أخر الاخبار

 

مصطفى فتحي يقود بيراميدز للفوز ..الاهلي يخطف الفوز من البنك الأهلي بخطأ قاتل من ابوجبل ..مروان حمدي ينقذ المصري من فيوتشر ..

24 يناير 2023 الساعة 5:23 مساء
مصطفى فتحي يقود بيراميدز للفوز ..الاهلي يخطف الفوز من البنك الأهلي بخطأ قاتل من ابوجبل ..مروان حمدي ينقذ المصري من فيوتشر ..


 
بيراميدز يواصل مطاردة الأهلي على صدارة الدوري بفوز خارج الديار
هانى عصام
 
حقق فريق بيراميدز فوزا هاما على نظيره سموحة بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما اليوم ضمن مباريات الجولة الـ 15 بالدورى، أحرز هدفي بيراميدز رمضان صبحي في الدقيقة 16 ومصطفى فتحي في الدقيقة 56 ، بينما أحرز هدف سموحة الوحيد أسامة فيصل في الدقيقة 30 من عمر المباراة.
بهذه النتيجة ارتفع رصيد بيراميدز للنقطة الـ 30 يحتل بها المركز الثالث في جدول الدوري، بينما يتجمد رصيد سموحة عند النقطة 16 في المركز الـ 11 بالدورى.
انتهت أحداث الشوط الأول بالتعادل الإيجابي 1 / 1، بينما جاء الشوط الثاني حماسيا، حيث نشط لاعبو الفريقين وكان فريق بيراميدز الأفضل ، فيما اعتمد فريق سموحة علي الهجمات المرتدة والتي نجح من خلال إحداها حسام حسن مهاجم الفريق في الحصول على ركلة حرة تسببت في طرد أسامة جلال مدافع بيراميدز في الدقيقة 84 من عمر المباراة، ولكن حسم لاعبو بيراميدز المباراة بالخبرة ليحافظ الفريق السماوي على مركزه في جدول الدوري في المركز الثالث.
 
 
الاهلي يخطف الفوز من البنك الأهلي بخطأ قاتل من ابوجبل 
حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فوزا صعبا على البنك الأهلي بهدف نظيف في الجولة 15 من بطولة الدوري.
سجل محمد شريف هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 31 من عمر الشوط الأول بخطأ قاتل من ابوجبل ، بعد ان سقطت الكرة من يده لتجد شريف ، المتابع الذي اسكنها المرمي .
وشهدت أول 15 دقيقة تحفظ شديد بين الفريقين، ولم يسجل أي الفريقين خطورة على مرمى الآخر.
البنك الأهلي كان البادر بالخطورة في الدقيقة 15، بركلة حرة نفذها عاصم صلاح لكنها علت مرمى محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي.
وفي الدقيقة 16 رد الأهلي بتسديدة من مروان عطية من خارج منطقة الجزاء، تصدى لها محمد أبو جبل حارس مرمى البنك بسهولة.
وعاد البنك لأحداث خطورة على الأهلي بفرصة في الدقيقة 17، بعدما سدد محمود قاعود كرة جاورت القائم الأيمن لمحمد الشناوي.
وشهدت الدقيقة 31، هدف التقدم في اللقاء لصالح الأهلي الذي سجله محمد شريف بعد تكملة لتسديدة مروان عطية الذي توغل داخل منطقة الجزاء وردت من أبو جبل ليكملها الأول في المرمى.
وبالدقيقة 43 توغل كوكا من الجهة اليسرى، وأرسل عرضية لكنها اصطدمت بقدم محمود الجزار وأخرجها أبو جبل لركنية.
في الشوط الثاني لم يشكل الفريقين أي خطورة باستثناء بعض المحاولات البسيطة على كلا المرميين لينتهي اللقاء بفوز الأهلي بهدف.
ارتفع رصيد الأهلي عند 37 نقطة في الصدارة قبل السفر للمشاركة في مونديال الأندية.
 
 
 
المصري يعطل فيوتشر بتعادل إيجابي بالدوري


مهاب ممدوح
حسم التعادل الإيجابي مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي فيوتشر ونظيره المصري التي أقيمت على ملعب ستاد السويس الجديد في إطار مباريات الجولة الخامسة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

سجل محمد رضا بوبو لفيوتشر في الدقيقة 49 بينما تعادل للمصري مروان حمدي في الدقيقة 61 من عمر المباراة.

بدأت المباراة سريعة من جانب الفريقين وسط محاولات هجومية على مرمى الحارسين لكن دون جدوى لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف.

ومع بداية الشوط الثاني نجح محمد رضا بوبو لاعب فيوتشر في فض الاشتباك وسجل هدف فريقه بعد تمريرة من مروان محسن والذي سدد كرة سكنت شباك محمود جاد.

ومع الدقيقة 61  نفذ إلياس الجلاصي ركلة حرة إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها مروان حمدي بالرأس معلنًا عن هدف التعادل.

وقبل نهاية اللقاء تعرض أيمن الصفاقسي لاعب فيوتشر لإصابة دموية بعدما اصطدم مع إيزي إيميكا في كرة مشتركة في الهواء وعلى الفوز تدخل الطاقم الطبي للفريقين لعمل الإسعافات الأولية للاعبين.

بهذه النتيجة رفع فيوتشر رصيده عند النقطة 31 نقطة في المركز الثاني بينما رفع المصري رصيده عند النقطة 20 في المركز الثامن.

وضم تشكيل فيوتشر كل من:

حراسة المرمى : محمود عبد الرحيم "جنش".

خط الدفاع : باسم علي - محمود مرعي - محمود شعبان - جوزيف جوناثان .

خط الوسط: غنام محمد - مهند لاشين - محمد رضا - علي زعزع - عبد الكبير الوادي.

خط الهجوم: مروان محسن.

ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من: محمود حمدي ومحمد فاروق وناصر ماهر وعبد الله ياسين وأيمن الصفاقسي وكريم نيدفيد وهشام حافظ  ومصطفى البدري وعمر السعيد.
بينما ضم تشكيل المصري كلًا من:

حراسة المرمى : محمود جاد .

خط الدفاع : - عمرو سعداوي - إسلام أبو سليمة - محمد دبش - عماد أبو بكر .

خط الوسط: أسامة الجزار - إيزي إيميكا - عبد الرحيم دغموم - إلياس الجلاصي .

خط الهجوم: مروان حمدي - أكبوتو .

وتواجد على مقاعد البدلاء كل من، عصام ثروت وأحمد الشيخ وحسن علي ومحمد جريندو وعمرو طارق وشريف دابو ورجب عمران وأحمد شداد ولؤي فهمي.

اخبار الزمالك

عفت نصار اطالب مرتضى منصور بالرحيل ..ميدو : مشهد فيريرا على الدكة اربك لاعبي الزمالك ..شبانة لاعبي الزمالك ارتكبو كل الأخطاء ..

عفت نصار اطالب مرتضى منصور بالرحيل ..ميدو : مشهد فيريرا على الدكة اربك لاعبي الزمالك ..شبانة لاعبي الزمالك ارتكبو كل الأخطاء ..

اول تعليق من ميدو على هزيمة الزمالك من فاركو: "مشهد فيريرا على دكة البدلاء أربك اللاعبين" علق أحمد حسام ميدو على هزيمة الزمالك من فاركو بثلاثية نظيفة في الجولة السابعة عشر من الدوري الممتاز هذا الموسم.   قال ميدو في تصريحاته عبر برنامج

 الزلزال يضرب رفح . تعرف على التفاصيل

الزلزال يضرب رفح . تعرف على التفاصيل

الزلزال فى مصر . يضرب رفح  سجلت محطات الشبكة القومية لرصد الزلازل والتابعة للمعهد، اليوم الإثنين، هزة أرضية علي بعد 691 كيلومتر شمال رفح، وكانت بياناتها كالتالي :  تاريخ الحدوث: 2023/2/6   وقت الحدوث : 12:24:49 مساءً بالتوقيت المحلي  القوة : 7.7 درجة علي  مقياس

اسامة نبيه يرفض الرحيل ويعلق على الهزيمة من فاركو

اسامة نبيه يرفض الرحيل ويعلق على الهزيمة من فاركو

  اسامة نبيه يرفض الرحيل ويعلق على الهزيمة من فاركو  أكد أسامة نبيه المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أنه مستمر مع الفريق بصورة طبيعية بعد عودة البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للأبيض.وقال نبيه في المؤتمر الصحفي عقب

أول تعليق من مرتضى منصور بعد ثلاثية فاركو والتهديد بالانسحاب من الدوري

أول تعليق من مرتضى منصور بعد ثلاثية فاركو والتهديد بالانسحاب من الدوري

أول تعليق من مرتضى منصور بعد ثلاثية فاركو أصدر المستشار مرتضى منصور ، رئيس نادي الزمالك بيانا للتعليق على خسارة الفريق أمام فاركو في بطولة الدوري.وجاء نص البيان على النحو التالي:ماحدث مع فريق الزمالك شئ متوقع فكل الاندية دعمت فرقها وقامت بقيدهم فيما

جمال حمزة : الزمالك ملهوش ملامح واضحة لادفاع ولاهجوم ..واللعيبة معندهاش دم ولاتقدر قيمة القميص واهداف كارتونية تدخل مرمى عواد.  فاروق جعفر اللى بيحصل فى الزمالك مش طبيعي ولازم يكون هناك وقفة

جمال حمزة : الزمالك ملهوش ملامح واضحة لادفاع ولاهجوم ..واللعيبة معندهاش دم ولاتقدر قيمة القميص واهداف كارتونية تدخل مرمى عواد. فاروق جعفر اللى بيحصل فى الزمالك مش طبيعي ولازم يكون هناك وقفة

  فاروق جعفر ما يحدث فى الزمالك مش طبيعي ولازم يكون هناك وقفة لتصحيح الأخطاء  تسائل   فاروق جعفر المدير الفني لفريق  الزمالك الأسبق، عن المدير الفني للكتيبة البيضاء في مباراة فاركو، التي أقيمت اليوم الإثنين، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري

المزيد
المزيد

الزمالك في الصحف

اخبار الزمالك اليوم فى الصحف ..الجبلاية تستعين بالفيفا لحسم أزمة قيد صفقات الزمالك ..مشاهد مثيرة للجدل قبل لقاء الزمالك ضد فاركو ..شبانة يكشف ازمة اودة اللبس
اخبار الزمالك في الصحف | نهاية أزمة قيد صفقات الزمالك .. موعد مباراة الزمالك وبيراميدز .. خطة مزدوجة في الزمالك
رسالة مرتضى منصور إلى جمال علام ويكشف الخوف من وفاة فيريرا وراء عودته إلى تدريب الزمالك ومشكلة القيد لإرضاء الأسطورة
فيريرا في الزمالك لقيادة تدريب الفريق .. وظهور الونش .. أمير مرتضى يعقد جلسة مع فيريرا
المزيد