أخر الاخبار

 

نكشف السر وراء عدم إعلان الفيفا عن عقوبة كهربا .. سر تحفظ الزمالك على التعاقد مع نجم الدراويش المتمرد

5 فبراير 2023 الساعة 4:18 مساء
نكشف السر وراء عدم إعلان الفيفا عن عقوبة كهربا .. سر تحفظ الزمالك على التعاقد


هاني عصام
 
كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن السر وراء عدم الإعلان حتى الآن عن عقوبة محمود عبد المنعم كهربا من جانب فيفا حتى الآن.
وأكد المصدر أن يومي السبت والأحد عطلة في الفيفا وهو الأمر الذي تسبب في تأخر إرسال خطاب رسمي لكافة أطراف القضية حتى الآن على أن يتم حسم الأمر خلال الساعات القليلة المقبلة ومخاطبة الأهلي والزمالك واللاعب بالحكم النهائي.
وأشار المصدر إلى أن الحكم صدر بالفعل من جانب الاتحاد الدولي لكرة القدم لكن لم يتم مخاطبة أي نادي حتى الآن بالقرار النهائي.
وينتظر مسئولو الزمالك الحصول على حكم ضد كهربا بتجديد إيقافه لعدم سداده قيمة الغرامة المستحقة للزمالك في الوقت الذي طالب فيه كهربا بالموافقة على تقسيط قيمة الغرامة والسماح له بالمشاركة بشكل طبيعي.

ويستعد الزمالك لملاقاة فريق فاركو غدً الإثنين على ستاد برج العرب بالإسكندرية ضمن منافسات بطولة الدوري في مواجهة صعبة وقوية على الفريقين.

وكان الزمالك قد حقق الفوز على فيوتشر بهدفين لهدف واحد في الجولة الماضية من عمر بطولة الدوري.
 
 
سر تحفظ الزمالك على التعاقد مع نجم الدراويش المتمرد
يتحفظ مسئولو نادي الزمالك على ضم عبد الرحمن مجدي لاعب الإسماعيلي رغم تهدي للاعب بتقديم شكوى ضد إدارة الإسماعيلي.
وجاء قرار إدارة الزمالك حفاظا على العلاقة مع مسئولي الإسماعيلي لاسيما وأن اللاعب هدد بتقديم شكوى ضد مسئولي الدراويش والرحيل عن الفريق لعدم حصوله على مستحقاته المالية.
وكان الزمالك قريبًا من ضم عبد الرحمن مجدي في يناير الماضي لكن الصفقة تعثرت في اللحظة الأخيرة بسبب الخلاف مع مسئولي الإسماعيلي على الأمور المالية.
وتم طرح الفكرة من جديد بالحصول على توقيع اللاعب خاصة وأنه حاليًا سيعتبر لاعب حر وغير مرتبط بتعاقد مع أي فريق بعد فسخ تعاقده مع الإسماعيلي لكن إدارة الزمالك رفضت الأمر.





اخبار الزمالك

حسام أشرف هدف الزمالك يقود بلدية المحلة للفوز على المقاولون العرب

حسام أشرف هدف الزمالك يقود بلدية المحلة للفوز على المقاولون العرب

بلدية المحلة يعود لمنافسات دوري النيل بالفوز على المقاولون مهاب ممدوح حقق فريق بلدية المحلة انتصارًا ثمينًا على نظيره المقاولون العرب بثنائية نظيفة في مباراة الأسبوع الـ18 بالدوري المصري "دوري النيل" والتي أقيمت على ملعب المحلة.

بين تصريحات متخبطة وهزيمة الديربي.. هل اقترب كولر من اللحاق بموسيماني؟

بين تصريحات متخبطة وهزيمة الديربي.. هل اقترب كولر من اللحاق بموسيماني؟

بين تصريحات متخبطة وهزيمة الديربي.. هل اقترب كولر من اللحاق بموسيماني؟ مهاب ممدوح يعيش الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي فترة من التخبط الواضح على المستوى الفني تحت قيادة السويسري مارسيل كولر والذي خسر فريقه في الديربي أمام الزمالك

بين حديث سليمان وتغريدات عباس.. إنذار جديد بالانشقاق في الزمالك!

بين حديث سليمان وتغريدات عباس.. إنذار جديد بالانشقاق في الزمالك!

مهاب ممدوحأثار أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك جدلا واسعا على مدار الأيام الماضية بما دونه عبر حسابه الرسمي على فيس بوك.هاجم سليمان العديد من الإعلاميين والإعلام الرياضي في مصر بشكل عام موجها اتهامات صريحة بفكرة التحيز ضد الزمالك، والعمل على

جوميز يعقد مؤتمرًا صحفيًا غدًا وزيادة أعداد الجماهير في لقاء الزمالك ودريمز بالكونفدرالية .. اقرأ التفاصيل

سارة عبد الباقي   قال مصدر بمجلس إدارة نادي الزمالك إنه تم زيادة أعداد الجماهير التي ستحضر مباراة دريمز الغاني في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، إلى 50 ألف مشجع بدلا من 30 ألف. وأوضح المصدر أن الزمالك طلب من قبل حضور السعة الكاملة للجماهير في

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
دونجا يدخل حسابات العميد .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز .. جوميز يحدد موعد السفر لغانا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
المزيد