أخر الاخبار

 

نكشف إسماعيل يوسف ينضم إلى جهاز فيريرا فى هذا المنصب والمحمدي يخلف أسامة نبيه والتمسك بصودا

6 يناير 2023 الساعة 9:40 مساء
نكشف إسماعيل يوسف ينضم إلى جهاز فيريرا فى هذا المنصب والمحمدي يخلف أسامة نب


 
نكشف إسماعيل يوسف ينضم إلى جهاز فيريرا فى هذا المنصب والمحمدي يخلف أسامة نبيه 


كشف مصدر موثوق به داخل نادي الزمالك ، أن هناك إتجاه لتدعيم الجهاز الفني للفريق الذي يقوده البرتغالي جوسفالدو فيريرا ، بعناصر جديدة .
وألمح المصدر الموثوق به أن مجلس الإدارة برئاسة المستشار مرتضى منصور ، يدرس تعيين مدير للكرة ومدرب عام مع إستمرار أمير مرتضى ، كمشرف عام على كرة القدم بنادي الزمالك .والمح المصدر الموثوق به ان النية تتجه إلى تعيين إسماعيل يوسف ، فى منصب مدير الكرة ، حيث سيتولى تيجانا ، دور حلقة الوصل بين الجهاز الفنى واللاعبين مع مجلس الإدارة وأمير مرتضى .وبات النجم السابق والمدير الفني لفريق 2003 حسين ياسر المحمدي ، المرشح الأقوي ، لخلافة أسامة نبيه ، فى منصب المدرب العام .
 
يأتي هذا فى الوقت الذى أشتعلت فيه الأجواء وثورة الغضب ، بعد الإتهامات التى وجهها المستشار مرتضى منصور ، رئيس الزمالك ، للثنائي أحمد فتوح وعبد الله جمعة بأنهما يتعاطيا المخدرات حيث أعتبرها الجميع أهانة موجهة لهم وليس فتوح وجمعة فقط حيث أكدو على تضامنهم مع اللاعبان  .
وحاول أمير مرتضى ، إحتواء غضب اللاعبين والتأكيد لهم ان عليهم أثبات براءتهم من خلال الخضوع لكشف المخدرات ، بمعرفة الدكتور محمد أسامة طبيب الفريق .
 
وكان المدير الفنى البرتغالي جوسفالدو فيريرا ، أبدي إنزعاجه الشديد ، من تصريحات رئيس الزمالك ، التى تهدم الفريق حيث يري إنها تهدم كيان  الفريق مدافعا عن فتوح وجمعة ، مؤكدا فى المؤتمر الصحفي رفض قرار عرضهما للبيع .وكان مجلس إدارة نادي الزمالك ، أصدر بيان يعلن فيه إيقاف مستحقات اللاعبين مع خصم عشرين فى المائة من مستحقاتهم فى ظل تدهور نتائج الفريق بالتعادل أمام الداخلية وقبله الهزيمة من أسوان .كما تقرر تحويل أحمد فتوح وعبد الله جمعة للتحقيق وعرض فتوح للبيع .
نكشف الزمالك يتمسك بصودا فى جهاز فيريرا 
سارة عبد الباقي 
 
كشف مصدر مقرب من أحمد عبد المقصود المدرب المساعد لفريق الزمالك عن رفض الأخير لعرضين من ناديي العبور وبايونيرز بدوري القسم الثاني لتولي تدريب أحدهما في الفترة الحالية والرحيل عن الجهاز المعاون للبرتغالي جوسفالدو فيريرا.
وفي نفس الوقت أكد مصدر بمجلس إدارة نادي الزمالك على تمسك مسؤولي النادي باستمرار أحمد عبد المقصود في الجهاز المعاون للبرتغالي فيريرا، بعد رحيل أسامة نبيه المدرب العام خلال الأيام القليلة الماضية.
ومن المقرر أن يحسم فيريرا مع إدارة الزمالك ملف ضم بديل لأسامة نبيه.

اخبار الزمالك

تعرف على جدول مباريات اليوم السبت 4 مايو 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم السبت 4 مايو 2024 والقنوات الناقلة

 تشهد ملاعب العالم اليوم السبت 4 مايو 2024 عدداً من المباريات فى مختلف المسابقات، تتصدرها مباراة مانشستر سيتي ضد وولفرهامبتون فى الدوري الإنجليزي، فضلا عن مباراة ريال مدريد ضد قادش فى الدوري الإسباني. مواعيد مباريات الدوري الإنجليزي

زينة تغنى "مبهتمش" ..عمر كمال يعترف "عصيت ربنا " ويكشف حكايته مع طليقة الفيشاوي وكيف نجا من الموت فى امريكا واتجنب الشغل مع الراقصات اشتغلت فى محل" جزم "وبيعت شرايط دينية

المطربة زينة تطرح أولى أغانيها مع روتانا بعنوان "مبهتمش" المطربة زينة تطرح أغنية "مبهتمش" بتوقيع الملحن محمد يحييروتانا تطرح "مبهتمش" أولى أغاني المطربة زينة .. فيديو طرحت المطربة الشابة زينة أولى أغانيها من إنتاج روتانا للصوتيات

جوميز يعلن قائمة الزمالك لمواجهة سموحة باستبعاد المثلوثي مع هذا الرباعي وظهور رفاعي وعودة هذا الثلاثي

    أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز عن القائمة التي سيخوض بها الأبيض مباراة سموحة، المقرر لها في السابعة مساء يوم الأحد المقبل باستاد برج العرب، ضمن مباريات الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.  

فضيحة سقوط الاتحاد امام أبها..الهلال على أعتاب حسم دورى روشن .اليابان بطل كأس آسيا واوزبكستان يصعد لمجموعة مصر في أولمبياد باريس

  فضيحة سقوط الإتحاد بثلاثية أمام أبها    احمد عادل الشريف   تلقى فريق الكرة بنادي الاتحاد، خسارة مفاجئة أمام مضيفه أبها بنتيجة بثلاث أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية، ضمن

المزيد

الاكثر قراءة

Zamalek News
المزيد
الزمالك في الصحف
شاهد زيزو يسجل فى البنك الأهلي بالتخصص فى لقطة ابداع سامسون وخطأ عبد الغنى
الزمالك ضد البنك الأهلي..هدف فى الوقت القاتل وتغيير اضطراري
الكاف يحرم نهضة بركان من هذا اللاعب فى لقاء  الزمالك فى نهائى  كأس  الكونفدرالية الإفريقية..
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يقترب من خطف حارس الزمالك .. مواجهات نارية للزمالك في مايو .. تشكيل هجومي
المزيد