أخر الاخبار

 

الحاوي يسجل فى فوز زمالك 2003 الكاسح علي أسوان .. 2008 يهزم وادي دجلة برباعية في بطولة الجمهورية .. 2006 يهزم البنك الأهلي بثلاثية في بطولة الجمهورية

14 يناير 2023 الساعة 6:44 مساء
الحاوي يسجل فى فوز زمالك 2003 الكاسح علي أسوان  .. 2008 يهزم وادي دجلة برباعية في


الحاوي يسجل فى فوز الزمالك الكاسح علي أسوان


فاز فريق كرة القدم بنادي الزمالك مواليد 2003 على أسوان بأربعة أهداف مقابل هدف، وذلك في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم السبت على ملعب كلية الزراعة بالجيزة، في الجولة السابعة عشرة لبطولة الجمهورية.

أحرز أهداف الزمالك: أحمد شريف، أحمد عبدالرحيم ايشو، مجدي أشرف، عبدالله محمد ، وذلك في الدقائق 2 و 10 و  42 ، 90 من زمن المباراة.

وشهدت المباراة المشاركة الأولى لعبدالله محمد صانع الألعاب وكابتن فريق 2003، الشهير بالحاوي ،  بعد تعافيه من إصابة الرباط الصليبي، حيث شارك في الدقيقة 69 من زمن اللقاء وقدم أداء متميزا في الدقائق التي شارك فيها وصنع العديد من الفرص للمهاجمين، كذلك سجل هدفا في الدقيقة 90 من زمن اللقاء عن طريق ركلة جزاء نفذها بشكل مميز في مرمى أسوان.

كذلك شهد اللقاء مشاركة عبد الرحمن حمادة الفيومي مهاجم الفريق في الدقيقة 69 من اللقاء وذلك عقب تعافيه من إصابة المزق في العضلة الأمامية، وقدم مردودا متميزا هو الآخر.

ويقود الجهاز الفني لفريق زمالك 2003:
حسين ياسر     المحمدي مدربا، حسيب النجار وأحمد السيد مدربين مساعدين، عبد المقصود محمد "المهر"     مدرب حراس مرمى، رضا عبدالواحد اداريا، أشرف محمود    أخصائى تأهيل وإصابات وسيد جاد عامل مهمات.




زمالك 2008 يهزم وادي دجلة برباعية في بطولة الجمهورية


 فاز فريق كرة القدم بنادي الزمالك مواليد 2008، على وادي دجلة بأربعة أهداف مقابل هدفين، وذلك في اللقاء الذي جمع الفريقين اليوم الجمعة على ملعب الأخير بالجولة الخامسة عشرة  لبطولة الجمهورية.

أحرز أهداف الزمالك: محمد عربي هدفين، ومحمد حمد ومعاذ محمد فوزي  بواقع هدف لكل لاعب.

وقدم لاعبو الزمالك أداء فنيا مميزا خلال المباراة ونجحوا في السيطرة على أوقات كثيرة من اللقاء وتسجيل أربعة أهداف.

ويقود الجهاز الفني لفريق زمالك 2008 :

محمد إبراهيم مدربا، محمد مصطفى ومحمد عمر مدربين مساعدين، مصطفى غراب مدرب حراس مرمى، أحمد محمد كوشي اداريا، ماهر محمد على    أخصائى تأهيل وإصابات وأدهم سيد عامل مهمات.




زمالك 2006 يهزم البنك الأهلي بثلاثية في بطولة الجمهورية


فاز كرة القدم بنادي الزمالك مواليد 2006 على البنك الأهلي بثلاثة أهداف دون مقابل، وذلك في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم الجمعة على ملعب الأخير، في الجولة الحادية عشرة لبطولة الجمهورية.

أحرز أهداف الزمالك: عبد الحليم أحمد، زياد محمد وعبدالرحمن كمال "مُرجن".

وشهدت المباراة سيطرة واستحواذا لزمالك 2006 في معظم أوقات المباراة، حيث استطاع لاعبوه تسجيل ثلاثة أهداف هدف مع وجود فرص محققة أخرى ضائعة.

ويقود الجهاز الفني لفريق زمالك 2006 : سيد حنفى مدرباً، ناجي فضل وإسماعيل نوح آدم مدربين مساعدين، أحمد عبد العزيز " بوكس "    مدرب حراس مرمى، خالد عمران إداريا ومحمود سعيد     أخصائى تأهيل وإصابات.
 

اخبار الزمالك

تعرف على جدول مباريات اليوم السبت 18 مايو 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم السبت 18 مايو 2024 والقنوات الناقلة

 تشهد ملاعب العالم اليوم السبت 18 مايو 2024 عددا من المباريات فى مختلف المسابقات، تتصدرها مباراة الترجي التونسى ضد الأهلي فى نهائي دوري أبطال أفريقيا، فضلا عن مباراة آينتراخت فرانكفورت ضد لايبزيج فى الدوري الألماني.  مواعيد مباريات دوري

جماهير الوصل تدعم الزمالك  للفوز بالكونفدرالية فى ليلة الفوز بكأس الإمارات

جماهير الوصل تدعم الزمالك للفوز بالكونفدرالية فى ليلة الفوز بكأس الإمارات بعد إكتساح النصر

  الوصل بطل كأس الإمارات بعد إكتساح النصر  أحمد عادل الشريف  نجح نادي الوصل الاماراتي في الفوز بكأس رئيس دولة الامارات بعد الفوز على منافسه النصر بأربعة اهداف دون شىء في المباراة النهائية التي جمعت الفريقين على ملعب هزاع بن زايد بالعاصمة

الأهلي يخطف فوز قاتل من كوماندوز الزمالك بثلاث اخطاء

الأهلي يخطف فوز قاتل من كوماندوز الزمالك بثلاث اخطاء

    الأهلي يخطف فوز قاتل من كوماندوز الزمالك بثلاث اخطاء    خطف فريق الأهلي لكرة اليد فوز قاتل من الزمالك فى اللحظات الأخيرة من عمر اللقاء بنتيجة 26 / 25  فى فى أولى لقاءات البست أوف  ثري الذى  أقيم بينهما، على صالة حسن مصطفى بالسادس من

جوميز يعلن قائمة الزمالك لمواجهة نهضة بركان في إياب نهائي الكونفدرالية الإفريقية بعودة هذا النجم واستبعاد تسع لاعبين

جوميز يعلن قائمة الزمالك لمواجهة نهضة بركان في إياب نهائي الكونفدرالية الإفريقية بعودة هذا النجم واستبعاد تسع لاعبين   أعلن البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم عن القائمة التي ستخوض مباراة نهضة بركان المغربي في إياب نهائي

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
..مواعيد للبلاى اف بين كوماندوز الزمالك والأهلي لتحديد بطل دورى المحترفين لكرة اليد
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: فيفا ينتصر للزمالك في قضية إمام عاشور .. اتهام خطير لحارس الزمالك .. مصير رحيل جوميز
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: مفاجأة في صفقة انتقال سيف الجزيري لـ الزمالك .. مفاجأة مجلس الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان .. الزمالك في مهمة إفريقية صعبة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: اشتباك في غرفة ملابس الزمالك ..  فيفا يحسم مصير سامسون مع الزمالك .. انتظار موقف شيكابالا
المزيد