أخر الاخبار

 

الخضري يزف بشرة خير بشفاء نداي وعودة فتوح ..فيريرا يطلب إيبوكا مع منح سامسون فرصة اخيرة

10 يناير 2023 الساعة 6:43 مساء
الخضري يزف بشرة خير  بشفاء  نداي وعودة فتوح ..فيريرا يطلب إيبوكا مع منح سامسو


الخضري يزف بشرة خير  بشفاء  نداي وعودة فتوح ..فيريرا يطلب إيبوكا مع منح سامسون فرصة اخيرة

تنوعت أخبار الزمالك ، خلال الساعات الماضية ، حيث زف الناقد الرياضى أحمد الخضري ، بشرة خير بقرب عودة إبراهيما نداي ، إلى تدريب الزمالك ، بعد تعافيه من الإصابة التى حرمته من اللعب مع حل مشكلة احمد فتوح ، بعد خضوعه لكشف المشطات وموافقة فيريرا على التعاقد مع جون إيبوكا ، ومنح سامسون إكينولا ، فرصة اخيرة وصعوبة إنتقال عمر كمال عبد الواحد إلى الأهلي


الخضري يكشف موعد إبراهيما نداي  وفيريرا يطلب التعاقد مع إيبوكا

أكد الناقد الرياضي أحمد الخضري، أن الجهاز الفني للزمالك سيمنح سامسون فرصة جديدة خلال المباريات المقبلة، وبنسبة كبيرة قد يكمل مسيرته مع الفريق الأبيض.

وقال الخضري عبر برنامج بوكس تو بوكس: "الزمالك لازال يريد ضم مهاجم أجنبي،، ورغم أن سامسون لم يثبت ذاته، فأنه سيحصل على فرصة خلال الفترة المقبلة".

وأضاف: "إبراهيما نداي سينتظم في تدريبات الزمالك بشكل طبيعي، وسيخضع لبرنامج تأهيلي خلال المرحلة المقبلة".

وأكمل: "مروان عطية لاعب جيد، ولكن أقول للأهلي أو الزمالك عليكم بالغاء قطاع الناشئين، الأمور أصبحت مزاد، والناديين لديهم لاعبين صغار على أعلى مستوى، ويتم اعارتهم لأندية آخرى".

وواصل: "هناك صراعات حدثت كثيرة بين الأهلي والزمالك على لاعبين، وبعضهم لا يتحمل الضغوط، ولكن ابناء النادي الأفضل".

وزاد: "مصطفى شلبي وعمرو السيسي انضما للزمالك رغما عن فيريرا، والمدير الفني للفريق الأبيض يريد ضم الآن جون ايبوكا في الوقت الحالي رغم انه رفضه في بداية الموسم".

وأكد: "فيريرا رفض ضم مروان عطية خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية رغم انه كان يريد ضمه في الصيف الماضي، خصوصا في ظل وجود لاعبين كثيرين في نفس مركزه".




الخضري: "عمر كمال" لا يفكر في اللعب للأهلي.. وفتوح سيجري تحليل منشطات ولن يرحل عن الزمالك

أكد الناقد الرياضي أحمد الخضري، أن فكرة انتماء اللاعب سواء للنادي الأهلي أو الزمالك أصبحت غير مجدية تمامًا، والأهلي فاوض بعض اللاعبين برغم أن انتماءاتهم لصالح المنافس.

وقال الخضري عبر برنامج بوكس تو بوكس: "الأهلي فاوض عمر كمال عبدالواحد ومحمد رضا بوبو وهم ينتمون للزمالك، وأي لاعب لا يفكر في هذه الأمور الآن، ولكن عمر كمال زمالكاوي ولا يفكر في الانتقال إلى الأهلى حتى الآن".

وأضاف: "أي لاعب في مصر لا يستحق 10 مليون جنيه، وهناك لاعبين تعاقد معهم الأهلي بأرقام فلكية مثل صلاح محسن، ورغم عدم وجود قناعة بالمبالغ المالية لكن تم دفع 2 مليون دولار، وسعر صفقة انتقال مروان عطية للأهلي مبالغ فيه".

وواصل: "احمد ابوالفتوح سيخضع للتحاليل للكشف عن المنشطات بشكل طبيعي، واللاعب سيكمل مسيرته مع الزمالك بكل تأكيد، والفريق ليس في حاجة لضم ظهير أيسر".

وأكمل: "اعتذار عبدالله جمعة غير مفهوم، لا أعرف عن أي شئ اعتذر، ووجود إسماعيل يوسف مهم جدا في الفترة الحالية وقرار صائب وسوف يساعد في حل العديد من الأزمات التي تواجه الفريق حاليا".

وختم: فتوح  عليه الخضوع لتحليل منشطات بشكل سريع خلال الايام المقبلة".




شبانة: الزمالك عرض سامسون على أندية الدوري.. وعرض جديد لضم إيبوكا

أكد الإعلامي محمد شبانة، أن الزمالك يسعى للتعاقد مع مهاجم قوي خلال شهر يناير القادم، خصوصا أن سامسون لن يستطيع قيادة الفريق في دوري أبطال افريقيا.

وقال شبانة في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس: "سامسون على قائمة الإعارة في الزمالك، وتم عرضه على بعض اندية الدوري".

وأضاف: "الزمالك عليه تدعيم صفوفه بقوة، وسد الثغرات التي يعاني منها الفريق، وهناك أحاديث حول التعاقد مع جون إيبوكا".

وأكمل: "الزمالك أرسل عرضا جديدا لنادي سيراميكا كليوباترا لضم النيجيري جون ايبوكا في يناير الجاري".

وأوضح: "الزمالك رفع عرضه من 15 إلى 20 مليون جنيه في مقابل ضم ايبوكا من سيراميكا كليوباترا مع امكانية خروج بعض اللاعبين على سبيل الاعارة".

وزاد: "هناك أزمة في الزمالك أيضا بسبب إصابة ابراهيما نداي، والزمالك تحفظ ايضا على ضم يعقوبو لاعب ريو آفي بعد الإصابة التي تعرض لها نداي".
 
 
مرتضى منصور في زيارة وزير الرياضة
أصدرت وزارة الشباب والرياضة بيانا رسميا تم نشره عبر الصفحة الرسمية لرئاسة مجلس الوزراء على موقع التواصل الاجتماعي " فيس بوك" أبرزت  خلاله زيارة المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك للدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، جاء نصه كالتالي :
"استقبل  الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة مساء أمس الإثنين المستشار مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك.  

جاء ذلك لدراسة ومناقشة بعض الموضوعات والمتطلبات الإدارية الخاصة بتنفيذ بعض الاستثمارات وتطوير بعض المنشآت واستكمال الخطوات والإجراءات الإدارية الخاصة بإستاد نادى الزمالك.
واستعرض المستشار مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك بعض المشكلات والتحديات الإدارية التي تواجه النادى خلال الفترة الحالية.

اخبار الزمالك

جماهير الوصل تدعم الزمالك والوصل بطل كأس الإمارات بعد إكتساح النصر

جماهير الوصل تدعم الزمالك والوصل بطل كأس الإمارات بعد إكتساح النصر

  الوصل بطل كأس الإمارات بعد إكتساح النصر  أحمد عادل الشريف  نجح نادي الوصل الاماراتي في الفوز بكأس رئيس دولة الامارات بعد الفوز على منافسه النصر بأربعة اهداف دون شىء في المباراة النهائية التي جمعت الفريقين على ملعب هزاع بن زايد بالعاصمة

الأهلي يخطف فوز قاتل من كوماندوز الزمالك بثلاث اخطاء

الأهلي يخطف فوز قاتل من كوماندوز الزمالك بثلاث اخطاء

    الأهلي يخطف فوز قاتل من كوماندوز الزمالك بثلاث اخطاء    خطف فريق الأهلي لكرة اليد فوز قاتل من الزمالك فى اللحظات الأخيرة من عمر اللقاء بنتيجة 26 / 25  فى فى أولى لقاءات البست أوف  ثري الذى  أقيم بينهما، على صالة حسن مصطفى بالسادس من

جوميز يعلن قائمة الزمالك لمواجهة نهضة بركان في إياب نهائي الكونفدرالية الإفريقية بعودة هذا النجم واستبعاد تسع لاعبين

جوميز يعلن قائمة الزمالك لمواجهة نهضة بركان في إياب نهائي الكونفدرالية الإفريقية بعودة هذا النجم واستبعاد تسع لاعبين   أعلن البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم عن القائمة التي ستخوض مباراة نهضة بركان المغربي في إياب نهائي

مجلس لبيب يظهر مع الحاوي  فى تدريب الزمالك اليوم. تعرف على موعد مؤتمر جوميز و

مجلس لبيب يظهر مع الحاوي فى تدريب الزمالك اليوم. تعرف على موعد مؤتمر جوميز والمؤتمر الصحفي

مجلس لبيب  يظهر مع الحاوى فى تدريب الزمالك اليوم    حرص مجلس إدارة نادي الزمالك على التواجد في مران الفريق الأول لكرة القدم الذي أقيم مساء اليوم الجمعة على ملعب حلمى زامورا ، لمؤازرة الفريق قبل مباراة نهضة بركان المقرر لها في الثامنة مساء يوم

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
..مواعيد للبلاى اف بين كوماندوز الزمالك والأهلي لتحديد بطل دورى المحترفين لكرة اليد
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: فيفا ينتصر للزمالك في قضية إمام عاشور .. اتهام خطير لحارس الزمالك .. مصير رحيل جوميز
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: مفاجأة في صفقة انتقال سيف الجزيري لـ الزمالك .. مفاجأة مجلس الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان .. الزمالك في مهمة إفريقية صعبة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: اشتباك في غرفة ملابس الزمالك ..  فيفا يحسم مصير سامسون مع الزمالك .. انتظار موقف شيكابالا
المزيد