أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك في الصحف | قرار تاريخي بعد فضيحة السيدات .. الزمالك يضع الرتوش الأخيرة على صفقة الموسم .. كواليس رحيل نجم الزمالك

10 يناير 2023 الساعة 11:14 صباحا
اخبار الزمالك في الصحف | قرار تاريخي بعد فضيحة السيدات .. الزمالك يضع الرتوش


أخبار الزمالك والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اليوم السابع: الزمالك يضع الرتوش الأخيرة على صفقة الموسم
 يضع مجلس إدارة الزمالك الرتوش الأخيرة فى صفقة انتقال إيبوكا مهاجم سيراميكا من أجل إنهاء أزمة المهاجم الصريح، والتى يعانى منها الفريق بعد مطالبة فيريرا بضرورة التعاقد مع مهاجم هداف لحل أزمة العقم الهجومى الذى يعانى منه أبناء ميت عقبة فى الوقت الحالى.
 
ورغم إصرار مسئولى سيراميكا على الحصول على 25 مليون جنيه، إلا أن مسئولى الزمالك طلبوا تسديد 20 مليون جنيه، مع إعارة أحد اللاعبين، ويعد البند الأخير حجر عثرة نحو إتمام الصفقة فى ظل تمسك أحمد سامى المدير الفنى لسيراميكا برفض مبدأ الإعارة لأى لاعب، وهو ما سيؤدى لإستغناء الأبيض عن لاعب.
 
من ناحية أخرى، قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، السفر اليوم الثلاثاء إلى الإسكندرية للانتظام فى معسكر مغلق استعدادا لمواجهة الاتحاد المقبلة في بطولة الدوري الممتاز.
 
ومن المقرر أن يخوض الفريق مرانه الختامي مساء اليوم الثلاثاء بالإسكندرية استعدادا للمواجهة المرتقبة أمام الفريق السكندري في الدوري.
 
ويستعد فريق الزمالك لمواجهة الاتحاد السكندري المقرر لها السابعة مساء الأربعاء المقبل باستاد برج العرب، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.
 
وكان جوسفالدو فيريرا طلب من الإدارة العمل على سد احتياجات الفريق من صفقات في الانتقالات الشتوية الحالية، خاصة في المراكز التي تحتاج لدعم بعد الإصابات التي لحقت بالفريق وعلى رأسهم محمود الونش، وكذلك مركز المهاجم الصريح الذى يعانى من النقص وغياب عامل الخبرة.
 
ويعود محمود شبانة إلى صفوف الزمالك بعدما استقرت إدارة الكرة على قطع إعارته من أجل تدعيم خط الدفاع بعد إصابة محمود الونش، ورحب جوسفالدو فيريرا بعودة اللاعب للقلعة البيضاء خاصة وإن هذا المركز يحتاج لدعم سريع، كما يكثف مسئولي الزمالك البحث عن مهاجم سواء محلى أو أجنبى، إلا إن إدارة الكرة ترغب في البحث عن مهاجم مميز للتعاقد معه، وترفض التسرع في التعاقد مع أى لاعب قبل التأكد من كفاءته.


 
 
الوطن: قرار تاريخي بعد فضيحة السيدات
أعلن المستشار مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، تسريح فريق كرة السلة للسيدات بالنادي، بعد خسارته الثقيلة أمام النادي الأهلي بنتيجة 122-52، في المباراة التي أقيمت على صالة الفريق الأحمر بالجزيرة أول أمس الأحد، ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة دوري السوبر.

وأضاف «منصور» في تصريحات تليفزيونية عبر قناة الزمالك: «ما حدث في مباراة أول أمس لا يليق بتاريخ نادي الزمالك العريق، وفريق السلة للسيدات لم يكن على قدر المسؤولية، لهذا مجلس الإدارة بالنادي قرر إلغاء فريق كرة السلة بالنادي بعد هزيمته الكبيرة أمام الأهلي في بطولة دوري السوبر».

وأتم مرتضى منصور تصريحاته قائلاً «استغنينا عن فريق السلة للسيدات بنادي الزمالك، لأنهم لا يستحقون البقاء في النادي بعد الخسارة بنتيجة 122 – 52» وسوف نكمل الموسم بفريق البنات تحت  18 - سنة .
 
 
المصري اليوم: كواليس رحيل نجم الزمالك
اقترب يوسف إبراهيم «أوباما»، نجم الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، من الانتقال إلى صفوف الحزم السعودي، على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

ودخل نادي الحزم في مفاوضات مكثفة مع مسؤولى الزمالك في الفترة الأخيرة، خاصة بعدما تراجع نادى أبها السعودى عن مفاوضاته مع الزمالك لضم اللاعب.

وتوصل الحزم السعودى لاتفاق مع الزمالك على استعارة «أوباما» لمدة 6 أشهر، مع بند أحقية الشراء في نهاية الموسم.

ويضع مسؤولو الزمالك والحزم السعودى الرتوش الأخيرة في صفقة يوسف أوباما، خاصة أن اللاعب أصبح ضمن قائمة الراحلين عن صفوف الزمالك في الانتقالات الشتوية الحالية، بعدما أبدى البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفنى موافقته على رحيل اللاعب.
 
 
أقرأ المزيد من أخبار الزمالك 
رسائل فيريرا وتألق الرباعي فى الزمالك قبل لقاء الإتحاد السكندري

اخبار الزمالك

تعرف على جدول مباريات اليوم السبت 18 مايو 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم السبت 18 مايو 2024 والقنوات الناقلة

 تشهد ملاعب العالم اليوم السبت 18 مايو 2024 عددا من المباريات فى مختلف المسابقات، تتصدرها مباراة الترجي التونسى ضد الأهلي فى نهائي دوري أبطال أفريقيا، فضلا عن مباراة آينتراخت فرانكفورت ضد لايبزيج فى الدوري الألماني.  مواعيد مباريات دوري

جماهير الوصل تدعم الزمالك  للفوز بالكونفدرالية فى ليلة الفوز بكأس الإمارات

جماهير الوصل تدعم الزمالك للفوز بالكونفدرالية فى ليلة الفوز بكأس الإمارات بعد إكتساح النصر

  الوصل بطل كأس الإمارات بعد إكتساح النصر  أحمد عادل الشريف  نجح نادي الوصل الاماراتي في الفوز بكأس رئيس دولة الامارات بعد الفوز على منافسه النصر بأربعة اهداف دون شىء في المباراة النهائية التي جمعت الفريقين على ملعب هزاع بن زايد بالعاصمة

الأهلي يخطف فوز قاتل من كوماندوز الزمالك بثلاث اخطاء

الأهلي يخطف فوز قاتل من كوماندوز الزمالك بثلاث اخطاء

    الأهلي يخطف فوز قاتل من كوماندوز الزمالك بثلاث اخطاء    خطف فريق الأهلي لكرة اليد فوز قاتل من الزمالك فى اللحظات الأخيرة من عمر اللقاء بنتيجة 26 / 25  فى فى أولى لقاءات البست أوف  ثري الذى  أقيم بينهما، على صالة حسن مصطفى بالسادس من

جوميز يعلن قائمة الزمالك لمواجهة نهضة بركان في إياب نهائي الكونفدرالية الإفريقية بعودة هذا النجم واستبعاد تسع لاعبين

جوميز يعلن قائمة الزمالك لمواجهة نهضة بركان في إياب نهائي الكونفدرالية الإفريقية بعودة هذا النجم واستبعاد تسع لاعبين   أعلن البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم عن القائمة التي ستخوض مباراة نهضة بركان المغربي في إياب نهائي

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
..مواعيد للبلاى اف بين كوماندوز الزمالك والأهلي لتحديد بطل دورى المحترفين لكرة اليد
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: فيفا ينتصر للزمالك في قضية إمام عاشور .. اتهام خطير لحارس الزمالك .. مصير رحيل جوميز
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: مفاجأة في صفقة انتقال سيف الجزيري لـ الزمالك .. مفاجأة مجلس الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان .. الزمالك في مهمة إفريقية صعبة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: اشتباك في غرفة ملابس الزمالك ..  فيفا يحسم مصير سامسون مع الزمالك .. انتظار موقف شيكابالا
المزيد