أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك في الصحف | كهربا يتحدى الزمالك الخميس المقبل .. 5 حكام طلب الزمالك استبعادهم من مبارياته .. فيريرا يتمسك بصفقات الشتاء

8 يناير 2023 الساعة 11:46 صباحا
اخبار الزمالك في الصحف | كهربا يتحدى الزمالك الخميس المقبل .. 5 حكام طلب الزما


أخبار الزمالك والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اقرأ أيضًا:

اخبار الزمالك اليوم | صفقة الزمالك مضروبة . الأهلي يخطف صفقة الزمالك . صفقة أبو بكر . كواليس الصفقة الضائعة . زيزو يصدم فيريرا . رحيل نجم الزمالك . عودة الذئب . قرارات نارية . أول طلبات فيريرا وعودة تيجانا





اليوم السابع: فيريرا يتمسك بصفقات الشتاء
 طلب البرتغالى جوسفالدو فيريرا المدير الفني للزمالك، من الإدارة العمل على سد احتياجات الفريق من صفقات في الانتقالات الشتوية الحالية، خاصة في المراكز التي تحتاج لدعم بعد الإصابات التي لحقت بالفريق وعلى رأسهم محمود الونش، وكذلك مركز المهاجم الصريح الذى يعانى من النقص وغياب عامل الخبرة.
 
ويعود محمود شبانة إلى صفوف الزمالك بعدما استقرت إدارة الكرة على قطع إعارته من أجل تدعيم خط الدفاع بعد إصابة محمود الونش، ورحب جوسفالدو فيريرا بعودة اللاعب للقلعة البيضاء خاصة وإن هذا المركز يحتاج لدعم سريع، كما يكثف مسئولي الزمالك البحث عن مهاجم سواء محلى أو أجنبى، إلا إن إدارة الكرة ترغب في البحث عن مهاجم مميز للتعاقد معه، وترفض التسرع في التعاقد مع أي لاعب قبل التأكد من كفاءته.
 
على صعيد مختلف، قدم عبد الله جمعة، الظهير الأيسر لفريق الزمالك، اعتذاره لجماهير فريقه بعد غيابه عن المباراة الماضية أمام الداخلية، وقال عبد الله جمعة، خلال ظهوره بقناة نادي الزمالك: "أعتذر لجماهير نادي الزمالك عن عدم خوض المباراة، وعملت تحليل بناء على قرار من  مسئولى النادي"، وكان مرتضى منصور عقد جلسة مع عبد الله جمعة مساء الجمعة بمقر النادي اليوم من أجل تقديم الأخير اعتذاره لجماهير النادي، بعد الغياب عن مباراة الداخلية والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بين الفريقين 1-1.
 
كما قرر رئيس النادي تعيين إسماعيل يوسف نجم الزمالك السابق، ضمن الجهاز الفنى للفريق بدلا من أسامة نبيه الذى رحل عن الجهاز الفنى، ليكون مدربا عاما للفريق، ووجه مسئولو الزمالك الشكر الى أسامة نبيه على الفترة التى قضاها فى خدمة الزمالك خلال الفترة الماضية.
 
وكان نبيه أكد فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع": "اعتذرت عن التواجد فى الجهاز الفنى للزمالك وأتمنى لهم التوفيق فى المرحلة القادمة، والحمد الله". وأوضح نبيه أن دوره انتهى بالجهاز الفنى للزمالك نافياً أن تكون هناك خلافات بين وبين فيريرا المدير الفنى للفريق.
 
الوطن: 5 حكام طلب الزمالك استبعادهم من مبارياته
كشف الإعلامي أحمد شوبير، أن مجلس إدارة نادي الزمالك أرسل خطابا رسميا إلى اتحاد الكرة، طلب فيه استبعاد خمسة من الحكام من إدارة مباريات الفريق الكروي الأول بالنادي الأبيض بمسابقة الدوري خلال المرحلة المقبلة.

وقال شوبير، خلال برنامجه «مع شوبير» المذاع عبر «راديو أون سبورت أف أم»: «الزمالك طلب استبعاد أمين عمر وأحمد الغندور ومحمد الصباحي ومحمود ناجي وطارق مجدي، من إدارة مبارياته خلال الفترة المقبلة».

وأضاف: «الفترة الأخيرة شهدت توقيع عقوبات ضد 11 حكما، بسبب بعض الأخطاء بعضها يستحق والآخر لا يستحق، ولكن الوضع بشكل عام على صفيح ساخن داخل لجنة الحكام».

وأضاف أن مجلس إدارة اتحاد الكرة سيجتمع مع كلاتنبرج، بعد وصوله اليوم، من أجل معرفة أسباب تطوير التحكيم، و«من وجهة نظيري الشخصية هو يريد تكرار تجربته في السعودية التي كان يعتمد فيها على استقدام الحكام الأجانب في معظم المباريات».   

واختتم حديثه، قائلا: «أقول لـ كلاتنبرج أن الإمكانيات إذا كانت تسمح في السعودية، فإن الأمور في مصر لا تحتمل ذلك بسبب التكاليف المالية، والغريب أن الدوري السعودي بعد رحيل كلاتنبرج، عن إدارة لجنة الحكام عاد من جديد لإدارته حكام من السعودية وبات استقدام الحكام الأجانب في أضيق الحدود».
 
 
المصري اليوم: كهربا يتحدى الزمالك الخميس المقبل
كشف الإعلامي سيف زاهر عن رسالة محمود عبدالمنعم «كهربا»، جناح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، له بشأن مشاركته في مباراة المصري البورسعيدي المقبلة.

ويلتقي الأهلي مع المصري البورسعيدي، الخميس المقبل، على استاد الجيش ببرج العرب، ضمن مباريات الجولة الثالثة عشرة من بطولة الدوري الممتاز.

وقال سيف زاهر، في تصريحات تليفزيونية عبر فضائية «أون تايم سبورتس»: «السؤال الذي يطرح نفسه في الوقت الحالي، هل كهربا سيتواجد في مباراة المصري المقبلة؟ كهربا قالي أنا شخصيًا بالحرف (أنا هلعب مباراة المصري الجايه)».

وأضاف: «كهربا أكد أنه بعد انتهاء فترة الإيقاف هيلعب الـ6 أشهر المقبلة، وخلال تلك الفترة سيقوم بتسوية الأمور المالية ودفع الغرامة للزمالك»، مضيفًا: «كهربا أكد (الزمالك مش هيقدر يقدم نقض غير في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة)».
وتابع: «الكلام اللي خارج من معسكر الزمالك، بأن الزمالك اتحرك واشتكى رسميًا لـ فيفا لأنه محلصش على فلوسه، والتوقع أن العقوبة ستتم مضاعفتها لعدم التزام اللاعب بالسداد».
وواصل: «الرد النهائي في موضوع كهربا، سيكون يوم 11 يناير الجاري، وحال شارك كهربا أمام المصري فإن ذلك يؤكد صحة موقفه: ولكنه سيظل مطالبا بدفع الغرامة لنادي الزمالك التي تقدر بحوالي 80 مليون جنيه».
 

اخبار الزمالك

تعرف على جدول مباريات اليوم السبت 18 مايو 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم السبت 18 مايو 2024 والقنوات الناقلة

 تشهد ملاعب العالم اليوم السبت 18 مايو 2024 عددا من المباريات فى مختلف المسابقات، تتصدرها مباراة الترجي التونسى ضد الأهلي فى نهائي دوري أبطال أفريقيا، فضلا عن مباراة آينتراخت فرانكفورت ضد لايبزيج فى الدوري الألماني.  مواعيد مباريات دوري

جماهير الوصل تدعم الزمالك  للفوز بالكونفدرالية فى ليلة الفوز بكأس الإمارات

جماهير الوصل تدعم الزمالك للفوز بالكونفدرالية فى ليلة الفوز بكأس الإمارات بعد إكتساح النصر

  الوصل بطل كأس الإمارات بعد إكتساح النصر  أحمد عادل الشريف  نجح نادي الوصل الاماراتي في الفوز بكأس رئيس دولة الامارات بعد الفوز على منافسه النصر بأربعة اهداف دون شىء في المباراة النهائية التي جمعت الفريقين على ملعب هزاع بن زايد بالعاصمة

الأهلي يخطف فوز قاتل من كوماندوز الزمالك بثلاث اخطاء

الأهلي يخطف فوز قاتل من كوماندوز الزمالك بثلاث اخطاء

    الأهلي يخطف فوز قاتل من كوماندوز الزمالك بثلاث اخطاء    خطف فريق الأهلي لكرة اليد فوز قاتل من الزمالك فى اللحظات الأخيرة من عمر اللقاء بنتيجة 26 / 25  فى فى أولى لقاءات البست أوف  ثري الذى  أقيم بينهما، على صالة حسن مصطفى بالسادس من

جوميز يعلن قائمة الزمالك لمواجهة نهضة بركان في إياب نهائي الكونفدرالية الإفريقية بعودة هذا النجم واستبعاد تسع لاعبين

جوميز يعلن قائمة الزمالك لمواجهة نهضة بركان في إياب نهائي الكونفدرالية الإفريقية بعودة هذا النجم واستبعاد تسع لاعبين   أعلن البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم عن القائمة التي ستخوض مباراة نهضة بركان المغربي في إياب نهائي

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
..مواعيد للبلاى اف بين كوماندوز الزمالك والأهلي لتحديد بطل دورى المحترفين لكرة اليد
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: فيفا ينتصر للزمالك في قضية إمام عاشور .. اتهام خطير لحارس الزمالك .. مصير رحيل جوميز
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: مفاجأة في صفقة انتقال سيف الجزيري لـ الزمالك .. مفاجأة مجلس الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان .. الزمالك في مهمة إفريقية صعبة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: اشتباك في غرفة ملابس الزمالك ..  فيفا يحسم مصير سامسون مع الزمالك .. انتظار موقف شيكابالا
المزيد