ريمونتادا طائرة الزمالك تعبر سموحة بعد مباراة ماراثونية ..الكشف عن موعد بطولة السوبر

26 يناير 2023 الساعة 7:51 مساء
ريمونتادا طائرة الزمالك تعبر سموحة بعد مباراة ماراثونية ..الكشف عن موعد بطو



طائرة الزمالك يفوز على سموحة في بطولة الدوري
واصل الفريق الأول لكرة الطائرة بنادي الزمالك ، بقيادة شريف الشمرلي ، انتصاراته بالفوز علي نظيره سموحة بثلاث أشواط مقابل شوطين بعد مباراة ماراثونية بعد حول ابناء القميص الأبيض تأخرهم بشوطين الى فوز مثير في المباراة التي جمعتهما اليوم علي  صالة استاد القاهرة ضمن مباريات الجولة الخامسة لدور 8 لبطولة الدوري الممتاز.
وجاءت نتيجة الأشواط..
10/25
29/27
25/21
26/24
15/13.
لاعبي الزمالك قدمو عرض متباين على مدار خمس أشواط ما إداء سلبي فى الشوط الأول ومتوسط المستوي في الشوط الثاني وأرتفاع النسق في الاشواط الثالث الرابع بجانب الشوط الفاصل وذلك بفضل  الإدارة الفنية بقيادة شريف الشمرلي ، وتفوق النجوم الأباتشي رضا هيكل ومحمد مجدي الجون وأحمد يوسف ومحمد مصطفى دبشة ومحمد لعبة بجانب المخضرم رشا شبل ومحمد المهدي وأحمد فتحي وسيف حسن عابد اللذين تفوقو على انفسهم خاصة بعد التأخر بشوطين دفعة واحدة .

يذكر أن الزمالك ،  فاز أمس علي نظيرة فريق بتروجت بنتيجة 0/3 في إطار الجولة الرابعة لدور 8 من بطولة الدوري 
 من المقرر أن يلتقي الفريق نظيرة فريق الاتحاد السكندري   في إطار الجولة السادسة من بطولة الدوري الأحد القادم على صالة استاد القاهره 
 ويسعى "طائرة الزمالك" إلى مواصلة سلسلة الانتصارات خلال الموسم الجاري والحفاظ على لقبي الدوري والكأس بعد التتويج بهما في الموسم الماضي.
ويقود الجهاز الفني لطائرة الزمالك؛ شريف الشمرلي مديرا فنيا، أحمد مصطفى عاشور مدربا عاما، وليد عبد العال مدربا مساعدا، شريف السادات مخططا للأحمال، أحمد سعودي طبيبا، عبد الرحمن غانم أخصائيا للعلاج الطبيعي، أحمد شعلان مدير إداريا، وحسن عبد الرازق إداريا.
ويشرف على ألعاب الصالات أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة نادي الزمالك.



أعلن الاتحاد المصري للكرة الطائرة نظام بطولة كأس السوبر المصري المستحدثة، والتى تقام هذا الموسم للمرة الأولى فى تاريخ كرة الطائرة المصرية.
 وتقام البطولة بين 4 فرق هى: الزمالك والأهلي والاتحاد السكندري وطلائع الجيش، بدورى من دور واحد على صالة نادى القناة بالإسماعيلية خلال الفترة من 8 حتى 14 فبراير المقبل 2023.
 وجاء جدول المباريات كأس السوبر كالتالى:
 
- يوم الأربعاء 8 فبراير 2023
الزمالك - طلائع الجيش الساعة 4.
الاتحاد السكندري - الأهلى الساعة 6.
 - يوم الخميس 9 فبراير 2023
الأهلي - طلائع الجيش الساعة 4.
الاتحاد السكندري - الزمالك الساعة 6.
  يوم السبت 11 فبراير 2023
الاتحاد السكندرى - طلائع الجيش الساعة 4.
الزمالك - الأهلى الساعة 6.
وتقام الأحد الموافق 12 فبراير مباريات نصف النهائي وتنتهي منافسات كأس السوبر يوم 14 فبراير بتحديد بطل كأس.
 نظام البطولة:
الدور قبل النهائي يتقابل الفريق صاحب المركز الأول في الترتيب مع الفريق الرابع في الترتيب والفريق صاحب المركز الثاني في الترتيب مع الفريق صاحب المركز الثالث على أن يتأهل الفائزان من المباراتين للدور النهائي.
 الدور النهائي من مباراة واحدة  لحسم اللقب ولن يكون بنظام البلاي أوف 3، ولن يكون هناك مباراة لتحديد المركزين الثالث والرابع.
 وتم توفير عدد وحدة تدريبية لكل فريق على صالة المباريات يوم الثلاثاء 2023/2/7 فبراير حتى يوم الجمعة 10 فبراير 2023، من نفس الشهر ، وبينما تم توفير وحدة تدريبية لطرفي النهائي يوم الاثنين 2023/2/13.

اخبار الزمالك

هل يلعب حجازى فى الزمالك او الاهلي بعد الرحيل عن اتحاد جدة و تريزيجيه يكشف موقفه من الاحتراف في الدوري السعودي

خاص.. أحمد حجازي يقترب من الرحيل عن اتحاد جدةهاني عصام كشفت بعض المصادر المقربة من أحمد حجازي لاعب فريق اتحاد جدة عن اقترابه من الرحيل عن ناديه السعودى  في الموسم المقبل.وأكدت المصادر أن اتحاد جدة سيجري تعديلات واسعة على قائمة

سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي

سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي

  سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي    تُوج فريق سيدات  الزمالك لتنس الطاولة  بلقب البطولة العربية، التي أقيمت في المملكة العربية السعودية، وذلك بعد فوزه على نظيره بتروجيت، بنتيجة 3-1، في المباراة التي جمعتهما مساء

سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي

سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي

  سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي    تُوج فريق سيدات  الزمالك لتنس الطاولة  بلقب البطولة العربية، التي أقيمت في المملكة العربية السعودية، وذلك بعد فوزه على نظيره بتروجيت، بنتيجة 3-1، في المباراة التي جمعتهما مساء

الزمالك يسعى للحفاظ على "عادته" في الكونفدرالية..بشرة خير قبل مواجهة

الزمالك يسعى للحفاظ على "عادته" في الكونفدرالية..بشرة خير قبل مواجهة فيوتشر

  الزمالك يسعى للحفاظ على "عادته" في الكونفدرالية في مواجهة فيوتشر مهاب ممدوح يلتقي الزمالك بنظيره فيوتشر في مباراة ذهاب دور ربع نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية مساء يوم الأحد المقبل على ملعب استاد السلام في المباراة التي تبدأ في التاسعة

الزمالك يصعد حسن موسى ويذبح محرم .. الزمالك في انتظار عودة الثنائي الأجنبي

الزمالك يصعد حسن موسى ويذبح محرم .. الزمالك في انتظار عودة الثنائي الأجنبي

  الزمالك في انتظار عودة الثنائي الأجنبي سارة عبد الباقي يأمل الجهاز الفني لفريق الزمالك، بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، إكتمال صفوف الفريق الأبيض قبل لقائي مودرن فيوتشر في دور الثمانية لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.    حيث يترقب الجهاز

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
الزمالك يكشف سبب اختلاف عدد الجماهير في لقائي فيوتشر ..شبانة يحذر جماهير الزمالك من فرجاني وتعليق مصير بيكهام
بالصور ..ملخص تدريب الزمالك اليوم..رفع الحمل البدني جوميز يذاكر فيوتشر وتأهيل الونش ودونجا
 طولان يتهم عضو  بمجلس حسين  لبيب بالعمل بالبيزنس .   ويؤكد.محتاجين 11 لاعب وهذه مشكلة رمضان صبحي
المزيد