أخر الاخبار

 

الزمالك اليوم ..الحصول على توقيع كناريا ويضم بلحاج وإعارة طارق علاء وتعثر بيع عاشور وعودة شبانة

31 يناير 2023 الساعة 8:41 صباحا


الزمالك يحصل على توقيع كناريا ويضم بلحاج وإعارة طارق علاء وتعثر بيع عاشور وعودة شبانة 
 سارة عبد الباقي 

شهدت الساعات الماضية تحرك سريع داخل نادي الزمالك ، لحسم عدة صفقات لتدعيم الفريق الأبيض قبل ساعات من غلق باب القيد في فترة الإنتقالات الشتوية الجارية والتى تنتهي فى الثانية عشرة مساء اليوم بتوقيت القاهرة حيث حصل نادي الزمالك ، على توقيع محمد متولي كناريا لاعب خط وسط نادي سيراميكا كليوباترا ، الحالى وسموحة السابق كما اقترب من حسم صفقة النجم المغربي أحمد بلحاج ، بعد الحصول على موافقة نادي أسوان بضمه على سبيل الإعارة ، مقابل دفع 4 , مليون جنيه ودفع عشرة مليون جنيه لتفعيل البيع .
فى الوقت نفسه تعثر رحيل إمام عاشور ، لاعب خط وسط الزمالك ، إلى نادي ميتلاند الدنماركي ، حيث يشترط الزمالك الحصول على إقرار من عاشور ، بعدم اللعب فى الدوري المصري ، إلا بنادي الزمالك خوفا ان يكون نادي ميتلاند كوبري للنادى الأهلى .

نادي الزمالك يحصل على توقيع كناريا 

كشف مصدر بنادي الزمالك عن حصول إدارة الكرة بالزمالك على توقيع محمد متولي كناريا لاعب وسط فريق سيراميكا كليوباترا بشكل رسمي، خلال الساعات القليلة الماضية تمهيداً لضمه في فترة الانتقالات الشتوية الجارية.
وأوضح المصدر أنه من المنتظر أن يعلن مسؤولو الزمالك عن الصفقة حال التوصل لاتفاق نهائي مع سيراميكا كليوباترا حول إتمامها بعدما وقع كناريا خلال الساعات القليلة الماضية على عقود الانتقال للزمالك.
 
ويبلغ كناريا ، 24 عاما ، وانضم إلى سيراميكا كليوباترا مطلع الموسم الحالي قادما من سموحة.
وبدأ كناريا ، فى  قطاع الناشئين بنادي المقاولون العرب وتم تصعيده للفريق الأول قبل رحيله إلى مصر المقاصة ثم أنضم إلى سموحة.
وانضم كناريا ، إلى المنتخب المصري في عهد المدرب الحالي البرتغالي روي فيتوريا ولكنه لم يشارك في أي مباراة دولية.

كوبري الأهلي يهدد رحيل إمام عاشور إلى ميتلاند الدنماركي 



كشف مصدر بنادي الزمالك عن عدم إتمام مسؤولي الزمالك لإجراءات احتراف إمام عاشور لاعب وسط الزمالك إلى نادي ميتيلاند الدنماركي حتى الآن.
وكان الزمالك وافق على بيع عاشور للنادي الدنماركي مقابل الحصول على 3 ملايين دولار وخاض عاشور مباراة فيوتشر بالأمس في الجولة السادسة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز باعتبارها أخر مباراة له مع الزمالك.
وتابع المصدر أن الزمالك يرغب في الحصول على توقيع إمام عاشور على إقرار بعدم العودة إلى أي نادٍ في مصر إلا الزمالك في حال قراره بالعودة إلى الدوري المصري.
وينتظر مسؤولو نادي ميتيلاند الدنماركي حسم الموضوع خلال الساعات القليلة المقبلة وفي حالة عدم حسم الأمر قد يصرف النادي النظر عن الصفقة ويتجه للاعب بديل آخر حيث تجري مفاوضات مع نادي بيراميدز ، لحسم صفقة إبراهيم عادل ليكون بديل عاشور .
الزمالك يوافق على إعارة طارق علاء إلى سموحة 


وافق مسؤولو نادي الزمالك على إعارة طارق علاء لاعب وسط فريق الشباب إلى نادي سموحة لمدة موسم ونصف  خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.
وأكد فرج عامر رئيس نادي سموحة على حسم صفقة إستعارة لاعب وسط الزمالك الصاعد رسمياً.
وكان أحمد سامي المدير الفني لفريق سموحة رحب بضم طارق علاء لصفوف سموحة في ظل اقتناعه بقدرات لاعب الزمالك الصاعد.
يذكر أن الجهاز الفني لفريق الزمالك ، بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا ،  قام بتصعيد طارق علاء لصفوفه من قبل لكنه لم يشارك في الموسم الحالي في أي لقاء.


الزمالك يتفق مع أسوان على إستعارة أحمد بلحاج 



كشف مصدر بنادي الزمالك عن توصل مسؤولي الزمالك لاتفاق مع إدارة أسوان للحصول على خدمات المغربي أحمد بلحاج جناح ممثل الصعيد على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر مقابل 4 ملايين جنيه، مع وجود بند بأحقية شراء اللاعب مقابل 10 ملايين جنيه.
وكان الزمالك أرسل عرضاً لضم بلحاج من أسوان وشهدت الساعات القليلة الماضية مفاوضات بين الناديين بشأن المقابل المادي قبل التوصل لاتفاق يرضي الطرفين.
ومن المقرر أن يعلن الزمالك عن الصفقة خلال الساعات القليلة المقبلة بعد إرسال قيمة الصفقة لنادي أسوان.
محمود شبانة يعود إلى الزمالك 



أكد مصدر بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على عودة محمود شبانة مدافع الزمالك المعار لسموحة إلى الزمالك رسمياً في الساعات القليلة الماضية.
وأوضح المصدر أن مسؤولي نادي الزمالك أرسلوا اليوم المقابل المادي الذي حصل عليه الزمالك في بداية الموسم لإعارة شبانة للفريق السكندري كي يستعيد محمود شبانة.
ومن المقرر أن ينتظم شبانة في تدريبات الزمالك يوم الأربعاء المقبل استعدادا للقاء فاركو المقرر له يوم 6 فبراير المقبل في الجولة السابعة عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

اخبار الزمالك

التفاصيل الكاملة لواقعة التعدي على والد نجم الزمالك في كومبوند شهير

التفاصيل الكاملة لواقعة التعدي على والد نجم الزمالك في كومبوند شهير

3 ساعات من التحقيقات والتحريات ومعاينة لمكان الحادث وتفريغ كاميرات المراقبة به، أجرتها أجهزة الأمن في الجيزة بشأن واقعة تبادل والد لاعب الزمالك عمر جابر، الاتهامات مع فردي أمن إداري بأحد الكمبوندات في الشيخ زايد بالتعدي على بعضهم وإحداث إصابات.وفق التحريات المُجراة

علامات ليلة القدر 2024 وموعد الليالي الوترية .. الأرصاد تطلق تحذير جديد بشأن طقس اليوم

 تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد اليوم الجمعة، انخفاضا طفيفا فى درجات الحرارة، ليسود طقس مائل للحرارة نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى، دافئ على السواحل الشمالية، حار على جنوب سيناء وجنوب البلاد، لطيف ليلا على أغلب الأنحاء وفى الصباح الباكر.كما تتوقع

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 29 مارس 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 29 مارس 2024 والقنوات الناقلة

 تشهد ملاعب العالم اليوم الجمعة 29 مارس 2024 عدد من المباريات فى مختلف المسابقات، يتصدرها مباراة سيمبا ضد الأهلي فى ذهاب ربع نهائى دوري أبطال أفريقيا، فضلا عن مباراة الاتحاد ضد الفيحاء بالدوري السعودي.   مواعيد مباريات دوري أبطال

تأهل سيدات الزمالك لنهائي دوري الطائرة بعد عبور سموحة

تأهل سيدات الزمالك لنهائي دوري الطائرة بعد عبور سموحة

  تأهل سيدات الزمالك لنهائي دوري الطائرة بعد عبور سموحة    تأهل الفريق الأول لكرة الطائرة بنادي الزمالك "سيدات"، لنهائي بطولة الدوري الممتاز، وذلك بعد فوزه على سموحة بنتيجة بثلاث أشواط نظيفة، في المباراة التي جمعتهما مساء الخميس، على صالة "تحيا

نفاذ تذاكر مباراة الزمالك ضد مودرن فيوتشر. عودة ياسر حمد ومشاركة ثنائي المنتخب الأولمبي والتدريب على خطة مواجهة فيوتشر

واصل فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز فى إطار الاستعداد للقائي مودرن فيوتشر في دور الثمانية ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية،  المقرر إقامتها يومى الأحد والجمعة

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
عودة الرباعي الدولي فى تدريب الزمالك اليوم وجوميز يجهز هذا الثنائي للقائي فيوتشر ومؤازرة سليمان
نكشف موقفه من مباراة فيوتشر..زيزو يشارك في تدريب الزمالك اليوم وتصعيد ثنائي منتخب الشباب
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يعلن رسميًا ضم أبو الفتوح من الزمالك .. كهربا يضع حسين لبيب في ورطة .. جوميز يجهز مفاجأة في مباراة فيوتشر
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
المزيد