أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك في الصحف | كهربا يتسبب في إفلاس هذا النادي وإلغاء الدوري المصري .. صفقة نجم الدراويش .. الإساءة إلى فيريرا

5 يناير 2023 الساعة 11:51 صباحا
اخبار الزمالك في الصحف | كهربا يتسبب في إفلاس هذا النادي وإلغاء الدوري المصر


أخبار الزمالك والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اليوم السابع: صفقة نجم الدراويش
 أكد يحيى الكومي، رئيس نادي الإسماعيلي، أن ناديي الأهلي والزمالك طلبا التعاقد مع عبدالرحمن مجدي لاعب الفريق في فترة الانتقالات الشتوية الجارية في يناير الحالي.
 
وقال يحيي الكومي في تصريحات تليفزيونية: "أحمد حسام ميدو المدير الفني لفريق الإسماعيلي عقد جلسة مع عبد الرحمن مجدي، واللاعب مصمم على الرحيل بعد عروض من الأهلي والزمالك".
 
وتابع: "عبد الرحمن مجدي فقد تركيزه مع الإسماعيلي ولن أمانع في رحيل عبد الرحمن مجدي حال وصول عرض مناسب".
 
في سياق متصل، قررت رابطة الأندية المحترفة، نقل مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي ضد حرس الحدود إلى ملعب الكلية الحربية بالقاهرة بدلا من استاد المكس بالإسكندرية، بناءً على رغبة الفريقين فى إقامتها بالقاهرة يوم الأحد المقبل فى تمام الساعة الثالثة إلا ربع عصرً فى الأسبوع الـ 12 من عمر مسابقة الدوري العام.
 
في سياق مغاير، أمهلت لجنة المسابقات باتحاد الكرة ورابطة الأندية حسام حسن، المدير الفنى للنادى المصرى، أسبوعين؛ لسداد غرامة الـ100 ألف جنيه، وكذلك تكلفة إصلاح شاشة تقنية الفيديو، وفى حالة عدم السداد سيتم إيقافه لحين إنهاء الأمر، على أن تتم مضاعفة العقوبة فى حالة التكرار.

 
الوطن: إلغاء الدوري المصري بسبب كهربا
كشف طلال عبداللطيف خبير اللوائح، كواليس جديدة في أزمة إيقاف محمود كهربا لاعب النادي الأهلي، بسبب عدم دفع الغرامة الموقعة عليه إلى الزمالك، بالتأكيد على أنه قد يتسبب في إلغاء مسابقة الدوري المصري الممتاز، بالكامل حال مشاركته.
الدوري مهدد بالإيقاف بسبب محمود كهربا

وقال عبداللطيف، خلال مداخلة هاتفية مع هاني حتحوت ببرنامج «صباحكم رياضة»: «حينما تم إصدار عقوبة على كهربا كان متواجد مع فريق أفيش البرتغالي وبالتالي العقوبة ضمنية، ولكن حاليًا النادي غير متواجد وأعلن إفلاسه وعليه سيكون كهربا مطالب بدفع الغرامة كاملة وبعد ذلك يعود للنادي البرتغالي لتحصيل حقوقه».

وأضاف خبير اللوائح: «حال مشاركة كهربا مع الأهلي أمام المصري البورسعيدي، ستكون مشاركته باطلة حال لم يتم الحصول على رد رسمي من فيفا، وسوف يتسبب في إلغاء المسابقة بالكامل، الاتحاد المصري لن يجرؤ على السماح للاعب بالمشاركة في المباريات عند انتهاء إيقافه، ولا بد من عودته إلى فيفا للحصول على الرأي النهائي».

أكد طلال عبداللطيف خبير اللوائح، أنه إذا كان تعاقد الأهلي مع ريو آفي البرتغالي لضم عبدالعزيز يعقوبو مهاجم الفريق، يوجد به بند حال اجتيازه للكشف الطبي يتم صرف النظر دون مشاكل.

وأضاف خبير اللوائح: « حال عدم وجود هذا البند، سيكون على الأهلي تطبيق العقد بالكامل، المنطق في قضية محمود كهربا لاعب الأهلي هو أنه أخطأ، وعليه تم توقيع عقوبة مالية وإيقاف، بالنسبة للوائح اللاعب لم يسدد ولكنه سيكون متاح للمشاركة».

وقال طلال: «فيفا سوف يغلظ عقوبة اللاعب تدريجيًا عن كل فترة قيد بعد فترة سماح 45 يومًا أولًا، وبالتالي يعمل بعدها على منع تسجيله بعد 3 فترات قيد مع النادي، ثم إيقافه 6 أشهر حال عدم سداده غرامة الزمالك في الموعد، فيفا بعدها سيعمل على إعادة نظر في القضية بالكامل، وقد يتم شطبه من تسجيله في الاتحاد حال عدم سداد غرامته للزمالك فريقه السابق».
 
المصري اليوم: الإساءة إلى فيريرا
قال أحمد حسام «ميدو»، نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، إنه حزين بسبب الأحداث الدائرة في نادي الزمالك خلال الـ48 ساعة الأخيرة عقب خسارة الفريق الأول لكرة القدم أمام أسوان بنتيجة 1-2 في الجولة الحادية عشرة للدوري.

وقال ميدو، في تصريحات عبر برنامج «الريمونتادا»، المذاع عبر قناة «المحور»، إنه في الفترة الأخيرة تابع أحداثًا مؤسفة أعادت له ذكريات السنوات السوداء التي عاشها الفريق الأبيض وكان بعيدًا عن المنافسة على البطولات.

وأضاف: «هناك انقسام في الجهاز الفني ومحاولات للإساءة للمدير الفني البرتغالي جيسوالدو فيريرا، وقناة النادي خرجت للهجوم ضد فيريرا في واقعة تحدث بشكل غريب».

وأكد أنه يشيد ويرفع القبعة للمستشار مرتضى منصور رئيس الزمالك لأنه وفر الدعم لفيريرا موضحاً أنه لو تمتع بنفس الدعم في فترة قيادته للفريق الأبيض لحقق بطولات أكثر في مسيرته.

وتابع: «دعم مرتضى منصور وحده لا يكفي بل يجب توفير حماية للمدير الفني في الفترة القادمة فلا يجب أن يتم الهجوم ضد فيريرا من قناة الزمالك وهذا الكلام يمثل بداية انهيار الفريق الأبيض».

اخبار الزمالك

جوميز: مواجهة نهضة بكران صعبة جدا ولكن! .. عمر جابر: نسعى لتحقيق اللقب وإهداءه

جوميز: مواجهة نهضة بكران صعبة جدا ولكن! .. عمر جابر: نسعى لتحقيق اللقب وإهداءه لهذا الرجل

هاني عصام   قال عمر جابر لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إن مباراة نهضة بركان في إياب نهائي الكونفدرالية مهمة جداً للفريق.وأضاف اللاعب في المؤتمر الصحفي :" الجميع يعلم أهمية اللقاء، والجيل الحالي يتطلع لتحقيق بطولة قارية، والجمهور سيكون مع الفريق بشكل كبير

تعرف على جدول مباريات اليوم السبت 18 مايو 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم السبت 18 مايو 2024 والقنوات الناقلة

 تشهد ملاعب العالم اليوم السبت 18 مايو 2024 عددا من المباريات فى مختلف المسابقات، تتصدرها مباراة الترجي التونسى ضد الأهلي فى نهائي دوري أبطال أفريقيا، فضلا عن مباراة آينتراخت فرانكفورت ضد لايبزيج فى الدوري الألماني.  مواعيد مباريات دوري

جماهير الوصل تدعم الزمالك  للفوز بالكونفدرالية فى ليلة الفوز بكأس الإمارات

جماهير الوصل تدعم الزمالك للفوز بالكونفدرالية فى ليلة الفوز بكأس الإمارات بعد إكتساح النصر

  الوصل بطل كأس الإمارات بعد إكتساح النصر  أحمد عادل الشريف  نجح نادي الوصل الاماراتي في الفوز بكأس رئيس دولة الامارات بعد الفوز على منافسه النصر بأربعة اهداف دون شىء في المباراة النهائية التي جمعت الفريقين على ملعب هزاع بن زايد بالعاصمة

الأهلي يخطف فوز قاتل من كوماندوز الزمالك بثلاث اخطاء

الأهلي يخطف فوز قاتل من كوماندوز الزمالك بثلاث اخطاء

    الأهلي يخطف فوز قاتل من كوماندوز الزمالك بثلاث اخطاء    خطف فريق الأهلي لكرة اليد فوز قاتل من الزمالك فى اللحظات الأخيرة من عمر اللقاء بنتيجة 26 / 25  فى فى أولى لقاءات البست أوف  ثري الذى  أقيم بينهما، على صالة حسن مصطفى بالسادس من

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
..مواعيد للبلاى اف بين كوماندوز الزمالك والأهلي لتحديد بطل دورى المحترفين لكرة اليد
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: فيفا ينتصر للزمالك في قضية إمام عاشور .. اتهام خطير لحارس الزمالك .. مصير رحيل جوميز
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: مفاجأة في صفقة انتقال سيف الجزيري لـ الزمالك .. مفاجأة مجلس الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان .. الزمالك في مهمة إفريقية صعبة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: اشتباك في غرفة ملابس الزمالك ..  فيفا يحسم مصير سامسون مع الزمالك .. انتظار موقف شيكابالا
المزيد