أخر الاخبار

 

ليفربول يواصل السقوط أمام تشيلسي .. إيقاف مباراة أستون فيلا وساوثهامبتون بسبب طائرة بدون طيار "صورة" .. فولفسبورج يُغربل شباك فرايبوج بسداسية في الدوري الألماني

21 يناير 2023 الساعة 2:27 مساء
ليفربول يواصل السقوط  أمام تشيلسي .. إيقاف مباراة أستون فيلا وساوثهامبتون بس


مهاب ممدوح
 
حسم التعادل السلبي نتيجة مباراة ليفربول ضد تشيلسي والتي أقيمت مساء اليوم ضمن منافسات الجولة 21 من الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، بمشاركة الدولي المصري محمد صلاح المُحترف بصفوف الريدز، والذي لم ينجح في التسجيل أو الصناعة خلال لقاء اليوم.
ليفربول رفع رصيده إلى النقطة 29 في المركز الثامن بجدول الترتيب، فيما رفع تشيلسي رصيده إلى النقطة 29 في المركز العاشر في جدول الترتيب الخاص بالدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.
وتبادل الفريقان السيطرة على الكرة، وسط خطورة أكبر لفريق تشيلسي الذي سجل هدفا ولكن تم إلغائه بداعي التسلل، فيما اعتمد ليفربول على سرعات صلاح وكودي جاكبو في الأمام وسط دفاع قوي من البلوز خلال الشوط الأول.
سيطر تشيلسي على الكرة مع بداية اللقاء، وحاول لويس هال أن يسجل بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء جهة اليسار ولكن الكرة تمر خارج المرمى.
واستطاع كاي هافرتز أن يسجل الهدف الأول لصالح تشيلسي لكن الحكم يلغيه بعد العودة لتقنية الفيديو بداعي التسلل.
وحاول ليفربول الاعتماد على تمريرات صلاح المتقنة لكودي جاكبو، والذي سدد الكرة لكن أعلى العارضة، ليستمر التعادل السلبي بين الفريقين.
وفي الدقيقة 32، أنقذ أليسون حارس ليفربول هدفا محققا، بعدما تم إرسال الكرة لداخل منطقة الجزاء وقابلها بينوا بادياشيلي برأسية من على القائم الثاني وتصدى لها أليسون ببراعة ثم شتتها الدفاع.
وفي الدقائق الأخيرة من عُمر الشوط الأول، كان هناك ركلة ركنية لتشيلسي تم تنفيذها ولكن أليسون ببراعة سيطر على الكرة لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين.
في الشوط الثاني، حاول ليفربول أن يسجل عن طريق تسديدة من نابي كيتا من داخل منطقة الجزاء لكن لم تمر الكرة إلى المرمى، قبل أن يحول كودي جاكبو الكرة برأسية من داخل منطقة الجزاء ولكن مرت فوق العارضة لخارج الملعب.
ووصلت الكرة إلى محمد صلاح داخل منطقة الجزاء ليسدد ولكن تصطدم الكرة في مدافعي تشيلسي وتعلو العارضة ليستمر التعادل السلبي بين الفريقين.
وحاول مودريك التسجيل لصالح تشيلسي بعدما راوغ أكثر من لاعب داخل منطقة الجزاء وسدد الكرة ولكن مرت بجوار القائم الأيمن لخارج الملعب.
ووصلت الكرة إلى داروين نونيز الذي سدد الكرة قوية ولكن تصدى لها حارس تشيلسي كيبا بثبات وقوة، وفي الدقائق الأخيرة تبادل الفريقان السيطرة ولكن دون جدوى لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي بين الفريقين.
 
 
إيقاف مباراة أستون فيلا وساوثهامبتون بسبب طائرة بدون طيار "صورة"

توقفت مباراة أستون فيلا ضد ساوثهامبتون المقامة حاليا في الجولة 21 من الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، بسبب طائرة تُحلق في السماء بدون طيار، الأمر الذي استدعى توقف اللقاء واستدعاء اللاعبين للتواجد خارج أرضية الملعب حفاظا على سلامتهم.
الحساب الرسمي لنادي أستون فيلا كتب عبر تويتر: "تم إيقاف المباراة مؤقتا بسبب تحليق طائرة بدون طيار فوق الاستاد، عاد الفريقان إلى غرفة تبديل الملابس"
وأعلن الحساب الرسمي لنادي أستون فيلا بعد دقائق معدودة عودة اللاعبين إلى أرضية الملعب بشكل طبيعي، واستكمال اللقاء، حيث تشير النتيجة إلى التعادل السلبي بين الفريقين حتى الآن.
وتوقفت المباراة في الدقيقة 41 من عمر المباراة، بسبب الطائرة التي حلقت فوق سماء أرضية الملعب دون طيار، قبل أن يتم استكمال اللقاء بشكل طبيعي بعد حوالي 10 دقائق من دخول اللاعبين إلى غرفة الملابس.
 
فولفسبورج يُغربل شباك فرايبوج بسداسية في الدوري الألماني

حقق فريق الكرة الأول بنادي فولفسبورج الفوز على نظيره الفريق الكروي الأول بنادي فرايبوج، بسداسية أهداف نظيفة دون رد، خلال اللقاء الذي جمع بين الفريقين، مساء اليوم السبت 21 يناير 2023، في إطار منافسات الأسبوع السادس عشر من عمر مسابقة الدوري الألماني لهذا الموسم.

افتتح فولفسبورج، التهديف في الدقيقة الأولي والذي سجله باتريك ويمر، بعد تمريرة رائعة من يانيك غيرهاردت.

ثم شهد اللقاء بداية حذرة وهادئة من لاعبي فرايبوج، مع تمريرات قصيرة بين لاعبي الفريقين دون تشكيل خطورة واضحة على كلا المرميين.

ولم يكتفي فولفسبورج، بهدف وحيد، حيث سجل هدف ثاني في الدقيقة 27 أحرزه جوناس ويند، عقب تمريرة سحرية من باتريك ويمر.

وفي الدقيقة 37 صعق فولفسبورج نظيره فرايبوج، بهدف ثالث، والذي سجله جوناس ويند، عقب تمريرة رائعة من ميكي فان دي فين.

وفي شوط اللقاء الثاني لم يكتفي فولفسبورج بثلاثة أهداف في شوط اللقاء الأول، حيث خطف يانيك غيرهاردت، هدف رابع في الدقيقة 56، بعد تمريرة رائعة من فيليكس نميشا.

وشهدت الدقيقة 68 نزول النجم المصري عمر مرموش لاعب فولفسبورج، بديلاً لزميله جوناس ويند.

وفي الدقيقة 80 يخطف فولفسبورج هدف خامس، سجله ريدل باكو.

وسجل لوكا هدف سادس لصالح فولفسبورج في الدقيقة 95 من ركلة جزاء

ويطلق حكم اللقاء صافرة نهاية المباراة بفوز فولفسبورج بخماسية نظيفة دون رد، ليرفع رصيده إلى 26 نقطة في المركز السادس، فيما تجمد رصيد فرايبوج عند 30 نقطة في المركز الثالث.

اخبار الزمالك

شاهد ..ريال مدريد فى نهائى دورى أبطال أوروبا بريمونتادا تاريخية وسقوط بايرن

شاهد ..ريال مدريد فى نهائى دورى أبطال أوروبا بريمونتادا تاريخية وسقوط بايرن ميونخ فى الوقت القاتل

تأهل فريق ريال مدريد الى نهائي دوري أبطال أوروبا بعد تخطى عقبة بايرن ميونخ بالفوز علي الضيوف فى إياب الدور قبل النهائي بهدفين مقابل هدف سجلهما خوسيلو فى الوقت القاتل محققا ريمونتادا تاريخية بعد أن كان متأخر بهدف حتى قبل النهاية بدقيقتين.    ريال مدريد

بيراميدز يرفض عودة هذا الثنائي إلى الزمالك..أمل الزمالك بالعلامة فى دورة زد

بيراميدز يرفض عودة هذا الثنائي إلى الزمالك..أمل الزمالك بالعلامة فى دورة زد بأصطياد غزلان وادي دجلة. درس جوميز الأخير قبل السفر إلى المغرب

بيراميدز يرفض عودة الثنائي إلى الزمالك      رفض مسئولو نادي بيراميدز رحيل ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي مصطفى فتحي وأحمد الشناوي، بنهاية الموسم الحالي إلى صفوف الزمالك، بعدما استفسر وكيل أعمال الثنائي من مسئولي النادي السماوي، عن

 ريال مدريد ضد بايرن ميونخ ريمونتادا ريال مدريد فى الوقت القاتل

ريال مدريد ضد بايرن ميونخ ريمونتادا ريال مدريد فى الوقت القاتل

تعادل فريقا الريال ضد البايرن سلبيًا خلال فعاليات الشوط الأول من مباراتهما المقامة حاليًا على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن منافسات إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2023-24.الريال ضد البايرنوتألق الثنائي مانويل نوير ولونين حارسي فريق البايرن وريال مدريد على

جوميز يعلن قائمة الزمالك لمواجهة نهضة بركان في المغرب بعودة هذا اللاعب

جوميز يعلن قائمة الزمالك لمواجهة نهضة بركان في المغرب بعودة هذا اللاعب

جوميز يعلن قائمة الزمالك لمواجهة نهضة بركان في المغرب بعودة هذا اللاعب  هاني عصام  أعلن البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم عن القائمة التي ستسافر إلى المغرب غداً الخميس، استعداداً لخوض مباراة نهضة بركان المغربي في ذهاب

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
من افسد شئ عليه إصلاحه الزمالك يطلب من مرتضى منصور  دفع 8 مليون دولار  ويرد على قصة إتهام شيكابالا بالتمرد
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الزمالك يرفض علي معلول .. اعتزال صفقة الزمالك الجديدة .. قرار مثير من جوميز قبل مواجهة نهضة بركان
 ..أحمد فتحى لم اتردد فى العودة للزمالك وتمسكت بالمشاركة فى بطولة أفريقيا لثقتى فى البنات ..حسين لبيب يشكر فتيات الذهب ويكشف هدية سبورتنج للزمالك
أخبار الزمالك اليوم فى الصحف .صادق يكشف اول الراحلين..ورطة جوميز قبل مواجهة نهضة بركان. ستورى وراء الانقلاب على ياسر حمد
المزيد