أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك في الصحف | صفقتان من العيار الثقيل في الزمالك .. تفاصيل جلسة حسم صفقة عبدالله السعيد .. انضمام ثاني صفقات الزمالك بعد مباراة فيوتشر .. تطورات عودة محمود علاء

29 يناير 2023 الساعة 1:06 مساء
اخبار الزمالك في الصحف | صفقتان من العيار الثقيل في الزمالك .. تفاصيل جلسة حس


أخبار الزمالك والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اليوم السابع: انضمام ثاني صفقات الزمالك بعد مباراة فيوتشر
 أعلن نادى الزمالك عودة محمود شبانة، مدافع الفريق المعار إلى نادى سموحة، بعد إرسال قيمة قطع الإعارة والمقدر بمليون جنيه بشكل رسمى.
 
وسيعود محمود شبانة إلى الزمالك بعد مواجهة فريق فيوتشر، والانتظام فى تدريبات الفريق من يوم الإثنين استعدادا لمواجهة فاركو.
 
وانضم محمود شبانة إلى فريق سموحة فى بداية هذا الموسم معارا من الزمالك لمدة موسم، مع وجود بند يمنح الزمالك إمكانية استعادة اللاعب فى الانتقالات الشتوية بعد دفع مليون جنيه وهو ما قام الزمالك بتفعيله.
 
وأكد خالد الغندور خلال برنامج "زملكاوى" إرسال الزمالك الشيك لنادى سموحة على أن ينتظم اللاعب فى تدريبات الزمالك بعد مواجهة فيوتشر.
 
ويستعد الزمالك لمواجهة فيوتشر فى السابعة مساء الأحد باستاد القاهرة الدولى، ضمن منافسات الجولة السادسة عشرة لمسابقة الدوري المصري.
 
ويدخل الزمالك المباراة محتلاً المركز الخامس برصيد 26 نقطة، حصدها من 15 مباراة، حقق الفوز في 7، وتعادل في 5، وخسر 3، وسجل لاعبوه 2 هدفًا، فيما استقبلت شباكه 12 هدفا، في المقابل يدخل فيوتشر المباراة محتلا المركز الثانى بجدول الترتيب، برصيد 31 نقطة، حصدها من 15 مباراة، حقق الفوز في 8 لقاءات، وتعادل في 7، ولم يخسر أي مباراة، وسجل لاعبوه 20 هدفا، واستقبلت شباكه 11.
 
 
 
الوطن: صفقتان من العيار الثقيل
تترقب جماهير القلعة البيضاء صفقات الزمالك 2023، إذ يسابق مجلس إدارة النادي الأبيض الزمن، من أجل انتهاء تدعيم الفريق الكروي الأول بالنادي الأبيض بعدد من الصفقات في بعض المراكز حيث تنتهي فترة القيد الشتوي بنهاية شهر يناير الجاري، بعد الإعلان عن أول الصفقات مؤخرا بالتعاقد مع ناصر منسي مهاجم البنك الأهلي.

وتحدث الإعلامي أحمد شوبير، عن صفقات الزمالك 2023 خلال برنامجه «مع شوبير» المذاع عبر «راديو أون سبورت أف أم»: «علمت أن أمس السبت، شهد جلسة بين عبد الله السعيد ومسئولي الزمالك وإدارة بيراميدز، والأمر قد يتم حسمه خلال الساعات المقبلة بتوصل لاتفاق بشأن انتقال اللاعب لصفوف القلعة البيضاء».

وأشار «شوبير»، إلى أن عبد الله السعيد أصبح أقرب من أي وقت مضى من الانضمام لصفوف الزمالك، وارتداء قميص الفريق الأبيض خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

 وفي إطار صفقات الزمالك 2023، كشف مصدر داخل النادي الأبيض لـ«الوطن»، أن إدارة الزمالك تسعى للتوصل إلى اتفاق مادي، مع إدارة أسوان للحصول على خدمات أحمد بلحاج لاعب أسوان.

ويستعد الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك لمواجهة نظيره فيوتشر في السابعة مساء اليوم الأحد، على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة السادسة عشر لمسابقة الدوري الممتاز للموسم الكروي 2022-2023.

ويحتل فريق الزمالك المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري برصيد 26 نقطة، فيما يحل فيوتشر بالمركز الثاني برصيد 31 نقطة.


 
المصري اليوم: تفاصيل جلسة حسم صفقة عبدالله السعيد
عقد مسؤولو نادي الزمالك أمس السبت جلسة مع مسؤولي نادي بيراميدز من أجل حسم صفقة انتقال عبدالله السعيد لصفوف القلعة البيضاء في وجود نجم منتخب مصر ووكيل أعماله.

وكان هناك توجه داخل نادي الزمالك للحصول على صفقة اللاعب عبدالله السعيد بدون مقابل ولكن بعد أن حسم الأهلي صفقة أحمد قندوسي من وفاق سطيف الجزائري سيدفع الزمالك بعض المقابل لحسم الصفقة لاسيما في ظل الضغوط الجماهيرية الكبيرة على إدارة الزمالك لضم بعض الصفقات.

وقال الإعلامي أحمد شوبير في تصريحات إذاعية صباح اليوم الأحد :«عندي معلومة بتأكد أنه كان هناك جلسة بالأمس جمعت بين مسؤولي نادي الزمالك وعبدالله السعيد وبعض من مسؤولي نادي بيراميدز من أجل حسم الصفقة بشكل رسمي خلال الساعات الحالية وقبل غلق باب القيد».

وتابع شوبير: «عبدالله السعيد بيضغط جدا على إدارة بيراميدز، من أجل حسم الصفقة، الزمالك كان يريد ضمه مجانا في البداية، ولكن عقب انضمام أحمد القندوسي للنادي الأهلي الزمالك قرر التضحية بمبلغ مالي لضم اللاعب.

ويبدو عبدالله السعيد حاليا قريبا من من الانضمام لصفوف الزمالك، في ظل رغبة كبيرة من اللاعب في الانتقال للأبيض في الوقت الحالي.
 
 
تطورات عودة محمود علاء
 
سارة عبد الباقي
أرسل مسؤولو نادي الزمالك وفدا رسميا إلى نادي الاتحاد السكندري خلال الساعات الماضية لحسم عودة محمود علاء مدافع الزمالك المعار لزعيم الثغر خلال الفترة الحالية.

ويسعى الزمالك لإنهاء إعارة محمود علاء لنادي الاتحاد السكندري في الفترة الحالية على عكس رغبة مسؤولي النادي السكندري.

وأكد مصدر بالزمالك أن مسؤولي الاتحاد يرفضون عودة علاء إلى الزمالك في ظل حاجة الاتحاد لخدماته حتى نهاية الموسم الحالي.

وكان محمود علاء رحب بالعودة للزمالك في يناير الجاري وطلب إدارة الزمالك بحسم الأمر مع مسؤولي الاتحاد السكندري.

اخبار الزمالك

بين حديث سليمان وتغريدات عباس.. إنذار جديد بالانشقاق في الزمالك!

بين حديث سليمان وتغريدات عباس.. إنذار جديد بالانشقاق في الزمالك!

مهاب ممدوحأثار أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك جدلا واسعا على مدار الأيام الماضية بما دونه عبر حسابه الرسمي على فيس بوك.هاجم سليمان العديد من الإعلاميين والإعلام الرياضي في مصر بشكل عام موجها اتهامات صريحة بفكرة التحيز ضد الزمالك، والعمل على

جوميز يعقد مؤتمرًا صحفيًا غدًا وزيادة أعداد الجماهير في لقاء الزمالك ودريمز بالكونفدرالية .. اقرأ التفاصيل

سارة عبد الباقي   قال مصدر بمجلس إدارة نادي الزمالك إنه تم زيادة أعداد الجماهير التي ستحضر مباراة دريمز الغاني في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، إلى 50 ألف مشجع بدلا من 30 ألف. وأوضح المصدر أن الزمالك طلب من قبل حضور السعة الكاملة للجماهير في

 وفاة صلاح السعدنى عن عمر يناهز 81 عاما .. وتشييع الجنازة فى هذا الموعد

وفاة صلاح السعدنى عن عمر يناهز 81 عاما .. وتشييع الجنازة فى هذا الموعد

   وفاة صلاح السعدنى عن عمر يناهز 81 عاما .. وتشييع الجنازة عصر اليوم  توفى إلى رحمة الله تعالى الفنان القدير صلاح السعدنى عن عمر يناهز 81 عاما. و كشف الدكتور أشرف زكى، نقيب المهن التمثيلية عن موعد تشييع جنازة الفنان الكبير صلاح السعدني، عصر

صدمة للزمالك قبل مواجهة بطل غانا  .. بعثة دريمز الغاني تصل القاهرة استعدادًا

صدمة للزمالك قبل مواجهة بطل غانا .. بعثة دريمز الغاني تصل القاهرة استعدادًا لمواجهة الزمالك

سارة عبد الباقي   وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي دريمز الغاني إلى القاهرة خلال الساعات القليلة الماضية، استعداداً لخوض مباراة الزمالك في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية. ومن المقرر أن يخوض الفريق الغاني تدريبه الأول مساء اليوم على أحد

أول تعليق من مصر على الضربات المباشرة بين إسرائيل وإيران

أول تعليق من مصر على الضربات المباشرة بين إسرائيل وإيران

قال مصدر استخباراتي إقليمي مطلع لشبكة CNN الأميركية إن الضربات المباشرة بين إسرائيل وإيران "انتهت".وسعى مسؤولون حكوميون إيرانيون حتى الآن إلى التقليل من تأثير هجوم الجمعة، ولم يحددوا مصدر الضربة، في حين لم يعلق الجيش الإسرائيلي على الواقعة.أعربت مصر عن قلقها

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
دونجا يدخل حسابات العميد .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز .. جوميز يحدد موعد السفر لغانا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
المزيد