أخر الاخبار

 

كلمات مؤثرة من فيريرا فى إجتماع ساخن مع لاعبي الزمالك ..وإدارة الزمالك تربط مصير الخواجة البرتغالي بلقاء القمة وتطبق لائحة العقوبات بعد الخروج من كأس مصر

17 يناير 2023 الساعة 6:32 مساء
كلمات مؤثرة من فيريرا فى إجتماع ساخن  مع لاعبي الزمالك ..وإدارة الزمالك تربط


 
نكشف تفاصيل جلسة فيريرا مع لاعبي الزمالك وكلمات مؤثرة قبل لقاء الأهلي 
هانى عصام
عقد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالزمالك جلسة هامة مع اللاعبين قبل بداية مران اليوم.اجتماع فيريرا مع اللاعبين اليوم كان استثنائي ولم يظهر المدرب عصبي مثلما حدث في اجتماع اليوم وكان منفعل للغاية.
 
وأكد فيريرا للاعبيه بأنه غير حزين على الخروج من كأس مصر بقدر حالة الامبالاة لدى بعض اللاعبين.
وقال لهم "تعتقدوا أن الجماهير ستظل تصفق لكم على تحقيق الدوري والكأس، لو خسرتوا من الأهلي فلن يتذكر لكم أحد أي شيء.وتابع :"بعضكم شبع بطولات وأموال وعليه أن يطلب الرحيل عن الزمالك من الأساس".وأضاف :"مباراة الأهلي يوم السبت آخر فرصة لبعضكم للبقاء مع الفريق".وشدد الخواجة على لاعبي الزمالك بأنه لم يتعود على الاستسلام أو الفشل في أي تجربة له وما يحدث له مع الفريق في الموسم الحالي لم يعيشه من قبل.
ويستعد الزمالك لملاقاة الأهلي يوم السبت المقبل ضمن منافسات الجولة الـ14 من عمر بطولة الدوري.

نكشف إدارة الزمالك تربط مصير فيريرا بنتيجة لقاء القمة امام الأهلي 
كشف مصدر داخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن موقف الإدارة تجاه البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق بعد الخسارة من بيراميدز بالأمس والخروج من بطولة كأس مصر.
وأكد المصدر أن إدارة الزمالك استقرت على فسخ التعاقد بصورة ودية مع فيريرا وذلك حال الخسارة من الأهلي يوم السبت المقبل في بطولة الدوري.
وأوضح المصدر أن إدارة الزمالك رفضت اتخاذ القرار بعد خسارة لقاء بيراميدز بالأمس بسبب ضيق الوقت وحتى لا يتأثر الفريق بشكل سلبي ومنح المدرب وقته الكافي حتى لقاء القمة.
وواصل :"الإدارة متحفظة على مستوى الفريق مع فيريرا بصورة كبيرة وهناك العديد من اللاعبين بعيدين عن مستواهم وعدم إنضباط خارج الملعب".
وشدد المصدرعلى أن إدارة الزمالك تنوي فسخ التعاقد مع فيريرا بصورة ودية وتنازل عن جزء من الشرط الجزائي والرحيل عن الفريق.


نكشف الزمالك يطبق  لائحة العقوبات بعد الخروج من كأس مصر 

استقر  مسؤولو نادي الزمالك على تطبيق لائحة العقوبات على اللاعبين بعد الخروج من كأس مصر عقب الخسارة من بيراميدز في نصف نهائي كأس مصر للموسم الماضي.
وكان الزمالك خسر من  بيراميدز في نهائي كأس مصر  4-3  بركلات الترجيح في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي، في نصف نهائي البطولة، بعد انتهاء الوقت الإصلي والإضافي بالتعادل بهدف لكل فريق.
ويستعد الزمالك للقاء القمة المرتقب أمام الأهلي، المقرر له يوم السبت المقبل في الجولة الرابعة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.وينص الشرط الجزائي على حصول فيريرا على راتب 3 شهور حيث يتقاضى 170 ألف دولار شهريًا مع الفريق.

اخبار الزمالك

تعرف على جدول مباريات اليوم السبت 18 مايو 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم السبت 18 مايو 2024 والقنوات الناقلة

 تشهد ملاعب العالم اليوم السبت 18 مايو 2024 عددا من المباريات فى مختلف المسابقات، تتصدرها مباراة الترجي التونسى ضد الأهلي فى نهائي دوري أبطال أفريقيا، فضلا عن مباراة آينتراخت فرانكفورت ضد لايبزيج فى الدوري الألماني.  مواعيد مباريات دوري

جماهير الوصل تدعم الزمالك  للفوز بالكونفدرالية فى ليلة الفوز بكأس الإمارات

جماهير الوصل تدعم الزمالك للفوز بالكونفدرالية فى ليلة الفوز بكأس الإمارات بعد إكتساح النصر

  الوصل بطل كأس الإمارات بعد إكتساح النصر  أحمد عادل الشريف  نجح نادي الوصل الاماراتي في الفوز بكأس رئيس دولة الامارات بعد الفوز على منافسه النصر بأربعة اهداف دون شىء في المباراة النهائية التي جمعت الفريقين على ملعب هزاع بن زايد بالعاصمة

الأهلي يخطف فوز قاتل من كوماندوز الزمالك بثلاث اخطاء

الأهلي يخطف فوز قاتل من كوماندوز الزمالك بثلاث اخطاء

    الأهلي يخطف فوز قاتل من كوماندوز الزمالك بثلاث اخطاء    خطف فريق الأهلي لكرة اليد فوز قاتل من الزمالك فى اللحظات الأخيرة من عمر اللقاء بنتيجة 26 / 25  فى فى أولى لقاءات البست أوف  ثري الذى  أقيم بينهما، على صالة حسن مصطفى بالسادس من

جوميز يعلن قائمة الزمالك لمواجهة نهضة بركان في إياب نهائي الكونفدرالية الإفريقية بعودة هذا النجم واستبعاد تسع لاعبين

جوميز يعلن قائمة الزمالك لمواجهة نهضة بركان في إياب نهائي الكونفدرالية الإفريقية بعودة هذا النجم واستبعاد تسع لاعبين   أعلن البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم عن القائمة التي ستخوض مباراة نهضة بركان المغربي في إياب نهائي

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
..مواعيد للبلاى اف بين كوماندوز الزمالك والأهلي لتحديد بطل دورى المحترفين لكرة اليد
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: فيفا ينتصر للزمالك في قضية إمام عاشور .. اتهام خطير لحارس الزمالك .. مصير رحيل جوميز
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: مفاجأة في صفقة انتقال سيف الجزيري لـ الزمالك .. مفاجأة مجلس الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان .. الزمالك في مهمة إفريقية صعبة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: اشتباك في غرفة ملابس الزمالك ..  فيفا يحسم مصير سامسون مع الزمالك .. انتظار موقف شيكابالا
المزيد