أخر الاخبار

 

تدريب الزمالك اليوم | فيريرا يستعين بصديق لحل مشاكل لاعبي الزمالك ويرفع الحمل البدني .. عودة زيزو وتأهيل عمر جابر وغياب فتوح وجمعة

8 يناير 2023 الساعة 6:00 مساء
تدريب الزمالك اليوم | فيريرا يستعين بصديق لحل مشاكل لاعبي الزمالك ويرفع الح


عقد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق التدريبات الجماعية اليوم الأحد على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر النادي استعدادا لمواجهة الاتحاد السكندري المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

وتحدث المدير الفني مع اللاعبين عن أهمية المرحلة المقبلة وضرورة التركيز من أجل استعادة  الانتصارات ومواصلة مسيرة المنافسة على الدوري والحفاظ على اللقب.

وشرح  فيريرا اللاعبين بعض الأمور الفنية والخططية التي سيتم تنفذها في إطار البرنامج التدريبي الموضوع استعدادا للمواجهة المقبلة أمام الاتحاد السكندري.
ويستعد  الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للقاء الاتحاد السكندري المقرر له يوم الأربعاء المقبل في الجولة الثالثة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.




 
عودة زيزو وتأهيل عمر جابر

شهدت تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك التي أقيمت اليوم الأحد على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر النادي ، انتظام أحمد مصطفى "زيزو" لاعب الأبيض، استعدادا لمواجهة الاتحاد السكندري المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

جاء ذلك عقب حصول "زيزو" على راحة من التدريبات الجماعية أمس السبت بقرار من البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني، بسبب شعور اللاعب بالإجهاد العضلي .

وشارك "زيزو" في الفقرة التأهيلية والبدنية بجانب الحصة الفنية والخططية، خلال التدريبات استعدادا للمواجهة المقبلة أمام الاتحاد السكندري.


فى الوقت نفسه أدى عمر جابر الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، فقرة تدريبات خاصة بالكرة تحت قيادة أندريه فيليب سوزا مخطط الأحمال، على هامش مران اليوم الأحد الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة استعدادا لمواجهة الاتحاد المقبلة.

وخاض عمر جابر الحصة التأهيلية والبدنية بشكل طبيعي مع زملائه في بداية المران، قبل أن يخوض بعدها التدريبات بشكل منفرد وفقا للبرنامج الموضوع له من قبل الجهاز الفني للفريق.

ويؤدي عمر جابر خلال الفترة الحالية برنامجا تدريبيا خاصا لتجهيزه بالشكل المناسب للمشاركة بشكل كامل في التدريبات، عقب تعافيه من الإصابة التي كان يعاني منها في العضلة الخلفية وابعدته عن المشاركة في المباريات.

ويستعد  الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للقاء الاتحاد السكندري المقرر له يوم الأربعاء المقبل في الجولة الثالثة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.


فيريرا يرفع الحمل البدني

وضع الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، برنامجا تأهيليا خاصا للاعبين على هامش التدريبات الجماعية التي أقيمت اليوم الأحد  على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي استعدادا لمواجهة الاتحاد السكندري المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.


ورفع الجهاز الفني للفريق الحمل البدني للاعبين خلال الحصة التأهيلية من أجل تجهيزهم بالشكل المناسب ، من خلال أداء تدريبات باستخدام أدوات التأهيل، بالإضافة لتدريبات  تأهيلية بالكرة من خلال التمرير فيما بينهم.

وحرص جميع أفراد الجهاز المعاون بالفريق على قيادة هذه الفقرة وتدوين كافة الملاحظات والتفاصيل الخاصة بها .

ويستعد  الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للقاء الاتحاد السكندري المقرر له يوم الأربعاء المقبل في الجولة الثالثة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.


فيريرا يستعين بصديق لحل مشاكل لاعبي الزمالك

أدى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، فقرة تدريبات خططية خاصة على هامش المران الذي أقيم اليوم الأحد على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي استعدادا لمواجهة الاتحاد السكندري المقبلة.

وشهدت هذه الفقرة تنفيذ بعض الجمل التكتيكية الخاصة بخطة اللعب، بجانب أمور فنية أخرى تحت إشراف البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني.

وقام دانيال جونزاليس محلل الأداء بمتابعة هذه الفقرة وتدوين كافة الملاحظات والتفاصيل وفقا لتعليمات المدير الفني.

وحرص البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق، على منح اللاعبين تعليمات فنية بشكل مستمر أثناء الفقرة الخططية، فيما يخص التحركات والتمركز داخل الملعب، بجانب أدوار  فنية أخرى.
 
غياب فتوح وجمعة
 
سارة عبد الباقي
كشف مصدر بنادي الزمالك عن غياب أحمد فتوح وعبد الله جمعة ظهيري الأبيض عن مران اليوم الأحد الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي، استعدادا للقاء الاتحاد السكندري المقبل في الدوري.

وأوضح المصدر أن فتوح غاب عن التدريب لليوم الثاني على التوالي، في حين غاب عبد الله جمعة عن مران اليوم بعدما تواجد في تدريب الأمس.

وأشار المصدر إلى أن الثنائي يرفضان الخضوع لتحليل المنشطات عقب رفضهما خوض مباراة الداخلية السابقة في الجولة الثانية عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للقاء الاتحاد السكندري المقرر له يوم الأربعاء المقبل في الجولة الثالثة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

اخبار الزمالك

تعرف على جدول مباريات اليوم السبت 18 مايو 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم السبت 18 مايو 2024 والقنوات الناقلة

 تشهد ملاعب العالم اليوم السبت 18 مايو 2024 عددا من المباريات فى مختلف المسابقات، تتصدرها مباراة الترجي التونسى ضد الأهلي فى نهائي دوري أبطال أفريقيا، فضلا عن مباراة آينتراخت فرانكفورت ضد لايبزيج فى الدوري الألماني.  مواعيد مباريات دوري

جماهير الوصل تدعم الزمالك  للفوز بالكونفدرالية فى ليلة الفوز بكأس الإمارات

جماهير الوصل تدعم الزمالك للفوز بالكونفدرالية فى ليلة الفوز بكأس الإمارات بعد إكتساح النصر

  الوصل بطل كأس الإمارات بعد إكتساح النصر  أحمد عادل الشريف  نجح نادي الوصل الاماراتي في الفوز بكأس رئيس دولة الامارات بعد الفوز على منافسه النصر بأربعة اهداف دون شىء في المباراة النهائية التي جمعت الفريقين على ملعب هزاع بن زايد بالعاصمة

الأهلي يخطف فوز قاتل من كوماندوز الزمالك بثلاث اخطاء

الأهلي يخطف فوز قاتل من كوماندوز الزمالك بثلاث اخطاء

    الأهلي يخطف فوز قاتل من كوماندوز الزمالك بثلاث اخطاء    خطف فريق الأهلي لكرة اليد فوز قاتل من الزمالك فى اللحظات الأخيرة من عمر اللقاء بنتيجة 26 / 25  فى فى أولى لقاءات البست أوف  ثري الذى  أقيم بينهما، على صالة حسن مصطفى بالسادس من

جوميز يعلن قائمة الزمالك لمواجهة نهضة بركان في إياب نهائي الكونفدرالية الإفريقية بعودة هذا النجم واستبعاد تسع لاعبين

جوميز يعلن قائمة الزمالك لمواجهة نهضة بركان في إياب نهائي الكونفدرالية الإفريقية بعودة هذا النجم واستبعاد تسع لاعبين   أعلن البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم عن القائمة التي ستخوض مباراة نهضة بركان المغربي في إياب نهائي

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
..مواعيد للبلاى اف بين كوماندوز الزمالك والأهلي لتحديد بطل دورى المحترفين لكرة اليد
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: فيفا ينتصر للزمالك في قضية إمام عاشور .. اتهام خطير لحارس الزمالك .. مصير رحيل جوميز
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: مفاجأة في صفقة انتقال سيف الجزيري لـ الزمالك .. مفاجأة مجلس الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان .. الزمالك في مهمة إفريقية صعبة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: اشتباك في غرفة ملابس الزمالك ..  فيفا يحسم مصير سامسون مع الزمالك .. انتظار موقف شيكابالا
المزيد