أخر الاخبار

 

ترند مصر اليوم |  تلاوة القرآن الكريم فى عزاء أبن جورج وسوف ..تفاصيل عطل السفينة جلوري في قناة السويس .. مفاجأة في أسعار الذهب اليوم .. أرسنال يضرب موعداً مع مانشستر سيتي

10 يناير 2023 الساعة 9:51 صباحا
ترند مصر اليوم |  تلاوة القرآن الكريم فى عزاء أبن جورج وسوف ..تفاصيل عطل السف


 ترند اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقرائه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية.
 
تلاوة القرآن الكريم فى عزاء أبن جورج وسوف 
 
شهد عزاء وديع جورج وسوف، ، لليوم الثالث على التوالي، في مسقط رأسه بمدينة «كفرون» بسوريا.
وطلب جورج وسوف في الشيخ ياسر الصالح، قراءة آيات من القرآن الكريم في عزاء ابنه.

قال «الصالح» إن جورج وسوف طلب منه قراءة آيات من سورة «مريم»، مشيرًا إلى أن «أبو وديع» حافظ الكثير من كتاب الله، وأنه كان يردد معه بعض الآيات، ويرشده لبعض المقامات الموسيقية.
كما ظهر في عزاء وديع جورج وسوف، قسيسًا، وردد الترانيم.



 
 تفاصيل عطل السفينة جلوري في قناة السويس
كشف الفريق أسامة ربيع رئيس هيئة قناة السويس، كواليس حدوث عُطل في السفينة جلوري، وتعطّل حركة مرور 20 مركبًا لمدة 3.5 ساعة.

وقال ربيع، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى ببرنامج «على مسؤوليتي» المذاع عبر فضائية «صدى البلد»، إنه تم العمل على حل الأزمة من خلال جر السفينة بـ 4 قاطرات، لافتًا إلى أن قافلة الشمال التي تأتي من بورسعيد تعطّلت حوالي 3.5 ساعة.

وأضاف الفريق أسامة ربيع أنه تلقى مكالمة هاتفية بتعطل موتور السفينة، مشيرًا إلى أن القناة على استعداد دائم للتعامل مع هذه الأزمات، وتعطل هذه السفينة تسبب في تأخر مرور 20 مركبًا، لافتًا إلى أن السفينة موجودة في الكيلو 51 من أجل إصلاح العطل الموجود بها؛ وإن لم يتم حل هذا العُطل سيجري قطرها خارج قناة السويس.

وأوضح أسامة ربيع أن السفينة تعرّضت لعطل فني مفاجئ في محركاتها؛ تسبب في توقف السفينة عن الحركة، مشيرًا إلى أنه تم التعامل الفوري مع عُطل السفينة بإرسال القاطرات في حوالي الساعة العاشرة صباحًا.

وأكد أن اليوم شهد مرور 56 سفينة على متنها 5 ملايين طن حمولات؛ حيث إن حركة السفن تكون ضعيفة في شهري يناير وفبراير.

ولفت الفريق أسامة ربيع رئيس هيئة قناة السويس، إلى أنه تم تنفيذ رسوم العبور بالقناة بداية من شهر يناير الجاري، لافتًا إلى أنه متوقع وصول دخل القناة لهذا العام إلى 8 مليارات و700 مليون دولار.
 
 
أرسنال يضرب موعداً مع مانشستر سيتي
بلغ أرسنال الدور الرابع من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، وذلك عقب فوزه على مضيفه أوكسفورد يونايتد 3- صفر، يوم الاثنين، ضمن منافسات الدور الثالث من البطولة.

وتقدم أرسنال عن طريق محمد النني في الدقيقة 63، قبل أن يضيف زميله إدوارد نيكتياه الهدفين الثاني والثالث في الدقيقتين 70 و76.

وسيواجه أرسنال في الدور المقبل فريق مانشستر سيتي، وهي المواجهة التي ستقام في أواخر يناير الجاري.



 
مفاجأة في أسعار الذهب اليوم
شهدت أسعار الذهب في بداية التعاملات اليوم بمحلات الصاغة، تراجع محدود بحوالي 40 جنيه، وذلك بعد أن سجل سعر جرام الذهب عيار 21، اليوم 1745 جنيها، في حين يواصل سعر الذهب عالميا الارتفاع إلى مستويات 1871 دولار.

أسعار الذهب اليوم في محلات الصاغة

سجل عيار 24 اليوم سعر 1،994 جنيها.

وسجل عيار 21 قيمة 1،745 جنيها.

بينما كان سعر عيار 18 اليوم 1،496 جنيها.

ووصل سعر الجنيه الذهب قيمة 13،960 جنيها.

وأصبح سعر كيلو الذهب اليوم

1،994,286 جنيها.

وعن شراء الذهب الآن والاستثمار فيه، قال الدكتور ياسر حسين سالم الخبير الاقتصادي والمالي، ومحاضر بالجامعات الخاصة والدولية، إن الاستثمار في الذهب للأموال الفائضة لدي المستثمر، يظل هو الخيار الرابح في كل زمان.

اخبار الزمالك

تعرف على جدول مباريات اليوم السبت 18 مايو 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم السبت 18 مايو 2024 والقنوات الناقلة

 تشهد ملاعب العالم اليوم السبت 18 مايو 2024 عددا من المباريات فى مختلف المسابقات، تتصدرها مباراة الترجي التونسى ضد الأهلي فى نهائي دوري أبطال أفريقيا، فضلا عن مباراة آينتراخت فرانكفورت ضد لايبزيج فى الدوري الألماني.  مواعيد مباريات دوري

جماهير الوصل تدعم الزمالك  للفوز بالكونفدرالية فى ليلة الفوز بكأس الإمارات

جماهير الوصل تدعم الزمالك للفوز بالكونفدرالية فى ليلة الفوز بكأس الإمارات بعد إكتساح النصر

  الوصل بطل كأس الإمارات بعد إكتساح النصر  أحمد عادل الشريف  نجح نادي الوصل الاماراتي في الفوز بكأس رئيس دولة الامارات بعد الفوز على منافسه النصر بأربعة اهداف دون شىء في المباراة النهائية التي جمعت الفريقين على ملعب هزاع بن زايد بالعاصمة

الأهلي يخطف فوز قاتل من كوماندوز الزمالك بثلاث اخطاء

الأهلي يخطف فوز قاتل من كوماندوز الزمالك بثلاث اخطاء

    الأهلي يخطف فوز قاتل من كوماندوز الزمالك بثلاث اخطاء    خطف فريق الأهلي لكرة اليد فوز قاتل من الزمالك فى اللحظات الأخيرة من عمر اللقاء بنتيجة 26 / 25  فى فى أولى لقاءات البست أوف  ثري الذى  أقيم بينهما، على صالة حسن مصطفى بالسادس من

جوميز يعلن قائمة الزمالك لمواجهة نهضة بركان في إياب نهائي الكونفدرالية الإفريقية بعودة هذا النجم واستبعاد تسع لاعبين

جوميز يعلن قائمة الزمالك لمواجهة نهضة بركان في إياب نهائي الكونفدرالية الإفريقية بعودة هذا النجم واستبعاد تسع لاعبين   أعلن البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم عن القائمة التي ستخوض مباراة نهضة بركان المغربي في إياب نهائي

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
..مواعيد للبلاى اف بين كوماندوز الزمالك والأهلي لتحديد بطل دورى المحترفين لكرة اليد
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: فيفا ينتصر للزمالك في قضية إمام عاشور .. اتهام خطير لحارس الزمالك .. مصير رحيل جوميز
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: مفاجأة في صفقة انتقال سيف الجزيري لـ الزمالك .. مفاجأة مجلس الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان .. الزمالك في مهمة إفريقية صعبة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: اشتباك في غرفة ملابس الزمالك ..  فيفا يحسم مصير سامسون مع الزمالك .. انتظار موقف شيكابالا
المزيد