أخر الاخبار

 

البرازيلي لوكسمبورجو على رادار الزمالك مع هذا الثلاثي لخلافة فيريرا

17 مارس 2023 الساعة 12:47 صباحا
البرازيلي لوكسمبورجو  على رادار الزمالك مع هذا الثلاثي لخلافة فيريرا



الحديدي: لوكسبمورجو معروض على الزمالك لخلافة فيريرا

أكد الإعلامي وليد الحديدي، أن الزمالك لديه رغبة في التعاقد مع مدرب أجنبي جديد، وهناك بعض الأسماء تم ترشيحها ومنهم كارتيرون وتاكيس جونياس ولكن تم رفض التعاقد معهم، كما تم ترشيح موسيماني الموجود حاليا مع أهلي جدة، لكن المدرب الجنوب افريقي لديه رغبة في تدريب أحد المنتخبات.
وقال الحديدي في تصريحات عبر بوكس تو بوكس: "ازمة الزمالك تكمن في قيمة الشرط الجزائي لفيريرا وايضًا الرواتب المتأخرة له".
وتابع: "بعض الوكلاء رشحوا المدرب البرازيلي لوكسمبورجو، المدير الفني  السابق لفريق ريال مدريد ولكن لا يوجد اي قرار بشأن التعاقد معه حتى الآن".
وأضاف: "الزمالك يفكر في التعاقد مع بلاتي توريه لاعب بيراميدز، لكن اللاعب جدد مع ناديه لمدة ثلاث مواسم وقطع الطريق تماما على الأندية الراغبة في ضمه".


يكن: الزمالك سيواجه صعوبة في الجزائر بسبب جمهور شباب بلوزداد
أكد هشام يكن نجم منتخب مصر السابق، أن الأوضاع في الزمالك أثرت بشكل واضح على فريق الكرة في الفترة الماضية، وجوسفالدو فيريرا المدير الفني لم يُعد مسيطرًا على الفريق بالشكل الأمثل خلال الفترة الأخيرة.
وقال يكن في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث عبر شاشة قناة etc: "الزمالك سيواجه صعوبة كبيرة أمام شباب بلوزداد، لأن الجمهور الجزائري لديه حماس شديد في التشجيع، ولابد أن يلعب الفريق الأبيض بشكل سريع".
وأضاف: "الزمالك يعاني من فقدان العديد من الركائز الأساسية بعد رحيل لاعبين كثيرين منه بدءا من بن شرقي ثم طارق حامد وامام عاشور وغيرهم، والفترة الماضية شهدت العديد من الأخطاء وآخرها أمام إنبي".
وأتم: "محمود الونش من الصعب أن يتم الدفع به أساسيا بعد غياب طويل عن لقاء شباب بلوزداد، وحتى مشاركته امام انبي لم يكون في أفضل حالاته لازال يحتاج وقتا للعودة".



هشام يكن: الزمالك يعاني من ندرة المواهب في الهجوم.. ودور الكشافين تراجع كثيرا 
أكد هشام يكن نجم منتخب مصر السابق، أن نادي الزمالك يعاني من ندرة المواهب في خط الهجوم حاليا، مشيرا إلى أنه يجب التعاقد مع لاعبين قادرة على تمثيل صفوف الفريق، خصوصا أن هناك أخطاء عديدة في التفريط في العديد من اللاعبين.
وقال يكن في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث عبر شاشة قناة etc: "أشرف بن شرقي كان متألقا مع الزمالك ورحيله أثر على الفريق،حيث لم يستطع تعويضه ولم يتم اختيار اللاعب المناسب، رغم أن مصطفى شلبي لاعب جيد لكنه لم يظهر بالشكل المأمول حتى الآن".
وأضاف: "قد يكون العيب في اختيار اللاعبين من البداية، ثم في أسلوب التدريب ذاته، كما أن العيب دائمًا يكون في تأسيس اللاعبين وتطويرهم منذ الصغر، وفريق الإسماعيلي على سبيل المثال طوال عمره له طريقة لعب معينة وكانت هناك أجيال عديدة، تربوا ولعبوا بمستوى معين وطريقة لعب مميزة".
وتابع: "تراجع دور الكشافين في مصر، وكنا نلعب (كرة شراب) في الشوارع، اليوم البعض يقوموا بتأجير الملاعب فقط، المواهب كانت تظهر من اللعب في الشارع وكان الكشافة يشاهدونهم من أمام منازلهم، بينما الاختبارات في قطاعات الناشئين حاليا قد لا تفرز مواهب من الأساس في ظل كثرة المتقدمين لها، ويكون الاختبار لمدة 3 دقائق فقط وهو ما لا يظهر إمكانيات المواهب بالشكل المطلوب".
وواصل: "لدي اقتراح لانتقاء المواهب بشكل افضل، وسأقوم بعرض مشروع رياضي اقوم بتحضيره حاليا، سبق وقمت بانتقاء بعض اللاعبين وارسالهم إلى "علي خليل"، ثم رحلوا عن الزمالك  بسبب الادارة وقتها، الخلل كبير في المنظومة".

اخبار الزمالك

التابعي: نهائي الكونفدرالية اثبت ان جماهير الزمالك أكبر من الاهلي ولازم نفك

التابعي: نهائي الكونفدرالية اثبت ان جماهير الزمالك أكبر من الاهلي ولازم نفكر فى المستقبل بشكل سليم

  بشير التابعي: نهائي الكونفدرالية اثبت ان جماهير الزمالك أكبر من الاهلي ولازم نفكر فى المستقبل بشكل سليم    أبدى بشير التابعي نجم الزمالك السابق، سعادته الشديدة بالفوز بلقب الكونفدرالية لأنها ستضفي حالة من الاستقرار التام على القلعة البيضاء،

دونجا يتحدث عن فوز الزمالك بالكونفدرالية وماذا فعل مع ياسين لبحيرى .شبانة يطلب من لبيب تكريم نجم نهضة بركان

دونجا: سعيد باللقب الأول لي مع الزمالك.. وقمت بتوجيه رسالة شكر لـ ياسين لبحيريأبدى نبيل عماد دونجا لاعب وسط فريق الزمالك سعادته الشديدة بتحقيق لقب الكونفدرالية بعد الفوز على نهضة بركان، مؤكدا أنه يتمنى الانضمام لمنتخب مصر وهو شرف لأي لاعب بكل تأكيد،

إفراح الزمالك مستمرة ..حسين لبيب يقلب الفيس بوك بتهنئة جماهير الزمالك بالكونفدرالية.عمرو أدهم يقصف جبهة مرتضى منصور. نصوحى يرد على إتهامات الكاف

حسين لبيب يقلب الفيس بوك بتهنئة جماهير الزمالك بالكونفدرالية    سارة عبد الباقي كعادته قلب الكابتن حسين لبيب، رئيس نادي الزمالك ، مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن هنأ لاعبي الزمالك بالحصول على بطولة كأس الكونفدرالية

المصري يواصل السقوط في الدوري أمام انبي الإتحاد السكندري يفلت من فخ زد بقوة

المصري يواصل السقوط في الدوري أمام انبي الإتحاد السكندري يفلت من فخ زد بقوة الvar .فاركو يصدم المقاولون العرب فى الوقت القاتل

      الإتحاد السكندري يفلت من فخ زد بقوة الvar   حسم التعادل السلبي مباراة زد والاتحاد السكندري، في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم الإثنين، على ملعب ستاد القاهرة، ضمن مباريات الجولة الـ 24 من عمر الدوري المصري الممتاز في نسخته الـ 65

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
بالصور تتويج الزمالك  بكأس الكونفدرالية..مجلس الزمالك يحتفل مع اللاعبين بلقب الكونفدرالية ..ولبيب يشيد باللاعبين وإهداء اللقب لمحمد مدحت
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: 2 مليون دولار تداعب الزمالك .. مفاجآت جوميز .. 9 غيابات تضرب الزمالك
معين الشعباني يتحدى الزمالك قبل مواجهة الليلة ..النحاس: الزمالك قادر على التتويج بالكونفدرالية وهذا اللاعب سيكون كلمة السر
فيريرا يدعم الزمالك في نهائي الكونفدرالية الإفريقية أمام نهضة بركان. بالصور تدريب الزمالك الأخير
المزيد