أخر الاخبار

 

نكشف موقف عبد الله جمعة من اللحاق بمباراة فيوتشر والموت يفجع إمام عاشور قبل المواجهة بساعات

28 يناير 2023 الساعة 12:09 مساء
نكشف موقف عبد الله جمعة من اللحاق بمباراة فيوتشر والموت يفجع إمام عاشور قبل


سارة عبد الباقي
 
كشف مصدر بالفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن موقف عبدالله جمعة الظهير الأيسر للزمالك من مباراة فيوتشر المقبلة.

وقال المصدر إن هناك اتجاه لضم عبدالله جمعة لقائمة الزمالك التي ستخوض مباراة فيوتشر المقبلة في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وينتظم اليوم السبت الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في معسكر مغلق بأحد الفنادق القريبة من ستاد القاهرة الدولي استعدادا للقاء فيوتشر المقرر له غداً الأحد في الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

ومن المقرر أن يخوض الزمالك تدريبه الختامي عصر اليوم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة استعدادا للقاء الغد على إن يختار بعدها الجهاز الفني قائمة الفريق التي ستخوض المباراة.

وسيتواصل غياب كل من محمود عبد الرازق "شيكابالا" قائد الفريق لإصابته بنزلة برد وحمزة المثلوثي الظهير الأيمن لإصابته بمزق في  عضلة السمانة.
 
الموت يفجع إمام عاشور قبل مواجهة فيوتشر
 توفي صباح اليوم متولى عبد الغنى، جد اللاعب إمام عاشور، لاعب نادى الزمالك ومنتخب مصر، ومن المقرر أن يتم تشيع الجثمان وصلاة الجنازه عقب صلاة العصر، بمسجد عبدالمنعم رياض بمنطقة الحوال بمدينة السنبلاوين التابعة لمحافظة الدقهلية.
 
ويستعد الزمالك حاليًا للقاء فيوتشر الأحد المقبل باستاد القاهرة الدولي فى الجولة السادسة عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويجهز أسامة نبيه، المدير الفنى لفريق الكرة الأول بنادى الزمالك، أحمد فتوح ظهير أيسر الفريق للعودة للمشاركة فى مواجهة فيوتشر المقرر لها مساء غدٍ الأحد باستاد القاهرة الدولى.

ويكثف أسامة نبيه جلساته مع فتوح لتجهيزه من الناحية الذهنية والفنية للعودة للمشاركة مع الفريق بعد غيابه فى المواجهات الماضية، بسبب أزمته، ويرغب المدير الفنى فى تجهيز كافة العناصر التى سيعتمد عليها فى المرحلة المقبلة.

وكان أسامة نبيه عقد جلسة مع "فتوح" عقب انتهاء التقسيمة الفنية أمس الجمعة، تم خلالها الحديث مع اللاعب في بعض الأمور الخططية الخاصة بجانب منحه بعض النصائح والتعليمات استعدادا للفترة المقبلة.

بعد ذلك أدى اللاعب تدريبات تأهيلية إضافية، وفقا لقرار أسامة نبيه المدير الفني، لتجهيزة بأفضل شكل ممكن للفترة المقبلة.
 

اخبار الزمالك

بعد الفوز على البنك الأهلي ثلاث إيجابيات وثلاث سلبيات نحذر من تكرارها

بعد الفوز على البنك الأهلي ثلاث إيجابيات وثلاث سلبيات نحذر من تكرارها

  بعد الفوز على البنك الأهلي ثلاث إيجابيات وثلاث سلبيات نحذر من تكرارها    فوز الزمالك على البنك الأهلي بهدف نظيف سجله أحمد سيد زيزو، من ضربة جزاء، ضرب به الزمالك، عدة عصافير  .   1تحقيق الفوز رغم تراجع المستوى 

هل يكرر الجونة سيناريو 2021 أمام الأهلي في مواجهة الغد؟

هل يكرر الجونة سيناريو 2021 أمام الأهلي في مواجهة الغد؟

الأهلي في مواجهة الجونة – بين تفادي سيناريو 2021 وتكرار ما حدث في 2022 مهاب ممدوح يلتقي النادي الأهلي بنظيره الجونة مساء غد السبت في مباراة الجولة 21 من الدوري المصري "دوري النيل" على ملعب استاد القاهرة الدولي في تمام السابعة مساءً بتوقيت

الزمالك يستعيد سيف الجزيري في مواجهة سموحة

الزمالك يستعيد سيف الجزيري في مواجهة سموحة

الزمالك يستعيد سيف الجزيري في مواجهة سموحة سارة عبد الباقي يستعيد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك خدمات التونسي سيف الجزيري مهاجم الأبيض في مباراة سموحة المقبلة في مسابقة الدوري المصري الممتاز.وكان الجزيرى  غاب

تعرف على موعد لقاء الزمالك ضد سموحة فى الدوري قبل مواجهة نهضة بركان فى نهائي الكونفدرالية

  تعرف على موعد مباراة الزمالك ضد سموحة قبل مواجهة نهضة بركان المغربي في نهائي الكونفدرالية الإفريقية    سارة عبد الباقي  أغلق الجهاز الفني لنادى الزمالك بقيادة البرتغالى جوزيه جوميز صفحة مباراة البنك الأهلى، التي أقيمت مساء أمس الخميس

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
الزمالك ضد البنك الأهلي..هدف فى الوقت القاتل وتغيير اضطراري
الكاف يحرم نهضة بركان من هذا اللاعب فى لقاء  الزمالك فى نهائى  كأس  الكونفدرالية الإفريقية..
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يقترب من خطف حارس الزمالك .. مواجهات نارية للزمالك في مايو .. تشكيل هجومي
ميدو يكشف سر غضب جوميز من مسؤولي الزمالك ويمنح قبلة الحياة لسامسون .نهضة بركان المغربي يتحدى الزمالك ويعلن موقف العرجون
المزيد