أخر الاخبار

 

5 أخطاء ساهمت في خسارة الزمالك أمام أسوان وعقوبات على لاعبي الزمالك

3 يناير 2023 الساعة 5:37 مساء
5 أخطاء ساهمت في خسارة الزمالك أمام أسوان وعقوبات على لاعبي الزمالك


مهاب ممدوح

ارتكب فريق الزمالك بقيادة مدربه جيسوالدو فيريرا بعض الأخطاء خلال مواجهة أسوان والتي أقيمت أمس في الدوري المصري الممتاز هذا الموسم وانتهت بخسارة الزمالك بهدفين مقابل هدف.

ونستعرض 5 أخطاء ارتكبها الزمالك بقيادة مدربه جيسوالدو فيريرا، ساهمت في خسارته من أسوان بهدفين مقابل هدف، وذلك على النحو الآتي:

أولا: الكرات الثابتة

لا يزال الزمالك يعاني في الكرات الثابتة، فالفريق غير جيد في فكرة رقابة الرجل برجل، الأمر الذي جعله يستقبل هدفين من ركنيتين، الأمر الذي يؤكد وجود أزمة فنية في الزمالك بقيادة فيريرا تجعل الزمالك غير قادر على التعامل مع الكرات الثابتة بشكل مميز.
ثانيا: البدء بشيكا
بفكرة البدء بمحمود عبد الرازق شيكابالا أساسيا كانت خاطئة، فشيكابالا قوته الفنية في الدخول في الدقائق الأخيرة من عمر اللقاء حتى يكون المنافس مُرهق بدنيا لكن وجود شيكا أساسي لم يفيد الزمالك سوى في تسديدة قوية فقط تصدى لها الحارس.
ثالثا: الفشل الهجومي
الزمالك لا يمتلك رأس حربة قوي قادر على استغلال أنصاف الفرص، فسيف الجزيري فقد الكرة كثيرا حول منطقة الجزاء وكذلك سامسون الذي لم يفيد على الإطلاق بالنسبة لفريق الزمالك الأمر الذي يؤكد حاجة الزمالك إلى رأس حربة قوي قادر على استغلال أنصاف الفرص.

رابعا: أخطاء عبد الغني
محمد عبد الغني أمس لم يكن في أفضل أحواله، فاللاعب سجل هدفا بالخطأ في مرماه فضلا عن وقفته الدفاعية الخاطئة والأمر الذي تسبب في هجمات بالجملة على الزمالك.

خامسا: عدم استغلال عنصر التسديد
الزمالك لم يسدد سوى تسديدة وحيدة فقط من خارج منطقة الجزاء خلال المباراة وهذا يؤكد أن الزمالك لا يستغل فكرة التسديد من الخارج في المباريات، رغم أنه حل مطروح للظهور بشكل جيد، فضلا عن إهدار الفرص السهلة مثل فرصة إمام عاشور في الشوط الأول.
 
عقوبات على لاعبي الزمالك
 
سارة عبد الباقي
أكد مصدر بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على توقيع عقوبات على لاعبي الزمالك وفقا للائحة بعد الخسارة التي تعرض لها الفريق بالأمس في مباراة أسوان في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وأوضح المصدر أن هناك استياء من الجهاز الفني ومسؤولي الزمالك بسبب الأداء المتواضع الذي قدمه الفريق في لقاء الأمس أمام أسوان.

وعاد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى القاهرة قادما من أسوان عقب خوض مباراة الأمس، ومن المقرر أن يستأنف الزمالك تدريباته غدا  الأربعاء استعدادا للقاء الداخلية في الجولة الثانية عشرة لمسابقة الدوري الممتاز، والمقرر لها يوم الخميس المقبل باستاد القاهرة الدولي.

وتعرض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للخسارة أمام أسوان بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب الأخير في الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري الممتاز، ليتوقف رصيد الأبيض عند 24 نقطة يحتل بهم وصافة المسابقة، في حين رفع أسوان رصيده إلى 15 نقطة، يحتل بهم المركز السابع.
 

اخبار الزمالك

بالصور جماهير الزمالك تزحف نحو ستاد القاهرة لحضور نهائي الكونفدرالية أمام نهضة بركان

  بالصور جماهير الزمالك تزحف نحو ستاد القاهرة لحضور نهائي الكونفدرالية أمام نهضة بركان    بدأ منذ الصباح الباكر، زحف جماهير نادي الزمالك،  من جميع محافظات مصر سواء بالوجه القبلي بداية من اسوان وسوهاج واسيوط والمنيا والفيوم والوجه البحري من

الزمالك ضد نهضة بركان .. مفاجآت جوميز في التشكيل المتوقع لنهائي الكونفدرالية

الزمالك ضد نهضة بركان .. مفاجآت جوميز في التشكيل المتوقع لنهائي الكونفدرالية

الزمالك ضد نهضة بركان .. مفاجآت جوميز في التشكيل المتوقع لنهائي الكونفدرالية   يواجه الزمالك نظيره نهضة بركان المغربي فى الثامنة مساء اليوم، الأحد، باستاد القاهرة الدولي، فى إياب نهائي الكونفدرالية الأفريقية، فى مواجهة مصيرية للفريقين.ويأمل

اليوم مواجهات نارية تعرف على المواعيد..الزمالك ضد نهضة بركان في نهائي الكونفدرالية. حسم لقب البريميرليج بمباراتى مانشستر سيتي ضد ويست هام..أرسنال ضد إيفرتون

تقام اليوم عدد من المواجهة النارية التى تستحق المشاهدة  يأتي فى مقدمتها  لقاء الزمالك ضد نهضة بركان في إياب نهائي الكونفدرالية الإفريقية المقرر إقامته فى الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة  حيث يسعى الزمالك لتحقيق الفوز بهدف نظيف او اكثر .   كما يحسم اليوم بطل

معين الشعباني يتحدى الزمالك قبل مواجهة الليلة ..النحاس: الزمالك قادر على الت

معين الشعباني يتحدى الزمالك قبل مواجهة الليلة ..النحاس: الزمالك قادر على التتويج بالكونفدرالية وهذا اللاعب سيكون كلمة السر

 معين الشعباني لرقم 10: نستطيع التسجيل في القاهرة مثلما فعل الزمالك بالمغرب.. وهذا تعليقي على مواجهة الأهلي والترجي     تحدث معين الشعباني المدير الفني لفريق نهضة بركان عن مواجهة فريقه ضد الزمالك اليوم في إياب نهائي

المزيد
Zamalek News
المزيد
الزمالك في الصحف
الأهلي يخطف فوز قاتل من كوماندوز الزمالك بثلاث اخطاء
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يطلب ضم فتوح وزيزو  .. مهاجم الزمالك في الأهلي رسميًا لـ 5 سنوات .. الزمالك يبحث عن صفقة جديدة
..مواعيد للبلاى اف بين كوماندوز الزمالك والأهلي لتحديد بطل دورى المحترفين لكرة اليد
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: فيفا ينتصر للزمالك في قضية إمام عاشور .. اتهام خطير لحارس الزمالك .. مصير رحيل جوميز
المزيد