أخر الاخبار

 

فاروق جعفر يكشف بالأسماء اربع لاعبين متهمين بالخيانة . وعبد الملك يرشح طارق مصطفى لخلافة فيريرا

20 مارس 2023 الساعة 5:54 صباحا
فاروق جعفر يكشف بالأسماء اربع لاعبين متهمين بالخيانة . وعبد الملك يرشح طارق


فاروق جعفر يكشف مفاجأة بالأسماء.. هناك لاعبين في الزمالك يرفضون خوض المباريات
أكد فاروق جعفر نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، أن أزمة النادي الأبيض بدأت برحيل فيريرا وتعيين أسامة نبيه ثم عودة المدرب البرتغالي مجددًا على رأس الجهاز الفني، وهو السبب في التأثير السلبي على لاعبي الفريق في الفترة الماضية.
وقال حلمي في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث عبر شاشة قناة ETC: "وجود فيريرا ونبيه سويًا كان صعب للغاية، ونقطة سلبية أثرت على الجهاز الفني قبل اللاعبين، كان يجب استمرار أسامة نبيه ورحيل المدرب البرتغالي بشكل نهائي عقب اتخاذ قرار إقالته".
وأضاف: "المدير الفني له الحق في إدارة الفريق بالشكل المطلوب، لكن فيريرا سقط فنيا، ثم تأثرت معنويات اللاعبين، وهو ما جعل الأمور تصل إلى مرحلة سلبية للغاية، كما أن الجهاز الفني لم يتعامل مع اللاعبين بشكل نفسي جيد وتحضيرهم للمواجهات الحالية".
وواصل: "هناك لاعبين تختار المباريات التي تخوضها وتسافر من أجل المشاركة فيها، وبعضهم لا يريد خوض المباريات تحت الضغوط مثل عمر جابر ومصطفى الزناري وعبدالله جمعة ومحمد عبدالشافي، بعض هؤلاء اللاعبين قد يكون شعروا بعدم القدرة على اللعب تحت الضغوط، وهذا الأمر موجود حاليًا في الزمالك، بعض العناصر لا تريد خوض المباريات لأسباب معينة".
وأكمل: "الصفقات الجديدة لم تضيف كثيرًا لنادي الزمالك، وطالما فيريرا لا يعتمد عليهم، فهو لم يطلبهم من الأساس، والموسم الماضي كان هناك لاعبين لديهم إصرار ورغبة في الفوز وكان هناك دعم اداري كبير لهم، وفي الموسم الحالي تم التعاقد مع صفقات كثيرة ولم يشاركوا".
وأضاف: "لابد من وجود لجنة داخل الزمالك الاختيار الصفقات الجديدة، ومعنى عدم مشاركة اللاعبين الجدد في الموسم الحالي أن المدير الفني لم يقم باختيارهم، فكيف يتم التعاقد مع لاعب مثل سامسون عن طريق (الفيديوهات فقط) ولكن في النهاية فيريرا متحمل مسئولية اختيار بعض اللاعبين للانضمام لصفوف الزمالك".
وزاد: "عمر جابر كيف يتم التعاقد معه، فأين شاهده فيريرا، في الموسم الماضي لم يقدم مستوى جيد مع بيراميدز".
وأتم: "اللاعبين في الموسمين الماضيين كان لديهم اصرار وتركيز ويقاتلون من اجل الفوز بالدوري، لكن الوضع تغير بشكل كبير في الموسم الحالي".




فاروق جعفر: أسامة نبيه الأحق بتولي منصب المدير الفني للزمالك
أكد فاروق جعفر نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، أن أسامة نبيه هو الأفضل بتولي منصب المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، حال رحيل جوسفالدو فيريرا عن منصبه خلال الفترة الجارية.
وقال في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث عبر شاشة قناة ETC: "نبيه من أبناء نادي الزمالك، وهو يحترم نفسه كثيرا لذلك قدم استقالته في أكثر من مناسبة خلال الفترة الماضية".
وأضاف: "صلاحية فيريرا انتهت في الزمالك من بعد قرار تعيين أسامة نبيه مديرا فنيا".
وواصل: "أسامة نبيه تواجد في كاس العالم 2018 ولديه خبرات كبيرة، وتمسكت بعودته في الموسم قبل الماضي رغم رفض كارتيرون وجوده في الجهاز الفني".
وأكمل: "سيف جعفر موجود في الزمالك وهو من أبناء النادي، والذي صنع اسمه واسم والده، وخيره علينا جميعًا، ولذلك كان على أسامة نبيه عدم التلويح برحيل نجله".
وأتم: "سيف جعفر جاهز للتجديد والتوقيع على عقد جديد مع تقاضي أي أموال في الموسم المقبل، ليس لدي أي شروط في هذه الشأن".



عبدالملك: الأهلي محظوظ في دوري الأبطال.. وطارق مصطفى الأنسب لقيادة الزمالك
أكد أحمد عيد عبدالملك نجم منتخب مصر السابق، أن تعادل الأهلي مع صنداونز، وراء أحياء آمال الفريق الاحمر في الصعود للدور القادم، مشيرًا إلى أن فرق أفريقيا تلعب "fair" بشكل دائم عكس أندية شمال إفريقيا، وهو ما ساهم في إهدار المارد الأحمر فرصة آخرى للصعود بعد نتيجة لقاء السودان.
وقال في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث عبر شاشة قناة ETC: "الأهلي محظوظ في دوري الأبطال، والدليل إهدر أطهر الطاهر لاعب الهلال لركلة جزاء حاسمة في مشوار فريقه، وأعاد الآمال للأهلي مجددًا".
وأضاف: "الزمالك غير مؤهل للفوز بدوري الأبطال هذا الموسم، وهناك أزمة كاملة في المنظومة، وهناك أسماء كثيرة لا تليق بالفريق الأبيض ولا تستحق التواجد داخل النادي".
وواصل: "سيد نيمار كان مؤثرًا مع الزمالك في الموسم الماضي، والموسم الحالي لم يقدم الإضافة، ويوسف أسامة نبيه شارك في بعض المباريات وكان جيدًا، أما سيف جعفر لم يكن له دور كبير في الموسم الماضي، ولكن بدأ يشارك مؤخرا ويظهر بشكل جيد".
وزاد: "صفقات الزمالك لم تقدم نفسها بصورة جيدة حتى الآن، رغم أنهم انضموا للفريق في ظروف جيدة وهو متوج بالدوري والكأس، وكان بالنسبة لي دونجا من أفضل الصفقات وشارك بشكل جيد بعد عودته من الإصابة".
وأكمل: "قرار رحيل فيريرا متأخر جدا، وكان يجب الإبقاء على أسامة نبيه في منصب المدير الفني منذ فترة طويلة".
وتابع: "الزمالك سيعود للمشاركة في الدوري للبحث عن مركز مؤهل لدوري الأبطال، ولازال هناك امكانية لذلك، والأفضل اختيار مدرب أجنبي جديد يقود الفريق في المرحلة القادمة".
وأردف: "الفترة الحالية لو تم الاستقرار على مدرب مصري، اتمنى وجود طارق مصطفى في منصب المدير الفني وأبرز الأسماء التي تناسب المرحلة، واحمد حسام ميدو لن يكون خيار موفق في الفترة الجارية، بسبب تصريحاته ضد بعض اللاعبين في الفريق مؤخرا".
وأتم: "ميدو سبق ودرب الزمالك ولم يوفق، وطارق مصطفى المدرب المصري الوحيد الأصلح لقيادة الفريق، وإلا يجب الاتجاه نحو التعاقد مع مدرب أجنبي، ولم يتم التفاوض معه حتى الآن لقيادة الزمالك".

اخبار الزمالك

نكشف حقيقة مفاوضات الزمالك لاستعادة خدمات فرجاني ساسي

نكشف حقيقة مفاوضات الزمالك لاستعادة خدمات فرجاني ساسي

سارة عبد الباقي   يواصل مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، إنهاء كافة الازمات المالية والمتعلقة بوقف القيد وذلك مكن أجل جلب العديد من الصفقات التي من شانها تحقيق الفريق الكروي الأول لكافة البطولات. وفي هذا الاطار، علق مصدر بمجلس إدارة نادي الزمالك على الأنباء

الزمالك يرفض منافسة الأهلي على صفقة الدبابة  .. بشرة خير للزمالك قبل مواجهة

الزمالك يرفض منافسة الأهلي على صفقة الدبابة .. بشرة خير للزمالك قبل مواجهة سيراميكا

  الزمالك يرفض منافسة الأهلي على صفقة كوناتيه هاني عصام   كشف مصدر موثوق  به داخل القلعة البيضاء ان مسئولو نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب يرفضون الدخول في المنافسة على صفقة الدبابة التى يسعى النادي الأهلي لضمها خلال فترة الانتقالات

الزمالك في ورطة بسبب رحيل سامسون والتعاقد مع بوريكة  .. المثلوثي يوافق على

الزمالك في ورطة بسبب رحيل سامسون والتعاقد مع بوريكة .. المثلوثي يوافق على التجديد

هاني عصام   أكد مصدر داخل فريق الزمالك أن الإدارة ملزمة بدفع مبلغ مليون دولار للبنيني سامسون أكينيولا مهاجم الفريق مقابل فسخ التعاقد معه في الفترة المقبلة. واستقر مسئولو الزمالك على رحيل سامسون عن الفريق في الموسم المقبل وفسخ التعاقد معه بشكل ودي واستغلال هذا المقعد في

اخبار الزمالك اليوم في الصحف: 24 ساعة تهدد حلم الزمالك الإفريقي .. تأجيل حل أخطر أزمات الزمالك .. تطورات صادمة في أزمة القيد

 أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.     اليوم

تعرف على جدول مباريات بطولة يورو 2024 ..  كريستيانو رونالدو يسجل فى فوز البرتغا

تعرف على جدول مباريات بطولة يورو 2024 .. كريستيانو رونالدو يسجل فى فوز البرتغال الكاسح على أيرلندا

  كريستيانو رونالدو يسجل فى فوز البرتغال الكاسح على أيرلندا    حقق منتخب البرتغال فوزا كبيرا على نظيره الأيرلندي بثلاثية نظيفة في اللقاء الودي الذي جمع الفريقين اليوم الثلاثاء ملعب أفيرو، ضمن الاستعدادات لبطولة أمم أوروبا “يورو 2024”.سجل

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
الزمالك يرد على طاهر محمد طاهر وعودة الثنائي التونسي .نكشف موقف جوميز من صفقة بن شرقي
طارق حامد يصدم الزمالك بقرار جديد
حسام البدري يكشف كواليس رفضه تدريب الزمالك والمصري  وخوض انتخابات الأهلي
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الزمالك يخطف نجم الدوري من الأهلي .. هداف الدوري في الزمالك .. الزمالك يرفض رحيل هؤلاء لهذا السبب
المزيد