أخر الاخبار

 

اول تعليق من مرتضى منصور على تعيين أسامة نبيه وفسخ التعاقد مع فيريرا وازمة تقنية الفيديو فى لقاءات الزمالك وتعرف على رسالة الذئب

26 يناير 2023 الساعة 11:22 صباحا
اول تعليق من مرتضى منصور على تعيين أسامة نبيه وفسخ التعاقد مع فيريرا وازمة ت


اول تعليق من مرتضى منصور على تعيين أسامة نبيه وفسخ التعاقد مع فيريرا وازمة تقنية الفيديو فى لقاءات الزمالك  وتعرف على رسالة الذئب 

سارة عبد الباقي 
أجتمع المستشار مرتضى منصور،  رئيس نادي الزمالك مع الجهاز الفني الجديد بقيادة أسامة نبيه بعد توليه المسؤولية خلفا للبرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للأبيض.
وقال رئيس الزمالك :" فيريرا شخصية محترمة، وعملنا معه من قبل في موسم 2014 -2015 وتوج مع الفريق ببطولتي الدوري والكأس، وبعدما عاد في المرة الثانية بناء على طلب الجماهير تعرض للهجوم من قبل الجمهور".
وشدد رئيس الزمالك ، أن أسامة نبيه وأحمد عبد المقصود وأيمن طاهر تحاملوا على أعصابهم من أجل مساعدة فيريرا وخدمته في الفترة الماضية.
وأضاف مرتضى منصور قائلا:" الجميع التف حول فيريرا وتكاتف معه كي ينجح ويحقق المزيد من البطولات والألقاب".
وشدد على أن الزمالك سبق وفاز على الهلال السعودي من قبل في ملعبه على لقب كأس الرئيس عبد الفتاح السيسي، ولكن الفريق خسر أمامه في قطر في بطولة كأس سوبر لوسيل.
وأضاف أن الزمالك خسر السوبر أمام الأهلي في الإمارات، كما خرج الفريق من كأس مصر أمام بيراميدز مؤخرا، بالرغم من تفوق الزمالك على بيراميدز باستمرار.
وأوضح أن مباراة القمة الأخيرة الزمالك كان الأفضل في الشوط الأول وسيطر على مجريات الأمور، ولكن الفريق انهار بعدها وخسر ولابد أن يكون هناك موقف.
وقال مرتضى منصور :" اتخذنا القرار بعد الخسارة من الأهلي في لقاء القمة برحيل المدير الفني بأغلبية الأصوات بعدما وافق 9 أعضاء على رحيل المدرب مقابل صوت واحد رافض لرحيله" مشيرا إلى الزمالك بيخسر بطولات مش مباريات .
وشدد رئيس الزمالك ، على أن الإدارة كانت ترغب في الإعلان عن القرار بعد مباراة فاركو في الجولة السابعة عشرة لمسابقة الدوري، ولكن الخسارة من غزل المحلة دفعت المجلس لإعلان القرار.
ووجه المستشار  مرتضى منصور،  التهنئة للجهاز الفني الجديد وطالب الجماهير بمساندة جميع أعضاء الجهاز الفني من أجل مصلحة الزمالك .




رئيس الزمالك يكشف عن الاتفاق مع فيريرا على الأمور المادية بعد فسخ التعاقد
أكد المستشار مرتضى منصور ، رئيس نادي الزمالك أن أمير مرتضى المشرف على الكرة بنادي الزمالك ،  عقد جلسة مع البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني السابق للفريق لانهاء الاتفاق معه على الأمور الخاصة بإنهاء التعاقد بالتراضي.


مرتضى منصور  ينتقد تعطل تقنية الفيديو في مباريات الزمالك 
أبدى المستشار  مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك دهشته من تعطل تقنية الفيديو في مباريات الفريق الأول لكرة القدم بالنادي في الفترة الماضية، موضحا أنه حذر اتحاد الكرة من قبل.
وأضاف رئيس القلعة البيضاء أنه لا أساس من الصحة لما تردد حول نشوب مشاجرة بين إسماعيل يوسف مدير الكرة الحالي والبرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني السابق.
وأكد مرتضى منصور أن الجهاز الفني واللاعبون مطالبون ببذل أقصى جهد والإدارة ستدعمهم وستصرف مستحقات اللاعبين وسيتم حمايتهم من الحكام والإعلاميين، كما أنهم في حاجة لدعم الجماهير في الفترة المقبلة بالرغم من الحملات ضد الفريق.
ووجه مرتضى منصور التهنئة للجهاز الفني الجديد وطالب الجماهير بمساندة جميع أعضاء الجهاز الفني من أجل مصلحة الزمالك .
وكان مجلس إدارة الزمالك وجه الشكر للجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا وقرر إسناد المهمة لأسامة نبيه لقيادة الفريق.
وأوضح مرتضى منصور ، أن الجهاز الفني واللاعبون مطالبون ببذل أقصى جهد والإدارة ستدعمهم وستصرف مستحقات اللاعبين وسيتم حمايتهم من الحكام والإعلاميين، كما أنهم في حاجة لدعم الجماهير في الفترة المقبلة بالرغم من الحملات ضد الفريق.

تعليق أسامة نبيه بعد تولى تدريب الزمالك
وجه أسامة نبيه المدير الفني الجديد لفريق الزمالك لمرتضى منصور رئيس النادي وأعضاء مجلس الإدارة على ثقتهم فيه وتعيينه مديرا فنيا للفريق في الفترة الحالية.
وقال نبيه :" أتمنى أن يعود الفريق للطريق الصحيح الذي كنا بدأناه من قبل بعدما ساهمنا في الفوز بالدوري والكأس ،وأتمنى أن أكون سببا في سعادة الجماهير خلال الفترة المقبلة".
وتابع قائلا:" مجلس الإدارة يدعمنا باستمرار ونتمنى أن نكون سببا في عودة سفينة الزمالك للمسار الصحيح، وأن نسعد الجماهير التي تنتظر منهم الكثير".
ويستعد الزمالك للقاء فيوتشر يوم الأحد المقبل باستاد القاهرة الدولي في الجولة السادسة عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، ورفض الجهاز الفني منح اللاعبين راحة بعد مباراة غزل المحلة .

اخبار الزمالك

بالصور رموز الزمالك فى حفل زفاف نجل مجدي  السيوفى

بالصور رموز الزمالك فى حفل زفاف نجل مجدي السيوفى

  بالصور رموز الزمالك فى حفل زفاف نجل مجدي  السيوفى      احتفل مجدى السيوفى، عضو الجمعية العمومية بنادي الزمالك  بحفل زفاف نجله النقيب مازن السيوفي، بعد عقد القران  على عروسه ميار وائل،  بحضور رموز نادى الزمالك  والعميد حسام رضا

تعرف على مواعيد  مباريات الزمالك المتبقية في الدوري حتى الجولة الـ30 و وموعد

تعرف على مواعيد مباريات الزمالك المتبقية في الدوري حتى الجولة الـ30 و وموعد لقائي القمة مع الأهلي فى أبريل ويونيو

موعد مباريات الزمالك المتبقية في الدوري حتى الجولة الـ30 والمواجهات المؤجلةأعلنت رابطة الأندية المصرية المحترفة عن جدول مباريات الزمالك المتبقية في الدور الأول والثاني من الدوري المصري.وجاء ترتيب مباريات الزمالك كالتالي :الجولة 14 |

الزمالك اليوم..كوماندوز الزمالك يكتسح الجزيرة فى دورى المحترفين ...استقبال م

الزمالك اليوم..كوماندوز الزمالك يكتسح الجزيرة فى دورى المحترفين ...استقبال مراقب مباراة الزمالك أمام أبوسليم الليبي

  كوماندوز الزمالك يكتسح الجزيرة فى دورى المحترفين . أبو المجد يتفوق على الكونكورد    واصل كوماندوز  الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك ، بقيادة مديره الفنى مجدى أبو المجد، ،انتصاراته ، في دورى المحترفين  ليصل الى النقطة 23 بعد تحقيق فوز

كالعادة . الأهلي يسرق مدياما الغانى بمساعدة الحكم ..8 أهداف فى ريمونتادا سيرا

كالعادة . الأهلي يسرق مدياما الغانى بمساعدة الحكم ..8 أهداف فى ريمونتادا سيراميكا كليوباترا أمام بلدية المحلة

  8 أهداف فى ريمونتادا سيراميكا كليوباترا أمام بلدية المحلة  أحمد عادل الشريف  حقق فريق سيراميكا فوزا صعبا على بلدية المحلة بخمسة أهداف مقابل 3 أهداف، فى المباراة التى أقيمت بينهما اليوم الجمعة، فى إطار منافسات الجولة الرابعة عشرة من دوري nile،

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
ميدو خايف من تكرار مذبحة بورسعيد بعد لافتة الفارس الكذاب ويكشف سبب الأزمة ويحذر عواد من " قلبة الوش "
تدريب الزمالك اليوم: جلسة جوميز مع اللاعبين وتعليمات فنية للجزيري وصدمة نداي وتأهيل هذا الثنائي
شباب الزمالك قاهر الأهلي يهزم إنبي..تعرف على موعد سفر بعثة الزمالك للجزائر لمواجهة أبو سليم في الكونفدرالية
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: حسام حسن يشعل المزاد على هدف الزمالك .. نجم الزمالك يوقع لبيراميدز .. طلب جديد من جوميز قبل مواجهة أبو سليم
المزيد