أخر الاخبار

 

نكشف موقف الزمالك الأخير من صفقة يعقوبو والجابري يقترب .. مرتضى منصور يكشف مفاجأة في صفقة إيبوكا ويهدد مروان عطية بمصير كهربا

14 يناير 2023 الساعة 12:06 مساء
نكشف موقف الزمالك الأخير من صفقة يعقوبو والجابري يقترب .. مرتضى منصور يكشف م


نكشف موقف الزمالك من صفقة يعقوبو 
 
سارة عبد الباقي
 
كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن موقف النادي الأبيض من ضم الغاني عبدالعزيز يعقوبو لاعب ريو آفي، الذي كان معروضاً على الأهلي قبل أن يقرر الأخير عدم إتمام الصفقة لأسباب طبية خاصة باللاعب.

وكنا أشرنا من قبل في موقع أخبار الزمالك إلى أن وكلاء اللاعب قاموا بعرضه على الزمالك، وطالبوا بإجراء كشف طبي جديد عليه لثقتهم في سلامته وعدم معاناته من أي إصابة مزمنة.

وقال المصدر أن إدارة الزمالك رفضت المغامرة تحسباً لصحة المعلومات بأن اللاعب يعاني من إصابة مزمنة والدخول في أزمة جديدة ووضع نفسها في موقف محرج أمام الجماهير وكذلك مسؤولي الأهلي.

وأكد المصدر أن سبب عدم رغبة الزمالك في هذه الصفقة يعود أيضاً إلى لاعب الزمالك إبراهيما نداي الذي يعاني من إصابة طويلة منعته من المشاركة مع الزمالك لأكثر من ثلاثة أشهر الآن، بعد ضمه في الانتقالات الصيفية الماضية، إذ تسببت الإصابة في عدم استفادة الزمالك من خدماته حتى الآن، ونتج عن ذلك استياء كبير لدى جماهير الزمالك كونها كانت تعول على اللاعب بشكل كبير هذا الموسم.
 
اقرأ أيضًا:

اخبار الزمالك اليوم | صفقة إيبوكا .. رحيل فيريرا .. صفقة الموسم في الزمالك .. أول الراحلين .. حل أزمة كهربا .. صدمة للأهلي .. عودة ثنائي الزمالك .. تدريب الزمالك اليوم





مرتضى منصور يكشف مفاجأة في صفقة إيبوكا ويهدد مروان عطية بمصير كهربا
 
مهاب ممدوح
علق مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك على ما تردد حول إنهاء الزمالك لصفقة جون إيبوكا مهاجم سيراميكا كليوباترا.
قال مرتضى منصور في تصريحات عبر قناة الزمالك: "الناس اللي بتقول إننا خلصنا إيبوكا خلاص، الكلام ده محصلش، والكلام ده بيتروج عشان لو إيبوكا مجاش تقولوا مجلس إدارة الزمالك فشل، لو في صفقة هطلع وأعلن رسمي بنفسي"
وأضاف: "محمد مصيلحي المفروض الراجل هو اللي يحترم كلمته وعامة أنا معايا اذن بمفاوضات مروان عطية ومعايا توقيعه وتوقيع رغبة منه للزمالك، ومصيره هيبقى زي كهربا"
وواصل: "الجمهور من الضغط طفش أوباما، زي ما طفشوا محمود علاء، لكن انا بقول لازم نسيب الراجل يشتغل براحته ورغبة اوباما في انه يمشي لمدة 6 شهور عشان يرجع يلعب ويرجع أقوى"
واختتم حديثه قائلا: "ان شاء الله انا رجعت مستحقات اللاعيبة لسة عندنا امل، احنا نكسب ماتشين خلاص نبقى على القمة من ضمنهم ماتش مع الأهلي، لاعيبتنا رجالة، وهيصالحوا جمهورهم"
 
الجابري معروض على الزمالك
سارة عبد الباقي
أكد مصدر بنادي الزمالك على ترشيح أحد الوكلاء لحامد الجابري الظهير الأيسر لفريق حرس الحدود لمسؤولي الزمالك لضمه في فترة الانتقالات الشتوية الحالية من أجل تدعيم صفوف الزمالك في يناير الجاري.

ويبلغ حامد الجابري 23 عاما، ويجيد اللعب في مركزي الظهير الأيسر وخط الوسط، وهو ما يحمس مسؤولو الزمالك نحو إتمام الصفقة بان اللاعب يجيد في أكثر من مركز وسنه مازال صغير.

ويضم الزمالك حالياً بين صفوفه في مركز الظهير الأيسر كل من محمد عبدالشافي وأحمد فتوح وعبدالله جمعة، ويشارك عبدالشافي أساسيا في الفترة الحالية رغم غيابه مدة طويلة عن المباريات بسبب الأزمة الأخيرة الخاصة بالثنائي فتوح وعبدالله جمعة.

اخبار الزمالك

جماهير الوصل تدعم الزمالك والوصل بطل كأس الإمارات بعد إكتساح النصر

جماهير الوصل تدعم الزمالك والوصل بطل كأس الإمارات بعد إكتساح النصر

  الوصل بطل كأس الإمارات بعد إكتساح النصر  أحمد عادل الشريف  نجح نادي الوصل الاماراتي في الفوز بكأس رئيس دولة الامارات بعد الفوز على منافسه النصر بأربعة اهداف دون شىء في المباراة النهائية التي جمعت الفريقين على ملعب هزاع بن زايد بالعاصمة

الأهلي يخطف فوز قاتل من كوماندوز الزمالك بثلاث اخطاء

الأهلي يخطف فوز قاتل من كوماندوز الزمالك بثلاث اخطاء

    الأهلي يخطف فوز قاتل من كوماندوز الزمالك بثلاث اخطاء    خطف فريق الأهلي لكرة اليد فوز قاتل من الزمالك فى اللحظات الأخيرة من عمر اللقاء بنتيجة 26 / 25  فى فى أولى لقاءات البست أوف  ثري الذى  أقيم بينهما، على صالة حسن مصطفى بالسادس من

جوميز يعلن قائمة الزمالك لمواجهة نهضة بركان في إياب نهائي الكونفدرالية الإفريقية بعودة هذا النجم واستبعاد تسع لاعبين

جوميز يعلن قائمة الزمالك لمواجهة نهضة بركان في إياب نهائي الكونفدرالية الإفريقية بعودة هذا النجم واستبعاد تسع لاعبين   أعلن البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم عن القائمة التي ستخوض مباراة نهضة بركان المغربي في إياب نهائي

مجلس لبيب يظهر مع الحاوي  فى تدريب الزمالك اليوم. تعرف على موعد مؤتمر جوميز و

مجلس لبيب يظهر مع الحاوي فى تدريب الزمالك اليوم. تعرف على موعد مؤتمر جوميز والمؤتمر الصحفي

مجلس لبيب  يظهر مع الحاوى فى تدريب الزمالك اليوم    حرص مجلس إدارة نادي الزمالك على التواجد في مران الفريق الأول لكرة القدم الذي أقيم مساء اليوم الجمعة على ملعب حلمى زامورا ، لمؤازرة الفريق قبل مباراة نهضة بركان المقرر لها في الثامنة مساء يوم

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
..مواعيد للبلاى اف بين كوماندوز الزمالك والأهلي لتحديد بطل دورى المحترفين لكرة اليد
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: فيفا ينتصر للزمالك في قضية إمام عاشور .. اتهام خطير لحارس الزمالك .. مصير رحيل جوميز
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: مفاجأة في صفقة انتقال سيف الجزيري لـ الزمالك .. مفاجأة مجلس الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان .. الزمالك في مهمة إفريقية صعبة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: اشتباك في غرفة ملابس الزمالك ..  فيفا يحسم مصير سامسون مع الزمالك .. انتظار موقف شيكابالا
المزيد