أخر الاخبار

 

ترند مصر اليوم | وفاة اليوتيوبر القزم عزيز السعودي .. تفاصيل الحالة الصحية للفنان محمد التاجي

20 يناير 2023 الساعة 10:36 صباحا
ترند مصر اليوم | وفاة اليوتيوبر القزم عزيز السعودي .. تفاصيل الحالة الصحية لل


ترند اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقرائه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية.
 
 
تفاصيل الحالة الصحية للفنان محمد التاجي
تعرض الفنان محمد التاجي لأزمة صحية مفاجئة، أدت إلى نقله لأحد المستشفيات الكبرى، ثم خضوعه لبعض الفحوصات والتحاليل الطبية اللازمة، ليخضع بعد ذلك لعملية جراحية.

وحتى الآن لم يكشف الفنان محمد التاجي أسباب مرضه، أو تفاصيل هذه العملية، إذ اكتفى بطلبه الدعاء من جمهوره وجميع متابعيه على السوشيال ميديا.

وفي سياق آخر، كان خضع محمد التاجي لعملية استئصال المرارة، في الأشهر الماضية، حيث نشر فيديو له قبل خضوعه للعملية من خلال حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، مطالبا من الجميع الدعاء له بالشفاء العاجل، كما مازح التاجي أصدقائه خلال الفيديو قائلا إنهم السبب في إصابته بالمرارة.

وعلى الفور انهالت التعليقات على التاجي وقتها من قِبل متابعيه، التي جاءت كالتالي: ربنا يشفيك، إن شاء الله ترجع بالسلامة لجمهورك، سلامتك يا فنان.

وفي سياق مختلف، كان تصدر اسم محمد التاجي التريند، في الفترة الماضية، بعد حديثه عن برامج المرأة، وأنه ضد تصريحات رضوى الشربيني، إذ قال: التصريحات ضد الرجال تهز من صورة الرجل في المجتمع المصري كله، وأن لكل قاعدة شواذ.

وكانت آخر أعمال الفنان محمد التاجي مسلسل دايمًا عامر 2022، الذي قدمه في الموسم الرمضاني الماضي 2022، مع الفنان مصطفى شعبان، وكريم عفيفي، عمرو عبد الجليل، ميرنا نور الدين، لبلبة، وهو من كتابة أيمن سليم، وتحت إشراف أحمد عبد الفتاح، ومن إخراج مجدي الهواري.
 
 
وفاة اليوتيوبر القزم عزيز السعودي

توفي عزيز السعودي اليوتيوبر القزم الشهير عزيز  الأحمد، أو عزيز الأسمر، اليوم الخميس، عن عمر ناهز 27 عاما، وسط صدمة من جمهوره في المملكة العربية السعودية والعديد من الدول العربية التي تتابعه.

وتصدر هشتاج عزيز الأسمر الأكثر تداولا على مواقع التواصل الاجتماعي خاصة موقع التغريدات القصيرة تويتر، وسط حالة من الحزن على وفاته.  

ونعى الكثير من مستخدمي تويتر وفاة عزيز الأحمد، مؤكدين أنه كان من ألطف وأجمل الشخصيات الكوميدية في السوشيال ميديا ورسم الابتسامة والضحكة على وجوه متابعيه في حساب يزن الأسمر وعزيز.

ويعتبر عزيز الأحمد من أشهر الشخصيات الكوميدية على مواقع التواصل الاجتماعية في المملكة العربية السعودية، وعانى من مرض هرموي منذ ولادته، وحاولت أسرته علاجه بطرق مختلفة لكن هذه المحاولات فشلت، وولد عزيز الأحمد عام 1995 وعمره 27 عاما واشتهر عبر مواقع التوصل الاجتماعي من خلال نشر مقاطع مضحكة وكوميدية.  

ولم يتم الإعلان رسميا حتى الآن عن وفاة اليوتيوبر السعودي عزيز الأحمد لكن وسائل إعلام ومصادر على مواقع التواصل الاجتماعي أكدت وفاته، ما تسبب في حالة حزن كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي خاصة تويتر.

وكان اليوتيوبر السعودي عزيز الأحمد ينشر مقاطع فيديو كوميدية ومضحكة على مواقع التواصل الاجتماعي خاصة سناب شات ويتابعه مئات الآلاف من الأشخاص حول العالم لمشاهدة هذه المقاطع التي تجذب إليها الملايين.


 

اخبار الزمالك

جوميز يتحدث عن فوز الزمالك بكأس الكونفدرالية الإفريقية ويكشف الفريق الذى يتمنى مواجهته فى الكأس السوبر الإفريقي ..تعليق ميدو

  جوميز يتحدث عن فوز الزمالك بكأس الكونفدرالية الإفريقية ويكشف الفريق الذى يتمنى مواجهته فى الكأس السوبر الإفريقي    هاني عصام  قال البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني لفريق الزمالك إن مباراة نهضة بركان في إياب نهائي الكونفدرالية كانت صعبة

بالصور تتويج الزمالك  بكأس الكونفدرالية..مجلس الزمالك يحتفل مع اللاعبين بلق

بالصور تتويج الزمالك بكأس الكونفدرالية..مجلس الزمالك يحتفل مع اللاعبين بلقب الكونفدرالية ..ولبيب يشيد باللاعبين وإهداء اللقب لمحمد مدحت

مجلس الزمالك يحتفل مع اللاعبين بلقب الكونفدرالية ..ولبيب يشيد باللاعبين   سارة عبد الباقي  حرص مجلس إدارة نادي الزمالك على الاحتفال مع لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالزمالك  ، والجهاز الفني بلقب الكونفدرالية الأفريقية

تعليق مرتضى منصور بعد فوز الزمالك بكأس الكونفدرالية الإفريقية ..محمد أسامة يتحدث عن إصابة أحمد حمدي

تعليق مرتضى منصور بعد فوز الزمالك بكأس الكونفدرالية الإفريقية    حرص مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك،  على تقديم التهنئة لجماهير الزمالك  ، بعد الفوز ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية  عقب التغلب على نهضة بركان  المغربي ، بهدف نظيف سجله

تهنئة السيسى للزمالك..حافلة مكشوفة للاعبي الزمالك احتفالا بلقب الكونفدرالي

تهنئة السيسى للزمالك..حافلة مكشوفة للاعبي الزمالك احتفالا بلقب الكونفدرالية ..المثلوثي رجل النهائي

حافلة مكشوفة للاعبي الزمالك احتفالا بلقب الكونفدرالية  سارة عبد الباقي    قام مجلس إدارة نادي الزمالك بتوفير حافلة مكشوفة للاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي بعد انتهاء مباراة نهضة بركان في إياب نهائي كأس الكونفدرالية، للاحتفال بتتويج

المزيد
Zamalek News
المزيد
الزمالك في الصحف
معين الشعباني يتحدى الزمالك قبل مواجهة الليلة ..النحاس: الزمالك قادر على التتويج بالكونفدرالية وهذا اللاعب سيكون كلمة السر
فيريرا يدعم الزمالك في نهائي الكونفدرالية الإفريقية أمام نهضة بركان. بالصور تدريب الزمالك الأخير
ميدو يثير قلق ومخاوف جماهير الزمالك بعد تصريحات جوميز والشعباني .السيد فوز الزمالك بالكونفدرالية سيمنحه قبلة الحياة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: مفاجأة جوميز لـ نهضة بركان .. غضب شيكابالا .. عودة القوة الضاربة في الزمالك
المزيد