أخر الاخبار

 

تعرف على لقاءات اليوم ..محرز يسجل فى ريمونتادا مانشستر سيتي و ريال مدريد يفلت من فخ فياريال وفوز برشلونة الكاسح فى كأس إسبانيا ..

20 يناير 2023 الساعة 4:57 صباحا
تعرف على لقاءات اليوم ..محرز يسجل فى ريمونتادا مانشستر سيتي و ريال مدريد يفل


مواعيد لقاءات اليوم الجمعة عشرين يناير 2023 
 
تقام  اليوم الجمعة 20 - 1 - 2023  عدد من المباريات في مختلف ملاعب العالم ، تستحق المشاهدة على رأسها قمة لايبزيج ضد بايرن ميونخ فى الدوري الألمانى، تستكمل اليوم الجمعة باقي منافسات الجولة الرابعة عشر من الدوري المصري الممتاز هذا الموسم بإقامة مباراتين في غاية القوة والإثارة، حيث يلاقي المصري غزل المحلة فى حين يواجه سموحة فريق سيراميكا كليوباترا .

في المباراة الأولى، يستقبل فريق المصري البورسعيدي نظيرة غزل المحلة الجمعة المقبلة، على ملعب استاد الجيش ببرج العرب، والمقرر لها فى تمام الساعة الخامسة مساءً، وذلك ضمن إطار منافسات الجولة الرابعة عشر من بطولة الدوري الممتاز.
المصري يحتل المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري بعد انقضاء 13 مباراة برصيد 18 نقطة، فيما يأتي غزل المحلة في المركز السادس على جدول الترتيب برصيد 21 نقطة.

ويحتل فريق سموحة المركز الثالث عشر فى ترتيب جدول الدورى برصيد 13 نقط من 13 مباراة، حيث فاز في مباراتين وتعادل في 7 مباريات، وخسر في 4 مباريات، أحرز في إجمالي مبارياته 6 أهداف، بينما استقبل مرماه 11 هدفا، بينما يحتل فريق سيراميكا المركز العاشر برصيد 16 نقطة





 
مواعيد مباريات الدوري الإسباني والقنوات الناقلة 
 ريال مايوركا  X سيلتا فيجو – الساعة 10 مساء على قناة beIN Sports 1 HD Premium                   
 
مواعيد مباريات الدوري الألماني والقنوات الناقلة
   لايبزيج X بايرن ميونخ – الساعة 9:30 مساء على قناة دبى الرياضية           
 
مواعيد مباريات الدوري البرتغالي
أروكا  X  بورتيمونينسي – الساعة 9 مساء                    
سبورتنج لشبونة X فيزيلا – الساعة 11:15 مساء         
 
مواعيد مباريات الدوري التركي
أضنة ديمرسبور X  جيرسونسبور – الساعة 9 مساء
 
مواعيد مباريات الدوري السعودي والقنوات الناقلة
 
الخليج  X الرائد – الساعة 2:30 ظهرا على قناة ssc                
ضمك  X  الفتح – الساعة 5 مساء على قناة ssc              
التعاون  X الشباب – الساعة 7:30 مساء على قناة ssc
 
مواعيد مباريات الدوري المصري والقنوات الناقلة  
المصري البورسعيدي X غزل المحلة – الساعة 5 مساء على قناة ONTime Sports
سيراميكا كليوباترا X  سموحة – الساعة 7 مساء على قناة ONTime Sports
 
مواعيد مباريات كأس فرنسا
مارسيليا X رين – الساعة 10 مساء.
 
 
مانشستر سيتي يفوز على توتنهام برباعية في الدوري الإنجليزي 
مهاب ممدوح
فاز فريق مانشستر سيتي على توتنهام بأربعة أهداف مقابل هدفين ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.
وسجل ديان كولوسيفسكي هدفا لتوتنهام في الدقيقة 44 قبل أن يسجل إيمرسون رويال في الدقيقة 47، الهدف الثاني لصالح توتنهام. 
وسجل لصالح السيتي جوليان ألفاريز في الدقيقة 51 من عمر المباراة، قبل أن يسجل هالاند في الدقيقة 53 من عمر المباراة.
واستطاع رياض محرز أن يسجل الهدف الثالث بالدقيقة 63 لصالح مانشستر سيتي وكثف توتنهام هجومه بحثا عن التعادل ولكن دون جدوى قبل أن يسجل رياض محرز الهدف الرابع في الدقيقة 90 من عمر المباراة لينتهي اللقاء بتلك النتيجة. 
رفع السيتي رصيده إلى النقطة 42 في وصافة جدول الترتيب فيما تجمد رصيد توتنهام عند النقطة 33 في المركز الخامس.



ريال مدريد يقلب الطاولة على فياريال ويفوز بثلاثية ليتأهل لدور الـ8 من كأس ملك إسبانيا 

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الفوز على نظيره الفريق الكروي الأول بنادي فياريال، بثلاثية مقابل هدفين خلال اللقاء الذي جمع بينهما مساء  الخميس، في إطار منافسات الدور الـ16 من كأس ملك إسبانيا.
شهدت بداية اللقاء سجال على الكرة بين اللاعبين في وسط الملعب دون خطورة على كلا المرميين.
ونجح فياريال في خطف هدف أول مبكر في الدقيقة 4 والذي سجله إيتيان كابوي عقب تمريرة رائعة من جيرارد مورينو.
وحاول لاعبو ريال مدريد الرجوع لنسق اللقاء مرة أخرى ولكن دون جدوي.
فلم يكتفي فياريال بهدف وحيد، لتشهد الدقيقة 42 هدف ثاني سجله سامويل شوكويزي، بعد تمريرة مساعدة من جيرارد مورينو.
وفي مطلع شوط اللقاء الثاني استحوذ ريال مدريد على مجريات اللقاء، لتحقيق الفوز وخطف بطاقة التأهل للدور المقبل من البطولة.
وخطف فينيسيوس جونيور هدف أول لصالح ريال مدريد في الدقيقة 56 بعد مساعدة من داني سيبايوس.
ثم شهدت الدقيقة 70 هدف التعادل والهدف الثاني لصالح ريال مدريد والذي أحرزه إيدير ميليتاو.
ولم يكتفي ريال مدريد بهدفين والتعادل، وخطف داني سيبايوس هدف التقدم الثالث في الدقيقة 86 عقب تمريرة رائعة من ماركو أسينسيو.
ويطلق حكم المباراة صافرة نهاية اللقاء الأول بفوز ريال مدريد على فياريال بثلاثية مقابل هدفين، وينجح في التأهل لدور الـ8 بكأس ملك إسبانيا.

يوفنتوس يهزم مونزا بثنائية ويتأهل إلى ربع نهائي كأس إيطاليا 

تأهل فريق يوفنتوس، إلى دور الـ8 لبطولة كأس إيطاليا، عقب الفوز أمام نظيره مونزا، بهدفين مقابل هدف، قي المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم، ضمن منافسات دور الـ16.
 
تقدم مويس كين بالهدف الأول لفريق يوفنتوس، في الدقيقة 8 من زمن المباراة، ثم تعادل مونزا بالدقيقة 24 عن طريق لاعبه فالوني، لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.
وفي الشوط اللقاء الثاني نجح يوفنتوس في إعادة تقدمه مرة أخرى مسجلا الهدف الثاني عن طريق لاعبه فيدريكو تشيزا بالدقيقة 78، ليقود فريقه للتأهل إلى ربع نهائي كأس إيطاليا.
تبادل الفريقان السيطرة على مجريات المباراة في منطقة وسط الملعب، لكن يوفنتوس كان الأكثر خطورة وشراسة ونجح في الفوز وحصد نقاط المباراة الـ3 لصالحه.
وبتلك النتيجة، يتأهل يوفنتوس إلى ربع نهائي كأس إيطاليا، بينما يودع مونزا البطولة من دور الـ16.







بحفلة أهداف.. برشلونة يعبر لربع نهائي كأس الملك بعد خماسية في شباك سبتة
عبر برشلونة نظيره أتلتيكو سبتة على أرضه، ملعب ألفونسو موروبي، في المواجهة التي انتهت بفوز برشلونة بخماسية دون مقابل، ولقاء الدور الـ16 من بطولة كأس ملك إسبانيا، في مشوار استعادة البطولة.
تمكن رافينها من تسجيل هدف أول رائع في الدقيقة 41، بعدما قام بركن الكرة على يمين الحارس لتعطي شكل جمالي للهدف بعد تمريرة من كيسيه، وينهي الشوط الأول بتقدم برشلونة بهدف نظيف، تقدمًا مستحق في الشوط الأول.
ومع دخول الشوط الثاني عزز ليفاندوفسكي التقدم في الدقيقة 50 بعدما استلم تمريرة كيسيه من مرة واحدة ليحرز الهدف الثاني، ومع الدقيقة 70 تمكن فاتي من ترك بصمته بعد مجهود ذاتي وعبور انهاه بهدف ثالث رائع.
وفي الدقيقة 77 استطاع كيسيه تتويج مجهوده طوال اللقاء، بعدما رد له رافينها الهدية فارسل له عرضية ترجمها كيسيه برأسية لهدف رابع، واستكمالًا لحفلة الأهداف، سجل ليفاندوفسكي في الدقيقة 90 ثاني أهدافه في اللقاء والخامس لبرشلونة، ليحسم التأهل لصالح البلوجرانا بعد عبور أتلتيكو سبتة في دور الـ16 لكأس الملك.

اخبار الزمالك

حسين لبيب يصل مطار القاهرة لمرافقة بعثة الزمالك إلى غانا وجلسة بين المندوه وجوميز في المطار

سارة عبد الباقي وصل حسين لبيب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك إلى مطار القاهرة الدولي، لمرافقة بعثة الفريق الأول لكرة القدم، المتجهة إلى مدينة كوماسي الغانية، استعداداً لمواجهة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية المقرر لها يوم

تعرف على جدول مباريات اليوم الخميس 25 أبريل 2024 والقنوات الناقلة .. كوماندوز الزمالك في مواجهة شبيبة سكسيدة الجزائرى بنصف نهائى الكؤوس الأفريقية

 تقام اليوم الخميس 25 أبريل 2024 عدد من المباريات في مختلف المسابقات حول العالم، يتصدرها مباراة مانشستر سيتي وبرايتون في الجولة الـ 29 المؤجلة من مسابقة الدوري الإنجليزي الموسم الجاري 2023-2024.     مواعيد مباريات الدوري الإنجليزي والقنوات

ميدو للاعبي الزمالك قبل مباراة دريمز: الجماهير لن ترحمكم..نجم الأهلي السابق

ميدو للاعبي الزمالك قبل مباراة دريمز: الجماهير لن ترحمكم..نجم الأهلي السابق مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي

ميدو للاعبي الزمالك قبل مباراة دريمز: الجماهير لن ترحمكم   طالب أحمد حسام ميدو، نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق لاعبي الأبيض بالتتويج ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية هذا الموسم.وقال أحمد حسام ميدو في تصريحات عبر برنامج الريمونتادا على قناة

ليفربول بمشاركة صلاح يسقط أمام إيفرتون في ديربي الميرسيسايد.مانشستر يونايت

ليفربول بمشاركة صلاح يسقط أمام إيفرتون في ديربي الميرسيسايد.مانشستر يونايتد يكتسح شيفيلد.

ليفربول بمشاركة صلاح يسقط أمام إيفرتون في ديربي الميرسيسايد  أحمد عادل الشريف    سقط فريق ليفربول فى فخ الهزيمة على يد جاره  إيفرتون ، بهدفين نظيفين  بمشاركة  محمد صلاح،  في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "جوديسون بارك" في

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
بعد ان رفضت الأهلي الزمالك يعلن التعاقد مع تقى مدحت مدفعجى الشمس للكرة الطائرة .كوماندوز الزمالك يواجه امل سكسيدة الجزائري فى قبل نهائي إفريقيا
دريمز يصدم الزمالك بهذا القرار قبل لقاء العودة .تعرف على  ملعب بابا يارا ودرجة الحرارة في كوماسي . المندوه يرأس بعثة الزمالك
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: تهديد خطير للاعبي الزمالك .. غموض موقف عواد في الزمالك .. تصحيح الأخطاء قبل المواجهة المرتقبة
عااااجل..تعرف على قرار المحكمة الإدارية العليا على بطلان إنتخابات الزمالك ..تعرف على ملخص تصريحات مرتضى منصور
المزيد