أخر الاخبار

 

نكشف حقيقة صراع الزمالك والأهلي على صفقة ظهير سموحة وموقف مصطفى شلبي من لقاء الداخلية

3 يناير 2023 الساعة 1:47 مساء
نكشف حقيقة صراع الزمالك والأهلي على صفقة ظهير سموحة وموقف مصطفى شلبي من لقا


سارة عبد الباقي
 
كشف مصدر بنادي الزمالك حقيقة الأنباء التي ترددت في الآونة الأخيرة حول دخول مسؤولي الزمالك في منافسة مع الأهلي لضم خالد عبدالفتاح الظهير الأيمن لفريق سموحة في فترة الانتقالات الشتوية يناير الجاري.

وأكد المصدر أنه لا أساس من الصحة لما تردد حول دخول الزمالك في مفاوضات مع سموحة لضم الظهير الأيمن، وشدد على أن البرتغالي جوسفالدو فيريرا مدرب الزمالك لم يطلب ضم ظهير أيمن جديد في ظل وجود كل من التونسي حمزة المثلوثي وعمر جابر.

 
الزمالك يوضح موقف مصطفى شلبي من لقاء الداخلية

أكد مصدر بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على تزايد فرص مصطفى شلبي جناح الزمالك في التواجد بقائمة الزمالك لخوض مباراة الداخلية المقبلة في مسابقة الدوري المصري.

وتماثل مصطفى شلبي للشفاء من الإصابة التي كان يعاني منها بشد في العضلة الخلفية وتسبب في غيابه عن الفريق في الفترة الأخيرة.

وكان الجهاز الفني للزمالك فضل عدم التسرع في عودة مصطفى شلبي للمباريات بالرغم من جاهزيته الفنية والبدنية.

وكان فيريرا منح لاعبي الزمالك راحة من التدريبات اليوم الثلاثاء عقب مباراة أسوان التي أقيمت بالأمس في مسابقة الدوري المصري.

ومن المقرر أن يستأنف الزمالك تدريباته غدا الأربعاء استعدادا للقاء الداخلية في الجولة الثانية عشرة لمسابقة الدوري الممتاز، والمقرر لها يوم الخميس المقبل باستاد القاهرة الدولي.

وتعرض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للخسارة أمام أسوان بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب الأخير في الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري الممتاز، ليتوقف رصيد الزمالك عند 24 نقطة يحتل بها وصافة المسابقة، في حين رفع أسوان رصيده إلى 15 نقطة، يحتل بها المركز السابع.
 

اخبار الزمالك

اربع  مشاهد فى انتظار الزمالك اليوم  ضد نهضة بركان.نكشف ماذا قال جوميز فى الم

اربع مشاهد فى انتظار الزمالك اليوم ضد نهضة بركان.نكشف ماذا قال جوميز فى المحاضرة الأخيرة وكلمة السر في لقاء الليلة

  اربع  مشاهد فى انتظار الزمالك اليوم مهاب ممدوح  يستعد فريق الكرة بنادي الزمالك لمواجهة نهضة بركان المغربي مساء اليوم في إياب نهائي الكونفدرالية الإفريقية هذا الموسم بحثا عن حصد اللقب للمرة الثانية في تاريخه.   لقاء الذهاب بين الزمالك

الزمالك يواجه نهضة بركان بذكرى 2019 للبحث عن المجد الأفريقي

الزمالك يواجه نهضة بركان بذكرى 2019 للبحث عن المجد الأفريقي

  الزمالك يواجه نهضة بركان بذكرى 2019 للبحث عن المجد الأفريقي  تصوير محمد عبد التواب    بذكريات بطولة  كأس الكونفدرالية 2019 التى حصل عليها الزمالك ،على حساب نهضة بركان، بضربات الجزاء الترجيحية يدخل فريق الزمالك مساء اليوم الأحد، لقاء

كيف ينهي آرسنال ومانشستر سيتي مشوار الدوري الإنجليزي .. رقم قياسي جديد ينتظر

كيف ينهي آرسنال ومانشستر سيتي مشوار الدوري الإنجليزي .. رقم قياسي جديد ينتظر محمد صلاح مع ليفربول أمام وولفرهامبتون في البريميرليج .. ماذا قدم النني في مسيرته مع آرسنال ؟

رقم قياسي جديد ينتظر محمد صلاح مع ليفربول أمام وولفرهامبتون في البريميرليج مهاب ممدوح يستضيف نادي ليفربول نظيره نادي وولفرهامبتون، في السادسة مساء اليوم الأحد، في إطار منافسات الجولة الـ38 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

رانيا يوسف تتصدر الترند بأعتراف خطير والحديث عن ليلة الخميس.. الأرصاد تكشف ا

رانيا يوسف تتصدر الترند بأعتراف خطير والحديث عن ليلة الخميس.. الأرصاد تكشف ارتفاع تاريخي في درجات الحرارة .. تعرف على سر انتشار الغربان في الإسماعيلية

    رانيا يوسف تدخل قصة حب جديدة    تصدرت  الفنانة رانيا يوسف، الترند خلال الساعات الماضية بعد تصريحاتها الصادمة مع المذيعة ياسمين عز، بعد أن أبدت استعدادها للدخول فى قصة حب بدون زواج وهو ما جعل ياسمين عز، تشعر

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: مفاجأة جوميز لـ نهضة بركان .. غضب شيكابالا .. عودة القوة الضاربة في الزمالك
الأهلي يخطف فوز قاتل من كوماندوز الزمالك بثلاث اخطاء
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يطلب ضم فتوح وزيزو  .. مهاجم الزمالك في الأهلي رسميًا لـ 5 سنوات .. الزمالك يبحث عن صفقة جديدة
..مواعيد للبلاى اف بين كوماندوز الزمالك والأهلي لتحديد بطل دورى المحترفين لكرة اليد
المزيد