أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك في الصحف | الزمالك يتمسك بصفقة عبد الله السعيد .. صفقة جديدة في الزمالك .. الزمالك في مهمة استعادة الانتصارات

24 يناير 2023 الساعة 10:50 صباحا
اخبار الزمالك في الصحف | الزمالك يتمسك بصفقة عبد الله السعيد .. صفقة جديدة في


أخبار الزمالك والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اليوم السابع: الزمالك يتمسك بصفقة عبد الله السعيد
 يكثف مسئولو نادي الزمالك، فى الساعات المقبلة، مفاوضاتهم مع مالك نادى بيراميدز لحسم صفقة عبد الله السعيد، صانع ألعاب الفريق السماوى، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، وقبل غلق باب القيد بنهاية شهر يناير الجارى.
 
ويرغب الزمالك فى حسم صفقة عبد الله السعيد، خاصة أن اللاعب يرغب فى الانتقال للقلعة البيضاء وإنهاء حياته الكروية داخل نادٍ كبير بحجم الزمالك، وهو ما يعول عليه مسئولو الأبيض فى مفاوضاتهم.
 
على الجانب الآخر، تتمسك الإدارة الفنية والجهاز الفني للفريق السماوي باستمرار اللاعب وعدم رحيله، خاصة أنه من الركائز الأساسية بالفريق، ولا يمكن الاستغناء عن خدماته فى الوقت الحالي.
 
فى سياق آخر، أغلق الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك صفحة مباراة القمة أمام الأهلي، التى خسرها الفارس الأبيض بنتيجة 3 / 0 مساء السبت، باستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة في إطار مباريات الجولة الرابعة عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.
 




الوطن: الزمالك في مهمة استعادة الانتصارات
يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ضيفاً على نظيره غزل المحلة، في الخامسة مساء اليوم الثلاثاء على ستاد المحلة، ضمن منافسات الجولة الـ15 في بطولة الدوري المصري.

ويحتل الزمالك المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري برصيد 26 نقطة، بينما يقع غزل المحلة في المركز السابع بـ22 نقطة.

ويأمل الزمالك بقيادة مديره الفني جيسفالدو فيريرا، لتجاوز أحزان مباراة القمة أمام الأهلي في الجولة الماضية، بعد أن تعرض للهزيمة بثلاثة أهداف دون رد، ضمن مواجهات الجولة الرابعة عشرة من بطولة الدوري الممتاز.

وتضم قائمة الزمالك لمواجهة المحلة، التي اختارها المدير الفني البرتغالي جيسفالدو فيريرا، كلا من:

حراسة المرمى: محمد عواد - محمد صبحي - محمد نديم.

خط الدفاع: عمر جابر - محمد عبدالغني - مصطفى الزناري - حسام عبدالمجيد - محمد طارق - محمد عبدالشافي - حاتم سكر.

خط الوسط: محمد أشرف «روقا» - عمرو السيسي - نبيل عماد دونجا - إمام عاشور - سيد عبدالله «نيمار» - سيف جعفر - أحمد مصطفى «زيزو» - مصطفى شلبي.

خط الهجوم: سامسون أكينولا - سيف الدين الجزيري - يوسف أسامة نبيه.

وتعد مباراة الزمالك أمام غزل المحلة ضمن 3 مباريات، يقودها البرتغالي جيسفالدو فيريرا، المدير الفني لنادي الزمالك، قبل حسم مصيره، سواء بالاستمرار أو الرحيل عن تدريب الفريق.
 
 
المصري اليوم: صفقة جديدة في الزمالك
أكد المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، أن محمود شبانة، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة، سيعود لصفوف القلعة البيضاء، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وقال مرتضى منصور في تصريحات تليفزيوينة عبر فضائية «الزمالك»: «فرج عامر، رئيس نادي سموحة، تواصل معي اليوم، وطلب مني تعاقد سموحة، مع أحد لاعبي الزمالك الشباب مواليد 2003»، مضيفًا: «تحدثت مع حسين ياسر المحمدي، وأكد لي أنه لا توجد أي مشكلة بشأن رحيل هذا اللاعب لنادي سموحة».

وأضاف: «محمود شبانة، سيعود إلى صفوف الزمالك، وأكدت لـ فرج عامر، أننا سنرد لسموحة مبلغ مليون جنيه، قيمة الإعارة».

كما وجه مرتضى منصور، رسالة إلى محمد مصيلحي، رئيس نادي الاتحاد السكندري، قائلًا: «من فضلك رجع محمود علاء، مش عاوزين نقطع الوصال مع جماهير الاسكندرية، الزمالك يحتاج خدمات اللاعب بعد إصابة محمود الونش».

اخبار الزمالك

بين تصريحات متخبطة وهزيمة الديربي.. هل اقترب كولر من اللحاق بموسيماني؟

بين تصريحات متخبطة وهزيمة الديربي.. هل اقترب كولر من اللحاق بموسيماني؟

بين تصريحات متخبطة وهزيمة الديربي.. هل اقترب كولر من اللحاق بموسيماني؟ مهاب ممدوح يعيش الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي فترة من التخبط الواضح على المستوى الفني تحت قيادة السويسري مارسيل كولر والذي خسر فريقه في الديربي أمام الزمالك

بين حديث سليمان وتغريدات عباس.. إنذار جديد بالانشقاق في الزمالك!

بين حديث سليمان وتغريدات عباس.. إنذار جديد بالانشقاق في الزمالك!

مهاب ممدوحأثار أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك جدلا واسعا على مدار الأيام الماضية بما دونه عبر حسابه الرسمي على فيس بوك.هاجم سليمان العديد من الإعلاميين والإعلام الرياضي في مصر بشكل عام موجها اتهامات صريحة بفكرة التحيز ضد الزمالك، والعمل على

جوميز يعقد مؤتمرًا صحفيًا غدًا وزيادة أعداد الجماهير في لقاء الزمالك ودريمز بالكونفدرالية .. اقرأ التفاصيل

سارة عبد الباقي   قال مصدر بمجلس إدارة نادي الزمالك إنه تم زيادة أعداد الجماهير التي ستحضر مباراة دريمز الغاني في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، إلى 50 ألف مشجع بدلا من 30 ألف. وأوضح المصدر أن الزمالك طلب من قبل حضور السعة الكاملة للجماهير في

 وفاة صلاح السعدنى عن عمر يناهز 81 عاما .. وتشييع الجنازة فى هذا الموعد

وفاة صلاح السعدنى عن عمر يناهز 81 عاما .. وتشييع الجنازة فى هذا الموعد

   وفاة صلاح السعدنى عن عمر يناهز 81 عاما .. وتشييع الجنازة عصر اليوم  توفى إلى رحمة الله تعالى الفنان القدير صلاح السعدنى عن عمر يناهز 81 عاما. و كشف الدكتور أشرف زكى، نقيب المهن التمثيلية عن موعد تشييع جنازة الفنان الكبير صلاح السعدني، عصر

صدمة للزمالك قبل مواجهة بطل غانا  .. بعثة دريمز الغاني تصل القاهرة استعدادًا

صدمة للزمالك قبل مواجهة بطل غانا .. بعثة دريمز الغاني تصل القاهرة استعدادًا لمواجهة الزمالك

سارة عبد الباقي   وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي دريمز الغاني إلى القاهرة خلال الساعات القليلة الماضية، استعداداً لخوض مباراة الزمالك في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية. ومن المقرر أن يخوض الفريق الغاني تدريبه الأول مساء اليوم على أحد

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
دونجا يدخل حسابات العميد .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز .. جوميز يحدد موعد السفر لغانا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
المزيد