد تصريحاتها الصادمة مع المذيعة ياسمين عز، بعد أن أبدت استعدادها للدخول فى قصة حب بدون زواج وهو ما جعل ياسمين عز، تشعر

بالصور جماهير الزمالك تزحف نحو ستاد القاهرة لحضور نهائي الكونفدرالية أمام نهضة بركان وبشرة خير من رئيس هيئة الاستاد

  بالصور جماهير الزمالك تزحف نحو ستاد القاهرة لحضور نهائي الكونفدرالية أمام نهضة بركان    بدأ منذ الصباح الباكر، زحف جماهير نادي الزمالك، نحو ستاد القاهرة من جميع محافظات مصر سواء بالوجه القبلي بداية من اسوان وسوهاج واسيوط والمنيا والفيوم

الزمالك ضد نهضة بركان .. مفاجآت جوميز في التشكيل المتوقع لنهائي الكونفدرالية ..البث المباشر

الزمالك ضد نهضة بركان .. مفاجآت جوميز في التشكيل المتوقع لنهائي الكونفدرالية   يواجه الزمالك نظيره نهضة بركان المغربي فى الثامنة مساء اليوم، الأحد، باستاد القاهرة الدولي، فى إياب نهائي الكونفدرالية الأفريقية، فى مواجهة مصيرية للفريقين.ويأمل

المزيد
Zamalek News
المزيد
الزمالك في الصحف
الأهلي يخطف فوز قاتل من كوماندوز الزمالك بثلاث اخطاء
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يطلب ضم فتوح وزيزو  .. مهاجم الزمالك في الأهلي رسميًا لـ 5 سنوات .. الزمالك يبحث عن صفقة جديدة
..مواعيد للبلاى اف بين كوماندوز الزمالك والأهلي لتحديد بطل دورى المحترفين لكرة اليد
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: فيفا ينتصر للزمالك في قضية إمام عاشور .. اتهام خطير لحارس الزمالك .. مصير رحيل جوميز
المزيد