أخر الاخبار

 

فوز ريال مدريد وروما وسقوط يوفنتوس .. باريس في اختبار فرنسي بالكأس .. فولهام مع توتنهام في الدوري الإنجليزي والإنتر ضد إمبولى بالدوري الإيطالي .. 4 مباريات بالدوري المصري أبرزها الإسماعيلي وأسوان

23 يناير 2023 الساعة 10:13 صباحا
فوز ريال مدريد وروما وسقوط يوفنتوس .. باريس في اختبار فرنسي بالكأس .. فولهام م


ريال مدريد يهزم بيلباو بثنائية ويواصل مطاردة برشلونة نحو صدارة الليجا 
مهاب ممدوح 
حقق فريق ريال مدريد، الفوز أمام نظيره أتليتك بيلباو، بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم، ضمن منافسات مسابقة الدوري الإسباني.
تقدم كريم بنزيما، بالهدف الأول لفريق ريال مدريد، في الدقيقة 24 من زمن المباراة، ثم أضاف توني كروس الهدف الثاني بالدقيقة 90، ليقود فريقه إلى الفوز على حساب أتليتك بيلباو وحصد نقاط المباراة.
حاول بيلباو معادلة النتيجة، وكثف محاولاته على مرمى الضيوف، ونجح في تسجيل هدفا عند الدقيقة 71، قبل أن يام إلغاءه بقرار من حكم المباراة، ليحسم ريال مدريد المباراة لصالحه ويحصد النقاط الـ3.
أهدر ريال مدريد، أكثر من فرصة هدف محقق في الدقائق الأخيرة من زمن المباراة، عن طريق الثلاثي الهجومي، وكان بإمكانه زيادة النتيجة، لكن دون جدوى، لتنتهي المباراة بفوزه بهدفين دون رد.
وبتلك النتيجة، يحتل ريال مدريد وصافة جدول ترتيب مسابقة الدوري الإسباني برصيد 41 نقطة، بينما تجمد رصيد أتليتك بيلباو عند النقطة 26 في المركز الثامن.

يوفنتوس يقع في فخ التعادل أمام أتالانتا وفوز روما  بالدوري الإيطالي 


حسم التعادل الإيجابي نتيجة المباراة التى جمعت بين الفريق الأول لكرة القدم بنادي يوفنتوس ضد نظيره الفريق الكروي الأول بنادي أتالانتا، بثلاثية لكلا منهما، والتي أقيمت بين الفريقين مساء اليوم الأحد الموافق 22 يناير الجاري، ضمن مواجهات الجولة التاسعة عشر من عمر مسابقة الدوري الإيطالي لموسم 2022-2023.
شهدت بداية المباراة بضغط هجومي متواصل بحثاً عن هدف مبكر في اللقاء.
ليتمكن أديمولا لوكمان، من خطف هدف أول لصالح أتالانتا، في الدقيقة 5 من زمن اللقاء، بعد أن أطلق أديمولا لوكمان تصويبة قوية من داخل منطقة الجزاء لم يستطع الحارس تشيزني التعامل معها لتمر لداخل الشباك.
وفي الدقيقة 18 حاول دي ماريا تسجيل هدف، بعد أن سدد الكرة من داخل منطقة الجزاء وتصدى لها موسو بثبات.
وفي الدقيقة 24 بعد تدخل من تقنية الفيديو ركلة جزاء لصالح يوفنتوس بعد عرقلة دي ماريا من اللاعب إيديرسون داخل منطقة الجزاء.
وينجح دي ماريا من إدراك هدف التعادل لصالح يوفنتوس في الدقيقة 25 من علامة الجزاء.
وسرعان ما ضاعف يوفنتوس النتيجة وسجل أركاديوش ميليك هدف ثاني، في الدقيقة 35 بعد أن أرسل نيكولو فاجولي تمريرة عرضية من جهة اليمين قابلها ميليك يتسديدة مباشرة من داخل منطقة الجزاء مرت أقصى الزاوية اليسرى لداخل الشباك.
وفي بداية شوط اللقاء الثاني بالدقيقة 46 شهدت هدف التعادل لصالح أتالانتا سجله يواكيم ماهلي، عن طريق أديمولا لوكمان، الذي مرر الكرة للاعب ماهلي المنطلق داخل منطقة الجزاء من جهة اليسار وسدد الأخير الكرة لتمر على يسار الحارس لداخل الشباك.
وسرعان ما ضاعف لاعبو أتالانتا النتيجة في الدقيقة 54 وسجل أديمولا لوكمان، الهدف الثالث عن طريق جيريمي بوجا الذي أرسل تمريرة عرضية من جهة اليسار لداخل منطقة الجزاء وقابلها لوكمان برأسية قوية مرت على يسار الحارس لداخل الشباك. 
ولكن قلب يوفنتوس الطاولة على أتالانتا وسجل دانيلو لويز، الهدف الثالث في الدقيقة 65، عن طريق أنخل دي ماريا الذي مرر الكرة بكعب القدم من الركلة الثابتة وسددها دانيلو مباشرة لتمر على يمين الحارس لداخل الشباك.
وشهدت المباراة محاولات هجومية من جانب لاعبي الفريقين لخطف هدف الفوز، ولكن باتت محاولاتهم بالفشل.
وأطلق حكم المباراة صافرة نهاية اللقاء بالتعادل الإيجابي بينهما بثلاثية لكلا منهما، ويرفع يوفنتوس رصيده إلى 38 نقطة، فيما رفع أتالانتا رصيده إلى 35 نقطة.

فى حين حقق فريق روما فوزا مهما على حساب مضيفه سبيزيا بهدفين دون رد، في مباراة الجولة 19 من بطولة الدوري الإيطالي.

ليرفع فريق العاصمة رصيده إلى 37 نقطة وتقدم إلى المركز الرابع، وتوقف رصيد سبيزيا عند 18 نقطة في المركز الخامس عشر.

تقدم روما في المواجهة بهدف حمل توقيع اللاعب ستيفان الشعراوي في نهاية الشوط الأول.

وأضاف المهاجم الإنجليزي تامي أبراهام الهدف الثاني للجيالوروسي في الدقيقة 49.
 
 
تشهد ملاعب العالم اليوم الاثنين 23 يناير 2023 عدداً من المباريات المهمة، على رأسها مباراة فولهام ضد توتنهام فى الدوري الإنجليزي، فضلا عن مباراة انتر ميلان ضد إمبولي فى الدوري الإيطالي.

 

مواعيد مباريات الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة  
 

فولهام X توتنهام هوتسبير – الساعة 10 مساء على قناةbeIN Sports 1 HD Premium                     



 
مواعيد مباريات الدوري الإسباني والقنوات الناقلة   
 

فالنسيا  X ألميريا – الساعة 10 مساء على قناة beIN Sports HD 1                   



 
مواعيد مباريات الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة   
 

بولونيا X كريمونيزي – الساعة 7:30 مساء على قناة AD SPORTS Premium 1                  

انتر ميلان X إمبولي – الساعة 9:45 مساء على قناة AD SPORTS Premium 1
 
 
مواعيد مباريات الدوري التركي  
 

قونيا سبور X أنقرة جوجو – الساعة 7 مساء         

عمراني سبور X فنربخشة – الساعة 7 مساء



 
مواعيد مباريات كأس فرنسا
 

بايس دي كاسل X  باريس سان جيرمان – الساعة 9:45 مساء

 
 
مواعيد مباريات الدوري المصري والقنوات الناقلة    
 

فاركو X إنبي – الساعة 2:45 ظهرا على قناة ON Time Sports     

أسوان X الإسماعيلي – الساعة 2:45 ظهرا على قناة 2 ON Time Sports          

الاتحاد السكندري   X حرس الحدود – الساعة 7 مساء على قناة ON Time Sports       

سيراميكا كليوباترا X طلائع الجيش – الساعة 7 مساء على قناة 2 ON Time Sports

 

اخبار الزمالك

ليفربول بمشاركة صلاح يسقط أمام إيفرتون في ديربي الميرسيسايد.مانشستر يونايت

ليفربول بمشاركة صلاح يسقط أمام إيفرتون في ديربي الميرسيسايد.مانشستر يونايتد يكتسح شيفيلد.

ليفربول بمشاركة صلاح يسقط أمام إيفرتون في ديربي الميرسيسايد  أحمد عادل الشريف    سقط فريق ليفربول فى فخ الهزيمة على يد جاره  إيفرتون ، بهدفين نظيفين  بمشاركة  محمد صلاح،  في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "جوديسون بارك" في

جوميز يعلن بعثة  الزمالك لمواجهة دريمز فى غانا . تعرف على  المستبعدين

جوميز يعلن بعثة الزمالك لمواجهة دريمز فى غانا . تعرف على المستبعدين

    جوميز يعلن بعثة  الزمالك لمواجهة دريمز فى غانا    أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، عن القائمة التي ستخوض مباراة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية،

تواجدت فى ملعب حلمى زامورا..جماهير الزمالك ترفع لافتة من كوماسي نصنع المستحيل عن الصعود لابديل ومشاركة فتوح واوباما تأهيل صبحي

عااااجل جماهير الزمالك تظهر في  ملعب حلمى زامورا فى تدريب الزمالك اليوم هانى عصام  حرصت عدد من جماهير الزمالك على التواجد في مران الفريق اليوم لدعم ومساندة اللاعبين قبل السفر إلى غانا لمواجهة فريق دريمز في إياب الدور نصف النهائي للكونفدرالية

عااااجل الكاف يصدم اتحاد العاصمة الجزائري وينصر نهضة بركان المغربي  ..اول تع

عااااجل الكاف يصدم اتحاد العاصمة الجزائري وينصر نهضة بركان المغربي ..اول تعليق رسمى من الزمالك يعد قرار بمنع القيد

الزمالك يصدر بياناً رسمياً بشأن إيقاف القيد بسبب مستحقات بوطيب أصدر مجلس إدارة نادي الزمالك بياناً رسمياً بشأن قرار إيقاف القيد بسبب مستحقات المغربي خالد بوطيب لاعب الفريق السابق.جاء نص البيان كالتالي:تلقى نادي الزمالك صباح اليوم الأربعاء

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
بعد ان رفضت الأهلي الزمالك يعلن التعاقد مع تقى مدحت مدفعجى الشمس للكرة الطائرة .كوماندوز الزمالك يواجه امل سكسيدة الجزائري فى قبل نهائي إفريقيا
دريمز يصدم الزمالك بهذا القرار قبل لقاء العودة .تعرف على  ملعب بابا يارا ودرجة الحرارة في كوماسي . المندوه يرأس بعثة الزمالك
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: تهديد خطير للاعبي الزمالك .. غموض موقف عواد في الزمالك .. تصحيح الأخطاء قبل المواجهة المرتقبة
عااااجل..تعرف على قرار المحكمة الإدارية العليا على بطلان إنتخابات الزمالك ..تعرف على ملخص تصريحات مرتضى منصور
المزيد