أخر الاخبار

 

شبانة: هناك وسطاء تدخلوا لانتقال نجم الزمالك إلى الأهلي وأحمد فتوح يرد ..شرط صادم يعرقل عودة فيريرا

3 فبراير 2023 الساعة 9:28 صباحا
شبانة: هناك وسطاء تدخلوا لانتقال نجم الزمالك  إلى الأهلي وأحمد فتوح يرد ..شرط


فتوح يرد علي شبانة بعد الحديث عن مفاوضاته مع الأهلي 
مهاب ممدوح
 
أكد أحمد فتوح ،  ظهير أيسر الزمالك بقائه في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك وعدم رحيله بعد ما تردد إنه إجتمع مع مسؤولي الأهلي .
وقال فتوح فى تصريحات لصفحات جماهير الزمالك عبر مواقع التواصل الاجتماعي: "عايز أقول لجمهور الزمالك متسمعوش لحد انا قاعد ومكمل في النادي ومش همشي واي حاجة بتتقال غير كدة غلط"
وأضاف فتوح : "جمهور الزمالك وقف جنبي ودعمني وكل الجمهور فوق راسي عايز اقولهم اني مكمل في نادي الزمالك"
واختتم نجم الزمالك : "عايزهم يفضلوا في ضهري دايما ويفضلوا معايا عشان اقدر ارجع تاني احسن من الاول"


شبانة: هناك وسطاء تدخلوا لانتقال أحمد فتوح إلى الأهلي
أكد الإعلامي محمد شبانة، أن هناك وسطاء تدخلوا في ملف أحمد فتوح لاعب الزمالك وقاموا بعرضه على الأهلي، مشيرا إلى أن هناك أحاديث قوية بين جميع الأطراف، وتم عقد جلسات مؤخرًا حول هذا الأمر.
وقال في تصريحات عبر برنامجه بوكس تو بوكس: "هناك شرخ عميق حدث في علاقة اللاعب مع ناديه، بعدما تعرض للتجريح مؤخرا، وهناك بعض الوسطاء تدخلوا لترتيب انتقاله إلى النادي الأهلي، فهل يلحق الزمالك وأن يصلح العلاقة مع فتوح ".
وأكد شبانة : "هناك كلام قوي من وسطاء لتقريب وجهات النظر بين الأهلي وفتوح، سواء بفسخ عقده والرحيل لأي نادٍ خارج مصر، ومن ثم العودة مجددًا، فهل يستطيع الزمالك احتواء الخلاف".
وأتم: "فتوح هو من أفضل اللاعبين في مركز الظهير الأيسر داخل قارة افريقيا مع علي معلول، هناك وسطاء يتحدثوا بين الطرفين، وتم عقد جلسات أيضا بشأن انتقال فتوح للأهلي في المستقبل".

شبانة: فتوح ثروة قومية ويجب المحافظة عليه.. وشرط فيريرا يعطل عودته لقيادة الزمالكأكد الإعلامي محمد شبانة، أن الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة كان حاسمًا بشأن ضرورة تحمل إدارات الأندية لكافة المسئوليات، كما أن الجمعيات العمومية عليها محاسبة من يدير.
وقال شبانة في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس: "اللوائح والقوانين يجب أن تطبق بشكل قوي، وشاهدنا كيف تم توقيع عقوبات قوية ضد يوفنتوس الإيطالي، ولم يتم عمل حساب للجمهور أو الاعلام".
وتحدث شبانة، عن موقف أحمد فتوح لاعب نادي الزمالك، وقال: "فتوح من العناصر الدولية في منتخب مصر، وهو يتعرض لأزمة بسبب ناديه، ولذلك على الجميع الوقوف بجوار اللاعب، سواء من الإعلام أو الجماهير، والمنافسة فقط في الملعب، فتوح  يحتاج من جميع الجماهير الأهلاوية والزمالكاوية دعم اللاعب".
وأضاف: "ارجو من كل الجميع عدم استفزاز اللاعب لأنه ثروة قومية ويتعرض لأزمة حاليًا، هو الظهير الايسر الاساسي لمنتخب مصر، وأتمنى استمراره في الزمالك وأن يعود بشكل أفضل حتى يخرج للاحتراف الخارجي، وعلى الجميع دعم أحمد فتوح، وكذلك عبدالله جمعة بسبب ما تعرض له في نفس الموقف، كلنا معاك يا فتوح، وكلنا نثق فيك، وكل الادعاءات التي ذكرت ضدك باطلة، والجميع يدعمك ويثق فيك".
وتطرق شبانة للحديث عن موقف فيريرا، قال: "لم يظهر في مران الزمالك ويتمسك بوجود مساعدين أجانب من البرتغال، حتى لو تم تغيير الطاقم الذي كان برفقته خلال الفترة الماضية، ووفقًا للتعاقد مع النادي فأنه يحق له اختيار المساعدين، وهو الأمر الذي يخلق أزمة مع اسامة نبيه الذي لن يقبل بتهميش دوره مجددا وكذلك إسماعيل يوسف لا أحد يعرف مسئولياته سواء كان مدرب عام أو مدير كرة، هناك لغط كثير".


شبانة: ادارة الزمالك تسعى لتجديد عقد فتوح ومساواته مع زيزو
أكد الإعلامي محمد شبانة، أن هناك بالفعل وسطاء عرضوا إمكانية انتقال أحمد فتوح لصفوف النادي الأهلي بعد نهاية عقده مع الزمالك.
وقال شبانة في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس: ادارة الزمالك قررت استدعاء وكيل فتوح من اجل تجديد عقده وتعديله ماليا، خصوصا انه يتبقى فيه موسما ونصف فقط".
وأضاف: "الزمالك يسعى لتعديل عقده ماليًا ومساواته مع زيزو، لمنع رحيله بأي شكل مع نهاية عقده".
وواصل: " لايجوز الحديث حول وجود أزمة بين زيزو وإمام عاشور، بهذا الشكل في وسائل الاعلام بعد رحيل امام عاشور إلى الدنمارك، يجب المحافظة على القوام الرئيسي الموجود حاليا في النادي".
وزاد: "هناك محاولات لصنع أزمة جديدة بين امام اللاعبان بشكل غريب جدا في الزمالك خلال الفترة الماضية، وهناك احاديث ان صفقة امام عاشور تمت مقابل 2.6 مليون دولار فقط".
وأكد شبانة: "مسئولي الزمالك هددوا اللاعبين بالشطب في حالة جلوس أي لاعب مع مسئولين من النادي الأهلي، وأطالبهم بالهدوء في هذه الفترة".


اخبار الزمالك

الحكم الكيني يذبح مازيمبي ويقود الأهلي لنهائي دوري الأبطال .صعود الترجى بفو

الحكم الكيني يذبح مازيمبي ويقود الأهلي لنهائي دوري الأبطال .صعود الترجى بفوز خارج الديار. تعرف على موعد لقائي الذهاب والعودة

الحكم الكيني يذبح مازيمبي ويقود الأهلي لنهائي دوري الأبطال    منح الحكم الكيني بيتر كامكاكو ،   الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بطاقة التأهل الى نهائي  دوري أبطال أفريقيا للأندية، بعد ذبح فريق مازيمبي الكونغولي بإلغاء  هدف التقدم

محمد أسامة يكشف كواليس إصابة شيكابالا فى تدريب الزمالك اليوم قبل لقاء دريمز

محمد أسامة يكشف كواليس إصابة شيكابالا فى تدريب الزمالك اليوم قبل لقاء دريمز. اول تحرك من المندوه

تعرض محمود عبد الرازق "شيكابالا" قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للإصابة، خلال التدريبات الجماعية للأبيض التي أقيمت مساء اليوم الجمعة على ملعب "با جو"، استعداداً لمواجهة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة الكونفدرالية الأفريقية المقرر لها يوم الأحد

الvar عملها ..الأهلي يفلت من كمين مازيمبي بفعل فاعل

الvar عملها ..الأهلي يفلت من كمين مازيمبي بفعل فاعل

  الحكم الكيني يذبح مازيمبي ويقود الأهلي لنهائي دوري الأبطال منح الحكم الكيني بيتر كامكاكو ،   الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بطاقة التأهل الى نهائي  دوري أبطال أفريقيا للأندية، بعد ذبح فريق مازيمبي الكونغولي بإلغاء  هدف

رسالة غانا..كواليس مران الزمالك اليوم بتألق هذا السداسي والتدريب على ضربات الجزاء وجوميز يراهن على الثلاثي المفاجأة فى المرتدات

واصل فريق الزمالك اليوم، تدريباته على ملعب ياجو فى مدينة كوماسى الرياضية، قبل 48 ساعة من لقاء الزمالك ضد دريمز،  فى إياب الدور قبل النهائي ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية المقرر إقامته على ملعب بابا يارا فى السابعة مساء الأحد المقبل . تدريب الزمالك اليوم، شهد حرص

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام المندوه عن إيقاف القيد
اوسا  يكشف كواليس حراسة مرمى الزمالك: صبحي الافضل  وهذه مشكلة عواد ..ابورجيلة متفائل بتخطى الزمالك عقبة دريمز
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: بيراميدز يقترب من ضم نجم الزمالك .. قرار عاجل قبل مواجهة دريمز .. جلسة مصيرية في الزمالك
تواجدت فى ملعب حلمى زامورا..جماهير الزمالك ترفع لافتة من كوماسي نصنع المستحيل عن الصعود لابديل  ومشاركة فتوح واوباما تأهيل صبحي
المزيد