أخر الاخبار

 

الزمالك اليوم .. خطاب يمنع عودة فيريرا إلى تدريب الزمالك . سر تراجع مرتضى منصور عن نشر فيديو الجبلاية

3 فبراير 2023 الساعة 9:55 مساء
اخبار الزمالك - الزمالك اليوم .. خطاب يمنع عودة فيريرا إلى تدريب الزمالك . سر تراجع مرتضى منصور عن نشر فيديو الجبلاية


 
 
مرتضى منصور يتراجع عن نشر فيديو الجبلاية 
 
تراجع المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، في قراره بشأن نشر مقطع فيديو مسجل خلال فترة تواجده باتحاد الكرة المصري لحل أزمة قيد اللاعبين.

وكان مرتضى قد توجه إلى مقر اتحاد الكرة بالجبلاية، في الساعات الأخيرة قبل غلق باب فترة الانتقالات الشتوية، ودخل في صدام مع مسؤولي الاتحاد من أجل قيد الصفقات الجديدة للزمالك. ونشر منصور عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "بعد قليل وبعد نفاد الصبر ننشر الفيديو الممنوع المصور من مقر الاتحاد يتضمن تفاصيل المؤامرة كاملة".   وقام رئيس الزمالك بعد بضع دقائق، بحذف ما نشره عبر صفحته الرسمية، دون إبداء أسباب واضحة.   ويستعد الزمالك لمواجهة فاركو، يوم الإثنين المقبل، ضمن منافسات الجولة 17 من الدوري المصري الممتاز.   ويحتل الزمالك المركز الرابع في الدوري برصيد 29 نقطة، بينما يأتي فاركو في المركز 12 برصيد 16 نقطة.    
 
 
حسني خطاب وراء تأخر عودة فيريرا إلى تدريب الزمالك 
 
كشف مصدر مسؤول بنادي الزمالك، عن السبب الحقيقي وراء استمرار أسامة نبيه في القيادة الفنية للفريق، وعدم عودة البرتغالي جيسوالدو فيريرا، وفقا لقرار مجلس الإدارة برئاسة مرتضى منصور.
وقال المصدر في تصريحات خاصة لكووورة: "هناك سببان وراء عدم عودة فيريرا للتدريبات الجماعية، رغم أن مرتضى منصور رئيس الزمالك أعلن عودته والتواجد في المران قبل مباراة فاركو المقررة يوم الإثنين المقبل".
وأضاف: "السبب الأول، أن أسامة نبيه كان اتفاقه مع مجلس إدارة على تولي مهمة الفريق خلال مباراة فيوتشر التي انتهت بفوز الأبيض (2-1)، على أن يعقد جلسة مع فيريرا عقب مباراة فاركو، لكنه فوجئ برئيس النادي يعلن عودة البرتغالي قبل المباراة".
وتابع: "كما أن حسني حازم، مترجم فيريرا، خارج مصر في الوقت الحالي، بالتالي من الصعب عقد أي جلسة بين نبيه وفيريرا، رغم أن أمير مرتضى المشرف العام متمسك بعودة البرتغالي في أسرع وقت ممكن".

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - محمد عادل يحرم الزمالك من الفوز على بيراميدز والشناوى مكسب

محمد عادل يحرم الزمالك من الفوز على بيراميدز والشناوى مكسب

    بهدف من ضربة جزاء مشكوك فيها خطف فريق بيراميدز التعادل من الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بهدف لكل فريق، في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز ، والذى جاء فى صالح الأهلي، الذى صعد

اخبار الزمالك - شاهد الزمالك يتقدم على بيراميدز. وغضب بسبب إعلان كوكاكولا. الأهلي يسقط فى فخ المصري

شاهد الزمالك يتقدم على بيراميدز. وغضب بسبب إعلان كوكاكولا. الأهلي يسقط فى فخ المصري

انتهى  الشوط الأول لمباراة الزمالك أمام بيراميدز المقامة باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز، بتقدم الأبيض بهدف دون مقابل .   وظهر حالة من الغضب على جماهير الزمالك، فى ظل تواجد إعلان كوكاكولا،  رغم المقاطعة بسبب

اخبار الزمالك - بلال مظهر على رادار  جوميز  ..محمد صبحي يظهر فى ستاد القاهرة واول تعليق بعد الإصابة

بلال مظهر على رادار جوميز ..محمد صبحي يظهر فى ستاد القاهرة واول تعليق بعد الإصابة

  بلال مظهر على رادار الزمالك ينتظر موافقة جوميز    كشفت تقارير صحفية، إن بلال مظهر، مهاجم المنتخب الأولمبي، المشارك حاليا في الدورة الأولمبية بباريس،  بات على رادار نادي الزمالك  ، فى صفقة إنتقال  حر  بعد إنتهاء تعاقده مع باناثيايكوس

اخبار الزمالك - البث المباشر..الزمالك ضد بيراميدز .الزمالك يسجل تعرف على النتيجة

البث المباشر..الزمالك ضد بيراميدز .الزمالك يسجل تعرف على النتيجة

  تقدم الزمالك بهدف نظيف على بيراميدز سجله مصطفى شلبي في الدقيقة 35 من عمر اللقاء المقام حاليا على ملعب ستاد القاهرة المؤجل من الجولة 18 تشكيل الزمالك للقاء بيراميدز .. ناصر منسي في الهجوم     أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي

المزيد
المزيد