أخر الاخبار

 

ترند مصر اليوم | بيومي فؤاد ينضم لمسلسل رمضان كريم 2 .. عودة محمد فؤاد للغناء .. الطقس في الإسكندرية اليوم

31 يناير 2023 الساعة 12:51 مساء
ترند مصر اليوم | بيومي فؤاد ينضم لمسلسل رمضان كريم 2  .. عودة محمد فؤاد للغناء .


ترند اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقرائه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية.
 
 
الطقس في الإسكندرية اليوم
كشف الأرصاد الجوية؛ حالة الطقس في الإسكندرية اليوم الثلاثاء الموافق 31 يناير الجاري، موضحة أن الإسكندرية ستشهد ارتفاعًا كبيرًا للأمواج، وذلك بالتزامن مع ذروة نوة الكرم التي يعيشها سكان الإسكندرية خلال هذه الأوقات من فصل الشتاء.

 تتوقع هيئة الأرصاد الجوية، أن يشهد الطقس في الإسكندرية اليوم، سقوط أمطار متوسطة إلى غزيرة، ولكن لا تصل إلى درجة التوقف عن الأعمال، وعدم الخروج من المنازل، وذلك مع استمرار حالة الطوارئ التي أعلنتها هيئة الصرف الصحي بالإسكندرية برئاسة المهندس محمود نافع رئيس مجلس إدارة الشركة، تحسبًا لأي اضطرابات من الممكن حدوثها مع استمرار سقوط الأمطار لليوم الثاني على التوالي، بعد هطولها أمس ولكن بنسب مُنخفضة، على أن تنتهي غدا الأربعاء، وذلك حسب آخر التطورات المناخية بمحافظة الإسكندرية.

يشهد البحر المتوسط اليوم في الإسكندرية؛ اضطرابًا كبيرًا في الأمواج، وعلى أثرها سوف تتوقف عمليات الصيد، حيث من الممكن أن تصل شِدة الأمواج إلى خارج البحر، لذلك يُنصح بعدم السير والمرور بجوار البحر في مثل هذه الحالات من ارتفاع الأمواج بين 3 إلى 4.5 متر.

تصل درجات الحرارة اليوم في الإسكندرية إلى 17 درجة بالنسبة للعظمى، بينما تبلغ درجة الحرارة الصغرى إلى 11، على أن تصل سرعة الرياح خلال اليوم مابين 50 إلى 70 كيلومترا في الساعة الواحدة من اليوم.

تشهد محافظة الإسكندرية من كل عام في أواخر شهر يناير؛ نوة الكرم الشديدة، والتي يصاحبها سقوط غزير للأمطار في العديد من مناطق المحافظة، وبالتالي اضطراب شديد في شدة الأمواج وحركة الرياح، مما يُؤثر بالسلب على الحركة والحياة عامة في الإسكندرية.

ويعود تسمية نوة الكرم بهذا اليوم؛ نظرًا لكمية الأمطار الكبيرة التي تصاحبها فور قدومها، وتستعد محافظة الإسكندرية خلال هذا الوقت من كل عام، لرفع حالة الطوارئ والتأهب لأي أزمات ومشاكل تابعة لها، على أن تنتهي خلال الأيام المقبلة مع حلول شهر فبراير.

وبالنسبة لباقي أنحاء جمهورية مصر العربية؛ فتشهد البلاد انخفاضًا ملحوظًا في درجات الحرارة خلال هذه الأيام، ومن المتوقع سقوط الأمطار في كل المحافظات، ولكن بنسب مُتفاوتة بينها.
 
 
عودة محمد فؤاد للغناء
يستعد الفنان محمد فؤاد للعودة من جديد للحفلات، بعد فترة غياب طويلة.

وتعاقد محمد فؤاد على المشاركة في حفل غنائي جديد بمناسبة عيد الحب.

ويقام حفل محمد فؤاد فى بيروت يوم السبت 11 فبراير، ضمن حفلات الفلانتين في لبنان.

ومن المقرر أن يقدم محمد فؤاد مجموعة من أشهر أغنياته، منها «فاكرك يا ناسيني، كامننا، الحب الحقيقي»، إضافة إلى مجموعة من الأغنيات الجديدة.

وكان محمد فؤاد انتهى مؤخرا، من تسجيل 3 أغان جديدة، ويفاضل حاليًا بينهم لاختيار الأغنية التي سيطرحها خلال موسم إجازة منتصف العام الدراسي.

يذكر أن آخر حفلات محمد فؤاد كانت في الصيف الماضي، وأقيم الحفل في الساحل الشمالي، وشهد حضور عدد كبير من جمهوره ومحبيه.

وكان آخر فيديو كليب لـ محمد فؤاد هو «سلام» من إخراج كريم مسلم، والأغنية كانت من كلمات أمير طعيمة، وألحان مصطفى محفوظ وتوزيع توما.


 
بيومي فؤاد ينضم لمسلسل رمضان كريم 2
بدأ المخرج سامح عبد العزيز مونتاج ومكساج الحلقات الأولى من مسلسل «رمضان كريم 2».

ومن المقرر أن يستكمل مسلسل رمضان كريم الجزء الثاني، أحداث الجزء الأول من رمضان كريم مع تناول قضايا جديدة تخص المجتمع المصري، ومنها قضية الثانوية العامة.

وكان الجزء الأول من مسلسل رمضان كريم، حقق نجاحا كبيرا، بسبب أحداثه الواقعية، وتناول العمل الحياة اليومية للأسر المصرية خلال شهر رمضان.

وتناول مسلسل رمضان كريم، مجموعة من القصص عن العائلات في الحارة الشعبية وعادتها خلال شهر رمضان المبارك، مع عرض طقوس هذه الحارة وأجواء البهجة بقدوم الشهر الفضيل.

مسلسل رمضان كريم من تأليف أحمد عبد الله وإنتاج شركة السبكي للإنتاج الفني «أحمد السبكي»، وإخراج سامح عبد العزيز، وأبطال الجزء الجديد من العمل هم: سيد رجب، بيومي فؤاد، سلوى عثمان، صبري فواز، محمد لطفي، أحمد صيام، نجلاء بدر، نهى صالح، كريم الأبنودي، كريم عفيفي، رانيا فتح الله، شريف حسني، دينا محسن ويزو، إنعام سالوسة، وسلوى خطاب.

ويشهد الجزء الجديد من مسلسل رمضان كريم، غياب بعض النجوم ومنهم الفنان محمود الجندي والفنانة أحلام الجريتلي، كما اعتذر بعض النجوم عن المشاركة في الجزء الثاني، ومنهم روبي، شريف سلامة، ريهام عبد الغفور، سهر الصايغ، ومحمد محمود.

مسلسل رمضان كريم 2 سيعرض على منصة watch it، كما سيعرض على إحدى قنوات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

اخبار الزمالك

تعرف على موعد مباريات اليوم فى الدوري المصري والانجليزي ..الزمالك ضد الأهلي

تعرف على موعد مباريات اليوم فى الدوري المصري والانجليزي ..الزمالك ضد الأهلي .قائمة ب6 ممنوعات فى القمة 95 وتعرف على معلقى المباراة

  تقام اليوم عدد من المباريات التى تستحق المشاهدة يأتى فى مقدمتها لقاء القمة 95 بين الزمالك ضد الأهلي، المؤجل من الجولة العاشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، والمقرر إقامته فى الساعة السابعة مساءا بتوقيت القاهرة وسط حضور جماهيري يقدر بعشرين الف مشجع مقسم بين الزمالك

أيمن يونس يزف بشرة خير لجماهير الزمالك قبل لقاء القمة .نصيحة رصا عبد العال لجوميز . . يكن يراهن على هذا الثنائي الزمالكاوي

أيمن يونس: ظروف مباراة القمة مهيئة لفوز الزمالك على الأهلي أكد أيمن يونس نجم فريق الزمالك السابق أن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الزمالك الأفضل فنياً قبل مباراة الأهلي غداً الاثنين في بطولة الدوري الممتاز.وقال أيمن يونس نجم فريق الزمالك

عااااجل كولر يعلن قائمة الأهلي لمواجهة الزمالك بعودة هذا الثلاثي واستبعاد فؤاد ومروان عطية. تعرف على قائمة الغائبين

كولر يستبعد كريم فؤاد وبيرسي تاو ومروان عطية من القمة ويضم معلول وكريم نيدفيدحراسة المرمى: مصطفى شوبير - محمود الزنفلي- مصطفي مخلوف.خط الدفاع: رامي ربيعة - محمد عبد المنعم- خالد عبد الفتاح  - محمد هاني - علي معلول - محمود متولي- أكرم توفيق- كريم

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء القمة..غياب 9 لاعبين ابرزهم شيكابالا وعودة هذا الثنائي واستبعاد مهاب وزياد كمال

قائمة الزمالك للقاء القمة..غياب شيكابالا وشلبي ..وعودة ترافيس وسيف جعفر سارة عبد الباقي    أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، عن القائمة التي ستخوض مباراة الأهلي المقرر لها في

إلغاء مباراة روما وأودينيزى بعد إصابة نديكا بذبحة صدرية .. باير ليفركوزن بطل

إلغاء مباراة روما وأودينيزى بعد إصابة نديكا بذبحة صدرية .. باير ليفركوزن بطل البوندزليجا ويحقق رقم قياسي جديد

  إلغاء مباراة روما وأودينيزى بعد إصابة نديكا بذبحة صدرية أحمد عادل الشريف  أصدر نادي روما الإيطالي بيانًا رسميًا بشأن حالة الإيفواري نديكا لاعب وسط الفريق الذي تعرض لوعكة صحية في مباراة روما وأودينيزي وتم إلغاؤها على أن تستكمل في وقت لاحق هذا

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
كوماندوز الزمالك يعلن قائمة البطولة الأفريقية والسوبر الافريقى
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: كولر يتلقى صدمة قوية قبل ساعات من مواجهة الزمالك .. فرمان عاجل من جوميز .. تحذير خطير للزمالك قبل القمة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: كولر في ورطة قبل مواجهة الزمالك  .. مكافآت ضخمة في الزمالك .. طوارئ في الزمالك بفرمان برتغالي
جوميز يتحدث عن فوز الزمالك على الإتحاد  بثلاثية  ومواجهة  الأهلي لمصالحة جماهير الزمالك يعد ضياع كأس مصر
المزيد