مقطع فيديو يكشف فضيحة إتحاد الكرة مع الزمالك ..والجبلاية تقدم حل صادم للزمالك فى أزمة قيد الصفقات . ميدو لمجلس علام بلاش تدخلو خلافاتكم مع مرتضى منصور فى مشكلة الزمالك

2 فبراير 2023 الساعة 2:32 مساء
مقطع فيديو يكشف فضيحة إتحاد الكرة مع الزمالك ..والجبلاية تقدم حل صادم للزمال


 
مقطع فيديو يكشف فضيحة إتحاد الكرة مع الزمالك فى أزمة قيد الصفقات الجديدة 
مهاب ممدوح 
أثار الفيديو المُسرب الخاص بمحمد أبو الوفا عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري جدلا واسعا وفضيحة جديدة تُكتب ضمن فضائح اتحاد الكرة المصري الذي يجامل الأهلي على حساب الزمالك.
ظهر في الفيديو صوت أبو الوفا وهو يقول لمندوب نادي الزمالك  أحمد إبراهيم،  الذي حضر لمقر الاتحاد لقيد الصفقات: "أنا محرج منه ومشيت من قدامه، المجلس كله رافض، وكلمت الراجل 3 مرات رفض وقفل تليفونه تماما"
يشير أبو الوفا إلى رفض مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري بشكل قاطع لقيد صفقات الزمالك رغم إحضار  المبلغ المالي الخاص بالقيد وجدولة المستحقات.
وأشار ابو الوفا إلى أن المجلس بالكامل رفض وكذلك جمال علام رئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة الذي أغلق هاتفه حتى لا يتم الحصول على موافقة بقيد اللاعبين.



اتحاد الكرة: صفقة واحدة للزمالك يمكنها المشاركة في المباريات 
أوضح مسئولو اتحاد الكرة، موقف الصفقات الجديدة في الزمالك، بعد فشل قيدهم بقائمة الفريق الأبيض.
قال مسئولو اتحاد الكرة، إن ناصر منسي الوافد الجديد للزمالك من البنك الأهلي، عليه البحث عن ناد في دوري به قيد مفتوح في الوقت الحالي حتى يتسنى له المشاركة، لأنه لن يتمكن من المشاركة مع الزمالك ولن يُقيد في صفوف البنك الأهلي مرة أخرى.


وتابع مسئولو اتحاد الكرة، أن المغربي أحمد بلحاج الوافد من أسوان على سبيل الإعارة، يمكنه الرجوع لناديه شرط تقديم التماس إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا، والموافقة على هذا الالتماس.
وأكمل مسئولو الجبلاية، أن محمود شبانة يمكنه اللعب مع الزمالك لأنه كان مُعارًا إلى سموحة وتم قطع الإعارة وبالتالي لا يوجد ما يمنع من مشاركته مع الفريق الأبيض.




ميدو يكشف كواليس أزمة قيد الزمالك ويوجه رسالة لمسؤولي الجبلاية
أكد أحمد حسام (ميدو) أن مسألة تسجيل اللاعبين في قائمة الأندية تختلف عن قيد اللاعبين وهي النقطة التي توضحها لوائح اتحاد الكرة.وأشار ميدو عبر برنامج (الريمونتادا) بقناة (المحور) إلى أن هناك واقعة حدثت بتسجيل لاعب ثم قيده بعد 10 أيام بعد حل بعض الإجراءات الخاصة بقيده وهو ما يملكه بالمستندات.
 
وأوضح أن مسؤولي نادي  الزمالك،  ذهبوا لاتحاد الكرة بمبلغ 5 ملايين جنيه (كاش) مؤكداً أنه كان يجب إستلام المبلغ وتسجيل اللاعبين لحين سداد المبالغ وقيدهم بشكل رسمي بعد السداد.
 
وقال ميدو:" لا نساند أي أخطاء ولا نطلب قيد لاعبي الزمالك بدون سداد مستحقاته ، وليس مفهوماً مطالبات اتحاد الكرة للزمالك باللجوء للفيفا".وأكد أن الفيفا وحده من يملك قرار إيقاف القيد في صفوف أي فريق كما أن أي منافس ليس له علاقة بهذه النقطة ولا يوجد أي سبب للخوف من غضب المنافسين لأن اللوائح في صف الزمالك.
وواصل:" اعترف بأن الزمالك تأخر في التحرك في قيد لاعبيه وحل أزمة القيد كما أن هناك خلافات بين اتحاد الكرة ورئيس الزمالك ولكن لا يجب أن يتم معاقبة 60 مليون زملكاوي بسبب هذه الخلافات".
 
ووجه ميدو رسالة لمسؤولي الجبلاية:" لا تجعلوا مشاكلكم مع مرتضى منصور تدفعكم لتصفية الحسابات مع الزمالك وتتسببوا في تصدير أزمة للفريق الأبيض".
 
مدير شوؤن اللاعبين فى الزمالك يكشف كواليس أزمة القيد 
سارة عبد الباقي 
أكد أحمد إبراهيم ،  مدير شؤون اللاعبين بنادي الزمالك،  أن الاتحاد المصري لكرة القدم ليس من حقه إيقاف القيد لأي نادي بدون أي شكوى، وشدد على أن مسؤولي الجبلاية لم يخطرون الزمالك بأي خطابات على البريد الالكتروني الخاص بالنادي بشأن وجود مديونية.
وتابع مدير شؤون اللاعبين قائلاً في تصريحات تليفزيونية لقناة الزمالك مع طارق يحيي :" اتحاد الكرة لم يرسل أي شيء يخص القيد للنادي، وأمير مرتضى المشرف على الكرة عقد جلسة مع مسؤولي اتحاد الكرة لتسوية كل المديونيات".
وأضاف أحمد إبراهيم أن المديونية التي يتحدث عنها اتحاد الكرة قيد الدراسة وليست نهائية ولا علاقة لها بالقيد، مشددا على أن الزمالك من حقه قيد أي لاعب جديد في فترة الانتقالات بشكل طبيعي وفقا للوائح التي أرسلها اتحاد الكرة للأندية.
وتابع مدير شؤون اللاعبين بالزمالك قائلا:" الزمالك قام بقيد الثلاثي الجديد ناصر منسي ومحمود شبانة وأحمد بلحاج في التوقيت الرسمي، وحتى الأن لا استطيع حذف أي لاعب منهم لأنه أصبح في القائمة، واتحاد الكرة يعلم جيدًا بأن من حق الزمالك تواجد الثلاثي في قائمته".
وأضاف قائلا:" اتحاد الكرة قام بقيد بعض اللاعبين يوم 8 فبراير في فترة انتقالات سابقة، كما أن الزمالك ليس محجوز عليه ليتم منعه من القيد، و هناك سوء نية من اتحاد الكرة بعدما رفض الشيكات التي قام النادي بتسليمها".
وشدد أحمد إبراهيم على أنه من المفترض أن تكون الجهات الرياضية مساعدة للأندية وألا يكون هناك تعنت، كما أن قرار عدم قيد ثلاثي الزمالك ضد لوائح اتحاد الكرة المصري نفسه وليس الاتحاد الدولي فقط.
وأضاف مدير شؤون اللاعبين قائلا:" أخطرنا اتحاد الكرة بوجود أموال لديه خاصة بالزمالك عبارة عن قيمة مشاركة الجزيري مع منتخب تونس في كأس العالم مقدرة بـ9 مليون جنيه، وكانت هناك وكان هناك موافقة مبدئية، كما أن مرتضى منصور ذهب لمقر اتحاد الكرة بالشيكات التي تمنح اتحاد الكرة حقوقه.
واختتم أحمد إبراهيم تصريحاته قائلا:" وفقا للائحة فالثلاثي ناصر منسي وبلحاج وشبانة مقيد في قائمة الزمالك في الوقت القانوني والنادي يحتفظ بحقوقه كاملة".

اخبار الزمالك

هل يلعب حجازى فى الزمالك او الاهلي بعد الرحيل عن اتحاد جدة و تريزيجيه يكشف موقفه من الاحتراف في الدوري السعودي

خاص.. أحمد حجازي يقترب من الرحيل عن اتحاد جدةهاني عصام كشفت بعض المصادر المقربة من أحمد حجازي لاعب فريق اتحاد جدة عن اقترابه من الرحيل عن ناديه السعودى  في الموسم المقبل.وأكدت المصادر أن اتحاد جدة سيجري تعديلات واسعة على قائمة

سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي

سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي

  سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي    تُوج فريق سيدات  الزمالك لتنس الطاولة  بلقب البطولة العربية، التي أقيمت في المملكة العربية السعودية، وذلك بعد فوزه على نظيره بتروجيت، بنتيجة 3-1، في المباراة التي جمعتهما مساء

سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي

سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي

  سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي    تُوج فريق سيدات  الزمالك لتنس الطاولة  بلقب البطولة العربية، التي أقيمت في المملكة العربية السعودية، وذلك بعد فوزه على نظيره بتروجيت، بنتيجة 3-1، في المباراة التي جمعتهما مساء

الزمالك يسعى للحفاظ على "عادته" في الكونفدرالية في مواجهة فيوتشر

الزمالك يسعى للحفاظ على "عادته" في الكونفدرالية في مواجهة فيوتشر

مهاب ممدوح يلتقي الزمالك بنظيره فيوتشر في مباراة ذهاب دور ربع نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية مساء يوم الأحد المقبل على ملعب استاد السلام في المباراة التي تبدأ في التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.ويسعى الزمالك للحفاظ على عادته بتخطي دور ربع النهائي إذ شارك

الزمالك يصعد حسن موسى ويذبح محرم .. الزمالك في انتظار عودة الثنائي الأجنبي

الزمالك يصعد حسن موسى ويذبح محرم .. الزمالك في انتظار عودة الثنائي الأجنبي

  الزمالك في انتظار عودة الثنائي الأجنبي سارة عبد الباقي يأمل الجهاز الفني لفريق الزمالك، بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، إكتمال صفوف الفريق الأبيض قبل لقائي مودرن فيوتشر في دور الثمانية لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.    حيث يترقب الجهاز

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
الزمالك يكشف سبب اختلاف عدد الجماهير في لقائي فيوتشر ..شبانة يحذر جماهير الزمالك من فرجاني وتعليق مصير بيكهام
بالصور ..ملخص تدريب الزمالك اليوم..رفع الحمل البدني جوميز يذاكر فيوتشر وتأهيل الونش ودونجا
 طولان يتهم عضو  بمجلس حسين  لبيب بالعمل بالبيزنس .   ويؤكد.محتاجين 11 لاعب وهذه مشكلة رمضان صبحي
المزيد