أخر الاخبار

 

خمس أهداف فى فوز أرسنال القاتل على مانشستر يونايتد ..رونالدو يقود النصر لإستعادة الدوري السعودي ..فوز برشلونة

22 يناير 2023 الساعة 8:45 مساء
خمس أهداف فى فوز أرسنال القاتل على مانشستر يونايتد ..رونالدو يقود النصر لإست


برشلونة يحقق فوزًا غالياً على خيتافي ويواصل إنفراده بصدارة الدوري الإسباني 



حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، الفوز على نظيره الفريق الكروي الأول بنادي خيتافي، بهدف نظيف دون رد، خلال اللقاء الذي جمع بين الفريقين مساء اليوم الأحد الموافق 22 من شهر يناير الجاري، ضمن مواجهات الجولة الثامنة عشر من عمر مسابقة الدوري الإسباني لهذا الموسم.
شهدت بداية اللقاء بداية هادئة من لاعبي الفريقين دون تشكيل خطورة واضحة على كلا المرميين.
وفي الدقيقة 4 شهدت هدف ملغي لصالح خيتافي بداعي التسلل على بورخا مايورال لاعب خيتافي نتيجة تمركز خاطئ خلف مدافعي برشلونة.
وبعد مرور 10 دقائق الأولي من عمر المباراة شهدت محاولات من لاعبي الفريقين لفرض السيطرة على الكرة بمناطق وسط الملعب.
واستمر لاعبو برشلونة في فرض محاولات هجومية  بحثا عن الهدف الأول في المباراة، يقابلها إلتزام من لاعبي خيتافي بالتمركز في وسط الملعب ومحاولة غلق المساحات أمام لاعبي برشلونة.
وبعد مرور نصف ساعة من زمن شوط اللقاء الأول شهد هدوء نسبي في نسق المباراة مع إنحصار الكرة بمناطق وسط الملعب.
ثم خطف بيدري هدف لصالح برشلونة في الدقيقة 35 عقب عرضية متقنة من الجبهة اليسرى عن طريق رافينيا إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها بيدري بتسديدة مباشرة رائعة وضعت الكرة داخل الشباك.
وفي الدقيقة 42 شهدت هدف محقق ضائع لخيتافي بعد خطأ فادح من بيدري في تمرير الكرة استغله بورخا مايورال ونجح في استخلاص الكرة والانفراد بالمرمى داخل منطقة الجزاء قبل أن يسدد بالنهاية كرة قوية تصدى لها الحارس مارك تير شتيجن ببراعة وأنقذ مرماه.
وفي الدقائق الأخيرة من عمر شوط اللقاء الأول شهدت تمريرات متتالية بين أقدام لاعبي الفريقين دون تشكيل خطورة واضحة على كلا المرميين.
وفي بداية شوط اللقاء الثاني شهد أفضلية من لاعبي برشلونة على مستوى السيطرة على الكرة في الملعب.
وحاول لاعبو برشلونة في استمرار الضغط المتقدم على مدافعي خيتافي في محاولة لاستخلاص الكرة بشكل مبكر.
وبعد مرور نصف ساعة من زمن شوط اللقاء الثاني شهدت كرات متبادلة بين لاعبي الفريقين في وسط الملعب دون خطورة على كلا المرميين.
كما شهدت المباراة محاولات على استحياء من لاعبي خيتافي لإحراز هدف التعادل لكن دون خطورة تذكر على مرمى الحارس مارك تير شتيجن.
وفي الدقائق في زمن الشوط الثاني من المباراة، شهدت تمريرات متتالية بين أقدام لاعبي برشلونة في وسط الملعب.
وينتهي اللقاء بفوز برشلونة بهدف وحيد على خيتافي، ليرفع البارسا رصيده إلى 41 نقطة في صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني، ويتجمد رصيد خيتافي عند 17 نقطة بالمركز السادس عشر.
 
في الظهور الأول لرونالدو ... النصر يفوز بصعوبة على الاتفاق بالدوري السعودي 
 مهاب ممدوح 
فاز فريق النصر السعودي أمام نظيره الاتفاق بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت على ملعب مرسول بارك ضمن مباريات الجولة الرابعة عشرة لبطولة الدوري السعودي.
سجل هدف النصر الوحيد أندرسون تاليسكا في الدقيقة 31 من عمر المباراة.وشهد التشكيل الأساسي للنصر الظهور الرسمي الأول للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو المنضم حديثًا إلى صفوف العالمي خلال فترة الانتقالات الشتوية.
ولم ينجح رونالدو في تقديم المتوقع والمرجو منه من جماهير نادي النصر الكبيرة وكذلك عشاقه في الوطن العربي أجمع.
وبهذه النتيجة رفع النصر رصيده عن النقطة 33 في المركز الأول بينما يتجمد رصيد الاتفاق عند 16 نقطة في المركز العاشر.وجاء تشكيل النصر الأساسي كالتالي:حراسة المرمى: نواف العقيدي.
خط الدفاع: سلطان الغنام - عبدالإله العمري - عبدالله مادو - علي لاجامي.خط الوسط: عبدالمجيد الصليهم - عبدالله الخيبري - عبدالرحمن غريب.خط الهجوم: تاليسكا - مارتينيز - كريستيانو رونالدو.
 
 
.. ارسنال يخطف فوز قاتل ضد مانشستر يونايتد في قمة الدوري الانجليزي 
خطف ارسنال فوز صعبة وقاتل من مانشستر يونايتد، بعدما انتهت المباراة التي جمعتهما في الجولة الواحد وعشرين من الدوري الانجليزي الممتاز بتقدم الجانرز بثلاثية مقابل بهدفين لليونايتد، والمباراة التي اقيمت على ملعب الامارات.

رغم البداية القوية لارسنال والضغط الذي شكله على فريق اليونايتد الا ان التسجيل اتى بقدم لاعب الشياطين الحمر، ففي الدقيقة 17 استطاع بارتي قطع الكرة قبل ان يسلمها لراشفورد الذي اقترب من منطقة ارسنال ومع وجوده في وضعية مناسبة سدد كرة ولا اقوى وجدت طريقها داخل شباك رامسيديل.
ولم يقف ارسنال مكتوف الايدي، فمع الدقيقة 24 استطاع نكيتياه تسجيل التعادل بعدما ترجم عرضية تشاكا وبرأسه وضع الكرة في الشباك ليعادل النتيجة قبل انتهاء الشوط الأول.
ومع دخول الشوط الثاني، كان الضغط اكثر من جانب الجانرز، الذي استطاع بالفعل الوصول لمرمى دي خيا في الدقيقة 53 عن طريق ساكا بتسديدة لا تصد ولا ترد في الزاوية البعيدة. 
واشعل مارتينيز اللقاء اكثر بتسجيله التعادل في الدقيقة 59 من ركنية بعد دربكة داخل منطقة ارسنال ليترجمها بالرأس في المرمى رغم محاولات الدفاع لابعادها ولكنها سكنت الشباك لتعود المباراة لنقطة البداية.
ومع الدقيقة 70 حاول ساكا بتسديدة جديدة ولكنها هذه المرة ارتطمت بالقائم لتخرج خارج المستطيل، الاخر الذي تكرر في الدقيقة 84 بعدما تصدى لكرة قريبة جدًا من المرمى من ساكا ليبعدها ركنية لحساب ارسنال. ولكن لم يستسلم ليصل للمرمى بالفعل نكيتياه في الدقيقة 89 بمتابعة ولا اروع وجدت طريقها في المرمى لتعلن تقدم مستحق لزعيم لندن.
لينتهي بهذه النتيجة اللقاء معلنًا حفاظ ارسنال على الصدارة ومعه 50 نقطة بفارق 5 نقاط بينه وبين السيتي في الوصافة، فيما يتواجد اليونايتد في المركز الثالث ومعه في رصيده 39 نقطة. 
بروسيا دورتموند يحقق الفوز بالاربعة 
حقق بروسيا دورتموند فوز ثمين على حساب ضيفه أوجسبورج بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، في مباراة الجولة 16 من بطولة الدوري الألماني.

ليرفع دورتموند رصيده إلى 28 نقطة وتقدم إلى المركز السادس، وبقي أوجسبورج بـ 15 نقطة في المركز الخامس عشر.

تقدم دورتموند بهدف جود بيلينجهام في الدقيقة 29، وتعادل الضيوف عن طريق اللاعب أرني مايير في الدقيقة 40.

وعاد صاحب الأرض للتقدم في الدقيقة 42 بواسطة نيكو شلوتيربيك، ثم في الدقيقة 45 تعادل إرميدين ديميروفيتش لأوجسبورج.

ومرة أخرى تقدم دورتموند في الدقيقة 75 بهدف سجله جيمي بينو جيتنز، وفي الدقيقة 77 تعادل أوجسبورج بهدف دافيد كولينا.

ولكن دقيقة واحدة بعد ذلك سجل الأمريكي جيوفاني رينا هدف الانتصار الثمين لدورتموند.






الهلال يهزم أبها بثنائية ويواصل صدارة الدوري السعودي 

حقق فريق الهلال، الفوز أمام نظيره أبها، بثنائية مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم، ضمن منافسات دوري روشن السعودي.
تقدم الكوري جانغ هيون، بالهدف الأول لفريق الهلال في الدقيقة 21، ثم تعادل أبها عن طريق لاعبه عبد الفتاح آدم، بالدقيقة 29، قبل أن يُعيد سالم الدوسري التقدم للزعيم مرة أخرى بالدقيقة 54 من علامة الجزاء.
وعزز المالي موسى ماريغا، التقدم لصالح الهلال، مسجلا الهدف الثالث بالدقيقة 97، قبل أن يتم إلغاءه بعد العودة لتقنية الفيديو، ليحقق الزعيم الفوز ونقاط المباراة الـ3، على حساب ضيفه أبها.
تبادل الفريقان السيطرة على مجريات المباراة في منطقة وسط الملعب، لكن الهلال كان الأكثر خطورة وشراسة ونجح في الفوز وحصد نقاط المباراة الـ3 لصالحه.
وبتلك النتيجة، يحتل الهلال صدارة جدول ترتيب مسابقة الدوري الممتاز برصيد 32 نقطة، بينما تجمد رصيد أبها عند النقطة 19 في المركز السابع.

اخبار الزمالك

صن دوانز يستدرج الترجى التونسي ..الأهلي يستضيف مازيمبي في نهائى دوري أبطال أفريقيا

  صن دوانز يستدرج الترجى التونسي  يسعي فريق الترجي التونسي إلي خطف بطاقة التأهل إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا عندما يحل ضيفا ثقيلا علي نظيره صن دوانز الجنوب أفريقي ، مساء اليوم الجمعة في إطار إياب دور نصف نهائي دوري الأبطال للموسم الحالي 2023-24.

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 26 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 26 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

 تقام فى ملاعب العالم اليوم الجمعة 26 أبريل 2024 عدداً من المباريات فى مختلف المسابقات، تتصدرها مباراة ريال سوسييداد ضد ريال مدريد فى الدوري الإسباني، فضلا عن مباراة الأهلي ضد مازيمبي فى دوري أبطال أفريقيا.  مواعيد مباريات دوري أبطال

شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام ال

شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام المندوه عن إيقاف القيد

  شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب    تحدث  الإعلامي أحمد شوبير، عن   أزمة إيقاف القيد التي تعرض لها نادي الزمالك، بسبب عدم سداد مستحقات المغربي خالد بوطيب ، مهاجم  الفريق  قبل  اربع مواسم .   وقال شوبير في

خالد جلال يضع التشكيل المثالي للزمالك أمام دريمز. صلاح يطالب جوميز بعد التأليف ويرشح هذا التشكيل

خالد جلال: شحاتة وزيزو يقودان تشكيل الزمالك المثالي أمام دريمز   كشف خالد جلال، المدير الفني السابق لنادي الزمالك عن التشكيل المثالي للأبيض في مباراة دريمز الغاني، المُقرر إقامتها ضمن منافسات كأس الكونفدرالية الإفريقية.وقال خالد جلال في تصريحات عبر

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: بيراميدز يقترب من ضم نجم الزمالك .. قرار عاجل قبل مواجهة دريمز .. جلسة مصيرية في الزمالك
تواجدت فى ملعب حلمى زامورا..جماهير الزمالك ترفع لافتة من كوماسي نصنع المستحيل عن الصعود لابديل  ومشاركة فتوح واوباما تأهيل صبحي
عاجل .. فيفا يقرر ايقاف القيد للزمالك بسبب  خالد بوطيب حتى هذا الموعد وبشرة خير من أحمد سالم ..جون انطوى يتحدى الزمالك
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: عودة إمام عاشور للزمالك .. صفقة الزمالك الأفضل في الصيف .. الزمالك يعلن التعاقد مع صفقة جديدة
المزيد