أخر الاخبار

 

مرتضى منصور يكشف إنفراجة جديدة فى أزمة قيد الصفقات الجديدة ويهدد بإيقاف النشاط فى مصر ..ومفاجأة فى عقد الزمالك مع ميتلاند

3 فبراير 2023 الساعة 2:59 صباحا
مرتضى منصور يكشف إنفراجة جديدة فى أزمة قيد الصفقات الجديدة ويهدد بإيقاف الن


أكد المستشار مرتضى منصور ، رئيس نادي الزمالك ، إنه منح مهلة إتحاد الكرة لقيد الثلاث صفقات التى تعاقد معها الزمالك ، محمود شبانة وناصر منسي وأحمد بلحاج ، حتى يوم الأحد المقبل على أقصى تقدير وإلا سوف يصعد الأزمة الى الإتحاد الدولي لكرة القدم لإيقاف النشاط الرياضي ، فى مصر ، موضحا ان الزمالك ، أرسل حقيبة بها خمسة مليون جنيه كاش ، مع أحمد إبراهيم المدير المالي ، لكن وليد العطار ، المدير التنفيذي ، للجبلاية أكد إنه لا يوجد موظفين لإستلام المبلغ مشيرا إلى إنه سيتم خمسة مليون جنيه إضافية يوم الأحد المقبل حتى يتم قيد الصفقات الجديدة لنادي الزمالك ، مؤكدا إنه حصل على كشف يضم 64  قام إتحاد الكرة بقيدهم بعد غلق باب القيد .
 
الجبلاية تكشف تفاصيل الخلاف مع مرتضى منصور 
كشف مصدر داخل اتحاد الكرة عن كواليس الأزمة التي حدثت بين المستشار مرتضى منصور ،  رئيس نادي الزمالك ، ومسؤولي اتحاد الكرة، بخصوص قيد صفقات الزمالك الجديدة.
وكان الزمالك استلم الاستغناء الخاص بلاعب أسوان أحمد بلحاج عصر اليوم الأخير من القيد، وكان وصله استغناء ناصر منسي ،  قبلها بيومين من نادي البنك الأهلي.
وقال المصدر إن مديونية الزمالك لدى اتحاد الكرة تبلغ 68 مليون جنيه، وطلب مسؤولو اتحاد الكرة من نظائرهم في الزمالك سداد 10٪ من المبلغ، ما يعادل تقريباً 7 مليون جنيه لقيد الصفقات.
وتابع قائلاً إنه في تمام الساعة الحادية عشرة مساء اليوم الأخير من القيد، تواجد مرتضى منصور رفقة مندوب من الزمالك، و11 من أفراد أمن النادي، داخل مقر اتحاد الكرة.
وشدد المصدر على أن الزمالك امتنع عن الدفع في البداية، مشيراً إلى مسؤولي اتحاد الكرة أصروا على عدم قيد الصفقات إلا بعد دفع جزء من المديونية، لتحتد الأزمة بين الطرفين.
وفجر المصدر مفاجأة حيث أكد أن وزير الرياضة الدكتور أشرف صبحي جاء في صف الزمالك وطلب من مسؤولي اتحاد الكرة حل الأزمة وقيد صفقات الزمالك، مع تعهده الشخصي بأن مسؤولي الزمالك سيقومون بسداد المديونية على دفعات، ولكن اتحاد الكرة رفض وتمسك بموقفه وأصر على عدم القيد.
وشدد المصدر على أن الزمالك عرض دفع جزء الـ 10% عن طريق شيكات، وبالفعل قدم مسؤولو الزمالك شيكين بقيمة 7 مليون جنيه، مشيراً إلى أن مسؤولي اتحاد الكرة رفضوا قبول الشيكات، خاصة أن المديونية وصلت على الزمالك إلى مبلغ الـ 68 مليون نتيجة تراكم شيكات بدون رصيد.
وأكد المصدر أنه قبل الثانية عشرة مساءً حدث تشابك بالألفاظ وبالأيدى بين رجال مرتضى منصور وموظفي اتحاد الكرة، وقام مسؤولو اتحاد الكرة باستدعاء الشرطة على إثر ذلك.
وشدد المصدر على أنه في تمام الثانية صباحاً غادر مرتضى منصور ورجاله مقر الجبلاية وتوجه إلى قسم قصر النيل لعمل محضر وإثبات حالة.
وأكد المصدر أن صفقات الزمالك مسجلة على سيستم الزمالك، لكن لم يصدق عليها اتحاد الكرة عبر السيستم الخاص به، مشيراً إلى أن ناصر منسى وأحمد بلحاج تم رفعهما بالفعل من قوائم ناديي البنك الأهلي وأسوان، وبالتالي لا يحق عودتهما لأنديتهما السابقة، فيما تبقى من الموسم.


نكشف موعد حصول الزمالك على مستحقاته من بيع إمام عاشور 


هانى عصام 
كشف مصدر داخل نادي الزمالك حقيقة ما تردد عن تقسيط قيمة صفقة إمام عاشور لاعب الفريق المنضم حديثًا إلى صفوف نادي ميتلاند الدنماركي خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.وأكد المصدر أن الزمالك سيحصل على قيمة الصفقة 3 ملايين يورو "كاش" من نادي ميتلاند الدنماركي وما تردد عن تقسيطها عار تمامًا من الصحة.
 
وأوضح أن الزمالك سيحصل على نسبة 20% عائد بيع لإمام عاشور.
 
وشدد المصدر على أن الزمالك سيستغل عائد بيع إمام عاشور في إنهاء العديد من الالتزامات المالية على النادي وعلى رأسها سداد المستحقات المتأخرة للاعبين بالإضافة إلى راتب البرتغالي جوسفالدو فيريرا لشهري ديسمبر ويناير.
وكشف نادي ميتيلاند الدنماركي،  عن رقم القميص الذى سوف يرتديه لاعب الوسط المصرى إمام عاشور، المنضم حديثا من صفوف الزمالك، وذلك خلال سوق الانتقالات الشتوية الأخيرة. وأعلن ميتيلاند الدنماركي، عبر حسابه بموقع "تويتر"، عن حصول إمام عاشور على القميص رقم 10، خلال مشواره مع الفريق.

اخبار الزمالك

نفاذ تذاكر مباراة الزمالك ضد مودرن فيوتشر. عودة ياسر حمد ومشاركة ثنائي المنتخب الأولمبي والتدريب على خطة مواجهة فيوتشر

واصل فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز فى إطار الاستعداد للقائي مودرن فيوتشر في دور الثمانية ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية،  المقرر إقامتها يومى الأحد والجمعة

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح للزواج من زوجة المداح

المداح 4 الحلقة 19 - صقر و3 يمامات.. حمادة هلال يبدأ رحلة البحث عن إرث جدهشهدت الحلقة الـ19 من مسلسل "المداح 4 - أسطورة العودة" العديد من الأحداث المثيرة والغامضة، حيث تظهر الجنية تاج (يسرا اللوزي) دعمها لصابر المداح (حمادة هلال) وتخبره بضرورة الوصول إلى

مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب يحكم القطرين وقصة غرامة كهربا . الكاف يكشف مواعيد نهائى دورى أبطال إفريقيا والكونفدرالية

  مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب موحد القطرين وقصة غرامة كهربا    كعادته قلب  المستشار مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك السابق، مواقع التواصل الإجتماعى التى تداولت مقطع فيديو جديد، يهاجم فيه الصلح بين الكابتن حسين رئيس نادي

قال والدي كان بيودينى مباريات الزمالك. هشام ماجد انا زملكاوي بالوراثة .عبد ا

قال والدي كان بيودينى مباريات الزمالك. هشام ماجد انا زملكاوي بالوراثة .عبد الناصر زيدان يكشف فضيحة فى برنامج رامز جاب من الآخر

أكد  الفنان هشام ماجد،  إنه ورث حب الزمالك وخفة الدم والوسامة من والده وهن  عدم ظهوره في البرامج قائلًا: "مبطلعش في برامج من نوعية الاستجواب، لكن جيت البرنامج ده لإنه لطيف ومفيش حاجة فجة زيادة عن اللزوم، وانا قاصد الإختفاء لأني مش محتاج حد يعرف عن حياتي الشخصية حاجة،

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
عودة الرباعي الدولي فى تدريب الزمالك اليوم وجوميز يجهز هذا الثنائي للقائي فيوتشر ومؤازرة سليمان
نكشف موقفه من مباراة فيوتشر..زيزو يشارك في تدريب الزمالك اليوم وتصعيد ثنائي منتخب الشباب
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يعلن رسميًا ضم أبو الفتوح من الزمالك .. كهربا يضع حسين لبيب في ورطة .. جوميز يجهز مفاجأة في مباراة فيوتشر
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
المزيد