أخر الاخبار

 

نكشف تفاصيل عقد بيع إمام عاشور .. والزمالك يبدأ مفاوضات ضم بديل اللاعب .. الزمالك يتراجع عن صفقة عبد الله السعيد

30 يناير 2023 الساعة 2:18 مساء
نكشف تفاصيل عقد بيع إمام عاشور .. والزمالك يبدأ مفاوضات ضم بديل اللاعب .. الزم


هاني عصام
 
كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن بديل إمام عاشور لاعب الفريق بعد قرار بيعه إلى نادي ميتلاند الدنماركي بشكل رسمي في يناير الجاري.
وأكد المصدر أن إدارة الزمالك دخلت بقوة في المفاوضات مع ناصر ماهر لاعب فريق فيوتشر وإدارة ناديه من أجل الحصول على خدماته ليحل محل إمام عاشور في الفريق.
وتكمن المشكلة في صفقة ناصر ماهر في مشاركته من قبل مع فيوتشر في الكونفدرالية وعدم أحقيته في المشاركة مع الزمالك في بطولة دوري الأبطال الافريقي.
ويرى مسئولو الزمالك أن ناصر ماهر هو الحل الأمثل لتعويض إمام عاشور في وسط الملعب خاصة وأنه يشارك من الأساس في نفس مركز عاشور.
وقرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة أسامة نبيه منح اللاعبين راحة من التدريبات لمدة ٤٨ ساعة، بعد الفوز على فيوتشر في المباراة التي جمعتهما مساء الأمس بمسابقة الدوري الممتاز.
ويستأنف الفريق تدريباته يوم الأربعاء المقبل استعدادا لمباراة فاركو المقرر لها يوم الاثنين الموافق 6 فبراير المقبل في الجولة السابعة عشرة لمسابقة الدوري.
وحقق فريق الزمالك فوزا غاليا على فيوتشر بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جرت بينهما باستاد القاهرة الدولي في الجولة السادسة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز، ليرفع الأبيض رصيده إلى 29 نقطة يحتل بها المركز الرابع.
 
 
تفاصيل عقد بيع إمام عاشور
كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن بعض التفاصيل في عقد بيع إمام عاشور لاعب الفريق مع نادي ميتلاند الدنماركي بعد قرار بيعه من جانب إدارة الزمالك.
وأكد المصدر أن إدارة الزمالك اشترطت الحصول على مبلغ الـ3 ملايين دولار كاش بجانب وضع نسبة 20% إعادة بيع حال قيام ميتلاند ببيعه لأي نادي آخر.
وأوضح المصدر أن إدارة الزمالك وضعت بند في عقد بيع اللاعب بإن تكون الأولوية لبيعه داخل مصر للزمالك.
ومن المنتظر أن يعلن الزمالك بشكل رسمي اليوم الإثنين عن بيع إمام عاشور إلى صفوف نادي ميتلاند الدنماركي.
أعرب  أسامة المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن سعادته بالفوز الذي حققه فريقه على فيوتشر في لقاء اليوم في مسابقة الدوري المصري الممتاز، موضحا أن الفوز مهم وأمام فريق محترم يمتلك لاعبين مميزين وجهاز فني محترم وكان يحتل المركز الثاني بمسابقة الدوري.
وقال نبيه في المؤتمر الصحفي عقب المباراة:" اوجه التحية لعلي ماهر المدير الفني لفيوتشر على الأداء في مباراة اليوم أمام الزمالك".
وأضاف المدير الفني قائلا:" الزمالك كان يمر بمرحلة صعبة جدا، وكان من الضروري أن نعمل على عدة جوانب معنوية، وساعدنا اليوم إصرار اللاعبين على تحقيق الفوز".
وتابع أسامة نبيه قائلا:"  قدمنا شوط أول جيد ونجحنا في تسجيل هدفين وأهدرنا أكثر من فرصة، وفي الشوط الثاني فيوتشر قدم أداء منظم ولكننا نجحنا في تحقيق المطلوب".
وأضاف المدير الفني قائلا:" المباريات المقبلة كلها صعبة ، والفريق كان في المركز الخامس قبل اللقاء، وسنعمل بجدية وعلينا أن نحقق الفوز في المباريات المقبلة، والفوز سيكون أهم من الأداء".
وقال نبيه :" أشكر اللاعبين عقب الفوز اليوم، كما أتقدم بالشكر للجماهير على دعمهم لنا، وكانت هناك حيرة في التغييرات أثناء اللقاء لأن كل اللاعبين المتواجدين في الملعب قدموا مستوى فني جيد".
وأضاف قائلا:" أحمد فتوح كان بعيدا عن التدريبات الجماعية خلال الفترة الماضية، وبعد قيادتي للفريق عاد مرة أخرى للتدريبات الجماعية، و كان من الصعب مشاركته اليوم بعد غيابه عن التدريبات لفترة طويلة، ولكنه سيكون جاهزا من الناحيتين الفنية والبدنية للمشاركة في مباراة فاركو المقبلة".
 
الزمالك يتراجع عن صفقة عبد الله السعيد
 
سارة عبد الباقي
تحدث مصدر بنادي الزمالك عن أسباب تعثر مفاوضات الزمالك مع إدارة نادي بيراميدز لحسم صفقة عبدالله السعيد لاعب وسط بيراميدز خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وأكد المصدر أن الزمالك عرض 15 مليون جنيه على مسؤولي بيراميدز لضم السعيد، ووافقت الإدارة التنفيذية لبيراميدز على بيع عبدالله السعيد للزمالك بهذا المقابل في ظل تمسك اللاعب بالانتقال لصفوف الزمالك.

وتابع المصدر قائلاً أن الإدارة التنفيذية تواصلت مع مالك بيراميدز لعرض الأمر عليه ولكن الأخير رفض بيع عبدالله السعيد بهذا المقابل وطلب الحصول على مليون و500 ألف دولار لبيع السعيد للزمالك قبل أن يوافق على تخفيض طلباته الماديه لمليون دولار لبيعه نهائياً.

وتسببت مغالاة بيراميدز في طلباتهم المادية في قرار الزمالك بغلق المفاوضات مع السعيد وناديه خاصة وأن الزمالك كان سيستفيد بخدمات السعيد فقط في الدوري ولن يشارك في دوري أبطال أفريقيا بسبب مشاركته من قبل مع بيراميدز في الكونفدرالية.

اخبار الزمالك

تأهل سيدات الزمالك لنهائي دوري الطائرة بعد عبور سموحة

تأهل سيدات الزمالك لنهائي دوري الطائرة بعد عبور سموحة

  تأهل سيدات الزمالك لنهائي دوري الطائرة بعد عبور سموحة    تأهل الفريق الأول لكرة الطائرة بنادي الزمالك "سيدات"، لنهائي بطولة الدوري الممتاز، وذلك بعد فوزه على سموحة بنتيجة بثلاث أشواط نظيفة، في المباراة التي جمعتهما مساء الخميس، على صالة "تحيا

نفاذ تذاكر مباراة الزمالك ضد مودرن فيوتشر. عودة ياسر حمد ومشاركة ثنائي المنتخب الأولمبي والتدريب على خطة مواجهة فيوتشر

واصل فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز فى إطار الاستعداد للقائي مودرن فيوتشر في دور الثمانية ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية،  المقرر إقامتها يومى الأحد والجمعة

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح للزواج من زوجة المداح

المداح 4 الحلقة 19 - صقر و3 يمامات.. حمادة هلال يبدأ رحلة البحث عن إرث جدهشهدت الحلقة الـ19 من مسلسل "المداح 4 - أسطورة العودة" العديد من الأحداث المثيرة والغامضة، حيث تظهر الجنية تاج (يسرا اللوزي) دعمها لصابر المداح (حمادة هلال) وتخبره بضرورة الوصول إلى

مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب يحكم القطرين وقصة غرامة كهربا . الكاف يكشف مواعيد نهائى دورى أبطال إفريقيا والكونفدرالية

  مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب موحد القطرين وقصة غرامة كهربا    كعادته قلب  المستشار مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك السابق، مواقع التواصل الإجتماعى التى تداولت مقطع فيديو جديد، يهاجم فيه الصلح بين الكابتن حسين رئيس نادي

المزيد
Zamalek News
المزيد
الزمالك في الصحف
عودة الرباعي الدولي فى تدريب الزمالك اليوم وجوميز يجهز هذا الثنائي للقائي فيوتشر ومؤازرة سليمان
نكشف موقفه من مباراة فيوتشر..زيزو يشارك في تدريب الزمالك اليوم وتصعيد ثنائي منتخب الشباب
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يعلن رسميًا ضم أبو الفتوح من الزمالك .. كهربا يضع حسين لبيب في ورطة .. جوميز يجهز مفاجأة في مباراة فيوتشر
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
المزيد