أخر الاخبار

 

نكشف موقف فيريرا من أولى صفقات الزمالك في الشتاء

5 يناير 2023 الساعة 12:41 مساء
نكشف موقف فيريرا من أولى صفقات الزمالك في الشتاء


 
 
كشف موقف فيريرا من أولى صفقات الزمالك في الشتاء
هاني عصام
 
كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن موقف البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق بشأن عودة محمود شبانة وقطع إعارته من صفوف فريق سموحة.
ويتضمن عقد إعارة شبانة لسموحة أحقية الزمالك في فسخ التعاقد وعودة اللاعب حال دفع مبلغ مليون جنيه.
وأكد المصدر أن فيريرا الأولوية بالنسبة له في ضم أحمد ياسين مدافع فريق البنك الأهلي عن عودة شبانة لكن الأمر قوبل بالرفض من جانب إدارة الزمالك التي ترفض دفع أي مقابل مادي لإبرام صفقة دفاعية والأولوية لها في عودة شبانة لاسيما وأنه يقدم مستويات جيدة مع سموحة ونجح في لفت الأنظار إليه.
وشدد على أن شبانة يرحب بشدة بالعودة إلى الزمالك في يناير ومشاركته من جديد مع الفريق ومتفائل بتغيير ما كان عليه الأمر في وقت سابق وخروجه من الحسابات في ظل النقص العددي على المستوى الدفاعي للفريق.
وخسر الزمالك بهدفين مقابل هدف واحد في لقاء أسوان بالجولة الماضية من عمر بطولة الدوري على أن يلاقي نظيره الداخلية مساء اليوم الخميس على ستاد القاهرة ضمن منافسات بطولة الدوري.
 
بليغ أبوعايد: أسامة نبيه تمت اقالته من جهاز الزمالك.. وفيريرا طلب رحيل الأجانب 
أكد الناقد الرياضي بليغ أبوعايد، أن شوقي غريب رحل عن تدريب منتخب مصر الأوليمبي بسبب ضغوط الجماهير على اتحاد كرة القدم.
وقال في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس: "اتحاد الكرة كان يجامل العديد من المدربين في فترات سابقة، ولا أتصور أنه سيترك منتخب من مواليد 2008 بلا مدير فني".
وأضاف: "الزمالك حظى بمساندة كبيرة من جماهيره، واللاعبين لم يقدروا جماهيرهم، وفيريرا بدأ بتشكيل خاطئ منذ البداية أمام أسوان، ومعظم اللاعبين لم يكونوا في حالة جيدة".
وواصل: "على مسئوليتي تمت إقالة أسامة نبيه من منصبه، وما يحدث في الزمالك حاليا يدل على وجود انقسامات ومعسكرين داخل الفريق، الأول خاص برئيس النادي وتحميله لفيريرا المسئولية، وظهر ذلك في حديث طارق يحيى، ورحيله سيكون مؤثر على اللاعبين لأن أسامة نبيه قريب من لاعبي الفريق".
وأكمل: "والمعسكر الثاني هي انحياز امير مرتضى لفيريرا في جميع قراراته، والأمور تسير وفق تسلل داخل الزمالك، الأمور تبدأ برحيل المدرب المصري في الجهاز، وقد يرحل فيريرا كما حدث في الفترة السابقة".
وزاد: "الأمور انعكست في الوقت الحالي، بعدما كان البعض يقول ان الاهلي خسر الدوري والزمالك فاز به، الأمور تحولت بعد خسارة الزمالك، الذين لم يستغلوا العامل النفسي أمام أسوان، ولم يكن أحد يتخيل الحالة السيئة التي ظهر بها الفريق الأبيض في هذه المباراة".
وأكمل: "فيريرا يرفض وجود سامسون ونداي في الزمالك، والمدرب لم يطلب اللاعبين الأجانب الذين تم التعاقد معه في الصيف الماضي".
 وأتم: "اتوقع فوز الأهلي والزمالك على انبي والداخلية، وهذه الجولة لن تؤثر على ترتيب جدول الدوري".

اخبار الزمالك

جوميز: مواجهة نهضة بكران صعبة جدا ولكن! .. عمر جابر: نسعى لتحقيق اللقب وإهداءه

جوميز: مواجهة نهضة بكران صعبة جدا ولكن! .. عمر جابر: نسعى لتحقيق اللقب وإهداءه لهذا الرجل

هاني عصام   قال عمر جابر لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إن مباراة نهضة بركان في إياب نهائي الكونفدرالية مهمة جداً للفريق.وأضاف اللاعب في المؤتمر الصحفي :" الجميع يعلم أهمية اللقاء، والجيل الحالي يتطلع لتحقيق بطولة قارية، والجمهور سيكون مع الفريق بشكل كبير

تعرف على جدول مباريات اليوم السبت 18 مايو 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم السبت 18 مايو 2024 والقنوات الناقلة

 تشهد ملاعب العالم اليوم السبت 18 مايو 2024 عددا من المباريات فى مختلف المسابقات، تتصدرها مباراة الترجي التونسى ضد الأهلي فى نهائي دوري أبطال أفريقيا، فضلا عن مباراة آينتراخت فرانكفورت ضد لايبزيج فى الدوري الألماني.  مواعيد مباريات دوري

جماهير الوصل تدعم الزمالك  للفوز بالكونفدرالية فى ليلة الفوز بكأس الإمارات

جماهير الوصل تدعم الزمالك للفوز بالكونفدرالية فى ليلة الفوز بكأس الإمارات بعد إكتساح النصر

  الوصل بطل كأس الإمارات بعد إكتساح النصر  أحمد عادل الشريف  نجح نادي الوصل الاماراتي في الفوز بكأس رئيس دولة الامارات بعد الفوز على منافسه النصر بأربعة اهداف دون شىء في المباراة النهائية التي جمعت الفريقين على ملعب هزاع بن زايد بالعاصمة

الأهلي يخطف فوز قاتل من كوماندوز الزمالك بثلاث اخطاء

الأهلي يخطف فوز قاتل من كوماندوز الزمالك بثلاث اخطاء

    الأهلي يخطف فوز قاتل من كوماندوز الزمالك بثلاث اخطاء    خطف فريق الأهلي لكرة اليد فوز قاتل من الزمالك فى اللحظات الأخيرة من عمر اللقاء بنتيجة 26 / 25  فى فى أولى لقاءات البست أوف  ثري الذى  أقيم بينهما، على صالة حسن مصطفى بالسادس من

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
..مواعيد للبلاى اف بين كوماندوز الزمالك والأهلي لتحديد بطل دورى المحترفين لكرة اليد
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: فيفا ينتصر للزمالك في قضية إمام عاشور .. اتهام خطير لحارس الزمالك .. مصير رحيل جوميز
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: مفاجأة في صفقة انتقال سيف الجزيري لـ الزمالك .. مفاجأة مجلس الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان .. الزمالك في مهمة إفريقية صعبة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: اشتباك في غرفة ملابس الزمالك ..  فيفا يحسم مصير سامسون مع الزمالك .. انتظار موقف شيكابالا
المزيد