ليفربول يواصل السقوط أمام تشيلسي .. إيقاف مباراة أستون فيلا وساوثهامبتون بسبب طائرة بدون طيار "صورة" .. فولفسبورج يُغربل شباك فرايبوج بسداسية في الدوري الألماني

21 يناير 2023 الساعة 2:27 مساء
ليفربول يواصل السقوط  أمام تشيلسي .. إيقاف مباراة أستون فيلا وساوثهامبتون بس


مهاب ممدوح
 
حسم التعادل السلبي نتيجة مباراة ليفربول ضد تشيلسي والتي أقيمت مساء اليوم ضمن منافسات الجولة 21 من الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، بمشاركة الدولي المصري محمد صلاح المُحترف بصفوف الريدز، والذي لم ينجح في التسجيل أو الصناعة خلال لقاء اليوم.
ليفربول رفع رصيده إلى النقطة 29 في المركز الثامن بجدول الترتيب، فيما رفع تشيلسي رصيده إلى النقطة 29 في المركز العاشر في جدول الترتيب الخاص بالدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.
وتبادل الفريقان السيطرة على الكرة، وسط خطورة أكبر لفريق تشيلسي الذي سجل هدفا ولكن تم إلغائه بداعي التسلل، فيما اعتمد ليفربول على سرعات صلاح وكودي جاكبو في الأمام وسط دفاع قوي من البلوز خلال الشوط الأول.
سيطر تشيلسي على الكرة مع بداية اللقاء، وحاول لويس هال أن يسجل بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء جهة اليسار ولكن الكرة تمر خارج المرمى.
واستطاع كاي هافرتز أن يسجل الهدف الأول لصالح تشيلسي لكن الحكم يلغيه بعد العودة لتقنية الفيديو بداعي التسلل.
وحاول ليفربول الاعتماد على تمريرات صلاح المتقنة لكودي جاكبو، والذي سدد الكرة لكن أعلى العارضة، ليستمر التعادل السلبي بين الفريقين.
وفي الدقيقة 32، أنقذ أليسون حارس ليفربول هدفا محققا، بعدما تم إرسال الكرة لداخل منطقة الجزاء وقابلها بينوا بادياشيلي برأسية من على القائم الثاني وتصدى لها أليسون ببراعة ثم شتتها الدفاع.
وفي الدقائق الأخيرة من عُمر الشوط الأول، كان هناك ركلة ركنية لتشيلسي تم تنفيذها ولكن أليسون ببراعة سيطر على الكرة لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين.
في الشوط الثاني، حاول ليفربول أن يسجل عن طريق تسديدة من نابي كيتا من داخل منطقة الجزاء لكن لم تمر الكرة إلى المرمى، قبل أن يحول كودي جاكبو الكرة برأسية من داخل منطقة الجزاء ولكن مرت فوق العارضة لخارج الملعب.
ووصلت الكرة إلى محمد صلاح داخل منطقة الجزاء ليسدد ولكن تصطدم الكرة في مدافعي تشيلسي وتعلو العارضة ليستمر التعادل السلبي بين الفريقين.
وحاول مودريك التسجيل لصالح تشيلسي بعدما راوغ أكثر من لاعب داخل منطقة الجزاء وسدد الكرة ولكن مرت بجوار القائم الأيمن لخارج الملعب.
ووصلت الكرة إلى داروين نونيز الذي سدد الكرة قوية ولكن تصدى لها حارس تشيلسي كيبا بثبات وقوة، وفي الدقائق الأخيرة تبادل الفريقان السيطرة ولكن دون جدوى لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي بين الفريقين.
 
 
إيقاف مباراة أستون فيلا وساوثهامبتون بسبب طائرة بدون طيار "صورة"

توقفت مباراة أستون فيلا ضد ساوثهامبتون المقامة حاليا في الجولة 21 من الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، بسبب طائرة تُحلق في السماء بدون طيار، الأمر الذي استدعى توقف اللقاء واستدعاء اللاعبين للتواجد خارج أرضية الملعب حفاظا على سلامتهم.
الحساب الرسمي لنادي أستون فيلا كتب عبر تويتر: "تم إيقاف المباراة مؤقتا بسبب تحليق طائرة بدون طيار فوق الاستاد، عاد الفريقان إلى غرفة تبديل الملابس"
وأعلن الحساب الرسمي لنادي أستون فيلا بعد دقائق معدودة عودة اللاعبين إلى أرضية الملعب بشكل طبيعي، واستكمال اللقاء، حيث تشير النتيجة إلى التعادل السلبي بين الفريقين حتى الآن.
وتوقفت المباراة في الدقيقة 41 من عمر المباراة، بسبب الطائرة التي حلقت فوق سماء أرضية الملعب دون طيار، قبل أن يتم استكمال اللقاء بشكل طبيعي بعد حوالي 10 دقائق من دخول اللاعبين إلى غرفة الملابس.
 
فولفسبورج يُغربل شباك فرايبوج بسداسية في الدوري الألماني

حقق فريق الكرة الأول بنادي فولفسبورج الفوز على نظيره الفريق الكروي الأول بنادي فرايبوج، بسداسية أهداف نظيفة دون رد، خلال اللقاء الذي جمع بين الفريقين، مساء اليوم السبت 21 يناير 2023، في إطار منافسات الأسبوع السادس عشر من عمر مسابقة الدوري الألماني لهذا الموسم.

افتتح فولفسبورج، التهديف في الدقيقة الأولي والذي سجله باتريك ويمر، بعد تمريرة رائعة من يانيك غيرهاردت.

ثم شهد اللقاء بداية حذرة وهادئة من لاعبي فرايبوج، مع تمريرات قصيرة بين لاعبي الفريقين دون تشكيل خطورة واضحة على كلا المرميين.

ولم يكتفي فولفسبورج، بهدف وحيد، حيث سجل هدف ثاني في الدقيقة 27 أحرزه جوناس ويند، عقب تمريرة سحرية من باتريك ويمر.

وفي الدقيقة 37 صعق فولفسبورج نظيره فرايبوج، بهدف ثالث، والذي سجله جوناس ويند، عقب تمريرة رائعة من ميكي فان دي فين.

وفي شوط اللقاء الثاني لم يكتفي فولفسبورج بثلاثة أهداف في شوط اللقاء الأول، حيث خطف يانيك غيرهاردت، هدف رابع في الدقيقة 56، بعد تمريرة رائعة من فيليكس نميشا.

وشهدت الدقيقة 68 نزول النجم المصري عمر مرموش لاعب فولفسبورج، بديلاً لزميله جوناس ويند.

وفي الدقيقة 80 يخطف فولفسبورج هدف خامس، سجله ريدل باكو.

وسجل لوكا هدف سادس لصالح فولفسبورج في الدقيقة 95 من ركلة جزاء

ويطلق حكم اللقاء صافرة نهاية المباراة بفوز فولفسبورج بخماسية نظيفة دون رد، ليرفع رصيده إلى 26 نقطة في المركز السادس، فيما تجمد رصيد فرايبوج عند 30 نقطة في المركز الثالث.

اخبار الزمالك

أحمد حجازي يقترب من الرحيل عن اتحاد جدة و تريزيجيه يكشف موقفه من الاحتراف في

أحمد حجازي يقترب من الرحيل عن اتحاد جدة و تريزيجيه يكشف موقفه من الاحتراف في الدوري السعودي

خاص.. أحمد حجازي يقترب من الرحيل عن اتحاد جدةهاني عصام كشفت بعض المصادر المقربة من أحمد حجازي لاعب فريق اتحاد جدة عن اقترابه من الرحيل عن ناديه في الموسم المقبل.وأكدت المصادر أن اتحاد جدة سيجري تعديلات واسعة على قائمة الأجانب في

سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي

سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي

  سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي    تُوج فريق سيدات  الزمالك لتنس الطاولة  بلقب البطولة العربية، التي أقيمت في المملكة العربية السعودية، وذلك بعد فوزه على نظيره بتروجيت، بنتيجة 3-1، في المباراة التي جمعتهما مساء

سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي

سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي

  سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي    تُوج فريق سيدات  الزمالك لتنس الطاولة  بلقب البطولة العربية، التي أقيمت في المملكة العربية السعودية، وذلك بعد فوزه على نظيره بتروجيت، بنتيجة 3-1، في المباراة التي جمعتهما مساء

الزمالك يسعى للحفاظ على "عادته" في الكونفدرالية في مواجهة فيوتشر

الزمالك يسعى للحفاظ على "عادته" في الكونفدرالية في مواجهة فيوتشر

مهاب ممدوح يلتقي الزمالك بنظيره فيوتشر في مباراة ذهاب دور ربع نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية مساء يوم الأحد المقبل على ملعب استاد السلام في المباراة التي تبدأ في التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.ويسعى الزمالك للحفاظ على عادته بتخطي دور ربع النهائي إذ شارك

الزمالك يصعد حسن موسى ويذبح محرم .. الزمالك في انتظار عودة الثنائي الأجنبي

الزمالك يصعد حسن موسى ويذبح محرم .. الزمالك في انتظار عودة الثنائي الأجنبي

  الزمالك في انتظار عودة الثنائي الأجنبي سارة عبد الباقي يأمل الجهاز الفني لفريق الزمالك، بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، إكتمال صفوف الفريق الأبيض قبل لقائي مودرن فيوتشر في دور الثمانية لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.    حيث يترقب الجهاز

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
الزمالك يكشف سبب اختلاف عدد الجماهير في لقائي فيوتشر ..شبانة يحذر جماهير الزمالك من فرجاني وتعليق مصير بيكهام
بالصور ..ملخص تدريب الزمالك اليوم..رفع الحمل البدني جوميز يذاكر فيوتشر وتأهيل الونش ودونجا
 طولان يتهم عضو  بمجلس حسين  لبيب بالعمل بالبيزنس .   ويؤكد.محتاجين 11 لاعب وهذه مشكلة رمضان صبحي
المزيد