أخر الاخبار

 

نكشف فيريرا يطلب ثلاث مساعدين جدد بعد العودة إلى تدريب الزمالك

5 فبراير 2023 الساعة 5:04 صباحا
اخبار الزمالك - نكشف فيريرا يطلب ثلاث مساعدين جدد بعد العودة إلى تدريب الزمالك


نكشف فيريرا يطلب ثلاث مساعدين جدد بعد العودة إلى تدريب الزمالك 
سارة عبد الباقي 





أكد مصدر موثوق داخل نادي الزمالك ،  على  إتفاق إدارة الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور  مع البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأبيض على ضم ثلاث مساعدين جدد إلى الجهاز الفني وهم مدرب أحمال ومحلل أداء ودكتور  تغذيه للجهاز الفني في الفترة المقبلة.
وكان فيريرا عاد لقيادة تدريبات الزمالك بالأمس على ملعب النادي استعدادا للقاء فاركو المقبل في الدوري المصري.
وجاءت عودة فيريرا دون جهازه المعاون الذي كان يرافقه قبل قرار الرحيل، ولكن المدرب البرتغالي طلب ضم ثلاثة عناصر جديدة إلى جهازه بعد عودته بشكل رسمي.
يذكر أن الجهاز الفني يضم إسماعيل يوسف مدير للكرة وأسامة نبيه مدرب عام وأحمد عبد المقصود وحسين ياسر المحمدي ،مدربين وأيمن طاهر، مدرب حراس المرمى .
أمير مرتضى يجتمع مع فيريرا ومساعديه لوضع خارطة الطريق 
عقد أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك، جلسة مطولة مع اللاعبين في حضور البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني و أعضاء الجهاز أسامة نبيه و أحمد عبد المقصود و حسين ياسر المحمدي، بالإضافة إسماعيل يوسف مدير الكرة بالفريق،  وذلك على هامش المران الذي أقيم على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر نادي الزمالك بميت عقبة  استعدادا لمواجهة فاركو المقبلة في مسابقة الدوري لوضع خارطة الطريق فى الفترة المقبلة . 
ورحب أمير مرتضى منصور بعودة فيريرا لقيادة التدريبات استعدادا للفترة المقبلة، كما رحب به إسماعيل يوسف مدير الكرة وكل من أسامة نبيه و أحمد عبد المقصود و حسين ياسر المحمدي  أعضاء الجهاز  بالمدرب البرتغالي.
وتحدث المشرف العام على الكرة مع اللاعبين في العديد من الأمور الخاصة بالاستعداد للفترة المقبلة وأهميتها في مشوار الزمالك في كافة البطولات، وطالبهم بالتركيز وبذل أقصى جهد.
ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة فاركو يوم الإثنين المقبل باستاد برج العرب ضمن منافسات الجولة السابعة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

زمالك 2005 يهزم الإسماعيلي بهدف في بطولة الجمهورية 
فاز فريق كرة القدم بنادي الزمالك مواليد 2005 على الإسماعيلي بهدف دون مقابل، وذلك في إطار المباراة التي جمعت الفريقين اليوم السبت، على ملعب الأخير بالجولة العشرين لبطولة الجمهورية.
أحرز هدف الزمالك محمود الحصري .

ويقود فريق زمالك 2005 :نعمان سامى مدربا للفريق، محمد فوزي مساعد مدرب، محمد عبد الجواد، مدرب حراس مرمى، إبراهيم محمود اداريا، وياسين السيد غنيم، أخصائى تأهيل وإصابات.

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - محمد عادل يحرم الزمالك من الفوز على بيراميدز والشناوى مكسب

محمد عادل يحرم الزمالك من الفوز على بيراميدز والشناوى مكسب

    بهدف من ضربة جزاء مشكوك فيها خطف فريق بيراميدز التعادل من الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بهدف لكل فريق، في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز ، والذى جاء فى صالح الأهلي، الذى صعد

اخبار الزمالك - شاهد الزمالك يتقدم على بيراميدز. وغضب بسبب إعلان كوكاكولا. الأهلي يسقط فى فخ المصري

شاهد الزمالك يتقدم على بيراميدز. وغضب بسبب إعلان كوكاكولا. الأهلي يسقط فى فخ المصري

انتهى  الشوط الأول لمباراة الزمالك أمام بيراميدز المقامة باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز، بتقدم الأبيض بهدف دون مقابل .   وظهر حالة من الغضب على جماهير الزمالك، فى ظل تواجد إعلان كوكاكولا،  رغم المقاطعة بسبب

اخبار الزمالك - بلال مظهر على رادار  جوميز  ..محمد صبحي يظهر فى ستاد القاهرة واول تعليق بعد الإصابة

بلال مظهر على رادار جوميز ..محمد صبحي يظهر فى ستاد القاهرة واول تعليق بعد الإصابة

  بلال مظهر على رادار الزمالك ينتظر موافقة جوميز    كشفت تقارير صحفية، إن بلال مظهر، مهاجم المنتخب الأولمبي، المشارك حاليا في الدورة الأولمبية بباريس،  بات على رادار نادي الزمالك  ، فى صفقة إنتقال  حر  بعد إنتهاء تعاقده مع باناثيايكوس

اخبار الزمالك - البث المباشر..الزمالك ضد بيراميدز .الزمالك يسجل تعرف على النتيجة

البث المباشر..الزمالك ضد بيراميدز .الزمالك يسجل تعرف على النتيجة

  تقدم الزمالك بهدف نظيف على بيراميدز سجله مصطفى شلبي في الدقيقة 35 من عمر اللقاء المقام حاليا على ملعب ستاد القاهرة المؤجل من الجولة 18 تشكيل الزمالك للقاء بيراميدز .. ناصر منسي في الهجوم     أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي

المزيد
المزيد